منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل اعجبتك الروايـــة ؟؟
نعم 6 19.35%
لا 2 6.45%
نعم واريد التكملة 22 70.97%
لا لا اريد التكلمة 1 3.23%
المصوتون: 31. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2010, 01:55 PM   رقم المشاركة : 1006
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^

آيا : الجو هناك بارد ... عشان كذا احتاج لجيكيتات اكثر وشوية اغراض ....
راي : متى بتروحين ؟؟
آيا : بعد بكره ...
راي : اها ..... لكن ....
يوكي : حفلة اراشي ....... راي مو وعدتيني ؟؟
راي : صح ..
يونا : اوكي انا بروح معك ...
آيا : والله ؟؟
ماري : وانا بعد ما عندي شيء .....
آيا : شكرا يا حبيلكم ....
راي : آسفة آيا .....
آيا وهي تستهبل : عادي عادي لكن معليش لازم اعلم توما باعجابك بـ"شو" ...
راي : لااااااااا تكفين .....
والكل : هههههههههه ......
ينتهي اليوم على كذا والحين الفجر ....
آيا وافقه مع ماري : لكن هالوقت ؟؟
ماري : عادي عادي يا آيا والحين الشمس بتشرق والدنيا بتصير نهار ما علي خوف ...
يونا : انا بارجع معك ..
ماري : قلت لك عادي ..
يونا : لا لا انا صدق عندي اشياء ولازم اروح ..
آيا : خسارتكم ...
يونا : خلاص ما بقى غير النوم ..... كل اليوم سهرناه معك ... اشوفك اليوم ....
آيا : ان شاء الله ...
يونا : بيننا اتصال .....
آيا : طيب مع السلامه ...
وتروح ماري ويونا .... تروح تصعد آيا لفوق وتنوم هي وراي بغرفة وحده .... ومن بعد ما صحو ...
آيا : راي اصحي شوفي الساعة ....
راي وهي نعسانة : شوي شوي يا آيا بليز ....
آيا : قومي يا راي يله عشان نتغدا ونروح ...
راي تغطي نفسها : كم الساعة ؟؟
آيا : 5 العصر .... ما يكفيك 8 ساعات نمتيها ....
راي تفز : 5 العصر .... واااااه حفلة اراشي ما يمدينا نوصل ....
آيا : وانتي هذا همك .... قومي يالله غيري ملابسك وانزلي عشان ناكل ...
راي : طيب طيب ...
ثم يتغدون ولما خلصو آيا جمعت اغراضها اللي جاية عشان تاخذها وتركبها في سياتها ....
يوكي : يا الله اكره هالموقف ...
آيا : مو قلتي انك بتجين تودعيني في المطار ..
يوكي : اخاف اصيح ....
آيا : لا لا انتي قويه وما تصيحين ...
يوكي : ما اصدق بقي يومين وتروح آيا لبريطانيا .... آآه والله سنتين كثير ...
آيا : مو انتي اللي حمستيني اني اروح من قبل والحين تبيني اكنسلها ...
يوكي : انا ما قلت كنسليها ... انا بس اطلّع اللي في خاطري ..
آيا : يالله اشوفك بعدين ...
يوكي مبتسمه : مع السلامة .....
تركب آيا للسياره وتروح ..
راي : يالله يا يوكي نروح الحين ؟؟
يوكي : طيب بس بروح اغير ملابسي ونطلع ....
راي : يالله انتظرك في الصاله ..
يوكي : طيب ...
وبعدين توصل آيا لبيتهم وتدخل وتشوف ابوها جالس في الصاله .... تروح له وهي مبتسمه ...
آيا : انا هناااااا .....
الابو يلتفت عليها ويبتسم : هلا حبيبتي ...
آيا : ليه البابا جالس لحاله ....
الابو : اقرا الجرايد ...
تجلس آيا جنبه وتطل في الجريده ..
آيا : ما فيه اخبار حلوه في الجرايد .... انا اكرهها ....
الابو : على مين انتي طالعه ؟؟ انا وامك نحب نقرا .....
آيا : يمكن اذا صرت في مثل عمركم اهتم لها .....
الابو : يمكن ...
آيا تتلفت : وين ماما ؟؟
الابو : تتحمم ...
آيا : اها ... وجولي ؟؟
الابو : فوق ....
آيا : اها ... طيب بابا انا باصعد فوق وادخل اغراضي ...
الابو : طيب ....
تروح آيا وتاخذ اغراضها وتدخل للغرفه وتشوف ان الغرفه متغير ترتيبها .....
آيا تتلفت وتحط الكرتون اللي معها على الارض ....
آيا : يا حبيلك يا ماما ....
وتروح وتفتح درجها وتشوف كل الدفاتر موجوده الا دفتر يومياتها ...
آيا : وين امي حطته ... ؟؟
تسكر الدرج وتتلفت في الغرفه وتشوف الدفتر على الكمدينه اللي جنب السرير ....
تروح آيا وتمسكه وتشوف موقف جوا الدفتر وتفتح عليه ... وتشوف ان كثير من يومياتها كأنها مقروئة ...
آيا : احد قاريه ؟؟ واضح ... فيه احد قاري ....
تطلع آيا وتروح لغرفه جولي وتطق الباب وتدخل ....
جولي : آيا جيتي ؟؟
آيا تبتسم : ايه توني جاية .....
تجلس آيا على سرير جولي ...
آيا : جولي انتي داخله لغرفتي ؟؟
جولي : لا ابدا ...
آيا : امي ؟؟
جولي : ايه امي طول الوقت كانت في غرفتك ....
آيا انصدمت : امي ؟!
ونزلت عيوها للارض ..
جولي : آيا فيه شيء ؟
آيا تصرف : لا لا ما فيه شيء ...
آيا تحاول تغير الموضوع ..
آيا : اليوم بروح للسوق تجين معي ؟؟
جولي : ايه انا ما عندي شيء ابدا .....
آيا : طيب ... خلاص بقولك اذا جيت اروح ...
جولي : متى ؟؟
آيا : بعد المغرب ...
جولي :خلاص ...
تطلع آيا من عند جولي وتوقف قدام الباب وتتسند عليه ....
آيا ترفع راسها وتقول في نفسها : ياااااه امي عرفت كل شيء ... ما كان ودي انها تقرا كلامي عشان ما تحزن ....
ترجع لغرفتها وتدّخل اغراضها اللي كانت جايبتها معها ....
ثم تطلع وتنزل لتحت ... وتشوف امها وابوها في الصاله يتفرجون على التلفزيون ويتكلمون ....
قطعت آيا عليهم الكلام وهي نازله متوجهه لامها : ماما خلصتي من الحمام..
الام تلتفت على بنتها: هلا حبيبتي متى جيتي..
آيا تسلم على امها: قبل شوي وكنتي مشغوله تتحممي..
الام: آها .. تعالي اجلسي..
تروح آيا وتجلس معهم ولا تحط عينها بعين امها ...
الام ترجع تكلم الاب : متى بترجع ؟؟
الابو : بكره ..
آيا : وش عندكم ؟
الابو : بروح اليوم لصديق عندي شغل معه وهو يبيله سفر وبنوم اليوم هناك وارجع بكره ....
آيا : آها .....
الام : متى بتروح ؟؟
الابو : بعد شوي وبالقطار ...
الام توقف بروح اعد لك الشنطه وجهز اغراضك اللي تحتاجها..
الاب يوقف معها طيب انا بسبقك لفوق..
صعد الاب لفوق وتلتفت الام على آيا ....
الام : بتروحين اليوم للسوق ؟
آيا : ايه يلزمني بعض الجاكيتات والوقت تأخر ...
الام : كتبت لك بعض الاشياء ابيك تجيبينها معك اذا رحتي .....
آيا : طيب.. انا بروح بعد المغرب وباخذ جولي معي .. ليه ما تجين معنا ....
الام : مالي نفس سوق ....
آيا : طيب براحتك ..
ابتسمت الام لبنتها وصعدت فوق لغرفتها تجهز اغراض زوجها..وآيا جلست تتفرج على التلفزيون ..
وبعد 10 دقايق نزل الاب بشنطته ووراه الام ودعت آيا ابوها هي واختها .
يمر الوقت وتروح آيا وجولي للسوق ومعهم يونا .... ثم يرجعون الساعة 10 .... ومعهم يونا ... يقعدون يفرجون الام وش شرو وكذا يعني .. ثم تعشو سوا وراحت يونا لبيتهم ... صعدت جولي لغرفتها لانها كانت نعسانه وتبغى تنوم وآيا راحت لغرفتها عشان تسفط وترتب اللي توها شاريته .... تدخل للحمام وتفرش اسنانها .. تشوف نفسها في المراية وتتذكر ان امها قرت يومياتها ... تطلع وتاخد مخدتها وتروح لغرفة امها .... تطق الباب ...
الام : مين ؟؟
آيا : انا ...
الام : ادخلي يا آيا .....
تدخل آيا بهدوء وتوقف ....
آيا : ماما ... عادي انوم عندك اليوم ؟؟
الام تبتسم : اكيد عادي ....
تجي آيا وتروح تنوم في مكان ابوها وتخم المخده ....
لحظة صمت ثم نطقت آيا ...
آيا : ماما ... شفتي مذكراتي وقريتيها صح ؟؟
الام : ايه قريتها ...
آيا : ما كنت اقصد اني اخبي عليكـ...
الام تقطع كلامها : اعرف ... اعرف انك ما تبين تضيقين صدري عليك .... لكن كنت ابي اكون معك في محنتك آيا .....
آيا تسكر عسونها وهي تضغط على المخده بقوة : آسفه ماما لكن كان صعب ... صعب كثير ...
الام تلتفت على آيا وتحط يدها على شعرها وتمسحه .....
الام : آيا ... ودي اسألك ؟؟
آيا ترفع عيونها على امها : قولي .....



 
قديم 28-04-2010, 01:57 PM   رقم المشاركة : 1007
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^

الام : اكيرا ... صدق يحبك ؟؟
آيا تفاجئت من سؤالها وباجابه سريعه : هذا اكيد .... هو كم مره قال لي انه يحبني ....
الام : تثقين فيه ؟؟
آيا : اثق ..... اثق كثير .... لانه هو يثق فيني .... اكيرا اروع انسان ... هو وفي لي مثل ما انا وفيه له ...
الام بابتسامه : ريحتيني ....
آيا : ماما ليه هالسؤال ؟؟
الام : آيا .... تمسكي باكيرا ولا تحاولين تبعدين عنه في أي حال .... مهما حصل ثقي فيه ....
آيا : راح اسوي هالشيء .... انا احب اكيرا كثير وراح اتمسك به ...
الام : انتي تكرهين اهله ؟؟
آيا : لا ما اكرهم .. بس ابو اكيرا واخوه نيزو يكرهوني .... لانهم .. لانهم ..
وبدت تتحجر الدموع في عيونها ....
آيا : لانهم يعتقدون اني طمعانه في اكيرا ..... ولاني خدعتهم يوم اقول اني من عائلة غنيه ...... انا ما كنت مرتاحه بذيك الحاله ..
الام : اعرف ... اعرف يا آيا ... لا تكملين .. كنت كثير متفاجئة .... كيف بنتي تحب ولد الشخص اللي انا حبيته ....
آيا متفاجئة : ساسو ؟؟
الام : ايه ساسو .... اسمعي هذا الشيء يا آيا .... هذي قصه قديمه .. حصلت في وقت بعيد .... لكن هذا الشيء راسخ في راسي ... يوم كنت في الثانوية كانت درجاتي عاليه عشان كذا دخلت لمدرسه فيها عوائل غنيه ..... حبني شخص وكان هذا الشخص هو ساسو ... بادلته هذا الشيء .. وعدني باشياء كثيره وكانت ايام ورديه .... لكن ما دامت كثير ... لما عرفـّني على عائلته ... عائلته ما بغتني لاني مو من طبقتهم ..... لكن ساسو كان متعلق فيني ورفضهم كلهم واختارني .... كان ذكي ونبيه عشان كذا كان ابوه يحبه كثير وكان بيغاه يمسك كل شيء من بعده ... فذاك اليوم ناداني ابوه وجلست معه كانت اتعس جلسه في حياتي ... لانه كان يبي ساسو يكرهني ... قال انه بيضيق على ابوي في عمله ... وكانت حالة عائلتي في ذاك الوقت صعبه ... فكرت فيها وقلت عائلتي اهم مني ...... ووافقت على اللي قاله لي ..... قال ..... روحي لساسو ... وقولي انك ما تحبينه وانك طمعانه في فلوسه واني امثل عليه .... كان صعب ... لكن كنت مجبوره ..... وسويتها ورحت لساسو وقلت له اني ما احبه .... واني كنت اخدعه بنظرتي البريئة .... واني طمعانه فيه ... ساسو ما صدقني لانه كان صدق يحبني .... لكن رحت وهجرته وانتقلت انا واهلي من بيتنا ورحنا لحي ثاني ... انقطعت كل اتصالاتي به .... وكرهني ..... قابلت ابوك في الجامعه وصار هو قدري ... وحبيته مع العشره ......
آيا في وجهها الاستفهام والتعجب : ماما .... انتي وابو اكيرا ؟!
الام : اعتقد انه بعد ما عرف انك انتي بنتي كرهك لانك تشبهيني كثير .. واكيد في داخله انعادت نفس الصوره .... هو ابعدك عن اكيرا مو لانك غير طبقتهم ..... انا اعرف ساسو ... خاف انك تكونين مثل امك ..... لانه ما يعرف الحقيقه ....
آيا : وليــه ..... ليه ما علمتيه الحقيقه ؟؟ ...... ليه خليتيه كذا .... ؟؟
الام : ذاك الوقت مختلف يا آيا .... الاوضاع كانت مختلفه ..... كل شيء كان صعب ... وانا فقيره ما بيدي شيء اسويه .....
آيا : ما توقعت هذا الشيء ابدا .....
الام : آيا .... حبيبتي بعد بكره وانتي متجهه لبريطانيا ... راح تكونين لوحدك ... عشان كذا ... آيا تمسكي باكيرا وقولي دائما الحقيقه حتى لو هددوك باي شيء ... انتي معك اكيرا ... وراح يكون في صفك .... اضمني هذا الشيء .... ما راح يعملون شيء يخسرهم ولدهم ...
آيا تناظر امها وتحس انها في حلم ...
آيا في نفسها : كيف كيف توصل الامور لهالحد ....؟؟ امي وابو اكيـــرا ....
الام تحضن آيا وتمسح على شعرها ....
يمر الوقت ونامت الام .. اما آيا كانت في عالم ثاني تسترجع كل شيء ....
آيا في نفسها : لو كنت اعرف .. لو كنت ادري عن هالقصه ..... لو لو لو .. ما راح يتغير الواقع اللي انا فيــه .... اكيرا ... خلك في صفي ارجوك ...
وياسرع ما مر الوقت ومن بكره آيا تجهز كل اغراض السفر واللي يلزمها عشان السفره بكره الساعة 8 الصباح ....
وآيا في نفسها : هذا اليوم اللي كنت انتظره من وقت طويـــل ... انا راح ارجع لهم وانا قويه وقدهم ...... راح امشي قدام على طريق مستقيم وما راح احد يقدر يصدني ...... هذا قراري .... وانا قربت للنهايــــة ........
في اليوم التالي :.
الساعة 8 في المطار .... الكل واقف عشان يودع آيا .... الا اندو ...
"" نداء"" (... يرجى من حضرات ركاب طائرة طيران اليابان رحلة رقم 6 والمتوجهة للندن هيثرو الرجاء التوجه للطائرة من خلال البوابة رقم 2 )

آيا تلتفت على الناس وهم متوجهين ...... ثم ترجع نظرها لاهلها .....
آيا بابتسامه: كلها سنتين ... او اقدر اقول انه اقل من كذا .... سنه وسبع شهور ..... بتمر بسرعه .... انا متأكده ....
آيا توجهت لامها وابوها وحضنتهم بددت تتحجر دموعها : شكرا ماما ..... شكرا بابا ...
وتلتفت وتشوف اختها جولي حاطه يدها على فمها تكتم بكاها على فراق اختها الغاليه هالمره بتبعد كثير وما راح تزورهم مثل قبل .. تقدت لها آيا وضمتها : بتوحشيني يا جولي..
جولي اطلق العنان لدموعها وطلعت شهقاتها: آ..آآيـ.. آآييا راح افقدك وربي .. زادت من ضمتها لاختها وصارو الثنتين يبكون و صديقاتها يشاركونهم البكاء..
آيا بعدت عن اختها وحاولت تمسح دموعها وتتمالك نفسها لازم تكون قويه التفتت على صديقاتها : شكرا لكم كلكم ..... لانكم افضل صديقات ... لانكم الصديقات الحقيقيات....
يونا بدت تتحجر دموعها وراي مثلها .... وجولي تبكي بهدوء ...
آيا : ماري ... معليش ما حصل اني اشوف اندو .... لكن ... لكن ابيك توصلين له سلامي واني اشكره من اعماق قلبي ....
ماري ضمت آيا وبدت تصيح عليها ثم يوكي وكل البنات كلهم ضمة وحده ....
آيا : لا لا ما اتفقنا كذا ... ما ابي ابكي مره ثانيه لا تبكوني .... ارجوكم بنات ....
ثم يبعدون عنها ...
آيا تمسح دموعها وتحاول ترجع طبيعيه ...
"" نداء"" (... يرجى من حضرات ركاب طائرة طيران اليابان رحلة رقم 6 والمتوجهة للندن هيثرو الرجاء التوجه للطائرة من خلال البوابة رقم 2 )
آيا تضم امها ....
الام : آيا ثقي في نفسك .. آيا .... كوني قويه ...
آيا : راح اكون قويه .....
ثم تبعد عن امها وتضم ابوها ....
الابو : انتبهي على نفسك آيا .... وكلمينا كثيــــر .....
آيا : راح اكلم .... راح اتواصل معكم دائماً ....
تبعد عن ابوها وتضم جولي ....
جولي وهي ميته من الصياح : راح اشتاق لك آيـــا .....
آيا : وانا اكثر ...
ثم تبعد آيا عنها وتشوف الكل بنظره عامه ....
آيا : مع السلامة .....
ثم تبتسم وتمشي متجهه للبوابه ... شوي شوي بدت تركض وتدخل للبوابه ثم تلتفت عليهم وتقول بصوت عالي : احبـــــــــــكم ..... اهلي , اصدقائي ... احبكم كثـــــــير ....
ثم تدخل وتختفي عن انظارهم ....
يجي اندو وهو يركض ويشوفهم كلهم مجتمعين .....
ماري تنتبه له : وين كنت ؟؟ آيا راحت ....
اندو بابتسامه : انا رايح وراها .....
الكل يشوفه وهم متفاجئيــــــن ....
اندو : راح اوصّل امانتي بكل اخلاص ....
ماري تشوفه وهي متعجبه .....
اندو : لكن ما راح اتأخر في الرجعه ....
مشى قدامهمبعدين التفت عليهم ....
اندو : ام آيا , ابو آيا .... بنتكم في ايدي امينه ....
الام ابتسمت وفي نفسها : مثل ما كتبتي عنه يا آيا .... اندو الشخص الرائع .....
ثم راح اندو عشان يلحق على الطياره ....
في الطياره آيا تدور مكانها وتجلس فيه وكان جنب الدريشه جلست وهي تطل على المطار .. يوقف اندو وراها وبدون ما تنتبه .....
اندو : تسمحين لي اني اجلس جنبك ؟؟
آيا التفتت عليه بدهشة : آندو ؟!!
اندو ابتسم : ما تبين مرافق ...
آيا بابتسامه فرح : انت جيت .. كنت حزينه اني ما شفتك ......
اندو يجلس جنبها ...
اندو : راح تملّين مني ....
آيا تبتسم وبدا عليها الراحة ...... اقلعت الطياره باتجاه بريطانيـــــا وفي آيا كان باتجاه اكيــــــرا ......
في الطياره آيا بدت تحس بالملل لان اندو مطلع بعض الاوراق وطول الوقت وهو يشتغل عليها .....
آيا : وش قاعد تسوي ؟
اندو : اشتغل
آيا : تبي اساعدك في شيء ؟؟
اندو : ما راح تفهمين ...
آيا : طيب علمني
اندو :لا لا انا كذا مرتاح .....
ثم التفت عليها وسكر اللي معه ....
اندو : تبين نسولف .....؟؟ شكلك مليتي ...
آيا ابتسمت باحراج : تقدر تقول ...
اندو : يالله قولي عندك شيء ؟
آيا : متى بترجع لليابان ؟؟
اندو : بعد يوم ...
آيا : ليه ؟؟
اندو : انا جاي عشان اقابل شخص عندي عمل معه ...
آيا : يعني مو عشاني عشان العمل ....
اندو : هههه يا الله منك .... الواحد لازم يشرح كل شيء لك
آيا : يعني عشان العمل ؟؟
اندو : اسمعي ... انا فيني فيني اروح لبريطانيا لكن المفروض انه الاسبوع الجاي ..... لكن انا قدمت المقابله لهذا اليوم عشان اصير معك ... فهمتي .؟؟
آيا : اهاا ... طيب ليه بترجع علىطول ؟؟ اقعد شوي ...
اندو : انا عندي شغل وعمي ما عطاني الا يوم ... هذا شغل يعني كل شيء محسوب ....
آيا بوجه كئيب : اهاا ....
اندو : وبعدين انتي اصلا بتروحين تباشرين في الجامعه .. يعني حتى وجودي ماله داعي .... واذا بغيتي شيء .... خلاص عندك اكيرا بكبره ..
آيا ابتسمت : هههه حلوه عندي بكبره ....
اندو رد لها البسمة وبدو يسولفون سوالف عاديه الى ان النوم اخذ آيا ورجع اندو يكمل شغله .....
وصلوا للندن وانقسمو لان آيا تبع الجامعه وسكنو في فنادق غير بعض .. وقالو لهم انهم بيروحون لسكن الجامعه وبيباشرون بعد يومين ... راح اندو لآيا في الصباح من بكره ... وعطاها رقم جديد .....
اندو : يمكن يطولون عليكم لكن انا مستعجل ...
آيا : شكرا اندو ....
اندو : وش عندك اليوم ؟؟
آيا : الحين الساعه 10 ونص ..... لما اوصل ذاك المكان راح القاه ....
اندو : مين ؟؟
آيا : ولد صغير تعرفت عليه ذيك المره ووعدته اني اقابله لما اجي ...
اندو : اها ...
آيا : تجي معي ؟؟
اندو : وين ؟؟
آيا : تشوف هالولد ..
اندو بابتسامه : طيب ...
آيا : يالله ...
وهم يتمشون متجهين لذاك المكان ...
اندو : ما اشتقتي تقابلينه ؟؟
آيا ابتسمت : تشك في هذا الشيء ... لكن اكيرا الحين اكيد مشغول ..
وتكمل آيا مشيها ثم توقف وتأشر لشخص وتقول : اندو .... مو هذا كأنه اكيرا ؟؟
اندو يناظره : الا ... بس وش عنده هنا ؟؟
آيا : عندي حركه ...
اندو : وشو ؟؟
آيا تحط سبابتها على فهمها : اشششش بكل هدوء طيب
اندو يناظرها يعني وش عندها ذي ... وطاوعها ...
تمشي آيا بكل هدوء وتوقف ورا اكيرا ثم تحط يدينها على عيونه ....
اكيرا يحط ايدينه فوق ادينها وبابتسامه : انتي جيتي ؟!
آيا توقفت بدون حركه ....

ينتهي البارت الى هنا ونلقاكم الاسبوع القادم
مع الفصل 14 إن شاء الله ....



 
قديم 28-04-2010, 01:57 PM   رقم المشاركة : 1008
m3kronh
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية m3kronh





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Kuwait
  الحالة :m3kronh غير متصل
My SMS I Love U


رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^

محجوووووووووووووووووز ..
لي رجعة بعد قراااءة الرواااااية ..





 
التوقيع
Go East Go West KOREA is The BEST
SHINee , 2PM , SJ , Ss501 , T-Max and TVXQ Love Theem <3
آخر مواضيعي

 
 
قديم 28-04-2010, 02:34 PM   رقم المشاركة : 1009
ίţάςнi ♥
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ίţάςнi ♥





معلومات إضافية
  النقاط : 46
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ίţάςнi ♥ غير متصل
My SMS 내 친구 ... 당신을 많이 사랑 <3


Icon26 رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^

رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^,أنيدرا

يووووه ايش هالنهاايه
مره تحمست << مليت من التكفيخ ..
يوووووه مره تفاجأت ان يوكي تحب [ آراشي ] ..!!؟
بس والله أنـا مثل[ رااي ] أكثر شي يعجبني فيهم هو [ شو - كون ]
<< أعتقد كذا بالعربي [ Kun ] صح؟
والله أعجبتني [ ايا ] يوم قالت لـ[ راي ]
عند [ توما ] أنها معجبه بـ [ شو ] ..
حـلـوووووه يـا [ آيا ]^^
ولا يوم ركب [ أندو ] مع [ آيا ] أخر شي ..
يوم قال لها تبي تملين مني ^^ << والله ماينمل منك أحد إلا الغبي
والله ونـااآآسه كذا بارتين حق أسبوعين ..
بس قهر عشان ننتظر أسبوعين مره حتى يوم خرب مره انقهرت ماأقرأ روايتك هذي ولا الثانية
يالله طولنا
ننتظر البارت القادم والأحلى من كل البارتات آن شاء الله ^^
جـــــآنـــآ

رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^,أنيدرا




 
التوقيع
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^,أنيدرا
Myungie Oppa~~~ 알러뷰
آخر مواضيعي

♥♡تحبهم ؟؟ تعال عرفنا نفسك!!♡♥

 
 
قديم 28-04-2010, 02:58 PM   رقم المشاركة : 1010
نكآتسو والنعم
سبحان الله
 
الصورة الرمزية نكآتسو والنعم





معلومات إضافية
  النقاط : 4581
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :نكآتسو والنعم غير متصل
My SMS الله أكبر الله أكبر :) .....


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^

محقووووووووووز ^ــــــــــ^




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
تأليفي, يا دنيا, يابانيــة, رواية, to♥oma} ...


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:35 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا