عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-2013, 11:01 PM   رقم المشاركة : 6
Joy.G
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Joy.G غير متصل
My SMS


رد: روايتي الثانية i'm danger

البارت الخامس
وراحو وحجزو ودفعو المبلغ المطلوب كان 20 دولار = 75ريال سعودي .. قال المدير : اتمنى لكم وقت سعيد ارجو ان تحضرو كل مستلزماتكم .. اشرو براسسهم بالموافقة وخرجوا وحضنو بعض وودعوا بعض يني لامها اللي بعد عناء وافقت لاننها دفعت .. لكنها خايفة عليها .............نرجع لسعودية > كح كح غباار

لمى : اها والجديد
ريهام وهي رافعة حاجب : غرييييبة كنت احسبك بتنطنطين من الفرحة
لمى : عادي مو شي جديد انو بنات جدد
ريهام بنظرات تخترق الجبهة وخلت لمى تعصب : طيييب طيب انا متحمسة خلا ارتحتي
ريهام :ههههههههههههههههههههههههههههههه اه يا بطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى بهمس : ضحكتي بلا ضروس ان شاء الله
ريهام طنشتها وكملت ضحك ابتسام بعصبية : خلاص ريهام بلاش ازعاج .. ريهام بملل : وانتي حياتك كلها كتب يا امي اتكلمي قولي شي حتى ردودك مختصرة .. ابتسام اكتفت باابتسامة وكملت شغلها ريهام حست انو لو ابتسام اتكلمت بتسير معجزة ابتسام بداخلها : والله كلام ريهام صح انا دايما كدا .. ما يسير هما صحباتي ولازم اشارك معاهم ضحكهم وفرحهم وحزنهم انا دايما ساكتة
ريهام بحماس : البنات جوو .. ابتسام حستها فرصة ونطت بحماس وقالت : وينهم وينهم .. طبعا ريهام مو مستوعبة وتأشر عليهم : هادولا البنات الجدد وتنطنط
سيهام ولمى ميتين ضحك على شكل ريهام وفجأة شهقت ريهام شهقة قوية خلت ابتسام تطيح من الخوف وقالت بصوت يرجف : وش وش وش في .. ريهام : اماا اتكلمتي واتحركتي مععععجزة يا عالم وحضنت ابتسام الين ما بغت تخنقها وابتسام ضحكت وضربتها بخفة في كتفها وقالت : وجع خوفتيني حسبت في شي .. طبعا البنات فرحانين لابتسام
................نرجع لامريكا...............

لجين بصراخ وصدمة : انتة >> بالعامية ترى
سلمان ببرود : نعم
لجين بعصبية وشوية وتبكي : ليش
سلمان باستغراب : ايش هو اللي ليش ؟
لجين : ليش معايا بالغرفة..دق جوال لجين
لجين بعصبيية : الو سارة
سارة : اهلا انا وانتي مو بنفس الغرف
لجين بعصبية شديدة : ادري ولو تدري انا مع مين
سارة : لا تعصبي عشان صحتك
لجين بعصبية وغضب شديدة : انت....وطرااخ
سلمان اتفجع وقال : هيي وش فيك انتي هييي يا بنت
وسحب الجوال وقال بسرعة : وش صار ؟
سارة وهيا تبكي : عندها مشاكل بالتنفس والصراخ مصيبة ... هدوء من الطرفين.. اتكلمت سارة : شيلها بسرعة ع السرير .. شالها سلمان :خلاص شلتها ..سارة بتوتر : فك الطرحة .. سلمان بعصبية : وش تبغيني اسوي .. سارة متوقعة ردت الفعل : فك الطرحة لانها تضيق التنفس لانها تربطها بقوة ولمن تفكها فكها بهدوء ولا تشد الطرحة .. فك الطرحة سلمان وانبهر بجمالها وتنح لكن على طول اتعوذ من الشيطان وقال في نفسه : انا بعالجها لا اكثر ولا اقل .. سارة بتوتر شدييييد : سويلها تنفس اصطناعي الين ما اجي بالدوا .. وقفلت في وجهو .. سلمان طاح الجوال منو وفجأة جات رسالة من سارة وفتحها بسرعة كان مكتوب : سوي التنفس الصناعي مدة 15 دقييقة حتى لو صحيت عشان الاغماءة التانية حتجي مشاكل زيادة .. سلمان اتوتر لكن استغفر ربو واستعاذ من الشيطان وسوا كل شي قالتو سسارة ووصحيت لجين بعد 5 دقايق وهي شبه مشلولة ما تقدر تتحرك للانها عارفة انو ال15 دقيقة ما عدت وبعد 10 دقايق وصلت سارة وسلمان سابها وخرج سارة بخوف : لا تتحركي .. وادتها الدوا وكل شي .. صمت من الطرفين .. لجين بهدووء : وش صصار ؟ سارة بعصبية : قلتلك لا تعصبي ما تسمعي الكلام .. لجين :...... سارة : لجين .... لجين : ....... سارة : لجييييييييييييين .. لجين بهدوء : نعم .. سارة : سوالك شي.هزت راسها لجين وقالت : لا .......نرجع للسعودية وفي البيت .......

لمى وهي اخد نفس عمييييييق : الله من زمان على بيتنا العزيز .. وركضت ودخلت البيت وحضنت امها وابوها وسلمت عليهم وطبعا كان في عمانها وعماتها وكلهم

عند لمى وسارة >> وحدة تانية << وغيداء ووعد

لمى بقرف : رزان وش جابها .. سارة بقرف اكتر من لمى : شوفي وش لابسة محسبة نفسها في امريكا .. غيداء بقرف: اصلا الامريكان ما يلبسون كدا .. لمى بتغير السالفة قالت :رعد جي بعد اسبوع .. هدوووء .. وفجأة كل البنات صرخو .. وعد : واخيييرا الاخ شرف وبيجي والله وحشني الدب .. الكل ضحك جات رزان لمى بهمس ما يسمعو الا سارة وغيداء ووعد : ايش بيفكني من هاللزقة .. رزان بدلع ماااااااااصخ : هاي
girls .. لمى بقررف : وعليكم السلام ... رزان بدلع :صدق سلمان بيرجع .. لمى تقلد رزان : سلمان ..وبعصبية : لمن يسير ..وبدلع : سلمان .. وبعصبية : خطيبك ديك الساعة دلعي بكيف كيفك .. رزان بعصبية ودلع يفقع المرارة : سلمان ختيبي من زمان .. مسكت يدها لمى وببرود يققهر : سلمان يسير .. وبتريقة : ختيبك .. وببرود : لمن يلبسك الخاتم فاهمة يا .. وتطالعها من فوق لتحت بقرافة وكملت بقرف : ما اقدر اقول الكلمة لاني اشرف منك ورمت يد رزان وتنفض يدها بقرف اما رزان وللللللللللعت من القهر وقالت في نفسها : انا اوريكي يا b#### تحسبيني لعبة والله اوريكي واخليكي تندمي انك زعلتي رزانو .. لمى قالت بصوت عالي : عماتي وعماني الاعزاء ممكن تبيتون بناتكم .. العمة نورة بعجلة : اييه راح يباتون كلهم .. الكل يطالع في نورة ... نورة : لا تطالعون طال ما انو لمى اللي طلبت فاحسن تردون بالموافقة قبل ما تعطيكم دي النظرة اللي تخسركم فلوس .. الكل ضحك حتى لمى الا رزان طبعا وقالت رزان بدلع : مامي ممكن انا كمان ابات .. ام رزان بحرج : والله احراج .. ها وش رايك يا ام رعد .. ام رعد : حياك الله البيت بيتك .. وبما انو اجازة طوال الاسبوعين بتباتون عندي ... الكل سكت الا البنات اللي يصرخو ورزان متققطعة من الفرح وقالت في نفسها : راح اخليك يا سلمان تعشق شي اسمو رزان وقامت رزان وقالت لامها انها بتجهز الاغراض والكل قام والبنات والشباب حتى راحو يجيبو اغراضهم .. وبعد ما ودعت الكل ام رعد طلبت من الخدامات ينظفون غرف الضيوف كلها وفعلا كل شي اتنضف ودخل ابو رعد وعلى وجهو علامة الحزن الشديد .... خلينا نعرفكم بالعائلة الكريمة :

عائلة ابو رعد تم التعريف بها خلاص

عائلة ابو سارة :

ابو يزيد (صالح) : انسان طيب وما يرفض لبنتو طلب لكنو يتشدد معاها عشان لا يوديها الدلع الزايد في مصيبة

 
 
 
ام سارة ( صالحة ) : متوفية

سارة : 16 سنة هاادئة وفيها خبال مو طبيعي مع انها هادئة تحب لمى مررة وصحبااات حلوة بيضا وعيونها خضرا نحيفة شوي حبوببة وتكره الاولاد كره عمى الا اخوها

ام يزيد : هادي زوجة ابو يزيد انسانة طييبة مرررة وتمووت في سارة وتحاول قد ما تقدر انها تعوضلها حنان الام اللي فقدتو بعد ما اتولدت بالضبط

يزيد : 26 سنة يشتغل في شركة ابوه وعمانه حلو اسمر سمار خفيف مررة و عيونه سووووووووووودة زي شعرو عنده سكسوكة خفيفة

......... ابو عبد الله

ابو عبد الله : متوفي

ام عبد الله (سحر) : انسانة طيييييييييييبة مررة وما ترفض لاولادها ربع طلب لكن تتشدد معاهم احيانا وتخاف عليهم مررررة

عبد الله : 27 سنة متزوج وعنده ولد واحد

ريماس : زوجة عبد الله مررة حبوبة وطيبة

سهى : عربجية درجة اولى لكن مو اكتر من لمى طبعا وكيوت دبدوبة شووية وعينها بني فاتح وشعرها بني غامق وطويل وعندها غمازة في الخد اليمين ( ترى مو مررة دبدوبة بس شوية موو مرة باين يعني مليانة لكن مو دبة )

........... ابو سعاد

ابو سعاد : انسان عصبي ومتسرع وما يحب يرفض لاولاده طلب ويحب سعاد اكتر وحدة

سعاد : حبووبة بس مررة عاااااقلة حتى مزحها خفيف مو مثل لمى وسهى والباقيين

 
الجد : طيييييييييييييب حييل بس يعصب بسرعة ويحب البنات اكتر من الشباب ودايما ينصرهم على الشباب

الجدة : زي الجد لكن العكس تحب الشباب اكتر من البنات ودايما تنصرهم

 
............ العمات :

 
ام فهد : عصبييييييييييييية مررررررة مررررة لكن حنونة ومستحيل تخلي بنتها تروح حفلة وحدة ما تعرف مين امها

ابو فهد : زي ام فهد

 
فهد : 21 سنة كيييييوووووووووووووووووووووووت الكل يخق عليه ومرررررة يناااااس هو ورعد في نفس المرتبة هم اكتر اتنين حلوين في العيلة واصحااب مررة
عكس رعد مرجووووج وجريييئ ويكلم وحدة بنت لكن ما يحبها وعمرو ما اعترف لها بحبه اما عن شكلو شعره صابغو كحححلي غاااامق وكدا تسريحته :
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRlJ19kt6wJlFvB4u7zkxOGHZr3lAsr0 PtGyk8LLCFLFJRLf40hBA لكن شعره تحت ادنه بالضبط وعيونه واااسعة ومكحلة ولونها اسسسسسسسسسسسسسسووود مررررة سوودة
وعنده غمازتين وابيض وخشمه سلة سيف احلى من رعد بشويية

سهيلة : مجنووونة مررة ومخبوللة وعربجية وتشبه اخوها لكن عيونها عسلية وشعرها كدا :
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRcRF4W8UFQpo8qrBauLDSc42YHnh8nE XwFJ1lAjJ8VN42ReLnt لكنه اسووود مررة وفي خصلات موف غامق

..................ام سيف

ام سيف : مرررة طيبة وحنونة والكل يحبها وذكية

ابو سيف : متوفي

 
سيف : عمره 17 سنة ومملوح برونزي وطويل وجسمه رياضي وعيونه بنية وخشمه سلة سيف مو متاثر بوفااة ابوه لانو ما كان يهتم فيه

 
سمر : 3 سنوات وكيووووووووووووووووت مررة وبريئة لكن لو عصبت يا ويلك منها

 
 
....... ام عبد العزيز

ام عبد العزيز : طيبة وحنونة وتحب ولدها مووووت

ابو عبد العزيز : رجال غني ومرة طيب والكل يحترمو وحبوب واغلب جلساته شبابية

عبد العزيز : 4 سنوات وبريييئ وكيوت لكنه شرير لو عصب

..................... نورة

العمة نورة : 30 سنة جاها خطاب لكنها ترفض وتقول ما تبغى تتزوج شباااااااااااااابية مررررررررررةةة وطيبة واذا اجتمعت مع الشباب او البنات تنضرب ابو الفيوزات عندها

............. خارج العائلة

ابو رزان : غني ومررة مهمل عياله وطمااااع

ام رزان : مغرووووووووووووووووورة ومرررة شايفة نفسها عندها صالون كبيير ومعرووف وهي وام رعد مررة صحبات مرةةة طمااااااااااااااعة

رزان : مايعة ومدلعة ومحد يطيقها من دلعها خاطبها سلمان وعمرها 19 سنة لون عيونها بني وشعرها الين رقبتها ودبة شوية وسمرا لكن سار وسط

غادة : زي اختها لكنها نحيييفة واعقل من اختها بكتير 17 سنة

ريان : ولد داااااااااااااااااشر مرررة ومافي بنت ما رقمها عمره 23 ومحد يحبه ومررة صااايع عيونه سودة وشعره اسود ونحييييييف

............. وبس نرجع لامريكا ...........

بعد ما خرج سلمان اتوجه للمدير وقله انو يخلي الاولاد مع بعض والبنات مع بعض وسارة وجيني مع بعض ووافق المدير



  رد مع اقتباس