عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2009, 12:04 AM   رقم المشاركة : 90
ســانــيــوريــتــا
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ســانــيــوريــتــا





معلومات إضافية
  النقاط : 16
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ســانــيــوريــتــا غير متصل
My SMS ~



تدايماااا مينــــــــــــــــــــــااااااا ^^
.
.

كلللللللللللللللللللللوووش البارت الأخيررررر,,,

دوزو,,,

.
.



البـــ (4) ـــارت الرابع و الأخير,,,



بعد ثلاث سنوات....

.
.

أنا ويامابي نتمشى على البحر....

وماسكين ايدين بعض...!!

أنا: وااااااااااااه..... الجو مره كاواااي اليووووووم ^^

يامابي: هونتووو الجو حلوووووو ^^...

أنا: هونتووووو أناااا مبسوووووطه ^^.. ايه صح ماقلت لك...

يامابي: عن ايش؟

أنا: بيشو راح تجي عندي بكره...

يامابي: هونتووووو؟

أنا: هونتووووووو.... تخيل... ماشفتها من سبعه شهور والله وحشتني الدبى...

يامابي: اوووووه.. يعني ما شافتك وأنتي حامل...!!

أنا: لا..!! ياعمري على بيشو... مو مصدقه انه راح يصير عندنا بيبي...
تقول أحس لو شفتك بيغمى عليXD ... أصلا هي مو مصدقه زواجنا بالمره XD

يامابي: هههههههههههههـ... من جد من كان يتخيل اني راح أتزوجك..!!

أنا: مو على الزواج.. أنا مااااكنت متخيله اني رااح أحبك أصلااا.. تتذكر أول لما مارميتني بالكورة؟ كنت مااااا أداااااانيك...

يامابي: ههههههههههههههههههههههـ... تصدقين عاد... أنا حبيتك من هذاك الموقف...!!

أنا: هونتووووو؟

يامابي: هونتوووووو ^^...

بعد شوي قال يامابي:

_ ساني... تعالي نجلس هناك... راح تتعبين من المشي...

أنا: لا.. أبغي أمشي...

يامابي: مشيتي كثير.. يلاااا عاد تعالي نجلس....!!

جلسنا في كرسي قريب....

وجلسنا نتأمل في البحر القميل...!!

حسيت بالبيبي يتحرك.. حطيت ايدي على بطني...

_ يامابي شوووف.. البيبي يتحرك ^^

يامابي: هونتووووووو؟

مسكت ايده وحطيتها على بطني...

يامابي: وااااااااااااااااااااااااه....!!

ضحكت على شكل يامابي... كان شكله يضحك وهو يقول وااااااااه..!! كأنه مو مستوعب....!!

أنا: ههههههههههههههـ شكلك يضحك... << لابالله؟

يامابي: يؤ يؤ يؤ شوفي كيف البيبي متحمس وهو يرفس... بشووويش على ماما XD

أنا: مو غريبه... طالع على أبوه -___- ...!!

يامابي: ههههههههههههههههههـ الله وأعلم من طالع عليه XD

أنا: خلاص زعلت -___- ..!!

يامابي: لااا لاااا كلش الا الماما تزعل.. حرام عليك تبين البيبي يصير زعلان..!!

أنا: خلاص رضيت بس عشان البيبي ^^ << بالله انطمي -___- ..!

يامابي: سااني ماااني مصدق اني راح أصير أبو...!!

ألتفت على يامابي وسألته:

_ وش ودك يصير البيبي.. بنت والا ولد ؟

يامابي: مايهمني اذا هو بنت والا ولد.. أهم شي انه طفالنا احنا الأثنين ^^ ......

ابتسمت له.... ومسكت ايده وحطيت راسي على كتفه:

_ دااااااااايسكي... هونتووو داااايسكي...

ابتسم يامابي وقال:

_ شفتي البحر؟

أنا: ايه..

يامابي: دااااااايسكي قد البحر عشر مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات....... ..!!

ابتسم له ^^ ....

يامابي: ساني... تذكرين لما طلعتي معاي أول مره؟... كان ودي أعترف لك عن حبي لك هنا عند البحر... بس انتي ماعطيتيني وجه ههههـ...

أنا: لاااااااا لاتذكرني أونيقاااااي... والله للحين متندمه على هذيك الطلعه... كنت باااااكااااااااااااااا ><

يامابي: هههههههههههـ....

.
.

بعد نص ساعه...

حسينا بالجو برد شوي...

يامابي: ساني بردانه؟

أنا: شوي ^^

أعطاني يامابي الجاكيت حقه ولبسنياه:

_ راح يدفيك شوي ^^

أنا: أريقاتوووووووووو ^^

المهم... بعد نص ساعه ورجعنا للبيت..

.
.

في البيت...

كنا جالسين في الصالة...

يامابي: أجيب لك شي دافي تشربينه...؟

أنا: لا ماله داعي تتعب نفسك.. أنا راح أقوم...

يامابي: قلت لك أنا راح أجيب... انتي ارتاحي..!!

راح للمطبخ وجاب لي كوب حليب دافي...

يامابي: دوزو...

أنا: أريقاتووووو... بس وشو هذا...؟

يامابي: حليب دافي...

أنا: لااااااا.. ما أبغى.. ما أحب الحليب T___T

يامابي: وشو ماتبينه؟ لازم تحافظين على صحتك وصحة البيبي....

أنا: لاااااااا ما أحبه طيب...

يامابي: رااااح تشربينه غصب....

أخذته و شربته غصب T___T

يامابي: بالعافيه ^^ يلااااااا اللحين نروح نناااااام...

أنا: ايش؟ تونا بدري....!!

يامابي: كم مره لازم أقولك لاااااازم تحافين على صحتك....!!

أنا: بس مافيني نووووم T____T

يامابي: انسدحي عالسرير ويجيك النوم...!!

أنا: طيب T____T

رحنا للغرفة ونمنا.....


.
.

بعد سنتين....

_ باااباااااااااا.....

شالها يامابي وباسها على خدها.....

يامابي: عيووووووووونه ^^

سابي: باااباااا يلا توديني للملاهي اللحين؟

يامابي: لازم؟

سابي: ايه لازم...

يامابي: بس مو اللحين...

سابي: الا اللحين.. أنت وعدتني توديني اليوووم..

أنا: حرام عليك ودها...

يامابي: خلاص بس بأتغدى بعدين أوديك ^^

سابي: يااتاااااا.... أنت أحسن بابا في العاااااااااالم..

.
.

واحنا ناكل...

سابي: بابا قول آآآآآآآآ.........!!

يامابي: آآآآآآآآآآآآآآآآ......!!

سابي: همـــ ....!!

يامابي: امممممم طعمه حلووووووو ^^..... يلاااا أنتي قولي آآآآآآ....!!

سابي: لا... أنا ما أبغى آكل...

يامابي: أفااااا.... ليش؟ خلاص بابا زعلان منك... ساني تعالي كلي أكلها....!!

ألفت علي وقال:

_ قولي آآآآآآآآآآ...........!!

أنا >>>> o___o ...!!

يامابي: وش فيك تطالعين؟ يعني ما تبغيني أأكلك...!!

ضحكت وفتحت فمي:

_ آآآآآآآ..........!! << أحس شكلي غلط -___- ...!!

يامابي: همـــ....

أنا: اممممممم... مررره حلو ^^ ...

سابي: بابااا أنا.. أنا.. يلااا أكلني ^^

.
.

المهم بعد ما أكلنا وخلصنا ودينا سابي للملاهي..

لعبناها لما شبعت وانبسطت...

وبعد ما خلصنا رجعنا للبيت...

كنا جالسين في غرفة النوم وسابي جاسه بجنبي...

سابي: ماما بنام على رجولك...

أنا: نامي يابعدي...

يامابي: لاااااااا أنا بنام على رجول ماما...

جا يامابي وانسدح وحط راسه على رجولي...

سابي: باابااااا بعد يلااا أنا بنام هناااااا...

يامابي: أنتي كل يوم تنامين على رجولها... اليوم دوري.....!!

أنا: حرام عليك.. قوووم خلها تنام...!!

سابي: خلاص أنا ما أحب بابا....!!

يامابي: هذي جزاتي بعد موديك تو للملاهي... انطقي ماراح أقوم!!

سابي: اهئ اهئ اهئ << تصيح...!!

أنا: يامابي حرام عليك قووووم...

يامابي: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااأ -____- ......!!

أنا حبيت ألهي سابي شوي عشان تسكت..!!

أنا: سااابي شوفي...

أشرت على الدولاب وكان عليه دبدوب..

أنا: روحي جيبيه...

راحت وجايته...

سابي: دبدوب مين ماما؟

يامابي: هذا دبدوب أنا أهديته لماما في عيد ميلادها...

سابي: هونتوووو؟ كاوااااااااااي ^^

سابي ذكرت انها كانت زعلانه على يامابي:

_ بابا أنا ما سألتك -___- ...!!

يامابي: والله انك ملسوووووووووووووووووونه XD

تعالي يادبى...

شالها ونومها جنبه...

سابي: ماما ممكن آخذه ^^ ؟

أنا: ايه يابعدي بس انتبهي له زييييييييين...

يامابي: أقولك قصه؟

سابي: ايه ^^

جلست يقص لها لماااا نااااامت...

يامابي: أخيرا نامت...!!

أنا: يامابي ماتلاحظ انك عورت رجولي -___- ...!! يلا قوووووم..

يامابي: ههههههههههههههـ.... والله رجولك مريحه...

أنا: قوم بس لا أشوتك... وحط سابي في سريرها...

يامابي: حرام عليك ماتخليني أتهنى في شي -____- ....!!

أنا: يااااربي عليك طيب قوم أنت اللحين...

قام وشال معاه سابي وحطها في سريرها..

ورجنا نمناااااااااااااا ^^...

.
.
.

النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااا ااية }}

.
.
.

الزبده من القصه: << ماتقلد نوس أبد XD

ان يامابي ماااااطق لنا خبر ولاااا فكر فينا,,

بس حلو الواحد يعيش أحلامه هعـ ....!!

.
.
.

أتمنى القصه عجبتكم ^^

قولوا لي رايكم بدوووون مجاملاااااااات..

يعني حشوا على كيفم هعـ ,,

وبكره راح أرد على تعليقاتكم ^^

.
.





  رد مع اقتباس