عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2012, 12:12 AM   رقم المشاركة : 51
~x ryo x~
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ~x ryo x~





معلومات إضافية
  النقاط : 83017
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :~x ryo x~ غير متصل
My SMS forever & always in my heart ~


أوسمتي
New Suae رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)

ربووشة شكرا على متابعتك لروايتي هههههه ولاتسهرين ترا جربت مانمت الانص ساعة بغى يغمى علي لا وكان اليوم اللي بنسافر فيه
الحين بنزل الجزء الجديد
اتمنى يعجبكم
________________________
الجزء الحادي عشر~
ببيت ابو ناصر~
ابو ناصر: ناصر ابغاك بموضوع
ناصر: هلا يبه
ابو ناصر : مب هنا تعال المكتب
وراحوا للمكتب................
ابو ناصر: تفضل اقعد
وقعد ناصر وابوه
ناصر: يبه وش فيه طيحت قلبي
ابو ناصر: طبعا انت ماعدت بزر مثل اول
ناصر ابتسم لما ابوه قال كذا لكن انعفس اول ما قال ابوه : عشان كذا قررت ازوجك ببنت خالك العنود
ناصر : يبه من قال اني ابغى بنت خالي
ابو ناصر : انا وامك شفنا انها انسب وحدة لك
ناصر : بس انا ما احبها
ابو ناصر: اي حب وخرابيط الحب يجي بعد الزواج انا ماعندي شي اسمه احب واكره
ناصر: بس يبه انا....
ابو ناصر: انت بتتزوج العنود وهذا اللي بيصير والا انا مو ابوك ولا اعرفك
طلع ناصر من مكتب ابوه وهو معصب وواصل حده
شافته امل وتروعت ، ناصر الاهبل اللي دايم يضحك ويستهبل فجاة قلب وصار هذا الانسان اللي يخرع
-----------------------------------
ببيت أبو سارة~
بغرفة سارة~
سارة كانت تلعب بجوالها وتطالع برسايلها هي وناصر وبعدين قررت ترسل له رسالة
[ناصر.. صاحي والا؟ وحشتني ]
ارسلت الرسالة وحطت يدها على قلبها اللي كان يدق بسرعة لانها تحبه حبيبها هي وبس
-------------------------
بـ ايطاليا~
راكان قام من النوم وما لقى البندري جنبه راح غسل وجهه وفتح شنطته يبغى يطلع شي بس ما لقاه ، طلع من الغرفة
راكان: البندري شفتـ..(وسكت لما شاف كتابه مع البندري)
البندري : ايه معي تدور على كتاب كونان صح؟
ركان ابتسم للبندري وراح يقعد جنبها
البندري لفت عليه وبيدها صفحة الاهداء اللي كتبتها وهي صغيرة : انا مو مصدقة ان خطي كان معفن لهدرجة
راكان مسك يدها: بالعكس خطك احلى خط شفته بحياتي
البندري ضحكت ضحكة خفيفة : واللي مو مصدقته اكثر انك احتفظت بهالكتاب طول هالسنوات
راكان طالع البندري بعيونها وقال لها: احبــكــ
البندري لفت عنه وقالت : مو كاننا تاخرنا عن المحاضرة
راكان ابتسم لانه يعرف البندري تستحي من كذا يعني انها تقول له انها تحبه : هههه يلا البندري انا انتظرك بالسيارة
البندري كانت بالغرفة ويدها على قلبها : لا هذي المرة هو ناوي يذبحني
----------------------------------
باليابان ~
اوساكا~
اليوم رحلة نايف وهو ما وده يروح ويخلي وجدان واللي استغربه انها امس مارجعت بس بعدين عرف انها بتنام عند ميتشيرو بس هو ماعجبه الحال
ابو خالد: متى رحلتك يا نايف
نايف: الساعة 9
ابو خالد: مابقى عليها شي كلها 3 ساعات
نايف : ايه عشان كذا قاعد اتاكد اني اخذت كل شي
ابو خالد: طيب تعال افطر ، امس ماتعشيت على الاقل افطر
نايف: ان شاء الله بس بغير ملابسي وانزل
-----------
هيديكي : وجدان انتي تدرين اني من اول احبك وما ابغى الا انتي
وجدان: هيديكي لا تكمـ...
هيديكي قطعها: الا بكمل ، انتي بديتي تحبيني صح؟
وجدان : هيديكي انا ما ابغى اجرحك بس انا..
هيديكي ضمها قبل لا تكمل
وجدان قامت من النوم مفجوعة : يمه اشوى انه حلم قلبي وقف
ميتشيرو قامت على صوت وجدان: وجدان وش مقومك بهالوقت تونا الساعة 6:30
وجدان : لا ولا شي بس بروح اشرب موية
ميتشيرو رجعت تنام ووجدان راحت تشرب لها موية وفكرت تكتب بمذكراتها [ ما كل هذه المشاعر التي احس بها تتدفق اهو الحب ام انه نسج خيالي] بعدين كتبت خاطرة ثانية [ اليس الحب هو ان تتمنى ان تكون بجوار من تحب ، ان تزيح عنه همومه ، ان تراه بكل وقت ولا تفارقه] بعدين سكرت مذكراتها و جت بتنام بس تذكرت ان رحلة نايف اليوم للسعودية
وجدان فكرت تروح تشوف نايف قبل لا يروح بس بعدين غيرت رايها ورجعت تنام
----------------------------
بالسعودية ~
نايف وصل بالظهر اليوم الثاني ولقى اخوه ينتظره بالمطار
نايف راح عند اخوه : غريبة وش جابك ؟
ناصر: متضايق مرة وابغى اشكي لك
نايف : طيب تعال نروح اي كافيه وتتكلم
ناصر : طيب وعفشك وحوستك؟
نايف : بس هذي الشنطة اللي معي ماجبت شنط ثانية
وراح ناصر ونايف للكافيه
نايف: يلا تفضل قول اللي بخاطرك
ناصر: انا بتزوج
نايف : مبروووك واخيرا ما بغيت
ناصر : بس انا ما ابغاها
نايف مستغرب : طيب لاتتزوجها
ناصر: بس ابوي يبغاني اتزوجها والا بيزعل على
نايف : طيب مين هي ؟
ناصر : العنود بنت خالي يزيد
نايف : ليش وش فيها العنود؟
ناصر: مافيها شي بس انا ما احبها يا اخي
نايف : ليش انت تحب وحدة ثانية؟
ناصر قال وبكل جراءة: ايه احب سارة بنت عمي فيصل
نايف : طيب حاولت مع ابوي ؟
ناصر: ماراح يسمع
نايف : طيب يمكن العنود ترفض
ناصر ضحك ضحكة خفيفة : ما اتوقع
وقعد نايف وناصر يتكلمون لساعتين بالمقهى
-----------------------------------
باليابان~
اوســـاكا~
ميتشيرو كانت تمشي مع وجدان للمدرسة بس كانت سرحانة تفكر بشي
وجدان : ميتشيرو وش فيك سرحانة
ميتشيرو : لا ولاشي بس كنت افكر شلون انتي وهيديكي
وجدان : ههههه شلون يعني شلون انا واياه، عادي
ميتشيرو : وجدان انتي تحبين هيديكي؟
وجدان : هههه ايه مو حنا اصدقاء
ميتشيرو وقفت وجدان وناظرت بعيونها : انا مو قصدي كذا قصدي انتي تحبينه تحبينه
وجدان كانت تناظر حوالينها وكانها تدور شي : مدري انا بس احس اني ضايعة ما ادري اذا انا احب نايف والا هيديكي وراحت تركض لبوابة المدرسة ودخلت قبل ميتشيرو
ميتشيرو صنمت بمكانها عرفت ان هيديكي قال لها نص الحقيقة وان وجدان مشوشة بخصوص هيديكي ونايف بس شلون كذا ماتوقعت ان وجدان تتشوش بسبب هيديكي. دخلت ميتشيرو الفصل ودخلت المدرسة وراها وبدا الدرس.....
طول اليوم وجدان ماتقابلت مع ميتشيرو او بالاخص كانت تحاول تتجنبها. هيديكي راح عند وجدان وابتسم لها
وجدان : انا بروح هنـ ... ( وجدان سكتت لما هيديكي مسك يدها)
هيديكي : ماراح تروحين لاي مكان بتجين معي
وجدان: هيديكي احتاج اكون لوحدي بس اليوم
هيديكي ترك يدها وغمز لها : بس اليوم
وجدان ابتسمت وراحت عند الشجرة اللي بالساحة عيونها بدت تدمع بدون ماتحس: انا.. انا احب نايف بس ليش احس اني احب هيديكي ليش احس كذا ليش احس اني مشوشة - صوتها راح- قلبي قلبي يعورني
شيباتا شوتا شافها وقرب منها (طبعا مافهم منها شي لانها كانت تتكلم عربي): وجدان وش فيك؟
وجدان انتبهت على نفسها ومسحت دموعها : لا ولاشي بس بطني يعورني , شكرا شوتا على خوفك –ابتسمت مع انها تتقطع من داخل-
شوتا راح للفصل بس وجدان ماجت ، بدت الحصة ووجدان لسى ماجت. بعد ماخلصت الحصة شوتا كان يكلم ايريكا
شوتا: انا شفت وجدان تصيح بالساحة وتقول كلام مافهمت منه شي بس كانت مجروحة مرة ولما سألتها ابتسمت وقالت :"مافيني شي بطني يعورني"
ايريكا : وجدان فيها شي بس انا ما ادري وشو من امس انا لاحظت هذا الشي بالحفلة
هيديكي سمعهم يتكلمون عن وجدان وطلع برا المدرسة يدورها .......................
.................................................. ..............................................
.................................................. .....................................
ببيت ابو العنود~
ابو العنود: عنودة تجهزي بيجي ولد عمتك يشوفك
العنود: اليوم؟
ابو العنود: ايه اليوم وبتجي عمتك بعد
العنود ماصدقت وراحت تلبس وتتجهز
.................................................. ...................
..................................................
ببيت ابو راكان~
ريان كان قاعد مع نايف وناصر ويلعبون ورق
ريان : اقول نيوف ليش مو قاعد تفوز على غير العادة هههههههه
نايف : مدري مالي خلق
ناصر وهو يناظر ساعته : يوووه تاخرت ابوي بيدفني
ريان: هههههه ليش وش عندك يارجل الاعمال
ناصر: عندي زواج
ريان: انت؟ زواج؟! مدري ليش موب مصدق. ومين تعيسة الحظ؟ ههههههه
ناصر وهو يلبس جزمته: العنود
ريان ماقدر يستوعب الصدمة اللي جته : العنود؟!
ناصر: ههههه ايه وش فيك؟ العنود ! تصدق ضحكتني وانا مالي خلق
ناصر طلع من الغرفة وهو تافل العافية
نايف مو معهم لانه سبق ناصر تحت
ريان قعد بمكانه وكل شي صار اسود قدامه : ليش ياخذ العنود هو ما يحبها هو اللي خلاها تصيح بالجمعة ليش الحين ياخذها
...............................................
ببيت أبو العنود~
العنود كانت تكلم البندري جوال ..
العنود: ايه تصدقين ناصر بيجي يشوفني اليوم بطير من الفرح وناسة
البندري: انتي متاكدة؟!
العنود : ايه ليش ان شاء الله انا وش ناقصني
البندري: هههه لا اكيد مو ناقصك شي يلا حبيبتي اشوفك على خير وسلمي لي على امي وابوي عندي اشياء واشغال لازم اسويها
العنود: طيب اوكي بس قبل لا تقفلين ترا البنات غثوني بس يقولون لي اسالي اختك "مافي شي جاي بالطريق"
البندري ابتسمت : تصبحين على خير
وسكرت الجوال...
العنود: هههههه والله اختي ماتتغير يا حبها للتصريف
ناصر وصل لبيت خاله هو وامه
ام ناصر سلمت على اخوها وقعدت تسولف معاه
ابو العنود : هلا والله باختي بس وين ابو ناصر ما اشوفه معكم
ام ناصر : الصراحة يا اخوي هو انشغل وانا ماحبيت ازعجه
ابو العنود نادى على العنود عشان تدخل تسلم على عمتها وعشان ناصر يشوفها . العنود دخلت ومعها الصينية حقت العصير ضيفت ابوها وعمتها وناصر
العنود من كثر ماهي مستحية من ناصر مارفعت عينها من على الارض وناصر ماكان مهتم بس ما حاول يبين عشان ماتزعل منه امه
ام ناصر وابو العنود تكلموا عن الملكة وانها بتكون بعد يومين والزواج بعد 5 شهور
طبعا العنود طارت من الفرح والوناسة ....
.................................................. .................
ببيت أبو سارة~
سارة كانت تنتظر رسالة من ناصر اللي مارد عليها يومين.. بعدين جتها رسالة منه [سارة انا آسف بس ابوي فاجأني انه يبغاني اتزوج بنت خالي ولما قلت له اني ما احبها عصب علي صدقيني انا ما احبها ما احب الا انتي بس مابيدي شي اسويه] سارة بدت دموعها تنزل ولا شعوريا دقت على ناصر
ناصر ماكان بيرد بس انه رد بالنهاية : سارة
سارة : اسمع يا ناصر اذا انت ماتحبني قول لي ما احبك مايبغى لها تألف لي قصة وتقص علي
ناصر: بس سارة انا احبك ليش ماتصدقيني
سارة سكرت السماعة على وجه ناصر ورجعت تصيح : كذاب انا اكرهه ( قالت كذا وهي ماتقصد اللي تقوله لانها تموت فيه)
ناصر رمى جواله على الجدار بعدين تنهد بضيق
نواف كان برا غرفة ناصر بس سمع كل شي اخوه قاله وانحاش قبل لا ينصاد وتطلع كل الحرة فيه
.................................................. ..............................
.................................................. ............................
.................................................. .....................
باليابان اوساكا~
كان الليل وهيديكي للحين يدور على وجدان (طبعا ميتشيرو كالعادة غطت على وجدان وقالت لاهل وجدان انها بتنام ببيتها)
هيديكي طلب من ميتشيرو ان تخليه يدور وجدان ويكلمها وان ميتشيرو ماعليها الا انها تقول لاهل وجدان انها بتنام ببيت ميتشيرو
هيديكي تذكر المكان اللي قابل في وجدان اول مرة، صح كان قدام المدرسة بس بعيد شوي . لما راح للمكان لقاها نايمة وهي متسندة على الشجرة. هيديكي نزل لمستواها وقرب منها
هيديكي بصوت واطي مرة : انتي ماتخافين على نفسك
بعدين شالها على ظهره ووداها لبيته. وجدان قامت وهي ماتدري وش السالفة
وجدان : ويني انا؟
هيديكي طلع من المطبخ ومعاه كاسة موية : انتي ببيتي، نسيتيه بهذي السرعة
وجدان فتحت عيونها وقامت من مكانها : كم الساعة؟ واهلي يدرون والا؟
هيديكي : طيب اجلسي الحين. الساعة الحين 9 وميتشيرو قالت لاهلك انك بتنامين عندها
وجدان : بس انا ما ابغى انام عندها
هيديكي: ليش انتم متزاعلين؟
وجدان: لا بس ما ابغى انام عندها
هيديكي : خلاص تقدرين تنامين هنا ببيتي واذا تبغين غرفتي جاهزة
وجدان طارت عيونها: لا شكرا
هيديكي :هههههههههههههه امزح معك تقدرين تنامين بغرفة الضيوف اذا تبغين
وجدان : مايضحك.. طيب وين غرفة الضيوف احس اني تعبانة وابغى انام
هيديكي وراها غرفة الضيوف وراح لغرفته بعدين تذكر ان غرفة الضيوف مافيها بطانية عشان كذا اخذ بطانية لوجدان وراح لغرفة الضيوف طق الباب ودخل بس مالقى وجدان على السرير, لقاها تصيح بزاوية والنور مطفى، ولع النور وقرب منها
هيديكي وهو يمسح دموعها: وجدان ليش تصيحين الحين
وجدان: لاني مشوشة وما ادري وش اسوي
هيديكي: مشوشة بايش؟
وجدان بدت تبكي بصوت اعلى ، هيديكي ضمها وهو يطبطب على ظهرها
وجدان : انا ما ادري وش فيني، ليش يصير لي كذا
هيديكي : خلاص وجدان لاتبكين ما احب اشوفك كذا ولا اقدر اسوي لك شي
وجدان وهي مب حاسة بنفسها: طيب قول لي ليش انا مشوشة ليش ما اعرف مين احب
هيديكي ما عرف وش يقول لوجدان بس اكتفى بانه يطبطب على ظهرها الين نامت بعدين شالها وحطها على الفراش وغطاها وطلع من الغرفة ،سكر الباب وراه وراح برا للحديقة
هيديكي قعد يفكر بكلام وجدان وانها مشوشة عرف انها تقصده هو ونايف وانها مشوشة تحب مين...
.................................................. ...............
بعد اسبوع~
وجدان على نفس حالها ماتغيرت وميتشيرو تحاول تفرحها وتخفف عنها ....
ناصر ملك على العنود بس مو كانه مملك عليها لا يكلمها ولا يعبرها...
سارة انهارت لان ناصر حبيبها ملك على وحدة ثانية ...
روان ادمنت على كل العاب سمية بكل انواعها...
ريان كره نفسه وماصار له خلق شي ونوال ماتدري وش تسوي لاخواها عشان تفرحه....
نايف ينتظر وجدان ترجع....
......................................
بــ اليابان ~
اوســـاكـــا~
ببيت ابو خالد ~
قعدوا يرتبون عفشهم عشان رحلتهم بكرا بالفجر (طبعا يرتبون اللي باقي من الاشياء)
ام خالد: محمد جوالك يدق
ابو خالد راح ياخذ جواله
وبعد المحادثة
ابو خالد : عليا ابغى اكلمك انتي والبنات بسالفة
ام خالد: خلاص انادي البنات
وجت لينا ووجدان عند ابوهم
وجدان : هلا يبه بغيت شي
ابو خالد: كنت بقول لكم سالفة. الشركة هنا تحتاجني ولازم امسكها سنة
ام خالد : صعبة طيب خالد وليلى
ابو خالد: نروح لهم بالاجازات
لينا : لا انا مو عاجبني هنا باليابان
وجدان : انا ابغى اكمل دراستي هنا
ام خالد: طيب خلاص خلي خالد يمسك الشركة هنا وحنا نرجع للسعودية
وجدان: طيب انا ابغى اكمل دراستي هنا
ام خالد: لا وش يقعدك
وجدان: يمه تكفين ما ابغى ارجع للسعودية. يبه الله يعافيك اقعد هنا مع خالد اطبخ له وكذا
ابو خالد: خلاص يصير خير
.................................................. .......................
بـ ايطاليا~
بالليل~
راكان كان قاعد يلبس الكرافتة حقته: حبيبتي تجهزي عشان نروح للمطعم
البندري قامت على صوت راكان وفتحت عيونها بكسل :همممم
راكان قعد على حافة السرير :وش هذا النوم يا عمري ، قومي خلينا نروح مطعم
البندري : راكان
راكان: عيونه. انتي بس امري تدللي
البندري: احس اني فيني نوم
راكان وهو يضحك بخفيف : متى نمتي اليوم ؟ لا يكون سهرتي عقب الفيلم اللي قلتي لي انه اخر شي
البندري تبتسم وهي مغمضة عيونها : تحمست على فيلم بعدها بعدين جا فيلم رهييب وماقدرت ما اشوفه
راكان : وانا اقول طول اليوم نايمة عرفت انك سهرتي. طيب وش رايك تقومين الحين ؟
قامت البندري وحبت راكان بخده وراحت تاخذ لها شاور
البندري: راكان وين بنروح؟
البندري دورت راكان بالشقة مالقته بعدين رجعت للغرفة شافت ورقة ما انتبهت لها اول ماطلعت من الحمام
[حبيبتي بما انك تعبانة قررت اجيب المطعم لك] وكانت جنب الورقة وردة
البندري: شلون ما انتبهت للوردة هههه
البندري قررت تلبس فستان ذهبي وحطت لها مكياج خفيف
رجع راكان للشقة وقال لها تدخل الغرفة وتقفل الباب عشان بيدخلون رجال
راكان جاب للبندري من افخم مطعم بــ البندقية ومع ورود وكيك وهدايا
بعدين الرجال رتبوا الاشياء والمكان خلوه احسن من اي مطعم . راكان دفع لهم بعدين راحوا
راكان نادى البندري وطلعت له البندري بفستانها الذهبي.راكان مسك يد زوجته وقعدها بالكرسي بعدين قعد بالكرسي اللي قدامها
راكان: شكلك حلو اليوم
البندري وهي تبتسم: بس اليوم؟
راكان: بالعكس كل يوم تزيدين حلى
البندري : ليش كل هذا؟ الاكل والورود والاشياء؟
راكان: كل شي لعيون حبيبتي وزوجتي. ليش ماقلتي لي؟
البندري: اقول لك وشو؟
راكان : عن اللي ببطنك؟
البندري وهي مستحية: مدري ماحسيته الوقت المناسب . وشلون عرفت
راكان مسك يدها: بالعكس -ضحك- وبعدين نسيتي اني محقق
وتعشوا وكانت البندري طايرة من الفرح
____________________________

اسئلة الباارررت~

* وش تتوقعون بيصير بين ناصر والعنود؟؟؟
*ووجدان هل تحب هيديكي او نايف؟؟؟
*طيب ريان وش بيصير عليه؟؟وهل يحب العنود؟؟؟
ووش رايكم بموقف البندري وراكان اللي اخر شي؟؟؟

ودمتم بود~



  رد مع اقتباس