عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2011, 10:49 AM   رقم المشاركة : 3
n i p p o n
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية n i p p o n





معلومات إضافية
  النقاط : 41
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :n i p p o n غير متصل
My SMS


رد: super junior and we راويٺنآ الاولى , مّدرسية / رومنسية

part 1





في بيت لانا وشوشا
السساعه 7 صبااحا
تدخل خيووط اشعة الشمس الى الجمييع فتوقظ من كان نائماً برفق ..
صحٺ بصووت العصافير ... مشت بخطوات سريعه الى الحمام واخذت لها شوور سريع جلست تستشور وتتزين
وبعد ماخلصت ناظرت بساعة جوالها لقتها 7:45 قامت بسسرعه
شوشآ : لانا يلا بسرعة قومي تأخرنا
لانا: هاااه وخري عني
شوشا: اذا تاخرنا انتي السبب
لانا: اوك يلا قمت
شوشا: انا خلصت وانتي باقي توك ما صحيتي
لانا : خلاص عاد
شوشا : يلا انتظرك تحت
لانا : طيب
وراحت شوشا تنتظر الباص ولانا خلصت بسرعه ونزلت مع شوشا
في بيت لولا
صحت بدري الساعه 6:30
رن جوالها
دونغهي : صباح الخير
لولا : صباح النور
دونغهي : أخبارك , ان شاء الله بخير
لولا : الحمدلله بخير , وانت اخبارك
دونغهي: انا تماام ... خلصتي والا باقي؟
لولا : لا خلاص جهزت
دونغهي : اوك اششوفك بالمدرسه
لولا : ان شاء الله
ونزلت لين باص جاء وركبت
ورآحت وجلست بعدين التفت ورا وشافت شوشا جنبها لانا نايمه
لولا : وااااااااااه وربي مااصدق لالالا بتدرسين معنا .. وربي وناسسه وقسسم ماني عارفه وش اقول
شوشا : هههههههههههههههه هدي حالك شوي
لولا : يابنت وربي بتجنينني قولي تكفين
شوشا : ابد ولا يهمك بدرس هنا .. وربي حتى انا فرحانه ..حدي مشتاقه لك
لولا: انا اكثر وربي احس دموعي بتنزل الحين من الفرحه
شوشا : لبى قلبك تسلمين
لولا : كنتو بتدرسون باليابان وش اللي خلآكم تجون هنا؟
شوشا : وربي كنا بنروح بس ابوي بآخر لحظه قال اجلسو هنا
لولا : صرت احب ابوك
شوشا : هههههههههههههه
وشوي وقف الباص وركب , كيوهيون , وهيتشول
كيوهيون طاحت عينه على لانا وهي نايمه
قام وطق هيتشول مع كتفه شوي شوي وقال : شف هالبنت اللي هناك كيف نايمه
هيتشول : شكلها ضعيفه بنروح نحارشها هع هع
وبعدين جا عندها وقام يدخل في اذنها منديل
بعدين صحت لانا وقالت : وخروا عني مانيب رايقة
وقف الباص ووصلوا كلهم للمدرسه
شوشا : وآآه تصدقين يا لولا متحمسة للمدرسه
لولا : حتى انا
هيتشول : اقول ورا ماتنزلون ترا وقف الباص
لوولا ووشوشا مع بعض : طيب ههههههههههه
لانا نزلت من الباص الا شافت مولي جاية بكل نشاط
كان كيوهيون واقف قدام لانا وقامت مولي ودفت كيوهيون بقوه
وقالت مولي : وخر عني
ورآحت ضمت لانا وقالت : وهـ مشتاقة لكك
لانا : وانا بعد يلا نروح نشوف تقسيم الفصول
مولي : قدام
كيوهيون صدم في الرجال اللي وراه والرجال دفه وقال غبي انت ماتشوف
قاموا كل اللي حوله يضحكون عليه
كيوهيون تفشل وقال في نفسه : طيب طيب والله لانتقم منهاا !!
في الساحة
رن الجرس , طلع المدير وهجدت المدرسه
ايونهيوك : اووف جآ هالنشبه
هيتشول : ههههههههههه (بصوت عالي)
ناظره المدير بذيك النظره خلته يسكت من الخوف
شوشا ولولا خايفات مايكونون في نفس الفصل
وكان دونغهي يناظر لولا من بعيد وهو مبتسم
ريوك شاف دونغهي وكلمه بصوت خفيف : وش تنتظر رح وقولها انك تحبها
طبعا ريوك يعرف ان دونغهي يحب لولا لأنه مقرب منه مرره
طلع المدير وقال بصوت عالي يلا الحين كل واحد يروح يشوف فصله
دونغهي : يلا ريوك
ريوك : مممم طيب
وقدام لوحة تقسيم الفصول
اكتشفت شوشا ان هي ولولآ في نفس الفصل وقامو يضمون بعض من الونآسه
وشوي يجي دونغهي وريوك يقول للولآ وشوشا : انا معكم في نفس الفصل
ولولآ ترد عليه بإبتسامه بسيطه
وجنبهم كانت لانا ومولي
ومولي ولآنآ بتأفف اوف رجعنآ لنفس روتين الدرآسه اوف
لآنآ : احمدي ربك اننآ في نفس الفصل
مولي : اي والله
شوشا قربت من لانا ومولي وقالت بصوت عالي: كلنا في نفس الفصل ياتااااااا ~
وجا المدير بصوت عالي يلا كل واحد يروح فصله

_
وش بيصير في الاحداث التاليه ؟
دونغهي بيعترف لـ لولآ؟
ومن بيختارون رئيس الفصل؟
كل هذا في البارت الثاني ^^



  رد مع اقتباس