الصورة الرمزية чas

معلومات إضافية
  النقاط : 1228836
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :чas غير متصل
My SMS يارب ارزقني نظرة لوجهك الكريم

أوسمتي
رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي

السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ
أهلن أهلن كيفك ؟!
{ بخير يارب }

ما شاء الله موضوع جميل جدا وجهنمي بشكل كبير
مررة مررة >> لا تستطيع التعبير

لا لا انتِ مجرمهـ بمعنى هذه الكلمهـ
انتِ شريرة .. شريرة .. شريرة

حتى فكرتهـ مررة منجد خنطراريهـ وجهنميهـ
عن الدماء ودي الاشياء ااه .. قلبي الصغير لا يتحمل

206 >> اووومووو ما هذا ما شاء الله اكيد موضوع يتعب ونص كمان
مجهوود لم ولن يذهب سدى يا جميلتي المجرمهـ >> براا

رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا

رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا

اااه ~..
هذا الي لفت انتباهي .. وخلاني اعرف ايش يعني تتنيح

وتستحقي بجدارهـ ~..
رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا + رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا

في امان الله

رد مع اقتباس