عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-2011, 04:41 AM   رقم المشاركة : 2
baboOo
E.L.F girl
 
الصورة الرمزية baboOo





معلومات إضافية
  النقاط : 14951
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :baboOo غير متصل
My SMS Super Junior .. The last man standing


أوسمتي
رد: ^^مغامرة في دبي ,كيف قضيناها مع أجمل صدفة ..~>> روايتي مع الـ SuJu ^^

في احدى المدن في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة جدة


سطعت الشمس الحارقهـ في أحد أيام الصيف المشمسهـ واستيقظت BaboOo من النوم


أول شيء قامت بفعلهـ هو فتح اللاب توب ,, ثم ذهبت الى الحمام ~


اقتربت من الشاشة وهي غير مصدقة ,, هل هذا معقول ؟
لا أصدق وأخيرن !!


ودقت فورا على صديقتها miss korea A ,,


( BaboOo و miss korea A صحبات اتعرفوا على بعض من المنتدى ,, وقويت علاقتهم مررهـ .. خصوصا انهـ الشي الي جمعهم هوا حبهم لفرقهـ Super Junior )


بابو : ما تصدقي ايش شفت دوبي
مس كوريا : يا صباح الله خير !!
بابو : صحصحي معايا حبتين
مس كوريا : خير ,, ايش سار !!
بابو : أخيرن حيجووا
مس كوريا >> تغالب النعاس : ايش ؟؟
بابو >> بحماآس منقطع النظير : سوبر جونيور حيسووا حفلهـ في دبي
مس كوريا >> انضمت للحماس : كداآبهـ ما أصدق !!
بابو : والله ,, دوبي قارئة الخبر في موقعهم الرسمي
مس كوريا : احلفي
بابو : والله والله
مس كوريا : وأخيرن ,, حنوا علينا وحسوا بينا !!
بابو : يللا بسررعهـ متى نروح ؟؟
مس كوريا >> ارتبكت : ان شاء الله ,, خليني أصحصح مزبوط وأرجع أكلمك
بابو : لا تطولي
مس كوريا : كوماوا ع الخبر الي بمليون ريال
بابو : أفاآ ما بيناتنا


وانتهت المكالمهـ ~


بابو قامت طيران عند أمها باستها وبحماس ,,


الأم : يالله صباح خير ,, الروقان هادا كلهـ جاي من فين ؟؟
بابو : فين بابا ؟؟
الأم : منتي عارفهـ يعني ,, اليوم عندهـ رحلهـ عمل
بابو : اهاآآ


على كتر ما بابو يوحشها بابتها على غيابهـ المتكرر من البيت لكن تجي اوقات تحمد ربها فيهـ
انهـ مهو موجود عشان تقدر تسوي الي في بالها ,, لأن أمها سهلة الاقناع


بابو : ماما حبيبي أسمعي
الأم : كنت عارفة وراكي هرجة
بابو : سوبر جونيور حيروحوا دبي يسووا حفلة الأسبوع الجاي
الأم : يادي الحريم تبعونكـ هادولا ,, متى حتفكيني منهم
بابو : ماما حرام عليكي ,, كم مرهـ أقولكـ وربي رجاآآآآآل
الأم : من جوة بس مو من برة


بابو الي طفشت من كتر ما يتكرر هادا الحوار عليها وما يخرجوا منهـ بنتيجهـ


بابو : المهم كنت بقولك ممكن يعني اذا سمحتي اني أروح
الأم : نعم !!
بابو >> بابتسامهـ كبيييرة : زي ما سمعتي
الأم : ومين ان شاء الله الي حيوديكي ؟؟
بابو : أروح لوحدي
الأم : حسوي نفسي ولا كأني سمعت
بابو : ماما الله يخليكي ,, هادي مرهـ وحدة في العمر وبعدين كلها أسبوعين وأرجع
تاني وبعدين كوريا ما تبوني أروحها ومح تكون أول مره اسافر فيها لحالي !!
الأم : واذا أبوكي اتصل ايش أقوله ؟؟
بابو : مو لازم تقوليلو شي ,, زي المرة الي رحت فيها مع خالاتي ....
الأم : خلاص اسكتي حتفضحيني
بس مين حيروح معاكي ؟؟ .. ما أرضى بنت تسافر لوحدها !!


( بابو كانت حتقول لأمها مس كوريا لكنها عارفة رد أمها مسبقا
ورأيها في الصداقات الي من النت )


بابو: اكلم نونا ويويو


( نونا ويويو هادولا بنات خالة بابو ومن المعجبين بالفرقة أيضا ومصافيق زي بابو
ومس كوريا )


الأم : خلاص اذا كدهـ ما عندي مانع


باآآآست بابو أمها وبقوووهـ وانطلقت لغرفتها ,, كلمت بنات خالتها الي اتحمسوا معاها للفكرهـ
وبدأت التجهيزات والحجوزات للسفر


للآن مو مصدقهـ انها بعد يومين حتكون في دبي وبعد أسبوووع حتحضر ولأول مرهـ
حفل لسوبر جونيور لايف ,, حلمها أخيرن سيتحقق


رسلت لـ مس كوريا انهـ مشي الحال ,, لكنها لم تتلق أي رد منها


اتصلت عليها أكتر من 10 مراآآت ولكن لا مجيب
لم تهتم كثيرا ,, أكيييد حتتصل لمن تشوف رسالتي واتصالاتي
هادا الي قالتو لنفسها
وبدأت يومها بخبر سعيد وتخطيطات ان شاء الله تتنفذ


أما في بيت مس كوريا



وبسسسس انتهى البارت الأول ع خييييير

^^