عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2011, 05:08 PM   رقم المشاركة : 5
n i p p o n
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية n i p p o n





معلومات إضافية
  النقاط : 41
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :n i p p o n غير متصل
My SMS


رد: super junior and we راويٺنآ الاولى , مّدرسية / رومنسية


part 2





في الحصة الاول من اليوم الاول فصل 3/ج ازعاج غير طبيعي والكل يتكلم ومبسوطين وفجأه دخل عليهم رآئد الفصل
اتجهت نظرات الطلاب نحو المعلم .. يتكلم بإرتباك انـ...ـآ اسـ..ـمـ..ـي( مين هو)
مدرس الاحياء وتبدأ ضحكات الطلاب على الاستاذ (شخصيته ضعيفه .. الكل يضحك عليه مايعرف يلبس زين نظاراته كبار)
وتكلم بصوت غير مسموع ..لاز..م نختـ..ـار رؤساء الفصل والكل لاهي محد منتبه له
يرتفع صوت الازعاج وتوقف لانا بنبره عصبيه وتقول : خلاص عاد وقفو سخافه !
قال المدرس : انتي بتكونين رئيسة الفصل
لانا : هاه لآمابي
هيتشول : ههههههههههههههههههههههه مسكينه
المدرس : انت يابو شعر برتقال راح تكون رئيس
هيتشول : لآ مسستحيل
لآنا : هههههههههههههههههه مسكين
مولي : احسن يالبرتقالي تستآهل
هيتشول يطالعها نظرات استحقار
المدرس مين هو : خلاص قررنا من رئساء الفصل [ هيتشول ] و [ لانآ ] ..
هيتشول & لانآ : افففففففففففففففففففففففففف
المدرسه مين هو : خلآص انا بأطلع
يوم طلع المدرس ..
قاموآ هيتشول ولانآ يتهاوشون...
هيتشول : ليش ورطتيني وخليتيني رئيس الفصل >< ؟
لانآ : من لقافتكـ.. لو أنكـ ما تكلمت كان ما صرت انت الرئيس .
بعدين جلسوا يناظرون بعض بأحتقار
ويجي كيوهيون فازع مع صديقه هيتشول
ويوم مولي شافت كيوهيون جاي قامت تركض عند لانآ وتهاوش هيتشول وكيوهيون ..
وتقوم مولي وتدف كيوهيون وتقول له : خلآص عآد حلا هو كل شوي تتضاربون؟ يلا رح انت وصديقك ذا
كيوهيون : انتي ماتلاحظين معطينك وجه !!
مولي سحبت لآنا ورآحت
وفي الجهه الثانيه
لولا وشوشا يتهامسون بصوت منخفض
لولا : شوفي هذيك البنت مسكينة جالسة لحالها
شوشا : ميين !؟
لولا : هذيك اللي جالسة تحت الشباك (تأشر على دولي )
شوشا : اييه مسكينة ماعندها اصدقاء شكلها
لولا : شرايك نروح نونسها
شوشا : يلا
بعدين راحو ووقفو قدامها دولي ناظرتهم نظرات تعجب
لولا : وش فيك جالسة لحالك ؟
دولي : ممممم ماعندي احد اعرفه
شوشا : طيب شرايك تجلسن معنا
دولي : صدق ؟! عادي ؟
شوشا لولا : ايه ^^
لولا وشوشا جلسوا يسولفون مع دولي ^^

وفي طريق العوده للبيت كانت لانا مع أختها شوشا ومع لولا ومولي
لانا تكلم مولي : اووف ليتني ماقمت وصارخت عليهم عشان يسكتون خلوني رئيسه الفصل مع ذاك الغبي اللي مدري وش اسمه
ابو شعر برتقالي
مولي : اييييه هيتشول ووجعه
شوشا: بنات شرايكم نروح للباسكن حدي عطشآنه ~
مولي : على حسابك شوشا
شوشا : هههه طيب ولا يهمك
لانا : انا مابي شي بسبقكم للبيت
مولي: سلامات لانا شفيك؟
لانا : مافيني شي , بس نعسانه شوي
لولا : اوكِ انتبهي لنفسك
لآنا : يلآ بنآت بااي
البنات بصوت واحد باي ~
------
وفي اليوم الثاني
كان يوم عآدي جداً ومآفي احدآث كثيرة
بعد ما انتهى درس الرياضيات قال الاستاذ : رؤساء الفصل يجون لي بعد نهاية الدوام
كل انظار الفصل اتجهت لـ لانا وهيتشول
لانا : اوك بجي
هيتشول : افف طيب
-----
في الفسحة
كانت لولا وشوشا ودولي مع بعض
كانو جالسين ياكلون
دولي : الله شوشآ الاكل اللي تآكلين شكله مره يجنن
شوشا : يب ماما سوته لي
دولي : ماشاء الله على امك انا امي تعطيني باقي عشاء امس
لولا : الحال من بعضوه ههههههههه
شوشا :يلا بنآت خلصو بسرعة عشان نطلع نتمشى ملينآ من جلسة الفصل
لولا : يلا
خلصو البنآت وقامو يتمششون
وشوي قابلو دونغهي وريوك
دولي كآنت تطالع ريوك بنظرات غريبة
ريوك استغرب مره من نظراتهآ
وقال لدونغهي انا بروح وانت كمل اللي قلت لك
دونغهي مسك يد ريوك وقال هي لآتخليني
ريوك : وخر بس خلك رجال
وتشجع دونغهي وقال لولآ ابيك شوي
لولا : انـ..ـآ ؟!
دونغهي : ايه لو سمحتي
اخذهآ على جنب وكان وجهه مره احمر وباين عليه التوتر والخوف
دولي وشوشآ ينظارون من بعيد ومتحمسين
لولا : دونغهي شفيك ترآ خوفتني
دونغهي : ممم لآ مافي شي بس ابي اقول لك اني ....
لولا : وشو
دونغهي :ممم دولي صديقتكم الجديده ولالا
لولا مستغربه من سؤاله وقالت ايوه
لولا : بس هذا اللي تبي تقوله
دونغهي : هاه ايه ايه
رجعو من هناك وكانت دولي وشوشا متحمسات وش صار وش صار
لولا : ماصار شي مهم بس سألني قال دولي صديقتكم الجديده ولالا
شوشا : الله مناديك وماخذك على جنب عشان يقول لك هالكلمتين ههههههههههههه كان سألك هنا وريح نفسه
لولا : هههههههههههههه من جد حسبته شي مهم
وراح دونغهي لريو ووجهه كئيب
سأله ريوك: هاه ش فيك وش صار قلت لها
دونغهي : لا
وطالعه ريو بنظرات وقال : غبي والله غبي
دونغهي : مو بيدي شي والله ماقدرت حس باللي انا فيه بعدين تكلم
ريو : ههههههههههههه طيب

---
وفي نهاية الدوآم
كل الطلاب راحو بيتهم مآعدا هيتشول ولانا
طلب منهم استاذ الرياضيات يكتبون اسماء الطلاب ويرتبون القائمه
لآنا تكتب بصصمت و جديه
هيتشول : اوووهـ تعبت
لانا : خل عندك شويه مسؤوليه
هيتشول : اصلا كل السبب منك خليتني رئيس الفصل معك
لآنآ : اوووه بنعيد نفس السالفة ترا مالي خلق هواش
وكملو شغلهم بهدووء وبعد مآخلصو رآحو يسلمون الاوراق
لانا : لما كنت تكتب كانت ملامحك جديه اول مره اشوفك كذا
هيتشول : يوم كنت اكتب كنت آحسن هاه صح
لانا : لاتصير واثق بزياده
هيتشول : بس كنت حلو صح
لانا تطالعه بنص عين : ايوا ايوا

--------
خلص البارت الثاني
وش بيصير لـ دونغهي ولوولا ؟
دولي وش سبب نظراتها الغريبة لـ ريوك
هيتشول ولانا بيستمرون على حالهم ولا وش بيصير !؟
انتظرونآ في البارت الجاي



  رد مع اقتباس