عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2013, 05:27 PM   رقم المشاركة : 7
عاشقة دونغ هى
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :عاشقة دونغ هى غير متصل
My SMS


رد: روايتى الاولى عن السوجو بعنوان(هل ستكون لى)

البارت التانى
تانى يوم فى المطار
كان جميع الفرق حاضرون
كان لسا مبقى وقت على الطيارة فعرف سومان الفرق التوزيع
اف اكس و تى فى اكس كيو
سنسد وشاينى
بوا و اى اكس او
سوبر جونيور وسوبر جيرل
شينهوا و جاى واى جاى
فىالطائرة قعد كل 2من السوجو بجانب بعض
وكان الترتيب كلاتى
لى توك بجانب هيتشول
اينهيوك بجانب دونغهى
كانغ ان بجانب شيندونغ
سونغمين بجانب ريوك
سيون بجانب هان كيونغ
كيبوم بجانب يى سونغ
هينرى بجانب زومى
وكيونا جلس بجانب احد اعضاء الفرق الاخرى
اما كان جلوس سوبر جيرل كلاتى
ايمى بجانب سومى
مى رو بجانب هى مى
ريانا بجانب يو مى
اما يو اى جلست بجانب احد اعضاء الفرق الاخرى
وكان جلوس كيونا بجانب يواى ويواى بجانب كيونا
كيونا:انتى يواى من سوبر جيرل مو هيك
يواى :اها وانت كيوهيون من سوبر جونيور
كيونا :اها:انا من معجبين فريقكن وانتى بشكل خاص
يو اى:كوماوا(شكرا)بما انك من معجبينى شو بتعرف عنى
كيونا:اولا اسمك لى هى مى هواياتك الغناء العزف الرقص الالعاب الاكترونية مثلى ولونك المفضل اسود وازرق مثلى عمرك19عام ونصف كنتى التانية على صفك بالمدرسة المتوسطة وكنتى من انشط الطالبات بالمدرسة انتى وهى مى وسومى على ما بظن لانكن كنتوا بنفس المدرسة
وطولك 173سم وتحبى التفاح ولون عيونك بنى
يواى:شو شو شو انت كمان عرفت لون عيونى شو انت بتعرف عنى اشياء انا ما بعرفها عن حالى
كيونا:مو قلتلك معجب فيكى بصورة خاصة اوك خلينا نشوف انتى شو بتعرفى عنى
يو اى:اسمك تشوى كيو هيون اصغر اعضاء سوبر جونيور بتحب الاسود والازرق انا اعتبرك افضل صوت بالسوجو تحب الخروج والالعاب الالكترونيةوانضميت للفريق عام2006ولقبك الماكينى الشرير
كيونا:والله انا مو شرير هنن يقولوا هيك انا عصبى بس
يواى:لاتحلف مصدقتك
واكملوا حديثهم طوال الرحلة
.................................................. .................................................. .............................
وعندما هبطت الطائرة
كيونا:واخيرا وصلنا بشوفك فى المسكن
يو اى :اكيد
عندما نزل الجميع من الطائرة تجمعت كل الفرق وذهبوا الى مساكنهم بسيارات الشركة وعندما وصلوا الى المساكن
فى مسكن السوجو و سوبر جيرل
سومان/:طبعا شباب حافظين القواعد كلها عرفوها للبنات لانوا هى اول سنة الهن مع انى بعرف انوا عرفوها او لا ما راح يكسروا ولا قاعدةهنن مومتلكن
الفتيات:كماوا هيونغ
هان وسيون وهيوكى:مو لازم توضح قدامهن
سومان :لازم يعرفوا عنكن كل شى
ضحكت عضوات الفريق
سومان:سورى يا بنات لازم تاخدوهن على قد عقلهن
سومى وهى مى:اكيد هيونغ
مينا:اكيد ماشى بيروح هيونغ وفرجيكون انتوا الاتنين
سومى:انا شو دخلى اتصرف مع اختك
سومان :المهم راح يكون كل 3بنات بغرفةوكل 3شباب بغرفة وبعد ما توزعزا راح تلاقوا غرفتين فارغين واحد من الشباب ياخد غرفة لحاله وواحدة من البنات تاخد غرفة لحالها
قسموا الغرف واخد دونغهى الغرفة لحالوا وكان المفروض انوا سومى تاخد الغرف الثانية لوحدها
سومى:صبايا واحدة غيرى تاخد الغرفة لحالها بتعرفوا بخاف نام لحالى
توكى:لاتخافى مافى شى بيخوف
سومى :هيك بخاف
وضع لى توك يديه الاثنين على خدود سومى(اى جعل وجهها بين يديه) وقال:لاتخافى انتىاصبحتى فتاة كبيرة عاقلة ما يصير ان تخافى بعد هيك اتفقنا
سومى:اتفقنا
سومان:المهم هى مفاتيح المسكن واحد مع لى توك و واحد مع سومى واخر راح يضل معى مشان لو ضيعتوا مفاتيحكن
توكى و سومى:كمساميدا(شكرا)هيونغ
سومان:شباب خدوا بالكن على البنات
الشباب:اكيد هيونغ بعيوننا
سومان:ما هى هى المشكلة عيونكن:وانا الشى الوحيد المخوفنى عليهن عيونكن
مينا:لالالا تخاف روح انت ولا تخاف
سومان:معكن لازم خاف على بنات العالم
يو اى:شو
توكى لاتاخدى ببالك هيونغ يحب يمزح مو هيك هيونغ
سومان:لا انا ما امزح
هان : لا عم تمزح حتى لو كنت ما بتمزح راح تمزح
سومان بجانب اذن هان:بعدين بعاقبك على طريقة حكيك هى بس مو قدام الصبايا
ايمى:شو عم تحكوا
سومان:لا ولاشى نا رايح
الكل:باى هيونغ
.................................................. .................................................. ....................
بعد خروجه
هينرى يهمس لهيتشول:انا ماكنت متوقع انهن بهذا الجمال
هيتشول :ولا انا
هينرى:خاصة اترى التى ترتدى تنورة قصيرة هناك
هيتشول:لا اراها
هينرى:التى واقفة بجانب المرأة
هيتشول:اسكت انها اخت سونغمين
ابتسم الاثنان
لى توك:الكل يجمع هون......كلكن ادخلوا غيروا ثيابكن مشان نخرج نتغدى
ريانا:وليشما ناكل هنا
زومى:لانوا مابدنا نسممكن باكلنا من اول يوم
سومى:ما نحنا اللى راح نطبخ
ريووك:فيكن تطبخوا
ايمى:ليش شايفنا شباب نحنا نعرف نطبخ منيح
ريووك: مابقصد بس فى صبايا ما يحسنوا الطبخ
سومى:كلنا نعرف نطبخ وايمى اشطر واحدة
سيون:شكلكن تطبخوا منيح خلص الغداء عليكن ليوم
هى مى:اكيد بس ندخل نغير ملا بسنا
وهنن داخلين على الغرف مر كيبوم بجانب سومى وقال:كيفيك سومى
سومى:منيحة بدونك كيبوم
ايمى:نونا تعى بدى قلك شى
سومى:جاية دونغسين
ايمى:وين العطر تبعى
سومى:راح تلاقيه بحقيبة هى مى
هى مى بصوت خافت :شو قالك هيدا الحقير
سومى:هى مى بقلك بعدين تركينى هلا
دخلت سومى الى غرفتها وقفلت على نفسها الباب وشعرت ان قلبها يكاد ينفجر وارادت البكاء لكنها تماسكت وبا بتكرار كلمة انسيه انسيه وانسى ما فعل بداخلها
.................................................. .................................................. ......................................




  رد مع اقتباس