عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2012, 05:05 PM   رقم المشاركة : 82
~x ryo x~
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ~x ryo x~





معلومات إضافية
  النقاط : 83017
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :~x ryo x~ غير متصل
My SMS forever & always in my heart ~


أوسمتي
رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)

*راكان والبندري عندهم بنتين وولد (الولد والبنت تؤام) واعمارهم 11سنة ونص ,, الولد كان اسمه عبدالله والبنت اسمها نجود ويدلعونها جود او جودي وبنتهم الثانية كان عمرها 6 سنوات واسمها آصايل ويدلعونها أسولة.. طبعا راكان والبندري عاشوا سنتين بايطاليا والبندري ولدت عبدالله ونجود بايطاليا ف عشان كذا عندهم الجنسية الايطاليا*
راكان للحين ينادي بندري بنني <<هههههه
راكان: بنني يلا تجهزي انتي والبنات عشان نروح عند ريان وانا باخذ عبدالله نصلي واذا رجعنا نلقاكم جاهزين
البندري : جودي روحي البسي الفستان الاحمر اللي جابته لك عمة نوال
نجود : طيب بس وين جزمتي الفضية؟؟
البندري وهي تلبس آصايل: شوفيها يمكن تحت سريرك
آصايل: ماما
نجود من غرفتها: ايه خلاص لقيتها
البندري: عيون ماما وش فيك؟!
آصايل: ما ابغى اروح
البندري جابت جزم آصايل عشان تلبسها: ليش ماتبين تروحين؟؟
آصايل وهي تلبس جزمها: ما احب اروح هناك دايم يجيني الطفش ودايم يكون فيه مشعل
البندري: طيب يا ماما خليك قاعدة عندي خلاص ولاتروحين عند مشعل
آصايل: ترا اذا جا عندي بضربه كف على عينه
البندري : هههههه لا يا ماما عيب بعدين عمو ريان يزعل
آصايل: طيب اجل بقعد عندك طول الوقت
ولبست البندري ورجع راكان من الصلاة واخذ زوجته وبناته لبيت اخوه ريان..
*ريان تزوج العنود وصار عندهم ولد اسمه مشعل عمره 8 سنوات وورث من امه حركة اذا عصب وتوتر وخاف يتكلم انجليزي,, والحين العنود حامل *
العنود : Mishal if you don’t come down here this instant you’ll be sorry I swear
مشعل اذا مانزلت هنا بهاللحظة احلف لك انك بتندم
مشعل: ok.. I’m coming mom
طيب..جاي يا امي
ريان :وش فيك معصبة عنودة شوي شوي على الولد اكلتيه بقشوره
العنود: can’t you see that you’re son is killing me
ماتقدر تشوف ان ولدك قاعد يذبحني
ريان وهو يضحك : ليش هو ولدي لحالي؟!
العنود وهي تضحك : ريان تدري وش اقصد <<صارت مب متنرفزة
ريان: طيب لفي شوي
العنود: ليش ؟ وش فيه؟!!
ريان :كأنك سمنتي
العنود وهي تضرب ريان : لا ما سمنت
ريان: امزح معك ،، لفي خليني اربط لك الفستان من ورا مب مربوط زين
وربط الفستان لعنود زين...
ريان : وبعدين حتى لو سمنتي بسكون حلو عليك
العنود ابتسمت وراحت عدلت غرفة الطعام : ريان روح شوف ولدك تراه مجنني الحين بيجون اخوانك واختي,, وولدك للحين مانزل
ريان راح فوق عند مشعل : مشعل وش فيك ليش ماتسمع كلام امك وتنزل ؟؟
مشعل: I don’t know it’s just ,everytime I see asayel, I get the urge to do a prank on her.. but when mom finds out she starts scolding me..
ما أعرف بس، كل مرة اشوف فيها آصايل، تجيني الرغبة باني اسوي مقلب عليها ... بس لما امي تعرف تبدا تهزئني
ريان ابتسم لانه عرف ان ولده اخذ المقالب منه والانجليزي من العنود: تدري ليش امك تهزئك لما انت تسوي مقلب بآصايل؟!!
مشعل: why ??
ليش؟؟
ريان: لان انا اول كنت اسوي مقالب بأمك.. بس لاتقول لها اني قلت لك ترا بتورينا حنا الاثنين
مشعل وهو يضحك: yeah.. I know mom
ايه.. انا اعرف امي..
العنود وهي تنادي من تحت: Mishal, Rayan come down here you two
مشعل، ريان تعالوا تحت انتم الاثنين
ريان: يلا بسرعة البس لا ترقى امك الحين عندنا
ونزل ريان للعنود وبعد شوي نزل مشعل..
وصلوا المعازيم~
البندري وعنود ونوال كانوا يسولفون مع بعض بالصالة اما الرجال فكانوا بمجلس الرجال
آصايل كانت جالسة جمب امها ومب راضية تتحرك من مكانها
يارا جت عند اصايل: يلا اسولة نروح عند خالو ريان بيعطينا حلويات
آصايل كانت تبغى حلويات بس تخاف تترك امها ويطلع لها مشعل ... تمسكت بثوب امها: لا ما ابي خلاص انتي روحي
يارا: بس خالو ريان عنده المصاصة اللي تصفر << وهنا جت على الوتر الحساس لان آصايل تموت في هالمصاصة
آصايل تركت ثوب امها ونزلت من فوق الكنبة ومسكت يد يارا وراحوا عند ريان
ريان: يارا تعالي حبيني ماحبيتي خالو،،، وانتي آصايل تعالي حبي عمو ,, اللي تبي مصاصة تجي تحبني هههههه
يارا راحت تحب خالها وبعدين عطاها حلويات .. آصايل كانت تتلفت يمين ويسار بعدين راحت تحب ريان
راكان: الحين انا بابا ماتحبيني وتحبين عمو عشان حلاوة
ريان: خلاص بنتك صارت بنتي بتصير اخت مشعل
آصايل راحت عند ابوها: لا ما ابغى اصير بنت عمو انا بنت بابا
راكان وطلال ضحكوا عشان طاح وجه ريان
طلال: يارا تعالي عندي
يارا: انا عادي اصير بنت خالو ريان اذا يعطيني كل يوم حلاوة
طلال: هههههه بعتي ابوك عشان حلاوة ,, تعالي عندي وانا كل يوم اعطيك حلاوة
ريان مسك يارا: لا خلاص صارت بنتي
يارا عضت ريان بقوة وخلته يفلتها: انا بعد بنت بابا
هنا كلهم ضحكوا على ريان لان طاح وجهه مرتين
قام ريان عشان يجيب الغداء من المطبخ ..
العنود: لا هذا حقكم الرجال
ريان: طيب وش الفرق كلهم نفس الشي ... لا يكون بس حقنا فيه مربى المشمش
العنود ناظرت ريان بنص عين
ريان ابتسم لها وقال بكل هدوء: احبك
العنود ابتسمت: واللي يحب احد يعصبه؟؟
ريان: انا .. انا لما احب احد اعصبه ،، عشان كذا انتي اكثر وحدة احبها
نوال دخلت عليهم: تبغوني اساعدكم؟؟؟
ريان: الحين حنا عازمينكم ليش تساعدين روحي بس امسكي يارا شوفي وش سوت فيني عضتني
نوال: هههههه انت اكيد مسوي لها شي والا ماكان عضتك
وطلعت نوال من المطبخ وهي شايلة بعض الاكل عشان تساعد العنود
العنود مسكت يد ريان وشافت العضة : تعورك للحين؟؟
ريان: خلاص نسيت الالم
العنود تركت يد ريان: هههههه خبل
ريان : بس احبك
العنود: I .. love you too
وانا بعد احبك
وطلعت العنود وهي شايلة اللي بقى من الاكل
وريان ودى الاكل لغرفة الطعام حقت الرجال
آصايل كانت للحين بمجلس الرجال وماكان فيه احد هناك الا هي وكيس الحلاو اللي نساه ريان
جا مشعل عندها وسحب الكيس: if you eat a lot of candy you'll get fat
اذا اكلتِ حلويات كثيرة بتسمنين
آصايل: مالك دخل فيني وبعدين ليش اذا جيت تكلمني بس تتكلم انجليزي ومع غيري تتكلم عربي
مشعل: I do not … you’re imagining things
انا ما اسوي كذا.. انتي تتخيلين اشياء
آصايل : ترا بروح اعلم خالة عنود وهي توريك شغلك
مشعل : fine!! But if you get fat, I’m not gonna like you
كيفك!! بس اذا صرتي سمينة، انا ماراح اعجب فيك
آصايل: احسن اصلا انا ما اطيقك وسحبت كيس الحلاو وطلعت
مشعل قعد يضحك لان آصايل ماتدري وش حط لها بالكيس
بعد شوي قامت تصرخ آصايل وتتفل الحلاو اللي بفمها
البندري راحت تركض عند آصايل: حبيبتي وش فيك؟؟
آصايل وهي تصيح فيه خنافس بالكيس حق الحلاو
البندري اخذت الكيس وكبته بالزبالة : خلاص مافيه شي .. يلا غسلي وجهك وتعالي الغداء
آصايل: بس ماما انا اعرف مين اللي سوا كذا هذا مشعل انا متأكدة
البندري ضحكت بخفيف لانها تذكرت ريان والعنود اول: انتي متأكدة انه مشعل يمكن طيب انتي نسيتي كيسك بالارض لماكنتي تلعبين مع يارا وجت الخنافس بكيسك
آصايل ماكانت مقتنعة بس رحت مع امها عشان يتغدون
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................................................
*مذكراتي انا رسمت وكتبت، ضحكت وبكيت وبكل صفحة من صفحاتك شي ،، مواقفي وهبالي بالثانوي ووناستي وتحشيشي.. بكل صفحة كتبت عن ناس كثار ، كل واحد منهم اثر بحياتي سواء بايجابية او بسلبية ، وكل واحد كتبت عنه له معزة خاصة او يمكن مو موجود بقلبي، افكار ومشاعر كتبتها وانا صغيرة وللحين اكتبها...المشاعر موجودة بكل صفحة, وكل ما اقرا موقف احس اني اعيش نفس المشاعر اللي عشتها وانا اكتب الموقف او الخاطرة , مرة ثانية.. مذكراتي انتي شي اساسي بحياتي ,, عشان ما انسى أي شي صار ولا افقد هذي المشاعر اللي عشتها..صح فيه مرات اقول ليت يرجع الزمن واقدر امسح اشياء صارت بالماضي،، بس ما اقدر .. وهذا اللي يخلي كل شي حلو يصير لنا، مميز ومكانته بالقلب غير,,, انا مثل ما انا ماتغيرت بس يمكن كبرت شوي وقلت هبالاتي ههههههههه .. بس للحين باقي هبالات ..( وحدة دخلت الغرفة وقاطعتها)..
سارة: ماما يلا خالة ميتشيرو تبغاك على السماعة!!
وجدان: طيب حبيبتي اللحين بجيها
*وهذي سارة بنتي الصغيرة عمرها 5 سنوات وتعرف تتكلم 3 لغات ههههه طالعة علي,,, اكيد تتكلم عربي والانجليزي اخذته مني لاني كنت دايم اعلمها انجليزي اما الياباني فعشان ميتشيرو دايم تكلمها وتعلمها ودايم تقول لها انها محجوزة حق ولدها روي , اللي دايم يدق علينا ويكلم سارة, ويعتبرون اصدقاء... وكلما زرنا اليابان روي وسارة دايم مع بعض ... (قاطعها واحد لما فتح الباب بقوة وهو يركض)..
محمد: ماما خبيني بابا ناوي يذبحني -ودخل تحت الطاولة يتخبى-
وجدان وهي تنزل راسها عنده : وش سويت لبابا عشان يعصب؟؟
محمد: كنت العب بس بعدين طحت عليه واتكب الشاهي على الاوراق حقته.
*وهذا ولدي محمد وعمره 7 سنوات, شيطاني ومافيه اشطن منه ، ولازم كل يوم يطلع لي بشي جديد.. اشوف كثير من هبالاتي فيه ، بس شكله على ابوه الا العيون ماخذها مني والشطانة بعد ماخذها مني.. وما يعدي يوم الا وهو متهاوش مع ابوه .. (شوي ويدخل احد معاه الاوراق المعدومة بالشاهي)
نايف: محمد اطلع احسن لك!!
*وهذا زوجي اللي حبيته من اول، من قبل لا اعرف معنى الحب واللي للحين احبه.. ودايم بحبه، حبيت فيه شخصيته وتصرفاته وحبه لي..... اشياء كثيرة صارت بيننا ومستحيل انساها.. يحب يدلع بنته سارة وكل ما اقول له ليتك تدلعني مثلها,, يرد ويقول: تغارين؟!انتي الاصل .. واكيد بدلعك واكثر منها.. بعدين ترد سارة وتقول: لا بابا ترا ما احبك، بس دلعني انا.. هههههه بنتي الصغيرة تشاركني بابوها هذا وهي صغيرة اجل شلون اذا كبرت؟!,, نايف دايم يلحق حمودي ويخوفه، بس اذا طلع له حمودي ينسى وش سوى،،، نايف يقول : انا مدري انت وش تسوي فيني ما اقدر ازعل على ولدي حمودي,, ويرد حمودي الشيطاني: ايه ادري.. عشان عندي عيون ماما صح؟! (تركت وجدان القلم واشرت لنايف ان حمودي تحت الطاولة)
تبسم نايف وراح عند الطاولة: وش تسوي هنا؟؟
محمد: ما اسوي شي بس قاعد اساعد ماما
نايف: طيب يلا تعال عشان نروح اللحين نتغدى
محمد طلع من تحت الطاولة وهو فرحان ومبسوط: يلا ماما ماراح تجين؟؟ترا خالتي تسال عليك..
وجدان: ميتشيرو؟؟ قول لها انا بجي الحين..
محمد: هم الثنتين، خالة ميتشيرو وخالة سارة
نايف: وجدان ترا بنتك عفست الصالة تحت, تكلم بالتلفون والجوال حقك وهي تناقز على الكنب << الجوال تكلم خالتها سارة , اما التليفون فتكلم ميتشيرو
وجدان: طيب روح امسكها الين ما اكتب شي واحد
نايف: بس تدرين ما اقدر عليها ليش اني اعزها واموت فيها , بنتي دلوعتي..
وجدان طالعته وهي رافعة حاجب: اكيد عشان تشبهني..
نايف وهو يضحك: ايه اكيد اصلا انا حبيتك قبل ما احبها
محمد وهو يسحب ابوه: بابا تعال يلا..
نزل نايف ومحمد للصالة وشال نايف بنته اللي كانت تناقز : سارة عيب ترا ماما بعدين تزعل ,, قولي ل خالة ميتشيرو وخالة سارة ان ماما الحين بتجي ويلا تعالي معنا لغرفة الطعام...
*ميتشيرو تزوجت وصار عندها روي اللي الحين اكبر من سارة ب 5 شهور,, واخر مرة شفت ميتشيرو كانت بالصيف للحين انا وميتشيروقريبات من بعض وما خلينا السالفة اللي صارت اول تاثر علينا *
تركت وجدان مذكراتها على الطاولة وفتحت وجدان درج الطاولة حقتها وطلعت منها صندوق وكان فيه اسورة على شكل قلب وحرف الـ W موجود عليها ,,, ابتسمت وجدان ورجعت الصندوق بعد ما اخذت منه عقدها اللي اعطوها اياه زملائها بالفصل ولبسته..
نزلت وجدان واخذت سماعة التليفون..
ميتشيرو: وجدان وحشتيني من زمان عنك
وجدان: حتى انتي ,, بس خلاص الحين دوركم تجون عندنا بالسعودية،، هاتي روي و كين (زوج ميتشيرو) وتعالوا
ميتشيرو: خلاص اذا صار فيه اجازة قريب بنجيكم
وجدان: ايه مو تنسين!!
ميتشيرو: ايه خلاص ولا يهمك
وجدان كانت تسمع صوت روي يزعج ميتشيرو : ههههه الساعة عندكم الحين 7 صح
ميتشيرو: ايه و روي متعبني لازم الحين البسه للروضة واوديه يلا اكلمك بعدين
وجدان: جانيه
ميتشيرو وهي تبتسم: جانيه
بعدين وجدان اخذت جوالها وردت على سارة : الوو هلا سارة
سارة: سنة سنة!!! وشو ذا ..
وجدان : وش اسوي البزران مأذيني وقبل شوي كانت تكلمني ميتشيرو
سارة: يعني ميتشيرو اهم مني؟!
وجدان: يا خبلة انتي ما فيه احد اهم منك ,, بنت خالتي وبنت عمي فيه رتبة اعلى من كذا هههههه
سارة : ههههههه .. المهم انا دقيت عشان انا عازمتكم بكرا العشاء ببيتي
وجدان: غريبة ناصر ما قال لنايف
سارة: يووه ناصر حايس بعمره ,, تكفيه وجدان اللي كل يومين تجي وتسحب منه فلوس والله صايرة زوجته مب بنته
وجدان: ههههههه وانا عندي سارة هنا ما اسوي شي الا وتسوي مثله وما البس شي الا والقاها لابسة شي يشبهه... تصدقين عاد ذاك اليوم انا لبست فستان وكعب ورحت الحمام بلبس اكسسواراتي واتمكيج ويوم طلعت لقيت سارة لابسة فستان من فساتينها وكعب من كعوبي ,, انا صراحة مت عليها ضحك
سارة : ههههههه ليتك صورتيها لي عشان اشوف
وجدان: خلاص بكرا على العشاء تشوفينها مباشر مايحتاج اصور لك
سارة: ههههه... يلا وجدان انا لازم اقفل بدوري هذا مجنني كل شوي يصيح ,, خليني ارضعه وانومه وبعدين اكلمك يلا باي
وجدان: جانيه
سارة وهي تضحك: جانيه
وجدان راحت لغرفة الطعام ولقت نايف وحمودي قاعدين جمب بعض وسارة قاعدة قدام ابوها
وجدان طالعت بسارة : مين اللي سرق مكان ماما؟!
سارة وهي تتلفت : حمودي
وجدان قعدت جمب سارة : ااه منك طالعة داهية ههههه
سارة: ماما يعني ايش داهية؟؟
وجدان: يعني حلوة..
سارة : ماما وانتي بعد داهية
هنا نايف قعد يضحك :والله وجابتها بنتي
وجدان ونايف قعدوا يضحكون ..بس محمد وسارة مب فاهمين وش السالفة
سارة لمحت العقد اللي امها لابسته : ماما ماما ابغى زي عقدك هذا!!
وجدان مسكت العقد: تبين زي هذا؟!
سارة: ايه ابغى زيه شكله مرة حلو
وجدان: طيب تقدرين تقرين وش مكتوب فيه؟؟
سارة مسكت العقد وقعدت تقرا حروف الكاتاكانا: فوايفا اند اوروايزو.. يعني دائما وابدا
وجدان ابتسمت لبنتها: صح
سارة: وهي تناقز على الكرسي : يعني بتعطيني العقد؟!
وجدان: ههههه لا بس بجيب لك زيه
.................................................. .................................................. ...............
.................................................. .................................................. .................
.................................................. .................................................. ...............
باليابان~
اوسكا~
كان فيه واحد قاعد يرسم اشجار الساكورا= الكرز
وكانت رسمته مررة حلوة .. بعدين جا عنده واحد
الخادم : سيدي معرض طوكيو يبغون يشترون لوحة "حب الصيف" بـ 5000,000,000 ين (50,000,000 دولار= تقريبا 200 مليون ريال)
: قول لهم اللوحة مب للبيع
الخادم: لكن سيدي..
الشخص: هذيك اللوحة بالذات ما اقدر ابيعها
جا ولد صغير يركض عند الشخص: اوتوسان (ابي)
نزل الشخص لمستوى الولد: وش فيك هيروكي؟؟
هيروكي: انا اذا كبرت ابغى اصير زي بابا رسام
الشخص: اجل لازم تتدرب من الحين
هيروكي جاب لوحته الصغيرة وقعد يرسم جمب ابوه
الخادم: سيدي اوجاتا (اسم العائلة) المعرض قدموا عرض رائع على تلك اللوحة
هيروكي: لا بابا ماراح يبيع هذيك اللوحة عشان هذيك كانت اول لوحة له -وبعدين لف على ابوه- صح بابا؟!
الشخص ابتسم: صح...يلا روح عند جدتك الحين هي اكيد تنتظرك تحت
هيروكي: بس..
شوي وجدة هيروكي تناديه: هيروكي تعال يلا وخلي بابا بعد ينزل
نزل هيروكي وابوه تحت عشان يفطرون
هيروكي: جدتي وشو الفطور اليوم
الجدة: هيروكي انا مو قلت لك لاتناديني جدتي قول لي اكو ,, لا تقول جدتي -لفت على ولدها- هيديكي علم ولدك يقول لي اكو
هيديكي: بس انتي جدته
اكو : بس انا توني صغيرة ,, انت تزوجت بدري
هيديكي قعد يضحك على امه وكيف انها للحين تقول انها صغيرة
.................................................. .................................................. ........................
.................................................. .................................................. ....................
.................................................. .................................................. ...........
بالسعودية~
سكرت وجدان مذكراتها اللي امتلت صفحاتها بمواقفها وذكرياتها ..
وجدان : اخر صفحة ,, خلصت مذكراتي .. شكلي يبغى لي اشتري مذكرات جديدة
مسكت وجدان المذكرات وحطتها بدرجها مع باقي اغراضها......
النهاية..
______________________________________
اخررر شي بقوله اتمنى تكون روايتي اعجبتكم ...
واتمنى اشوف تعليقاتكم عليهاا وعلى اخر بارت....
دمتم بود~



  رد مع اقتباس