عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2012, 10:29 AM   رقم المشاركة : 3
رامـآ
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية رامـآ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :رامـآ غير متصل
My SMS


رد: رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ

الفصل الثالث ~



: فيصل مو من جدك قلت لها كذا
فيصل : بالله عليك يزن ايش تبغاني أقول لها ؟
يزن : مو لدرجة انك تقول لها ذا الكلام
فيصل : عادي قلت لها عن حياتي و بس
يزن : يا تنكه انا مو قصدي على حياتك
فيصل : بالله ايش يعني ؟
يزن : قصدي على انك قلت لها " أخذتي قلبي مني " ايش تحس فيه انت ؟
فيصل : نوت أ لوت " لا يكثر "
يزن : يعني ايش دحين ؟ تحبها و لا زيها زي باقي البنات اللي عندك ؟
فيصل : آي دونت نو
يزن : قسم بيجيك كف ان ما قلت
فيصل : أحس اني مرتاح لها و غير كذا مدري
يزن : كان قلت من أول يالحبيب هذا يعني انك تحبها
فيصل : مستحيل
يزن : اقول اعترف بسرعه
فيصل : أقول لك ما أحبها يعني عادي
يزن : و ليش يا حسرة ماسك جوالك كذا كأنك تستنى مكالمة سفيرة الوزراء
فيصل : يا دلخ نسيت اني أعطيتها رقمي
يزن : أهااااااا يعني تحبها
فيصل : ترا بيجيك كف دحين
يزن : و اذا ما دقت
فيصل بفهاوه : هـآ ؟
يزن : يعني اذا انت ما هميتها و لا دقت عليك
فيصل : الله لا يقوله يا ورع فال الله و لا فالك
يزن : و اللي يجب لك رقمها ؟ بتقول له ورع ؟
فيصل : على ايدينك يا الحبيب قول لي كيف ؟
يزن : هههههههههه وقت المصالح تجي الكلاب مشتاقه ما علينا , من مصادري الخاصه مع بنات في الجامعه بدبر لك رقمها بس استنى ربع ساعه على أكثر تقدير
فيصل : ههههههه و الله انك مجرم و ما ينقدر عليك
يزن : إنكتم يا غبي
فيصل : حاضر عمي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

: لحووووووول من ذا الجرس , يا ريتا افتحي البااااب
ريتا : حاضر بابا ناصر
ناصر : أنا بابا ؟ أقول بس افتحي

ريتا : بابا ناصر هذا في 3 بنت واقف عند هذا باب
ناصر : الحمد لله و الشكر 3 بنت اسمها 3 بنات و طبيعي يعني يكونون واقفين عند الباب يعني تبغينهم يتربعون و يرقصون اقول نادي على موني أكيد ذولي صحباتها
ريتا : حاضر بابا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: خذ يا دلخ
فيصل : يا فديتك يا شيخ
يزن : لحوول طيب يلا دق
فيصل : أعووذ بالله من اللقافه تبغاني أكلمها و انت عند راسي أعوووووووووووذ بالله
يزن : أقول لك هاات هاات الرقم بس من جد ما تنعطى وجه
فيصل : هههههههه لالا عاد انت راس المال ما يمديني أردك بكلمه
يزن : عفيه عَ التربيه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
غلا : هـآي موني شلونك ؟
منار : آيآم فآين , هواريو ؟
حلا : احنا تمام
منار : وين سجى ؟
غلا : عشانكم أغنياء و لا إله إلا الله كل سنة في قصر أكبر و أجدد صارت تتمشى حالياً و بكل لقافه عشان تعرف
حلا : الله يعينها تعرف انها مستحيل تعيش في نص هَـ العيشه
منار : مو عشانها فقيرة تتكلمون عنها يلا بس بلا فلسفه على الجناح
غلا : حااااضر عمتي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: عفوا مين إنتي ؟
سجى التفتت و لقيت ناصر أخو منار : آآ سوري بس ضيعت البنات
ناصر : ههههههههههه ما عليه عادي , تلقينهم في الدور الثالث أول ما يوقف المصعد إسألي الخدم اللي واقفين عنده و هما يودونك عندها
سجى : ثانكيو
ناصر : حتى انتي زي موني
سجى : عفوا ؟
ناصر : ههههههه مو قصدي شيء بس كلكم تحبون الإنجليزي
سجى : ههههه ايوا , عن اذنك
ناصر : اذنك معاك مو معايا
سجى ما فهمت : ها ؟
ناصر : اذنك ملصقه في راسك
سجى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
غلا : لا يكون بس البنت ضيعت
حلا : هههههه و انا أمشي مع موني و هيا تقول لنا عَ المكان حسيت بالضياع أجل كيف هَـ المسكينه سجآوي
سجى : جييييييييت , لا تتحرشون فيني
منار : أوكي بنات ايش تشربون
غلا : امممم على راحتك
سجى : ياهو يالكيوت مقدر أتحمل أنا
حلا : قطعت البنات بأنوثتها
غلا : أقول انطمي إنتي و هيا
منار : ...........
سجى : موني ايش بك من بعد ما كلمتي فيصل و انتي حالك مو عاجبني
منار : و الله يا بنات ما أدري ايش أقول لكم
غلا : حبيتيه صح ؟
منار طالعت فيها و وجهها بدون ملامح تحس كأنها ضايعه في أكبر متاهه
حلا : لا يكون كلامها صح ؟
" رن جوال منار "
سجى : لا تقولين انك كمان أعطيتيه رقمك ؟
منار : اوف كورس نو [ أكيد لا ]

منار : رقم غريب
غلا : أوكي ردي منتي خسرانه و لا شيء
منار : أوكي
.............
منار : آلووو ؟
: ...............
منار : آلووو
فيصل : هـآي موني , هواريو ؟
منار صارت تطالع في البنات ولا تدري ايش تسوي
غلا صارت تدقها انه كلميه عادي
منار : آيآم فآين , انت شلونك ؟
و بعد ما إنكسر كتف منار من كثر دقات البنات لها حطت على سبيكر
فيصل : بخير دآمني أسمع صوتك
منار : ...................
فيصل : حياتي فيك شيء ؟
منار : امممممم لا بس صحباتي عندي
فيصل : أوكي انا بس كنت خايف ما تدقين فَ قلت أنا أدق أحسن
منار : من وين جبت رقمي ؟
فيصل : مصادر خاصة , ما علينا , متى أقدر أشوفك ؟
منار : تشوفني ؟
فيصل : ليش يعني مشغوله ؟
منار : و ليش تشوفني أساساً ؟
فيصل : كَـ صديق
منار : سوري ما أقدر , يمديك تشوفني في الجامعه ان حبيت و غير كذا ما أقدر اعذرني
فيصل : طيب موني أنا 24 ساعه عَ الإيميل أعطيني إيميلك و متى ما حبيتي نتراسل فيه
منار : أوكي ايميلي هوا ............
فيصل : أوكي أضفتك جاتك الإضافه ؟
منار : يس , بـآي
فيصل : بـآي
بعد ما قفل فيصل من منار
غلا : وااااااااااو أجواااء رومانسيه فاااائقه أهنيك عليها
منار : ههههههههههه
حلا : و الله انكم مجانين
سجى : يعني متى الزواج ؟
منار وجهها حمر و صاروا يتحرشون فيها
حلا : العروس من دحين مستحيه
غلا : ههههههههههه اطلبو شموع على كيكة الزواج و من دحين نحتفل
سجى : ههههههه الرومانسيه مقطعتكم
منار : أقول بنات غيرو السالفه
سجى : أقول إعترفي ما يحتاج نغير السالفة قولي تحبينه ؟
منار : ..........
حلا : لا يكون من جد تحبينه ؟
غلا : حسستوها مسوية معصيه ! عادي البنت تبغى تحب و تعيش حياتها انتوا ايش سالفتكم ؟
حلا : وجعه من ذي التوأم الغثا
غلا : يحصلك أصلاً اني أقرب لك
حلا : لآآآآ شكرا حبيبتي اختي على المعلووومه
غلا : دايماً في الخدمة يا حبيبتي
منار : أحبه
سجى × حلا × غلا : هـــآ ؟
منار : ممكن بس مو أكيد
غلا : ونااااااااااسه قصة حب
حلا : هيييييه حطيتوا الموضوع بكيفكم و خططتوا له لسا ما شفنا شيء
سجى : صح كلام حلا و بعدين ايش درانا اذا كان فعلا يحبها و لا هذي أساساً طريقة كلامه يدلع فيها اللي حوله
غلا : إن أعطيتك بكاس العصير هذا لا تلوميني
سجى : حاااااضر عمتي
حلا : هههه أوكي غلا إنتي إيش صار معآك
غلا : أمممممم ما صآر شيء .. إيووووووآ صح صح صح شفت لك شآب وسيييمم خقيت عنده بس ما بينت سويت نفسي رزينه
منار : جد ؟ كيف ؟ و متى ؟ و ليش ؟ و من هذا ؟ و أي صف ؟ و عائلته معروفه و لا عاديه ؟
غلا : يمممممممممه منك ! شوية شوية على الآسكس " الأسئله "
حلا : أقول جاوبي و لا تغيريين الموضوع
غلا : يعني انا ما تعرفت عليه بصفه عآمه , أمممم شفته في الكافيتيريا اليوم و هوا اللي إشترى لي وقت ما موني تكلم فيصل و اسمه رامي و يقول لي أناديه روميو
سجى : وآآآآآآآي شكله كيوووووووووووت
غلا : و فوق هذا كشخه و رزانه و باين عليه انه ما عنده علاقات زي باقي الشباب
حلا : إكتملت !
منار : جد ؟ كأني أعرفه
غلا : أمممما من جدك ؟
منار : أممممممممممممممم إيوآآآآآآآآآآ هذا معانا في القاعه
غلا : كيف ؟
منار : أقول لك معانا في القاعه
غلا : يعني انا و هوا ندرس نفس الشيء
حلا : هييييييييييه هييييييييييه شوية شوية عَ الولد ان حبيتيه ذيك الساعه تفلسفي مو كذا عاد مره وحده نطيتي فوقه
غلا : شت أب " اخرسي "
منار : و إنتي يا حلا
سجى : إيوووووووآ من ذاك الولد اللي طسيتي له
منار : جد ؟ أي ولد ؟
غلا : ايوا صح حلآوي من هوا ؟
حلا : هـ ... هــذ... هذآ .. ريـ .. ـا .. رياان
منار : ريان ذاك ما غيره
حلا : إيوا
غلا و بعصبيه : أومايقاد " يا إلاهي " ايش يبغى ذا الزفت ما يكفي اللي سواه لنا ؟
سجى و بغضب وااضح : مو هوا سبب نقصنا ؟ ايش يبغى أكثر من كذا هذا الحقير ؟
حلا بحزن : يقول يبغاني و انه آسف عَ اللي صار
منار و كأنها تنصح حلا و فوق هذا كله معصبه حدها و واصلة معاها : مستحيل يا حلا هذا المفروض ما تاخذين و تعطين معاه المفروض اللي زي ذي الأشكال تتفلين في وجهها ؟ انتي نسيتي ايش سوا معانا ؟ نسيتي وين جنى دحين بسببه ؟
حلا : أوكي ايش أسوي ؟
غلا : ذا الموضوع يبغاله قعده خااااصه تماماً
منار : إيوآ و إنتي يا سجى ؟
سجى : أممممم اليوم في الجامعه كان طبيعي بس لمن جيت هنا لا
منار : أوف ليش ايش صار ؟
سجى : قابلت ورع من ورعانكم
منار : هههههه لا تنسين انه سمر و قمر و محمد في بعثـه جامعيه ! يعني أكيد اللي شفتيه نويصر
حلا : ههههههههههه للأمانه أخوكِ ناصر خطيييييييير
منار : و لا يهمك بكره أخليه يخطبك
غلا : تسوين في أمي و أبوي و أخواني خير و تفكينا منها و المهر علينا احنا
سجى : هههههههههههههه أمممآ يعني اللي شفته ناصر
منار : لا يروح بالك بعيد , أورايت " إتفقنا " ؟
سجى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أوكي
غلا : أوووووووووووف مر الوقت بسرررررررررعه
حلا : يب يب شفته يجري
غلا : إيش هوا ؟
حلا : الوقت !
غلا : هههههههههههه طيب يلا موني تشآآآو
منار : بـاي بنات
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نـاصر : إيوا محمد و بعدين ؟
محمد : أقول ترا رصيدي بيخلص يا مجرم
ناصر : بلا بخل ! المهم كيف سمر و قمر
محمد : مالك فيهم يا ملقوف
ناصر : حلوه ذي ! ذولي أخواتي يا دلخ
محمد : يقولون ليتنا نرجع و ما نلقى ناصر
ناصر : ههههههههه يحصلهم أصلا إني أصير لهم
محمد : أقول يلا تلايط
ناصر : على وين ؟
محمد : يالدلخ عندنا دحين جاء الصباح بنروح الجامعات
ناصر : هههههههه قالوا لك اني أشتغل في الأرصاد الجوية ؟
محمد : وصلني الخبر بس لسا ما تأكدت
ناصر : يلا إذلف
محمد : حاضر عمي سلم لي على مونتي و أمي و أبوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في دولة مختلفة تماماً
: سممممممممررر
سمر : هلا أريج
أريج : وين أختك الماصخه
سمر : في الهندول
أريج : يلا عاد عن التحرش وينها من جد
سمر : ايش دراني قالوا لك أشتغل
قاطعتها أريج : لحووووول انتي في كل شيء تشتغلين أقول لك وين قمر ؟
قمر : هـآي قيرلز
سمر : جيتي و الله جابك فكيني من ذي الدعله
قمر : أوف كورس
أريج : ترانا خليجيات يعني يمديكي تكلمينا عربي
قمر : وات ؟
سمر : أقول أريج
أريج : هلا حبيبتي
سمر : أقول إنكتمي يالبويه ههههههه ايش رايك نكشت في قمر
قمر : لا بنات بليزز
أريج : ههههههههههه خليتيها تتكلم عربي غصباً عنها
قمر : ستيوبدس
سمر : يلا باي أريج نشوفك بكره
أريج : باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: رامي
رامي التفت وراه و لقي ....
رامي : نعم تهاني تبغين شيء
تهاني : لا بس يعني انت خطيبي و ...
قاطعها رامي : انا لسا ما خطبتك
تهاني : أجل متى ؟
رامي : مدري أرتب أوضاعي و بعدها أخطبك , خالتي وين ؟
تهاني : أمي في المجلس اللي تحت مع خالتي
رامي : طيب طيب يلا باي
تهاني : لحظه رامي
رامي : نعم ؟
تهاني : وين رايح و سايبني لحالي ؟
رامي : عفواً ؟ ايش تبغيني أسوي لك ؟ أحضنك مثلاً و أقول لك لا تزعلين مني ؟ ترا الكلام هذا كله ما يمشي عندي فاهمه ؟
تهاني : أنا كل اللي طالبته منك انك تحسسني بحبك
رامي راح من عندها و هوا يقول لها : هذا لمن أحبك , يلا باي و سلمي لي على خالتي و قولي لها يا زين من زار و خفف
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
منار كانت طفشانه أول ما راحو صحباتها
شافت الساعه لقيتها 9 معقوله فيصل يكون نام ! أوكي ما رح أخسر شيء ان كلمته
فتحت من الآيباد عشان تصور المحادثة و ترسلها لصحباتها و تكون المحادثة من الآيباد أكبر
فتحت و لقيت فيصل فاتح إيميله و حاط " بالخارج "
ترددت تكلمه أو لا بس في الأخير كتبت له
منار = you are my world
فيصل = ~~

you are my world : فيصل ؟
~~ : هلا و الله موني
you are my world : هآي , هواريو ؟
~~ : تمام انتي شلونك ؟
you are my world : بخير
~~ : موني
you are my world : هلا
~~ : لالا خلاص كنت بقول شيء , بس لمن أتأكد منه يكون أحسن
you are my world : حتى انا
~~ : ..............
you are my world : مدري اذا كان صح أو لا خليني أتأكد و بعدها أقول لك
~~ : موني انتي تحبيني ؟
you are my world : ..................
~~ : موني خلينا صريحين من البداية ! أحس عندي شعور غريب إتجاهك ما أعرف ايش هوا خليني أتأكد اذا كنت أحبك أو لا , و صدقيني ان كنت أحبك مستحيل أتخلى عنك
you are my world : ....................
~~ : موني بليز ردي علي
you are my world : اذا تبغى تعرف ايش ردي فَ هوا نفس الكلام اللي انت كتبته
~~ : يعني ممكن اللي بيننا يكون حب ؟
you are my world : مدري
~~ : حتى انا ما أدري
you are my world : اذا تأكدت قول لي و انا كمان إذا تأكدت بقول لك
~~ : طيب الين ما يجي هذا الوقت ممكن طلب
you are my world : تفضل
~~ : يمدينا نجرب و لو ليوم واحد اننا نحب بعض ؟
you are my world : أوكي و يكون أحسن , لأنه ان إرتحنا في ذاك اليوم رح نتأكد
~~ : صح حبيبتي
you are my world : هههههه عاد مو من دحين
~~ : من بكره الصباح الين ما تدق الساعه 12
you are my world : أوووف يوم كآآآآمل
~~ : ههههههه محد قال لك توريني جمالك
you are my world : هههههه مو إنت قلت بكره ؟
~~ : ههههههه من عيوني يلا باي
you are my world : باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: ريانوه ايش بك معصب
ريان : إن ما إنطميتي بصكك كف
أشواق : يعني امي أكيد قالت لك
ريان : إيش ؟
أشواق : خطبت لك
ريان عصب : إيششششش ؟
أشواق : ايوا خطبت لك
ريان : بكيفها أمك ذي تمشي و تخطب
: على الأقل تاخذ و تعيش حياتك في حب مع وحده حية مو ميته
ريان إلتفت على أمه و حده معصب
أم ريان : ايش فيك تطالعني كذا ؟ ما قلت شيء غلط عيش حياتك , البنت ماتت ايش تبغى فيها ؟ خذ لك رزان بنت ناس و غنيه و مدلعه و تشيلك على كفوف الراحه
ريان : أمي , ما أبغى أكون عاق ! لكن قولي لي , انتي اللي دبرتي الموضوع ل جنى صح ؟
أم ريان : هذا الشيء مو مهم
ريان : الا مهم و أبغى الجواب الحين
أم ريان : ايش تبغى فيها ذيك الفقيره المنتفه خذ لك وحده من مستواك
ريان : ما أسمح لك تتكلمين عن جنى ب هذي الطريقه
أم ريان : على العموم ملكتك بعد أسبوع و عرسك بعد 3 أسابيع جهز نفسك تمام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لا تحزن من اليوم ! أليس اليوم هو الغد الذي كنّا خائفين منه بالأمس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: و بعدين معاك بتقولين و لا لا ؟
حلا : غلا بليز فكيني قلت لك ما صار شيء بس قلت له انت في جهة و انا في جهة
غلا : لآ ؟ صدقتك أنا دحين !
حلا : مالي فيك صدقتي أو لا
: هلا و الله
غلا : أهلين تامر
تامر : أهلين فيك بطلع حالياً مع ناصر تبغون شيء
حلا : لا سلامتك
تامر : أوكي سي يو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


1- هل بيتزوج ريان فعلاً من رزان ؟
2- إيش رح تكون ردة فعل حلا ؟
3- كيف رح تكون ردة فعل تهاني من تصرف رامي معاها ؟
4- هل بتكون تجربة فيصل و منار ناجحه أم فاشله ؟
5- ايش سوا ريان لِ جنى عشان يكرهونه صحباتها كل هَـ الكره ؟

أشوفكم في الفصل الرآبع ~




  رد مع اقتباس