منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل اعجبتك الروايـــة ؟؟
نعم 6 19.35%
لا 2 6.45%
نعم واريد التكملة 22 70.97%
لا لا اريد التكلمة 1 3.23%
المصوتون: 31. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-07-2009, 07:19 PM
الصورة الرمزية To♥oma} ...
To♥oma} ... To♥oma} ... غير متصل
T.A.Y
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jun 2009
رقم العضوية : 46102
المشاركات : 1,769
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Subforum Old مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^





بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد واضح من العنوان والقسم انها روايـــــة ..... وقبل ما ابدا بأي شيء راح اقول لكم " كيـــف اللفت هالرواية اليابانيــة "
السنة الماضيـــة على نهاية العام الدراسيTo♥oma} ... البنت النشيطة بين صديقاتها واللي دائماً تسولف ... خلصت سواليفها وجالسة طفشانه مع ثلاث من صديقاتها , طلعت قلس من جيبها وحطته بس على الشفة السفلية فسألت وحده من صديقاتها : To♥oma} ... ليه بس حطيتيه تحت .....؟؟
ومن ذاللحظة بدا الفقش بكلمة : هذا مسلسل ياباني قاعده اتابعة هاليومين , البطله بس تحط قلس على شفتها السفلية " وللمعلومية :: في ذاك الوقت كنت مجنونة يامابي ومعروفه إلى الان اني مجنونة اليابان " نرجع للسالفه
قالت وحده : وش قصته ؟؟ فبدا التأليف وكان الغرض منه تغيير الجو الممل ... سألوني : وش اسم البطله ؟؟ .. وبدت الورطة دايركت الجواب : توني في الحلقة الاولى ما بعد حفظت الاسماء ... بديت اكمل التأليف واشوفهم تحمسوا ... هم متعودين علي أي مسلسل انهبل عليه اجي اقولهم القصه بالتفصيل وبالحركات وانا معروفه اني اذا تكلمت عن شخصيه تقمصتها صح ... لدرجة انهم يحسون اني انا ذاك الشخص ..... فهالمره صار اسهل اني اجيب شخصيات من خيالي واتقمصها ... انتهت الفسحه وقلت زيييين خلاص بارتاح واسكر على الموضوع ... الا وفي الطلعه : يالله يا To♥oma} ... كملي والله اني ما فهمت وش تقول الاستاذه بس افكر وش بيصير ..... وكذا صرت مجبوره اكمل فقشي وصرت كل يوم اقولهم ومن اليوم الثاني قلت لهم : تراني حفظت الاسماء ... لانها سهله شوي ... قلت البطله اسمها آيا في خيالي نسبه للبطله في مسلسل لتر من الدموع لاني كنت مره متأثره ... والبطل اسمه اكيرا .. في خيالي نسبه ليامابي في مسلسل نابوتا لاني كنت مجنونته ... وقلت ياجيما نسبه ليامابي في مسلسل دراقون ساكورا وكذا كذا وانا اطلع الاسماء من المسلسلات اللي شفتها .... والحين غيرت اسم ياجيما بعد ما انهبلت على ايكوتا توما وصار بداله اسم توما ..... قعدت كل يوم احضـّر وش بقولهم بكره وصرت حتى انا متحمسه اقولهم ... لين آخر يوم في الامتحانات النهائية وانا ارويها بلساني وختمتها في آخر يوم طبعاَ بنهاية غير النهاية اللي هنا ... وبعد ما خلصتها اعترفت بالحقيقه لهم وصارت بعض الاشياء لكن ما احتاج اذكرها ..جت الاجازة الصيفية وصرت اروح لبنت خالتي باليوميه بس ناقص النوم عندها..... وقعدت اقولها عن صديقاتي قالت لي طيب قولي لي القصه , قلت لها والاخت الثانية تحمست وانا انبح صوتي من الكلام المستمر .... وبعدين قالت لي اكتبيها والله حرام يروح خيالك ومن هالحكي ... انا كنت راااااافضة مرررره لاني اكره الكتابه من اعماق قلبي .... لكن بعد فتره حسيت بشوي ملل ما عندي شيء اسويه .... ثم قلت خليني اجرب واكتب ومتى ما مليت بوقف .... وسويتها وكتبتها واستمريت بكتابتها الى هذا اليوم وما بعده وصار عندي طموح اني انزلها ويكون لي مشجعين .... هذي هي قصتي ... واليوم اخيرا بأبدا ...

والحين راح انتقل الى نقاط بسيطه عن الرواية :.
1- الروايــــة طوييييله .....
2- الرواية عباره عن قصة يابانية بحته ..
3- كتبتها باللهجة السعودية " لهجة اهل الرياض "
4- بتلقون كلمات مثل " السلام عليكم – ان شاء الله وغيرها " لا تستغربون او تضحكون الرواية بلهجتنا وبنفس كلامنا بالضبط ...
5- طريقة تقسيم الرواية بتكون بالفصول وكل فصل فيه اربع اجزاء .... وبيكون مثل كذا (( الفصل الاول – الجزء 1 )) ... وبيكون لكل جزء عنوان ... مثل الحلقات في الدراما .....
6- يمكن تمر عليكم كلمات ما تفهمونها لانها رياضيه بحته ... يعني لاهل الامارات او مناطق المملكة الاخرى اذا فيه شيء ما فهمتوه من الكلام قولو لي واقوله باللغة العربية الفصحى ..... ^_^
وللمعلومية : انا ما قد قريت رواية ابدا عشان كذا انا ما اعرف اسلوب الروايات ... لكن انا اسلوبي كأنكم تشوفون مسلسل مو تقرون رواية .... عشان كذا عيشوا الجو صح ....

ننتقل الان الى الهدف الرئيسي وهي الرواية ...
اقدم لكم اول رواية لي بعنوان " يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس "
وهذا هو غلاف الرواية ..


القصة :
تحكي القصة عن فتاة رقيقة في داخلها ونشيطة ومرحة في ظاهرها ,
فتاة ذات ضجة كبيرة لمن حولها
متعجرفة في التعامل مع شبان مدرستها
وبالأخص مجموعة شبان وهم مكونون من أربعة أفراد .
بطلتنا " آيا " لها صديقة حميمة تدعى " يونا " فتاتان في عمر 18
تحلمان في إيجاد رفيق مناسب رغم فشل المحاولات
فقررتا أن يتعاهدا إن حصل لإحداهن ووجدت لها رفيق
أن لا تتغير على الأخرى وتكونا صديقتين إلى الأبد
وحلمتا أن يرسمان سوية مظلة الحب .
" آيا " تعتبر زعيمة و المدافع الأول لبنات المدرسة ضد الشباب ,
وبشخصيتها القوية دائما ما تكون في خلاف مع احد أفراد تلك المجموعة
نبدأ بتعريف أسماء هذه المجموعة " أكيرا " وهو الزعيم , " توما " وهو نائب الزعيم ,
سوما و مورا
لنتعرف على شخصيات و مميزات أبطال القصة ...


وهنا فكره تسهل عليكم حفظ العلاقات في الرواية .....
هنا حطيت بس اللي بيطلعون في هالاجزاء الاولى وعلاقتهم ببعض ..
ولما تتطور الاحداث راح اطلعون كل اللي في الصوره كاملين
وبتكثر الاسهم كماااان ....
تابعوا الصوره عشان تفهمون اكثـــــر ....... ^_^

مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^,أنيدرا

وصلنا الى الاساس ووضعت لكم الجزء الاول + هدية الجزء الثاني
عشان الجزء الاول مره قصيـــر
وللمعلوميه : اذا ما شفت حماس ما راح اكمل ..



الرواية في الرد الثاني :.

الموضوع الأصلي : مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^ || الكاتب : To♥oma} ... || المصدر : منتديات أنيدرا



قديم 15-07-2009, 07:23 PM   رقم المشاركة : 2
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
التكلمة .....

في صباح يوم جديد ... (( الفصل الأول – الجزء 1 ))

الام : آيا ... آيا .. يله قومي ... يله بسرعة عشان ما تتأخرين عن المدرسة يله اليوم أول يوم مدرسي وتتأخرين عليه يله عجلي قبل ما يبدون مراسم الافتتاح ...
آيا وهي على السرير ونعسانة : طيب .. طيب خمس دقايق تكفين
الام : يله شوفي الساعة كم !!
آيا تشوف الساعة وتطمر من السرير : يماه ليش ما قومتيني مبكرة
الام : أشوى مير من سنه وأنا أقومك
آيا: توقف قدام المراية و تعدل شعرها , حلقتين مختلفات في اللون , مناكير إصبع إيه وإصبع لا , قلس وردي على الشفه السفلية ... << برأيها هذي الموضة
وتحول مستعجلة و تاكل الفطور ...
آيا : مع السلامة
الام : أتمنى لك التوفيق
وتركض تخاف إنها تتأخر أكثر ...
اجتمعوا كل الطلاب وبدأت مراسم الافتتاح ...
المدير : والآن نبدأ عام جديد ....
يونا وهي تكلم راي : وين آيا من اول يوم تتأخر
راي : يا رب توصل قبل ما تنتهي المراسم ..
آيا وهي تركض مستعجلة تسمع صوت جرس انتهاء المراسم : لاااااا يا ويلي وش بيصير عذري لأول يوم آآآه ...
تدخل وتشوف يونا وتسلم عليها ...
يونا : وينك من الصبح وانا انتظرك ... وراك تأخرتِ ؟
آيا : راحت علي نومه ... معليش اعذريني ....... المهم انا وياك في فصل واحد ولا لا ؟؟
يونا : توني ناويه أروح اشوف ... زين انك جيتي خلينا نروح ونشوف ...
راي وهي تركض : هيييييي بنات صرنا في فصل واحد ....
يونا وآيا بصوت واحد : والله ياااااااه ما اصدق ويطمرون و يصفقون يدينهم ببعض وطايرين من الفرحة ...
يروحون لفصلهم ويدخلونه ... إلا ويقابلهم توما
تسأله راي : توما أنت في أي فصل ؟؟
توما : انا في هذا الفصل ... ولا من حسن حظي كل ربعي معي
آيا وهي مرتاعة : نعم نعم لا تكفى لا يكون أكيرا وسوما هنا ؟؟؟
توما وهو يناظرها باستهزاء : اجل منهم ربعي ؟؟ المهم لا يكون أنتي معنا ؟؟
آيا بنفس النظرة : اجل وشوله أسألك ... من تعس حظي الظاهر بأقضي كل سنوات الثانوي معكم في نفس الفصل
توما مبتسم : يا سعدنا بنلقى واحد يوسع لنا صدرنا ...
سوما : توما .. ما بعد جاء أكيرا و مورا ؟؟
توما : يعني ما تعودت على تأخرهم أصلا متى قد جو مبكرين
وهم يتكلمون يدخل مورا ونصه نوم ..
مورا : صباح الخير
سوما : المفروض نقول مساء الخير
مورا : يا ابن الحلال ... ناسي إن اليوم مدرسة وراحت علي نومه ..
مورا وهو يناظر الفصل : ما شاء الله الشبيبة هم هم ما تغيروا من السنة اللي راحت
وتروح آيا تطل من الدريشة ... إلا وهي تناظر واحد يطيح الطير من السماء ... وتنهبل : يونا يونا لا يفوتك نص عمرك
يونا متفاجئة : وش عندك ؟
آيا : شوفي شوفي ... خلاص انا قررت هذا هو حبيبي المنتظر
وتركض بتروح تشوف هو في أي فصل
يونا : هييييييه آيا وين بتروحين ؟؟؟!!!
آيا وهي تركض ما تشوف طريقها وتروح لزاوية عشان تشوف بيدخل أي فصل وتعرف انه مو بفصلها وانه في الفصل اللي جنبهم ... وترجع مسرعة ضايق صدرها وهي منزله راسها من الحزن وتصدم بأكيراوتطيح على الارض ..
آيا : وجع ما تشوف طريقك
اكيرا : والله مدري من اللي ما يشوف طريقه
وتشوف آيا مدرس الأحياء .. وتبدأ التمثيل ...
آيا : آآآآآآه رجلي رجلي انا وش سويت عشان تضربني من اول يوم
اكيرا بتعجب : خير من تكلمين .. ؟!
آيا : آآه آآه أستاذ أستاذ ؟
ويجي المعلم : خير ؟ وش صاير ؟؟
آيا : ما ادري لكن ضربني فجأة وصار يهددني لأنه صار بنفس فصلي
أكيرا بتعجب : نعم نعم وش قاعدة تألفين أنتي ؟؟
المعلم : ليش كذا سويت معها ؟؟
اكيرا : والله إني ما سويت شيء خير قاعدة تألف عليك وتصدقها , انا كنت امشي بأمان الله وتجي هي تركض وتصدم فيني وتطيح وما ادري ليش قاعدة تألف
آيا وهي تمثل الصياح : هااااا أنت اللي تألف وش هالحكي اللي قاعد تقوله ...
المعلم : تعالوا تفاهموا عند المدير
آيا تتصنع الدموع وببتسامة جانبية : صادق .. طيب الحين بنروح له ...
اكيرا : هييييه وين نروح انا توني جاي وبتودوني الإدارة بسبب كذبها ...
آيا : إذا كنت صادق تعال ودافع عن نفسك
أكيرا في نفسه : يقطع أبو الوثوق يا الكذابة
ويروحون للمدير
آيا تمثل : أستاذ أستاذ شوف هذا الولد يضربني من دون سبب ويهددني
اكيرا : لا تصدقها انا وش مصلحتي من ضربها من اول النهار حتى إني ما بعد رحت لفصلي وتوني جاي
آيا : هو هددني لأني بنفس فصله عشان كذا انا ما اقدر أعيش معه في نفس الفصل
اكيرا : أصلا انا ما بعد عرفت وش فصلي يالكذابة شلون أهددك عشانك في نفس فصلي
آيا : حتى لو ما كنت في نفس فصلي لكن لازم ابعد عنك على الأقل في الفصل
المدير حمقان: خير وش هالحكي من اول يوم انتم يا الاثنين قبلكم مزعجيني من اول ما دخلتو هالثانوي ما عندي مشاكل غيركم ؟؟؟
آيا : عاقبه وغير لي فصلي انا أبي أصير في الفصل اللي جنبي ..
اكيرا : ايييه الدعوة مهيب عشاني أكيد صديقاتك في الفصل اللي جنبنا
المدير مرتفع ضغطه : خلاص بأرفع عليكم انتم يالاثنين عقاب بأفصلكم من المدرسة لأسبوع وارتاح ...
اكيرا وآيا بصوت واحد ....... : لاااااااااااااااااااااااااااااااا
آيا : خلاص عاقبني إني أصير في فصل ثاني غير فصله وصدقني منب متطاقه معه تكفى
اكيرا : انا ما أبي أتعاقب بسببها وانا برئ هذا مو عدل ...
المدير يمسك أعصابه : خلاص بأنقلك للفصل اللي جنبكم .. وياويلكم اذا تمشكلتو مع بعض ترى ما يردكم الا بيوتكم
آيا وهي طايره من الفرحة : ابشر ما راح نعيدها ...
اكيرا مميل خشته : ان شاء الله ..
المدير : يله تفضلو اطلعوا برا روحو لفصولكم ... يا صبرني عليكم
ويطلعون .... ويمشون سوا
اكيرا : خير وش هالحركة اللي سويتيها انا عارف إن عندك غاية من حركتك بس وش عندك في الفصل اللي جنبنا ؟؟
آيا : وش دخلك ؟؟
اكيرا : ترى بقوم اكفخك عاد ..
آيا : اقدر أصارخ وأقول انك ضربتني وهالمره بكون صادقه ...
اكيرا : الله يعين هذي بداية السنة ...
آيا شافت معلمه وحبت ترفع ضغط اكيرا ...
آيا تطيح على الأرض : آآآه آآه
اكيرا التفت عليها : خير وش فيك فجأة ؟
آيا : شلني رجلي تعورني ( طبعاً عادي في اليابان الولد يشيل البنت على ظهره )
اكيرا : احلفي عاد .. ما بقى إلا هو تغلط وتبيني أشيلها
أيا بصوت منخفض : معلمة الجغرافيا هنا ... وإذا ما شلتني بأقول انك ضربتني لأني قلت الصدق عند المدير
اكيرا وهو مرتفع ضغطه : أقول كنك كذبتي كذبة وصدقتيها ...
أيا : شلني ولا ترى بأصارخ
اكيرا مشى ولا عليه منها
آيا بصوت عالي عشان تسمعها المعلمة : آآآه أيه أنت دائم كذا تضربني عشاني قلت الحقيقة هين آآآه
اكيرا يرجع مستعجل : الله ياخذك انكانك بلشه
آيا بصوت منخفض : بتشيلني ولا أصارخ ؟؟
اكيرا : يله اركبي على ظهري يا البثرة
آيا : ههههه طيب ...
ويمشي بها وهي طايره من الفرحة وتغاير كل البنات إنها محمولة على ظهر واحد جميل ...
ويوم وصلوا للفصل ...
آيا : خلاص خلاص وقف بسرعة
اكيرا : خير ؟؟
آيا : وقف لا يشوفوني صديقاتي
اكيرا واصل حده : انزلي يا مال النزلة المعوية
آيا : الله ياخذك ... قل آمين ..
وتحول ....
اكيرا : وانتي معي اجمعين ...
آيا تكش عليه تدخل للفصل : بنات .. بنات
يونا : وين رحتي ؟؟
آيا : خلاص انا صرت في الفصل اللي جنبنا
راي : ليه ما كنتي في فصلنا ؟؟!
آيا : إلا بس انتقلت
يونا : آه خسارة كنت فرحانة انك معي
آيا : أسفه بس انا الصراحة كنت أبي أصير مع الطالب الجديد يمكن هو أملي الوحيد وحتى انه ما يعرف شخصيتي في المدرسة
بأمثل عليه شوي وأخليه يحبني .. وبعد انا ما اقدر أعيش مع هالشلة .. لو بقعد معهم خمس دقايق بأتفجر ...
يونا : يا حياتي انتي ..
آيا : يله ابذلي جهدك ودوري لك رفيق عشان نكون سوى
يونا : يله جت الاستاذه لازم تروحين فصلك ...
آيا : صادقة يله باي
وتدخل آيا الفصل تلف يمين يسار تدور الطالب الجديد الى وتلقاه يقرا كتاب ...
وتروح تنتص في الطاولة اللي جنبه ...
آيا : امممم à يعني انتبه لي ..
الطالب وهو يرفع راسه : هلا ..
آيا بدلع : امممم شكلك طالب جديد ... صح ؟؟
الطالب يعدل جلسته ويناظرها : أيه .... هذا اول يوم لي بالمدرسة هذي ...
آيا : اها .. انا لي سنتين في هالمدرسه عشان كذا اعرف الطلاب الجدد والقدامى
الطالب : واضح .. على طول عرفتي إني طالب جديد
آيا : إذا بغيت أي مساعده مني انا حاضرة
الطالب : شكراً
أيا : وش اسمك ؟؟
الطالب : رانجي
آيا : تشرفت بلقائك رانجي انا اسمي آيا
الطالب : اووه آيا اسمك حلو ..
آيا بحيا وهي توقف : الله يحلي ايامك ..
وتمشي خطوتين ثم تلتفت عليه وتقول بخجل : اذا بغيت أي مساعده مني انا حاضرة
الطالب طايره عيونه من انقلاب حالتها : شكرا ..
راحت وجلست في مكانها وهي طايره من السعاده ..
ودخل المعلم وبدأ الدرس .... ومر الوقت وبعد انتهاء الحصة الثالثة صفرت الفسحة ...
آيا تتوجه لرانجي : اممم رانجي اش رايك نتفسح سوا ..
الطالب : كان ودي بس ناقصني شوية ملخصات ... من الحصص اللي قبل
آيا : اها ... آسفه على الازعاج ... خذ راحتك
رانجي : لا عادي .. شكراً
وتروح لفصل صديقاتها ...
يونا تلتفت على آيا : هاه وش الأخبار؟؟
آيا : تونا ما صار شيء بس شكلها بداية موفقة ...
راي : يااااااه أخيرا بيصير لك رفيق
آيا : ادعيلي
يونا : اجل يله خلينا نروح نفطر قبل ما تنتهي الاستراحة ..
ويروحون سوا ...
توما يروح لراي : راي تعالي شوي أبيك ...
راي : وش عندك بروح افطر
توما : شوي بس
راي : طيب
مسك يدها وبعدها شوي عن صديقاتها وقال : ليه آيا غيرت فصلها مو كانت معنا ؟؟
راي : إلا لكن لقت لها طالب وتبي تكون رفيقته عشان كذا نقلت لفصله
توما : من هو هذا الطالب ؟؟
راي : طالب جديد ما نعرفه
توما : طيب ليش آيا ما جلست معه هماها تبي تصير رفيقته ؟؟
راي : هو ناقصة شوية ملخصات عشان كذا جالس في الفصل يكملها في فترة الاستراحة ...
توما فرحان : اها زين
راي : وش عندك على هالاسئلة ؟؟
توما : بس حبيت اعرف ليش آيا غيرت الفصل فجأة
راي : اجل يله انا الحين بروح عشان ما أتأخر على البنات ..
ويتوادعون ...
ويروح توما لأكيرا ويعلمه السالفة ...
أكيرا : زاد طبعها متغير ... والله كنت حاس إن عندها غاية من اللي قاعدة تسويه .. على العموم هو الحين لحاله في الفصل صح ؟؟
توما : إيه وش عندك ؟
اكيرا : شوية انتقام من آيا لاستغلالي ...
توما : بدينا من اول يوم
سوما : انا مستعد ...
مورا : يوه حركاتكم حركات بزارين ... انا بروح افطر ومالي دخل فيكم ..
اكيرا : مطرح ما يسري يمري
يروح سوما ويدخل الفصل ويقعد جنب الطالب ويتكلم معه ..
ومشا اليوم وآيا لا تسعها الفرحة ....
ترجع للبيت وتستلقي على السرير وتفكر وش بتسوي في المستقبل ...
وفي اليوم التالي ...




 
قديم 19-07-2009, 11:37 PM   رقم المشاركة : 3
...{SaDeEeM}...
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية ...{SaDeEeM}...





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :...{SaDeEeM}... غير متصل
My SMS


Icon26

كونتنيشوا ~

ياي صراحهـ اول ماشدنيـ تصمـيم الغلاف و شخصــيات ابطــال القصة مــره خاقوقــي ,أنيدرا

خاصة ان ماتــسو جون (( سوما )) واحــد من الابطال




آيا: توقف قدام المراية و تعدل شعرها , حلقتين مختلفات في اللون , مناكير إصبع إيه وإصبع لا , قلس وردي على الشفه السفلية ... << برأيها هذي الموضة

صـراحهـ الـمـوضهـ عنــدها فلهـ !!!




آيا وهي مرتاعة : نعم نعم لا تكفى لا يكون أكيرا وسوما هنا ؟؟؟

ياحظهــا بسـ دامـ ســوما معهــا


آيا : ما ادري لكن ضربني فجأة وصار يهددني لأنه صار بنفس فصلي
أكيرا بتعجب : نعم نعم وش قاعدة تألفين أنتي ؟؟
المعلم : ليش كذا سويت معها ؟؟
اكيرا : والله إني ما سويت شيء خير قاعدة تألف عليك وتصدقها , انا كنت امشي بأمان الله وتجي هي تركض وتصدم فيني وتطيح وما ادري ليش قاعدة تألف
آيا وهي تمثل الصياح : هااااا أنت اللي تألف وش هالحكي اللي قاعد تقوله ...

واااو بدا كــيد البنــاتـ



اكيرا : يله اركبي على ظهري يا البثرة
آيا : ههههه طيب ...


يوووووووووووووووه تقــــــــهر من جد لـــو انيـ من اكيـــرا سطرتها <<< شرانيهـ


اكيرا : شوية انتقام من آيا لاستغلالي ...

تعــجبنــيـ




ناسفـ على الاطالهـ ..... واضيفينيـ لقائمة المتــابعينـ لروايتــكـ ,أنيدرا


ويالله من قدك اول رد لي في موضوعك صقيقتي الصقوقة ,أنيدرا


- جاني -




 
التوقيع
,أنيدرا
,أنيدرا
آخر مواضيعي

 
 
قديم 20-07-2009, 12:48 AM   رقم المشاركة : 4
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارونة مشاهدة المشاركة
اووووووووووووووووووووووووووه
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
القصة رهيبة...حلوة حركتة اكيرا لما يشيل البنت..خخخخخخخخخخخخ
البنت خطيررررررررررررررة
اعجبتني...
اقول كملي القصة وانا اول المتابعين لك...
بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
نفسي اعرف ايش قصة هالطالب الجديد.....

هلا والله ...... بارونه في موضوعي يا هلا ويا مسهلا .......
ان شاء الله باكملها ..... بس ابيك معي معي لا تنقطعين الاحداث في الطريق ..........

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iris مشاهدة المشاركة
شكرا على القصة ..

وصفك للشخصيات حلو ..

يسلموو
هلا بك اختي ....
شرفتي موضوعي وان شاء الله تكونين من المتابعين .......



 
قديم 20-07-2009, 01:02 AM   رقم المشاركة : 5
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
Shiny

اقتباس:
كونتنيشوا ~


كونيشوا ............

اقتباس:
ياي صراحهـ اول ماشدنيـ تصمـيم الغلاف و شخصــيات ابطــال القصة مــره خاقوقــي ,أنيدرا

خاصة ان ماتــسو جون (( سوما )) واحــد من الابطال

اهم شيء ..... كل شيء ولا حبيب الالب .... ... صح ؟؟
الظاهر هو اللي بيخليك تقرينها ........

اقتباس:
آيا: توقف قدام المراية و تعدل شعرها , حلقتين مختلفات في اللون , مناكير إصبع إيه وإصبع لا , قلس وردي على الشفه السفلية ... << برأيها هذي الموضة

صـراحهـ الـمـوضهـ عنــدها فلهـ !!!
ههههههه ...... هذا اللي بنى هالرواية .......



اقتباس:
آيا وهي مرتاعة : نعم نعم لا تكفى لا يكون أكيرا وسوما هنا ؟؟؟

ياحظهــا بسـ دامـ ســوما معهــا
ولا تنسين اكيرا ...... من قدها امها داعيه لها في القبله ...... هههههه


اقتباس:
آيا : ما ادري لكن ضربني فجأة وصار يهددني لأنه صار بنفس فصلي
أكيرا بتعجب : نعم نعم وش قاعدة تألفين أنتي ؟؟
المعلم : ليش كذا سويت معها ؟؟
اكيرا : والله إني ما سويت شيء خير قاعدة تألف عليك وتصدقها , انا كنت امشي بأمان الله وتجي هي تركض وتصدم فيني وتطيح وما ادري ليش قاعدة تألف
آيا وهي تمثل الصياح : هااااا أنت اللي تألف وش هالحكي اللي قاعد تقوله ...

واااو بدا كــيد البنــاتـ



طالعه على مين ؟؟؟

اقتباس:
اكيرا : يله اركبي على ظهري يا البثرة
آيا : ههههه طيب ...

يوووووووووووووووه تقــــــــهر من جد لـــو انيـ من اكيـــرا سطرتها <<< شرانيهـ
يقطع ابو الحلم اللي عندك ......


اقتباس:
اكيرا : شوية انتقام من آيا لاستغلالي ...

تعــجبنــيـ
من جد شريره ....



اقتباس:
ناسفـ على الاطالهـ ..... واضيفينيـ لقائمة المتــابعينـ لروايتــكـ ,أنيدرا
هيّ وكاريمشتا ......

ولو هالاطاله هي احلى شيء ....

اقتباس:

ويالله من قدك اول رد لي في موضوعك صقيقتي الصقوقة ,أنيدرا
هونتوني اريجاتو ...... يا صقيقتي الصقوقه .... <<< مردوده
جانئ ...



 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
تأليفي, يا دنيا, يابانيــة, رواية, to♥oma} ...


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:22 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا