الموضوع: At SM Town .. Again ?! ♥
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-07-2013, 04:57 AM   رقم المشاركة : 18
miss-chan
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية miss-chan





معلومات إضافية
  النقاط : 10041
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :miss-chan غير متصل
My SMS 엠V피 @Alzhraa2


رد: At SM Town .. Again ?! ♥


PART 3

لمى: أوبآ؟

جونغ مين: لمى شيـ؟

لمى: إيش .. تسوي هينآ؟

جونغ مين: هل هذا حقاً العنوان الذي اعطوني إيآه؟ "يطالع الورقه بيده"

لمى: أي عنوآن؟ .. “تطالع تحت" أوبآ .. هاذي الشنط .. حقتك؟؟

جونغ مين: آ … أجل

~~

جونغ مين قاعد على الكنبة

لمى: يعني هذا هو العنوان اللي أعطوك إياه؟

جونغ مين: أجل .. لم أكن أعرف بأني سأنتهي هنآ .. سأتحدث إليهم ربمى يوجد خطأ مآ

لينآ: لآلآ .. مافي خطأ

نور: إيش قصدك

لمى: هذي الحركة سومان قصدها

جونغ مين: لآ أعتقد هذآ

لينآ: أنت ما تعرف شي .. اللي عشناه قبل يخلينا نقدر نفهمه زين

ريم: مو قال ما رح يلعب كيذا أو كيذ؟

لمى: ما يقدر .. كنت حاسه إنه حيسوي شي

يارا: بس هو موقع لنا عالورقه

لمى: لي سومان أذكى من المتوقع .. كتب لنا تعهد إنه حينفذ طلباتنا خلال هالشهر وهو حينفذها فعلاً .. بس على طريقته

لينآ: مافي شي يمنع جونغ مين يكون معنا

جونغ مين: لم يقوم بفعل هذآ؟

لمى: آه .. مدري .. ليه جابك عندنآ؟

نور: نسأله؟

لينآ: اذا شفنا رقعة وجهه هذا ذقني

يآرا: طيب خلاص ننسحب؟

لمى: لآ .. مارح ننسحب هالمره

نور: بس خايفة يزود الموضوع

لمى: هالمرة بنات حنكمل .. لو إيش ما سوا لي سومان لازم نكمل

لينآ: طب ليه؟

لمى: انا عارفة تماماً إنكم تبون تكملوا صح؟

البنات: …

لمى: لو فعلاً تبون تكونوا فرقة لازم تتحملوا اللي حيسويه سو مان .. وبالنهاية احنا الرابحات لأننا حننشهر

لينآ: صح .. ولا تنسوا إنه حينفذ طلباتنا

نور: طيب .. بس سؤالي هو ايش حيستفيد من جونغ مين إنه يكون معنآ؟ .. لا يكون يبي يسوي فضيحه زي قبل

لمى: ما أظن إنه حيستعمل نفس الطريقة .. أكيد براسه شي جديد

لينآ: أياً كان اللي براسه حنقدر نتحمله صح؟

يارا: يعني ما عندكم مشكلة جونغ مين يعيش معنا في السكن؟

لمى تطالع جونغ مين

جونغ مين يبتسم

لمى: أنت .. إيش رأيك؟

جونغ مين: بالنسبة لي .. الأمر سيكون محرجاً لكن .. يمكننا تدبر الأمر صحيح؟

لمى: وأنتو؟

لينآ: أوني .. هذا السؤال يوجه لك

لمى: أ .. أنآ؟

جونغ مين : صحيح .. ماذا عنك هل الأمر عادي بالنسبة لك؟

لمى: آ .. إي .. ليه لأ .. زي ما قلت حنقدر نتعامل مع الموضوع

جونغ مين: إذاً لنجرب ونرى

نور: على كل حال .. لو شفنا سومان لازم نسأله ليه سوا كيذا

لمى: وانا ححاول أتصل فيه مع إني عارفه إنه ما رح يرد

جونغ مين: إذاً .. أين غرفتي؟

البنات يطالعوا بعض

بعد شوي

نور: يعني قلت مابي ثلاثة صرنا خمسه

لينآ: ربي عاقبك

لمى: مو مشكلة .. نتحمل شوي لين ربي يحلها

ريم: طب لين متى حيضل عندنآ؟

لمى: وليه تسألوني أنآ؟

لينآ: يمكن لأنه نمجتك؟

لمى: حتى لو وش دراني .. تبون تسألو إسألوه هو

يآرا: مره ثآنية حنعيش مع نمجآت .. ليه حيآتي كيذآ

لمى: تحملي شوي

نور: مآ أبيكم إطلعوا

ريم: إحنا بوادي وهي بوادي

يندق البآب

ريم: مين؟

لمى: مين غيره يعني يآ خبلة

جونغ مين: تشوقيو .. هل يمكنني أن أدخل؟

لينآ: إي تفضل

جونغ مين يدخل

جونغ مين: سأستخدم الحمام أولاً .. هل تحتاجه احداكن؟

البنآت: آنيو

جونغ مين: آرآسسو .. “يطلع"

ريم: بنات .. بمى أن سومان آجآشي سوا كيذآ .. فأظن هاذي البدايه

لمى: كيف؟

ريم: الحين إنتي طلبتي جونغ مين وجابلك يآه .. بس جابه مسكنا كمان .. مين عارف وش حيسوي في كل وحده فينآ؟

لينآ: يعني حينتقم من كل وحده فينآ؟

لمى: لو حنخمن اللي حيسويه .. إيش حيكون؟

نور: أنا طلبت أمثل فيديو مع إكسو

لينآ: إيش ممكن يسوي لك ؟

نور: مدري .. إيش؟ معقولة يجيب بنت تمثل معي كمآن؟

لمى: بنت؟؟ ممكن بس .. بنتين بفيديو واحد أحس غلط

نور: لو جآب بنت ثانية بفقع رآسها

يارا: يمكن يحطك بمقاطع مالها داعي

نور: من جد؟؟

لينآ: هآآء مشكلة

لمى: لا تقبلي

ريم: إيش حتسوي؟

نور: وين المشكلة؟ هو مجرد تمثيل

لمى: يآ .. من جدك؟؟

يارا: ما عندك أية مشكلة؟

نور: إي عادي أوبآتي وش أبي أكثر من كيذآ

ريم: إنتي من جد تخوفي

لمى: عموماً مآ أظن

لينآ: ليه؟ ممكن

لمى: مدري بس ممكن يسوي شي أقوى

يآرا: مافي أقوى من كيذا

نور: لآ عادي .. هذا ما إسمه عقاب أصلاً

البنآت كلهم بعدوا عنها ولموا نفسهم بزاوية

نور: ويه؟؟

لينآ: لآ بس … فجأة وريتينا جزء جديد من شخصيتك

يارا: نور أوني إنتي تخوفي

نور: أقول .. تعالوا بلا مبزرة

رجعوا

ريم: انا قلت له أبي أمثل

لمى: معقول يعطيكي دور ضعيف؟

ريم: مآ عني مشكلة أهم شي أمثل وأطلع التلفزيون والنآس تكتشف موهبتي

لينآ: بالنسبة لي … صعب يسويلي شي لأني بعيده عن الشركه

ريم: على أساس ما يقدر يلحقك ويسوي فيك الي يبيه

لينآ: معقولة يعلمين صيني وياباني ولغات أكثر وأتوهق .. لا مآبي

يارا: تهقون؟

لمى: وأنتي يآرا؟

يارا: أنآ ؟.. رآننينغ مآن …

لينآ: عاد ذي صعبه

نور: عموماً حنشوف بعدين

فجأة يرن جوال ريم

ريم: رساله من الشركة

لينآ: برلي اقرأيهآ

ريم: تم اشراكك في دراما جديده وبقي توقيع العقد

نور: وآه تشوكآهيه

ريم: معقول أمثل مع جونغ هيون؟

لمى: لآ خير .. ما أظن

لينآ: عاد هو خطيبك ما عندك مشكلة

ريم: إي بس مآ أعلنا خطوبتنا لسآ

نور: لمن تروحي توقعي العقد إسألي عن فريق التمثيل

ريم: ماشي

~~

لينا تدق البآب ثمن تفتحه

كل النآس في الغرفة طالعوا فينها بينما دخلت وجلست في مكان مآ

يدخل السنسنيم (أستآّذ)

سنسينم: آنيآسيو

الطلاب: أنيآسيوو

سنسنيم: بمآ أنكم كلكم من طلاب الشركة فسيكون تعاملنآ أبسط أليس كذلك

الطلاب: ديييييه

سنسنيم: والآن هلآ عرفتم عن أنفسكم؟ لنبدأ من اليمين

كآنت لينآ أول وحده

لينآ: آ .. ديه "انحنت" أنيآآسيو انا لينآ من فرقة آريآ الي حتترسم قريباً

سنسنيم: أجل صحيح .. أظن بأن الجميع هنا يعرفك صحيح؟

الكل: ديييه

سنسنيم: لقد تركتي الشركة فجأة أنتي وفرقتك .. قررتن العوده؟

لينآ: إيه .. حنرجع بعد شهر عشآن كيذآ لآزم أقوي لغني الكورية وكمان الانجليش

سنسنيم: جيد .. من الجيد بأنك هنا في معهد شركة الاس إم لتعليم اللغة

لينآ: سررت بمقابلتكم

سنسنيم: ديه .. ونحن أيضاً .. اذاً التالي

لينآ قعدت وهي حاسة بالاحراج شوي

بعد الدرس

سنسنيم: ذاكروا جيداً ما تعلمتوه اليوم .. أراكم الاسبوع المقبل

انحنوا التلاميذ وطلعوا من الفصل

لينآ كانت تمشي وهي تطالع اللي كتبته

لينآ: يعني هذآ نقوله كيذآ مو كيذا

فجأه صقعت بشي

لينآ: آآ بويآآآ "تلمس راسها"

طالعت قدامها وشافت وآحد يطالع فيها

الوآحد: بيآنيه

لينآ: مو مشكلة بس شوف قدامك مره ثآنية

الوآحد: أعتذر ولكن .. أنت من اصطدم بي لذا أنت من عليه أن يرى أمامه

لينآ: وأنت ليه وآقف هينآ؟

الوآحد: هل هناك شيء يمنعني من أن أقف هنآ؟

لينآ:...

الوآحد: عموماً أعتذر ..

لينآ: لآ .. لا خلاص انا آسفه لأني تكلمت بهالأسلوب

الوآحد: لآ مشكلة "ابتسم"

لينآ انحنت وبعدين كملت مشي

الوآحد طالع الأرض

الوآحد: تـ .. تشوقي …

لكن لينآ كانت قد رآحت

نزل و مسك الدفتر الصغير اللي كان عالأرض وصار يتأمله

لينا رجعت البيت

لينآ: انا هينآآآآ

ريم: أخيراً وصلتي هآ قولي وش صآر؟

لينآ: ولا شي .. درسنا

يارا طلعت من المطبخ

يارا: لا تنسي تعلمينآ اللي تعلمتيه

لينآ: وليه أنا مسؤولة عنكم؟ كل وحده طلبت طلب

ريم: يعني ما رح تعليمنآ؟

لينآ: رح أعلمكم بس مو عشآنكم عشآن تتثبت المعلموات بدماغي

يآرا: يآآ .. شريره

لينآ: وين الباقيات؟

ريم: تونا رآجعات من الشركه .. انا وقعت العقد عشان الدراما ونور راحت توقع كمان أما لمى فهي مع جونغ مين بالشركه

لينآ: إيش؟؟ ليه معه ؟؟ خلاص صاعت البنت؟

يارا: قالت تبي تتدرب أكثر

ريم: وأنتي يآ هبلة صدقتيهآ؟

يارا: إي هي قالت

لينآ: هالبنت ما رح تتعلم أبداً .. يآ بنتي أخذت التدريب حيلة عشآن تضل مع حبيب القلب

يرن جوال لينآ

لينآ: أوه مين هو عن إذنكم

تروح الغرفة

ريم: بويآآآآآ؟

يارا: توها كانت تتكلم على لمى

ريم: هبلة هي ويااها

يرن جوال ريم

ريم: أوه جونغ هيون يبي يشوفني .. بروح أتجهز

يآرا: يآآ ..

فجأة المكآن صار هآدي

يارا: خل أكمل طبخ أحسن لي

فجأة يندق البآب

يارا: مين يآ ترى؟

تروح تفتح البآب

يآرا: أنيآسيو

آجآشي: أنيآسيوو

يارا: مين .. حضرتك؟

يطلعون نور ولمى من ورآه

الآجآشي: هل يمكنني أن أدخل؟

يآرا: إي طبعاً

يقعد بالصالة

ريم تطلع وهي متجهزة

ريم: أنيآسيو

الآجآشي وقف وانحنى

تطلع لينآ

لينآ: مين أنت؟

الآجآشي: أنآ .. انا سأكون مدير أعمالكم

لينآ: إيه؟؟ "تقعد مع البنآت"

لمى: لي سو مان لأنه مآ يقدر يواجهنآ بحيلة إنه مو فاضي أرسل لنا آجآشي يكون مرسال بينا وبينه

ريم: من جد؟ طيب حلو يالله مع السلامه

نور: يآ وين؟

ريم: أبي شسمه جونغ هيون يبي يشوفني

لمى: أجلي الموعد بسرعه كلام الرجال أهم

ريم: بس .. بس

لمى: أنا تركت جونغ مين وجيت .. يالله برلي

ريم: حاضر "تكتب له بالجوال"

الكل قعد

آجآشي: يمكنكن أن سموني السيد كيم .. أنا سأخبركم بكل مآ سيحدث معكن و سأنظم كل شيء لكن

يآرا: أهلاً كيم آجآشي نيم

كيم آجآشي: بالنسبة لاتفاقكن مع سومان .. لقد نفذ طلب لمى و لينا .. اما نور و ريم فقد وقعتا العقد

لمى: ماذا عن يارا؟

كيم آجآشي: مازلنا نحاول أن ندخلها في البرنامج ونحاول إقناعهم

يارا: يعني ممكن يرفضو؟

كيم آجآشي: لآ يوجد استسلام لدينا لذا سنبدل جهدنا ليقبلوا

يارا: طيب

كيم آجآشي: بعد أسبوعين ستترسمن .. لذا جدولكن جآهز من الآن رجاء اطلعن عليه لتكنَّ على استعداد

يسلمه لـ لمى

كيم آجآشي: سيكون هناك مؤتمر صحفي قبل أول مسرح لكن بيوم لذا استعدن له

لمى: ماشي

كيم آجآشي: بالنسبة للقوانين فهي كتوبة بالأسفل

ريم: لحظة ايش ذآ؟

لينآ: ممنوع الموآعده؟؟؟؟

لمى: ليه؟؟؟؟

نور: خير؟ وين عايشين؟؟؟

كيم آجآشي: هذه قوانين الشركة لكل من يتدرب بها وعليكن تنفيذها

ريم: بس .. جونغ هيون …

كيم آجآشي: نحن لآ نريد مشآكل منذ الآن حسناً؟

لمى: آه .. آرآسسو …

كيم آجآشي: هذه أرقآمي وطرق للتوآصل معي "يعطيهم بطاقات" إن كان لديكن أي استفسار أو شيء اتصلن بي

ريم: ديه .. كوماوو

كيم آجآشي: هل هناك شيء لتقلنه؟

فجأة جونغ مين يدخل البيت

جونغ مين: لقد عدتـ.. .. انيآسيو "ينحني"

كيم آجآشي ما يطالع فيه ويوقف

كيم آجآشي: سوف أذهب الآن "يحني رأسه"

مشى بجنب جونغ مين وطالعه بدون تعبير ثمن طلع

جونغ مين: بويآآ؟

لمى: أوبآ وصلت؟

نور: لا لسآ باقي ما جى .. جيب معك بيض

لمى: -_-

جونغ مين: من هذآ؟

لمى: مدير أعمالنآ

جونغ مين: لم يبدوا جافاً للغاية؟

ريم: يمكن زعلان؟

نور: مدري أحسه نفسيه

لمى: ما علينآ منه .. أوبآ كيف كان تدريبك؟

ريم: يآآ تونا قلنا ممنوع الموآعده

لمى: إيش؟ أي موآعده؟ هو عايش معنآ صح؟ بعدين مآ يصير أسأله كيف كان شغله؟

جونغ مين: هل منعتن من الموآعده

البنآت يهزون رآسهم

جونغ مين: ويييه؟؟

ريم: شفت كيف؟

لينآ: ظآلمين

جونغ مين: من الجيد بأننآ في منزل وآحد

لمى: إي يارا وش تطبخين؟

يارا: كنت أسوي جآجآنغ ميونغ ^^

لمى: يالله وريني

يروحون المطبخ

جونغ مين يضحك

ريم: وش حسوي الحين؟

لينآ: لآزم أقول لمين هو على هالشي

ريم: وانا كمآن .. بس كيذا حشتآق له

لينآ: أكره الإس إم

نور: انا بصور فيديو مع أوبآتي مآ هميتوني

ريم: دايماً مع نفسك

بعد الأكل

لينآ: بويآآآآآآآ

ريم: وش فيهآ ؟ ليه تصارخ في الغرفه؟

لمى: مدري !!

تطلع

لينآ: دفتري .. دفتري

يارا: أي دفتر؟

لينآ: كنت أكتب فيه الدرس .. كل شي فيه .. مو ملاقيته

لمى: دوري زين يمكن مآ شفتيه

لينآ: كبيت كل الشنطه وما لقيته

جونغ مين: لا مشكلة أنا أعلمك

لمى: أنت خلك على جنب

نور: يمكن طاح منك؟

لينآ: كيف بيطيح؟؟ .. مآ أظن

ريم: فكري زين يمكن نسيتيه بالقاعه

لينآ: لآلآ .. كنت شآيلته بيدي أنا وطآلعه بعدين … بعدين...

لمى: بعدين إيش؟

لينآ: آشششش ذاك المخلوق السخيف

ريم: لآ تتكلمي بالألغاز .. أي مخلوق؟

لينآ: صقعت في وآحد وأظن طاح دفتري وقتها

لمى: وهو أعمى ما يشوف

لينآ: مو مهم الحين .. دفتري

ريم: بكره دوريه بنفس المكآن أو اسألي عمال النظآفه أو المفقودات

لينآ: إي أكيد .. حسوي كيذآ .. يآ ربي أول درس لي ضاع

لمى: ما تقدرين تطلعي الدرس من أي مكآن؟

لينآ: بشوف الموقع يمكن ألاقيه

ترجع الغرفة

لينآ: وين حلاقيه الحين "تبحث في الموقع"

جوالهآ يرن

لينآ: ألو مين؟

شخص: لينآ شيـ؟

لينآ: إي .. مين معي؟

شخص: آ .. أظن بأنك أوقعت دفترك اليوم مبكراً

لينآ: إيه؟؟

~~

لينا كانت في المقهى تتلفت

شافت نفس الشخص اللي اصطدمت فيه

رفع لها الدفتر وهو يبتسم

راحت له

لينآ: شكراً لأنك لقيته لي

الشخص: لم أجده لكنني رأيته على الأرض

لينآ: ديه .. كومآوو "انحنت والتفتت"

الشخص: الى أين؟

لينآ: برجع

الشخص: لقد اشتريت لكِ قهوة .. اشربيها على الأقل قبل أن تعودي

لينآ: بيآنيه بس الوقت تأخر

الشخص: اعتبريها شكراً لي على اعادة الدفتر لك

لينآ تقعد

لينآ: شكراً مجدداً

الشخص: اشربي لتشكريني

لينآ: ديه " تشرب" بس أنت كيف عرفت رقمي؟

الشخص: عندما أخذت الدفتر سألت عنك وأعطوني رقمك

لينآ: آهآ .. ديه ..

الشخص: كيف توقعين شيء مهماً كهذآ؟

لينآ: يمكن لأني اصطدمت فيك؟

الشخص: آه ديه صحيح

لحظة صمت

الشخص: أُدعى ليو

لينآ: ليو؟

ليو: أجل .. أنآ متدرب في الشركه منذ سنة

لينآ: وآه سنه؟ .. كم عمرك؟

ليو: بعد فترة سأكمل الثآني والعشرين

لينآ: أهآ .. عيد ميلاد سعيد مقدماً

ضحك

لينآ: آ .. بيآنيه بس لازم أرجع الحين .. عندي حظر تجول

ليو: حسناً .. إذاً أراك الأسبوع المقبل؟

لينآ: ديه ..

لينا راحت

بقي يبتسم قليلاً وهو ينظر الى كوبه

~~

لمى: يآرا رايحه التسجيل؟؟

يآرا: إي .. أخيراً حروح البرنآمج

لمى: حلو .. بعد مآ مر الشهر و نفذ كل طلباتنا حسيت بالاطمئنان .. حتى الحين ما سوا شي شرير

يآرا: مآ أظن إنه حيسوي شي كمان .. خلاص أنا بدأت أثق فيه

لمى: يب .. لينآ تروح الدروس كل أسبوع .. ونور حتصور الفيديو قريباً و ريم بدأت تصوير درامتهآ .. كل شي تمام

يآرا: وانا ببدأ أصور البرنآمج اليوم .. يالله بروح الحين قبل لآ أتأخر

لمى: ماشي .. فايتينغ

يارا: فايتينغ

تطلع

جونغ مين يطلع من غرفته

لمى: أوبآ .. أنت هينآ؟

جونغ مين: أجل .. متى عدتن؟

لمى: بقية البنات عندهم شغل عشآن كيذا أنا و يارا رجعنا أول .. بس يارا راحت لتصور البرنامج كمآن

جونغ مين: آه .. حقاً …

لمى: .. إي ..

جونغ مين: جيد …

لحظة صمت محرجة

لمى: أسويلك شآي؟ , جونغ مين: أجل رجآءً

يتفرقوا بسرعه

~~

أعضآء رآننينغ مآن: أنيآآسيووو "يصفقون"

يو جآي سوك: يآآ لقد سمعت بأن هناك أعضآء جدد لبرنآمجنا سيكشف عنهم اليوم

هاها: أجل صحيح

جونغ كوك: لم تبدوا مشرقاً اليوم هاها شيـ؟

هاها: فقط لدي بعض الترقبات

جاي سوك: بيول شيـ (زوجة هاها) هل ترين هذآ؟

هاها: هيونغ هآجيمآآآآ

كوآنغ سو: أتمنى أن تكون فتاة جميلة

قاري: آيدول من فرقة بنات

جي هيو: أتمنى أن يكون رجل من فرقة أولاد

الكل: يآآآ

جونغ كوك: لم تقولين هذآ؟

جي هيو: ألا يجب أن أترقب أنا أيضاً؟

كوانغ سو: نونا أنتِ لديك قاري هيونغ

قاري: آيي "يضحك بعبط"

جي هيو: هل نرى من سيأتي؟

قاري قلب وجهه

جي سوك: لقد تجاهلتك تماماً

المنتج: قدموا العضو رجآءً !

جي سوك: أجل .. لنصرخ جميعاً اخرج أيهالعضو الجديد رجاءً

الجميع: اخرج أيهالعضو الجديد رجاءً

بهدوء .. يارا طلعت وهي مغطية وجهه ومنحرجه

سوك جين: من تكون؟

قاري: أنجلينآ جولي ؟

جاي سوك: تبدوا أجنبيه !!

كشفت عن وجهها وانحنت لهم

يارا: أنيآآسيووو

الكل: وآآآآآآ

جاي سوك: فرقة آريآ؟؟

جونغ كوك: الفرقة الجديده للإس إم

كوآنغ سو: إس إم أنا أحبكم

جاي سوك: يآ لندعها تتحدث

يارا: أنيآسيو .. انا يارا من فرقة آيآ الجديده

الكل يصفق

جاي سوك: إذاً ستكونين العضوة الجديده في برنآمجنآ

هاها: كياوا كياوا

يارا: في الحقيقة أنا من أكبر معجبآت البرنآمج .. اني أكون معكم اليوم .. شي محرج وحلو بنفس الوقت

جونغ كوك: نحن من يجب أن يفرح

جاي سوك: لم لم تحضروها بدل جيو هيو منذ البدآيه؟

جيو هيو: أوبآآآ

يآرا: آنيووو

جاي سوك: مهلاً .. يقولون بأن هناك عضو آخر

قاري: ديه؟؟ عضو أيضاً؟

هاها: فتآة أخرى؟؟؟

جاي سوك: هل نرى من؟ لنناده مجدداً

الجميع: اخرج رجاءً

يارا كانت تطالع معهم وهي متعجبه

الكل: وآآآآآآآ

جي هيو: دييبآآك

سوك جين: هل تمزحون معنآ؟؟

يارا كانت تحاول تشوف مين من بينهم حتى استوعبت مين

يآرا: أ .. أونيو أوبآ ؟؟؟؟؟؟؟

أونيو وقف بالنص

أونيو: أنيآسيووو

~~
ريم تلف

ريم: إيش قلت؟

نمجآ: تجوآهيهـ

ريم بقيت تطالع فيه بتعبير خالٍ

نمجآ: منذ أن رأيتك .. قبل ثلاثة سنين كنت أحبك .. طوال تلك الفترة .. أحببتك..

ريم: بس .. انآ …

نمجا: أعلم بأنك مخطوبة ولكن ..

ريم: بيآنيه .. لآزم تعرف أن مافي أحد بقلبي غيره

لفت ومشت

نمجآ: مهلاً

تجاهلته وكملت طريقهآ

المخرج: كآآآآتتتتت

الكل صار يصفق

المخرج: أحسنتم عملاً .. شكراً لكم

بدأ الكل ينحني لبعض

ريم: شكراً على عملكم الشآق

تآخذ جوالها تلاقي 54 اتصال من لمى

ريم: بويآآ؟؟؟

تتصل

ريم: لمى أنيووونغ

لمى: يآ وينك إنتي "تهمس"

ريم: انا اصور .. ليه صار شي؟

لمى: يا برلي تعالي البيت .. مافي أحد غيري انا وجونغ مين والجو بينآ محرج حتى الموت

ريم: آ .. تشومل؟

لمى: إييي .. برلي تعالي أحس بنفجر من الاحراج

ريم: أرآسسو .. انا خلصت تصوير لليوم وحأجي الحين .. انتظري

لمى: ماشي أنا انتظرك

لمى سكرت

لمى: وينها نور ذي بعد؟؟؟؟

تدق

جونغ مين: لمى شيـ

لمى تطيح الجوال

جونغ مين: آ .. لقد .. وقع هاتفك

لمى تشيله وتلف عليه

جونغ مين: لم وجهك هكذآ؟

لمى: وش فيه؟ مافي شي .. وش تبي أنت خلصني

جونغ مين: ديه؟

لمى: قصدي .. ليه ناديتني يعني؟

جونغ مين: المسلسل الذي تتآبعينه مع بقية الفتيآت .. بدأ

لمى: أو .. من جد؟ .. بس ليه يآ ترى مآلي نفس أشوفه اليوم؟ مدري !! خلاص بروح أنآم

جونغ مين: تنامين؟؟ الآن؟؟ لآ يزآل الوقت مبكراً جداً

لمى: إي لآزم آخذ قيلوله كل يوم

جونغ مين: منذ متى تقومين بهذآ؟

لمى: طول عمري

جونغ مين: لكني لم أرك تقومين بهذآ من قبـ..

لمى: لييه تسأل كثير خلاص لآزم أنآم

نور تدخل البيت

نور: وصللتتت

لمى: نور يآآآ

تلفهآ

نور: يآ وش فيك؟

لمى: تعالي نشوف مسلسلنآ يالله "تشحطها الصالة"

جونغ مين يضحك

~~

جاي سوك: يآ أونيو يآ .. كيف وصلت الى هنآ؟

جونغ كوك: هل سيكونان عضوين دائمين حقاً؟؟

قاري: ألن يدخل أحد أيضاً؟؟؟

أونيو: أنيآسيو شآيني ليدآ أونيو منيدآ

يصفقون

جاي سوك: وآآه وجودك هنا في البرنآمج كعضو دآئم حقاً..

كوانغ سو: كان يجب أن تكون فتاة

أونيو: فـ .. فتآة؟

هاها: بالنسبة لي يارا تكفي

جونغ كوك يدفعه

جونغ كوك: توقف

جاي سوك: هل بدأنا من الآن؟ .. لقد بدأنا الشجآر منذ أول حلقة لهآ

يارا لسآ مصدومه

سوك جين: تبدوا وكأنها ليست معنا

يارا: آ .. آنيي

جاي سوك: لم تبدين متفآجئة هكذآ؟

يارا: لآ بس .. مآ توقعت .. إني .. أونيو أوبآ..

أونيو يبتسم ويطالعها بينما هي تتحاشى النظر اليه

جاي سوك: هل تعرفان بعضكمآ جيداً؟

أونيو: في الحقيقة شآيني وآريآ قريبان للغاية من بعضهمآ

جاي سوك: أوه حقاً؟

أونيو: لقد كنآ الفريق الذي اهتم بهن وقت تدريبهن لذآ

الكل: آآآآآ

سوك جين: ألم تكوني تعلمين بأن أونيو سيكون هنآ؟

يارا تهز رسهآ بلآ

أونيو: انا لم أكن أعلم أيضاً بأنها ستكون هنآ .. لقد تم رمي في البرنآمج فقط

جاي سوك: إنه حقاً شرف كبير أن نحظى بكمآ معنا في البرنآمج .. لنقم بشكر الاس ام جميعاً

الجميع: كامسامنيدآآآ

هاها: لي سو مآن يآ كومآوو

جاي سوك: يآ لا تتظآهر بالقرب منه

هاها: بيان

جاي سوك: اذاً هل نبدأ؟

~~

لينآ كانت تقرأ دفترها في القاعه

ليو: هل فهمتي درس اليوم؟

لينآ: إي .. بس في شي هينآ مآني فآهمته

ليو: دعيني آرى

يدخل السنسنيم

السنسنيم: أيهالطلآب رجآءً انتبهو .. سيكون لدينآ طالب مميز جداً اليوم .. رجآءً .. ادخل

يدخل مين هو مع شنطه وابتسآمه قاتلة على وجهه

الكل: وآآآآآآآ

لينآ: مين هو؟؟؟؟؟؟؟

السنسنيم: لقد حصل على أمر بتعلم الانجليزية لذا هو هنآ لدينآ .. رجآءً كونوا لطيفين معه

الكل: دييييييييييييه

ليو: لم تبدين متعجبة هكذا؟

لينا: ايه؟ لا بس .. ما توقعته يكون هينآ

مين هو لمح لينآ وراح عندهآ

لينآ و ليو وقفوا

مين هو: لينآ يآ.. لم أنتِ هنآ؟

لينآ: أنآ .. اتعلم الكوري والانجليش هينآ

مين هو: حقاً؟؟ .. اذا سنكون زميلا دراسه؟

لينآ: إي .. أعتقد ..

ليو: أنيآسيو ليو منيدآ

مين هو: أنيآسيو .. “يطالع لينآ"

لينآ: آ .. ليو .. زميلي في الدرآسه ….

مين هو: زميلك؟ .. سررت بالتعرف لك

ليو: بل أنا من سررت بالتعرف اليك .. تبدوا أفضل على الحقيقة

مين هو: كآمسآمنيدآ

سنسنيم: سنبدأ الدرس لذا جميعاً اجلسوا رجاءً

الكل يجلس ويبدأ درس الانجليش

مين هو جلس على يمينهآ وليو كان على يسارها

لينآ: [لي سو مآن مدري أقولك كومآوو ولا أفقع وجهك!!]

بعد الدرس

ليو: هل تودين أن أشرح لك الآن أم متى؟

لينآ: لآ خلاص الأسبوع الجآلي

ليو: حسناً اذاً أرآك لاحقاً

يطلع

مين هو: هل يقوم بتدريسك؟

لينآ: إي .. هو صيني عشآن كيذا انا وياه ندرس الكوريه والانجليش مع بعض وهو يفهمني الكوريه وانا أفهمه الانجليزية

مين هو: أهآ .. هكذآ اذاً .. هل أنتما قريبان لهذه الدرجه؟؟

لينآ: أوبآ اتركنا منه الحين .. انت وش تسوي هينآ؟

مين هو: انا أقوم بأخذ دروس للغة الانجليزية .. لقد قررنآ أن نخرج ألبوم بالانجليزية لذآ أنا أتعلم لأجل مقاطع الرآب .. كي سيلتحق أيضاً بنآ

لينآ: كي؟؟؟ .. آه .. لي سومآن لسآ مآ تغير

مين هو: ما شأن لي سومآن ؟ .. ثم .. الست سعيدة برؤيتي؟

لينآ: إلا طبعاً سعيده بس ..

مين هو: هل هو بسبب ذاك الـ ليو؟

لينآ: آني .. وش دخله الحين؟

مين هو: لآ أدري .. شعرت بأنك كنت قلقة عندما دخلت الفصل

لينآ: لأني كنت متفآجأه

مين هو: لم تتوقعي رؤيتي؟

لينآ: إي أكيد كيف بتوقعك ؟

مين هو: حسناً .. لنذهب معاً اذاً

لينآ: آ .. عشآن هذآ .. قوانينا الجديده تمنع الموآعده فما يسير يشوفوني أمشي مع أي أحد والا حيشكوا فيني

مين هو: نحن لن نتوآعد سأوصلك فقط للمنزل

لينآ: أخآف أحد يشوفنا ويفكر شي ثآني .. معليش أوبآ .. سلم لي على شآيني .. انا حروح أول

تروح

مين هو: تبدوا غريبه !

لينآ توصل البيت

لينآ: انا وصلت

ريم: أهلين

الكل يتفرج التلفزيون

لينآ: شفت مين هو

يلفون عليهآ

لمى: مين ؟

لينآ: مين هو حيدرس معي اللغة الانجليزية

نور: وآه من جد وقاحه

لمى: يعني هذه كانت فكرة سومان من الأول؟

ريم: بعد مآ ترسمنا خلاص ما رح نقدر نسوي شي

لينآ: مو مشكلة .. أحس إني لآزم أشكر سومآن لأنه خلا نمجتي معي

جونغ مين: مهلاً هل يقوم لي سومان بوضع كل شخص تحببنه معكن؟

لمى غصت بدون سبب وقامت تسعل

ريم: صحة صحة

لينآ: بس أنا ولمى اللي سوا فينا كيذا فمآ نقدر نقول هالشي

لمى رآحت المطبخ

نور: يآ جونغ مينآ ليه أحرجتها؟

جونغ مين: وكأن الأمر ليس معروف؟ لقد اعترفت لها منذ زمن

ريم: حتى لو ارفق بها

لمى رجعت ومعها موية

جونغ مين: بيآنيه هل أحرجتك؟

لمى غصت بالمويه وقآمت تسعل

ريم: يآآ بآبو يآآآ

لينآ تطبطب عليهآ

جونغ مين ابتسم بحرج

نور: على هذه الحالة .. انا بيشبكني مع كل إكسو؟ وآه أوتوكآجي؟ "تبتسم بعباطه"

ريم: جونغ هيون .. مو من طاقم التمثيل !! إيش حيسوي؟

لينا: لساها كلها تحليلاتنا بس احنا ما ندري وش مخبي لنآ من جد

لمى: على كل حآل إحم .. حنشوف ..

يآرا تدخل

لينآ: يآرآ يآ

نور: أخيراً وصلت .. ليه تأخرتِ؟

يآرا: أوتو كآجي؟

لمى: ليه؟؟ في شي؟؟

يآرا: أونيو أوبآ .. عضو دآئم معي .. في البرنآمج

البنآت: دييه؟؟

لينآ: شفتوا؟

ريم: وانتي كمآن؟

يآرا: ليه مين غيري؟

ريم: مين هو حيدرس انجليش مع لينآ

يآرا: ليه لي سو مان يسوي فينا كيذآ؟

لمى: إيش سويتي طول اليوم؟

يآرا: أنا وأونيو كنا بفرق مختلفه عشآن كيذا اليوم عدا على خير وانا أهرب منه

نور: يآ بابو الفرصة جتك مره ثانية على رجليهآ

لينآ: قصدك مره مليون

يآرا: مآ أقدر .. لو شفتوا الصدمه على وجهي لمن طلع

ريم: متى حتنعرض الحلقة؟

يارا: الأسبوع الجآي

لمى: طب هو ما كلمك؟

يآرا: لأ

لينآ: أجل هو كمان زيك .. انتو الاثنين هبلان يا الهي لو كنت معك بس

يارا: خايفة

ريم: من إيش هو حيبلعك؟

يارا: مدري!

جونغ مين: هل يارا تحب أونيو أيضاً؟

يآرا: آآآءءء

ريم: آ .. آني الموضوع مو كيذآ بس هي .. يعني ما تعرف تتكلم مع شآيني زي النآس لأنهآ تحبهم وكيذآ

جونغ مين: يعني هي تحبهم؟

يآرا: . . .

نور: جونغ مينآ .. ما صار موعد نومك؟

جونغ مين: أجل صحيح علي أن أستيقظ مبكراً غداً

لمى: ديه تصبح على خير لو تبي شي رن لي

جونغ مين: كومآوو .. وانتي أيضاً

لمى: ديييهـ

يروح غرفته

البنآت يقعدون بالصآلة

يآرا: إيش أسوي؟ أترك البرنآمج؟

لمى: يآ ليه تتركيه؟ ما صدقنا دخلتيه

نور: يعني ما استمتعتي اليوم؟

يارا: إلا بس .. كنت قلقة طول الوقت .. انا ما كلمت أونيو من زمان ومدري كيف حأرجع أتكلم معه عادي

نور: عادي افتحي فمك و طلعي اللي بقلبك

لمى: معليش تحملي عشآن فرقتنآ

يارا: طيب .. رح أشوف لي صرفه

لينآ: وانتبهي لآ يحس أحد من المعجبين عليك لأن وقتها حتسير مشكلة

يارا: ماشي حراقب تصرفاتي

نور: والله ما همني كل المعجبين .. أهم شي أكون سعيده مع أوبآتي

لمى: شكل نور حتنشرلنآ فضآيح كثير

ريم: الدراما اللي أمثل فيها حتنعرض الأسبوع الجآي كمان

لينآ: حلو .. يصير في شيئين نشوفهم

لمى: يالله أنتي علمينآ اللي تعلمتيه

لينآ: تصبحو على خير

راحت

لمى: ما منها فآيده

جوال يارا يرن

يارا: آآآءءءءءءءءء

البنآت: ويه ويه؟؟؟

يارا تطالع فيهم

لمى تاخذ الجوال

لمى: أونيو؟؟؟

لينآ تجي من الغرفة زي الصاروخ

لينآ: يالله ردي

يآرا: لآ وش بقول لآ .. لا طبعاً

لينآ ترد: أونيو أوبآ أهلين

يآرا: يآ

لينآ: ديه يآرا هينآ لحظة

تعطيهآ الجوال

يارا تمسك الجوال وكل البنات يطالعونها

يارا: يـ .. يوبوسيو ؟

أونيو: يآرا شيـ..

يارا ماتت

أونيو: كيف حالك؟

يارا: أنآ .. بخير .. أنت أوبآ؟

أونيو: جيد .. لم لم تخبريني بأنك ستكونين في البرنامج؟

يارا: المفروض أخبرك؟

أونيو: أجل بالطبع .. السنا أصدقاء؟

يارا: أ .. اصدقاء ..

أونيو: أم تعتبريني شيء آخر؟

يارا: أنيآ أكيد أصدقاء إي .. وش بعتبر يعني؟

أونيو: لقد تفآجأت برؤيتك

نور: يا قولي له إنك تحبيه

لينآ: قولي اشتقت لك


يارا تروح غرفتها البنآت وراها متحمسات

يارا: ديه حتى أنآ

لينآ: حتى إنتي إيش تحبيه؟؟

أونيو: لماذا هناك ضجة حولك؟

يارا: لآ بس البنات يـ .. يشسمه يسوون رياضه

أونيو: الآن؟؟

نور: وآحد إثنين وآحد ثنين

يآرا: يآ بس إنتي وياها "مغطية الجوال"

أونيو: على أية حال .. لم أتمكن من التحدث اليك اليوم لذآ .. قررت أن أتصل

يارا: د.. ديه .. كوماوو

أونيو: منذ متى لم .. لم نتحدث؟

يارا: . . .

أونيو: أظن منذ زمن ..

يارا: ديه ..

أونيو: إذاً .. اراك الأسبوع القادم؟

يارا: إي .. أكيد ..

أونيو: تصبحين على خير

يارا: وأنت من أهله

أونيو يسكر الجوال

مين هو: من كنت تحدث؟

أونيو: مدير أعمالنآ

مين هو: هل تقول لمدير أعمالنا أرآك الأسبوع القآدم وتصبح على خير؟

أونيو: أجل لم لآ؟

مين هو: هيونغ من هي؟

أونيو: من من؟

جونغ هيون يدخل الغرفة

جونغ هيون: تتحدثآن عن فتاة؟

مين هو: أعتقد بأن أونيو هيونغ كان يحدث فتاة

أونيو: يآ توقفوا عن السخافات .. هل يوجد شيء يؤكل؟

جونغ هيون: لن تأكل حتى تقول من هي؟

أونيو: بيقوبآ

جونغ هيون وقف عند البآب

مين هو: هل هي يارا؟

أونيو: بيقوبآآآ .. دعاني أخرج

مين هو: إذاً هي يارا

أونيو: أجل هي هل أنتما سعيدان؟

جونغ هيون: لم تحدثها منذ فتره .. مالذي جرى فجأة؟

أونيو: لقد أصبحنا العضوين الجديدين في البرنامج

جونغ: أنت ويارا؟؟؟ ديبآآآآككك

مين هو: هل تتحدث بجديه؟

أونيو: أجل والآن دعاني أمر

يطلع

جونغ هيون: تشؤ .. أحسدكمآ .. انا لا يمكنني رؤية ريم

مين هو: مسكين أنت ..

جونغ: هآجيمآن .. انا لن أستسلم

يطلع

مين هو: بويآ ؟ مالذي سيسفعله هذا أيضاً؟

~~

نور: وآه هذا المكان اللي حنصور فيه؟

كيم آجآشي: أجل .. ستصورون الفيديو الموسيقي هنآ

نور: إيش المفروض أسوي؟

كيم آجآشي: المخرج سيخبرك بكل شيء

نور: حلو .. وين إيكسو

كيم آجآشي: سيصلون قريباً .. لكن …

نور: إيش

كيم آجآشي: هناك مشكلة صغيييييرة جداً

نور: إيش هي؟

___________________


كتتتتتتتتتت

أتمنى البآرت يكون عجبكم ^^"

الأسئلة:

1- مقاطع أعجبتكم ولا تقولو كله

2- إيش تتوقعوا حتكون مشكلة نور؟

أنتظركم

تحيآتي






 
التوقيع



تفقدوا روايتي الجديدة ~

*Red Cheeks*


رد: At SM Town .. Again ?! ♥,أنيدرا

آخر مواضيعي

At SM Town .. Again ?! ♥
Our Child ~
At SM town ♥

 
  رد مع اقتباس