عرض مشاركة واحدة
قديم 16-05-2012, 12:15 PM   رقم المشاركة : 4
angel wings*
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية angel wings*





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :angel wings* غير متصل
My SMS


رد: رواية هل سوف يتحقق حلمي ام لا

البارت الثاني
ذهبا امي و ابي لي اخذ بعض الراحه و انا ذهبت الى غرفتي مسكت كتاب من احد كتبي و حليت الواجب اغلقت الكتب بعد ان حليت كل واجباتي مسكة دفتر جميل صغير دائما اكتب فيه كل ما يخطر على بالي من اشياء كتبت كل ما اريده فيه و اغلقته لقد كان هذا الدفتر هديه من والدي ذهبت لتصفح في الانترنت انا اتصفح وجدت الفرقة الجميله التي احببت جميع اعضائها احببتهم كأخوه
فتحت الصفحه و وجدت ان لهم فديو جديد فتحت الفديو و رايتهم يغنون لقد كانوا رائعون بالفعل احببتهم جدا
بعد هذا ذهبت الى فرق البنات و وجد الكثير من الفرق و كل ما افتح كنت اتمنى ان اكون مكان هذه و مكان هذه لكن لا محال حلمي لان يتحقق ابدا فتحت على اغنية المفضله و بدات اغني معهم و بعدها اغلقت حاسوبي و ذهبت لبدل ثيابي لذهب مع سيلين لقد وعدتها اليوم ذهبت و اخترت لي اجمل الثياب فقد لبست جينز لونه ازرق و تي شرت لونه احمر و مكتوب عليه بالابيض و وضعت دبوس صغير في شعري و اخذت حقيبتي و ذهبت و انا انزل من الدرج قابلت ابي
ابي : الى اين انتي ذاهبه
يومي : صديقتي تريدني ان اذهب معها لتسوق قليل فأنت تعلم الاجازه اقتربت و يجب ان اذهب لي اشتري الثياب الجديده و كل شي جديد
ابي: حسنا اذهبي يا صغيرتي
ذهبت يومي و هي تلوح بيدها بمعنى الى اللقاء لي ابيها
عندما خرجت من المنزل رات سيلين تنتظرها
يومي : مرحبا
سيلين : مرحبا
يومي : هل تأخرت عليك
سيلين : لا هيا بنا
ذهبا الى الاسواق توقفا عند سوق جميل
يومي : اريد ان اشتري الى كلبي الصغير ثوب جديد
سيلين : حسنا و انا اريد ان اخذ الى كلبتي كذلك
يومي : حسنا
اشتروا الثياب و كل شي
و ذهبوا الى الحديقه
في الحديقه
يومي : هل تريد ان نلعب هذه
سيلين : ما تريدنه
يومي : هيا بنا
لعبا اللعبه عندما انتهياء
خرجت سيلين لا ترا اين هو الطريق
سيلين : اه اه لقد كدنا الموت
يومي : هههه انتي تخافي كثيرا
سيلين : هيا بنا اريد بعض المثلجات
يومي : حسنا
اشتريا الايس كريم
في المساء الساعه 8
رجعت يومي الى منزلها
يومي : ليلي اين انت
اتى اليها ليلي و احتضنها
يومي : انظر ماذا اشتريت لك
البسته ملابس النوم و جعتله ينام و هي كذلك نائمة لقد كانت يومي تحب ليلي كثيرا فهي تخاف يوم ان تفقده
في الصباح استيقظ يومي و ذهبت الى مدرستها
في المدرسه
بعد الامتحان
اتات سيلين الى يومي
سيلين : ماذا بك
يومي : لا اعلم قلبي يؤلمني يقول ان هنالك شي قد حصل
سيلين : لا تقلقي
يومي : اه حسنا
عندما رجعت يومي الى المنزل لم ترا ابيها ولا امها فقد رات رجل كبير في السن
يومي : اجاشي
الاجاشي : ماذا
يومي :لماذا انت هنا
الاجاشي : اوه انا اسف هذا منزلي
يومي : ماذا هذا منزلي انا انت مخطاء اذهب ربما منزلك لونه مثل منزلنا
اتى رجل ربما كان في عمر ابي
يومي : من انت
الرجل : انتي من لماذا انتي في منزلنا
فجأه رائت يومي كلبها ليلي
يومي : ليلي
ليلي اتى اليها
يومي : انظر انه كلبي اذا انا حقا في منزلي
الرجل : انتي مخطاء نحن في منزلنا هيا اذهبي اخذ كل ما تريده من اغراضك و اخرجي
يومي بعصبه : مـــــــــاذا لقد قلت لك انا في منزلي
الاجاشي : اهدي يا ابنتي نحن سوف نفهمك ما الامر
جلست يومي على الاريكه
يومي : ماذا هيا اخبرني و اين هم والدي
الاجاشي يبكي
يومي انصدمت
يومي : ماذا هنالك لماذا الاجاشي يبكي
بكى الرجل كذلك
يومي : يا ماذا بكم تبكون اماه اباه اين هم
الاجاشي : ابنتي امك و ابيك فــــ فارقا الحياه
يومي منصدمه و اصبحت جامده
يومي : مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــاذا
نزلت دموع يومي بحرق
يومي هي تبكي
يومي : انت تكذب اماه اباه لالا انتم تكذبون اه اجل انتم تكذبون علي تريدون المنزل فل تأخذوه لكن امي ابي ارجعوهم ارجوك اجاشي ارجعهم انـــــ انا لا اعرف العيش بدونهم هل تعلم كم ابلغ من العمر اني صغيره ربما في عمر حفيدك او حفيدتك انا لا اعرف شي اريدهم
سقطت على الارض تبكي
يومي : ابــــــــــــــــاه امـــــــــــــــــــاه
لعيون حنين و المتابعين لكن ابي ردود عشان ارسل البارت الثالث