الصورة الرمزية Zeno

معلومات إضافية
  النقاط : 802571
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Zeno غير متصل
My SMS الحياه مغامره =)

أوسمتي
رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي

السلام عليكم ورحمه لله وبركاته ..

يامرحبا بدندون الجميله ..
أخبارك ياأموره ..

شكلي أول مادخلت الموضوع شبه محششه على مصدومه من الجمال المرعب ..

ماشاء لله ماشاء لله شغل متعوب عليه ..

في البدايه عشت جو الرعب وبديت أرتجف << كثري منها

أكيد تعبك هذا ماراح يروح هباء أبداً تستاهلي ترشيح وكل شيء..

راق لي أشياء كثيره وبعضها تخوفت منه <<

رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا

ثلاثي هذا أكثر شيء مرعب لوهله تخيلت البنت أم فأس بجنبي <<
رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا رد: let me play some sad music tonight part2 the other side of the anime the dark side رمزيات انمي,أنيدرا

وبعد الرحله الجهنميه والمرعبه آآآآآآه بديت أرجع لنفسي شوي
مجهودك ماشاء لله متعوب عليه جدا بتجميع والعمل
تستاهلي أكبر تقيم و5 جميل لعيونك ..
في أمان لله مرعبه سان << تأثير الخوف حتى الحين مستمر

رد مع اقتباس