منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات منتدى القصص والروايات الحقيقية والخيالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2012, 06:22 PM   رقم المشاركة : 6
رامـآ
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية رامـآ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :رامـآ غير متصل
My SMS


رد: رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ



الفصل السـآدس ~


: موني حبيبتي انا ماني غريبه قولي لي ايش فيك ؟
منار : ماما , بليز ما أبغى أكلم أحد , لا تعتبريها طرده و لا تاخذي بخاطرك بس إطلعي برا أبغى أقعد لحالي شوي
أم منار : حاضر حبيبتي موني بس انتي لا تتضايقين و لا تزعلين و اذا تبغين تقولين شيء قولي و اذا أحد زعلك قولي لي و أنا مستعده أسوي لك اللي تبغين فيه , باي
منار : باي
أول ما خرجت أم منار من غرفة بنتها انفجرت منار بالبكاء
و هيا تعاتب نفسها " انا ليش سويت كذا ؟ ممكن لأني ما أبغى أتعلق فيه زياده و أتفاجئ بإنه يستخدمني لعبه زيي زي غيري من البنات عنده و أبكي أكثر و أكثر من كذا ,, إيوا ,, هذا هوا السبب بس كيف أقول له , و إيش ممكن يسوي لي ؟ يقولون انه يزن ما يرفض طلب لفيصل يعني لو يسفروني القمر عادي عندهم , بس لا أبوي كمان غني زي فيصل , بس ,, مو زي يزن ,, يا ربي ساعدني "
ما كملت تفكير ,,
لأنه جوالها دق برقم غريب
مالها خلق ترد ي العادة ,,
دق 3 مرات و فالرابعه طفشت و ردت
منار : آلووو
: .......
منار : بترد و لا أقفل ؟
: ............
منار : ترا جد بقفل
: و هوا يمديكي تقفلين اذا كنت أنا اللي داق
منار تذكرت هذا الصوت و ماتت بكاء و خلت فيصل عَ الجوال يكلم نفسه
فيصل كان يسمع بكاها و خاف عليها من قلبه " لا يكون خافت من اللي قلته لها اليوم ؟ "
فيصل : مناااااااااااااااااااااااااااااااار
منار : ايش تبغى ؟
فيصل : موني انا كنت بموت من سمعت انك كنتي تبكين بعد ما رحتي من عندي
منار : ............................
فيصل : موني أعطيني فرصه
منار : فيصل
فيصل : يالبيه
منار : انا ,, انا كمان إكتشفت حبي لقلبك مو لشكلك بس ,, خفت أكون لعبه زي باقي بنات الجامعه لا أكثر و لا أقل عندك و ..
قاطعها فيصل : و اذا قلت لك انه قلبي عندك و مستحيل آخذه ؟
منار : ببقى معاك طول عمري عشان أظمن إنك تعيش
فيصل : خلاص حبيبتي لا تبكين
منار : أوكي بكره أشوفك باي
فيصل : باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: هــآ ؟
ريان : يعني رزونتي أنا أبغى أعرف عنك أكثر و أكثر ,, و كل ما عرفت عنك أكثر زاد حبي لك
رزان بدلع : طيب حبيبي ريان وين تبغى نلتقي ؟
ريان : يا فدييييييت اللي بلتقي فيها , اوكي حبيبتي الحديقة العامه ايش رايك ؟
رزان : أوكي بيبي أشوفك الساعه 5 باي
ريان : بآي ~
أول ما صكر من رزان صااح بأعلى ما عنده : يا شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااب
فهد : ها بشر ؟
صقر : وجع ايش ذا الهدوء اللي فيك وافقت و لا لا ؟
ريان : و هيا تقدر ترفض ؟
تركي : أوكي ريان خذ جوالك و اعطيني جوالي يالملقوف حطيت في جوالك أرقام بنات لا حصر لها و كل وحده عاد بدلع اسمها يعني السالفه قوية
كمال : أوكي و انا إتفقت مع ولد خالتي يزن على السالفه و قال انه بيسوي باقي الأشياء
ريان : أوكي شباب متأكدين انه كل شيء جاهز دحين ؟
فهد : عال العآل انت بس روح و قول " الله "
صقر : حسسته بيروح يجاهد
كمال : ريان يالدلخ بتقابلها كذا ؟
ريان : ليش فيني شيء ؟
تركي : فيك أشيااااء ؟ لبس سواق بيتنا أكشخ من ذا يلا انقلع بدل
صقر : من جد ايش ذا بنطلون عادي و تي-شيرت عادي ايش تحس فيه
فهد : صح كلامهم لازم تبين لها كشختك
تركي : و صياعتك
صقر : ايوووووا عشان تحسب انك مهتم فيها بعدين تكتشف انه قبلها 300 مليون وحده
كمال : كأنه العدد مبالغ فيه
صقر : عادي عادي
ريان : أوكي ايش ألبس
كمال : لا تخاف , يزن ذويييييق و أكيد انه منتبه لهرجة الملابس و الشعر و الستايل بشكل عام
ما كمل كلامه الا سياره طويله فخمه توقف عندهم و يطلع منها رجال و يجي يسلم على كمال و بعدها التفت على الشباب و هوا يقول : مين السيد ريان ؟
ريان : انا
كمال : ريان يالدلخ يلا روح بيودونك مكان ما تحلم فيه يكشخونك و الساعه 5 يرمونك عند الدقية العامه
ريان و هوا يقوم : ما عندك مصطلح أحسن من يرمونك
أول ما وصل ريان عند السياره فتحوا له الخدم الباب و دخل و قفلوا الباب وراه
وصل عند فيلا كبيره أو أشبه بقصر
ريان : لو سمحت
رئيس خدم الفرقة الثانية : تفضل سيد ريان
ريان : هذا قصر و انتو بتودوني صالون أو شيء زي كذا
رئيس الخدم : سيد ريان هذي الفيلا فيها كل شيء , بندخلك أول شيء حمام البخار و بعدها تروح للمصفف العالمي يسوي لك شعرك و رح تلبس اللبس اللي إختاره السيد يزن
ريان : أوووف مصفف عالمي مره وحده
رئيس الخدم : طبعاً , السيد يزن يحب الفخامه
ريان : اها , هوا في ذي الفيلا يعيش ؟
رئيس الخدم بصوت عالي : هههههههههههههههههههه
ريان : انا قلت شيء يضحك ؟
رئيس الخدم : آسف سيد ريان , بس السيد يزن غني جداً و بالنسبه له ذي الفيلا و لا شيء
ريان : اهااا
رئيس الخدم : يلا خلينا ننزل عشان لا تتأخر
ريان : اووووكي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: يعني بالله هذا مين ؟
غلا : قلت لك رامي
حلا : ما شاء الله مره روميو و مره رامي ايش رايك كل يوم تتعرفين على واحد
غلا : يا غبيه هذا رامي هوا نفسه روميو
حلا : حتى لو المفروض ما تكلمين أي شخص
غلا وقفت و هيا معصبه و بتخرج من الجناح : على الأقل رامي ما سوى شيء غلط و لا فكر يقتل جنى أو وحده من صحباتي
حلا فهمت انه اختها قصدها على ريان
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: يعني متى ؟
رامي : قلت لك لمن أجهز أموري
تهاني : أي أمور انا حتى فستان العرس شريته
رامي معصب : و مين قال لك تشتريه ؟
تهاني : ايش فيك عصبت ؟ عادي يعني ان شريته دحين أو بعدين ما تفرق انت في النهاية مو زوجي ؟
رامي : لا مو زوجك لسا , مجرد خطيب حتى خطبه رسميه ما سويناها و انتي على طول على فستان العرس
: و اللي يقول لك عرسك بعد 3 شهور يا رامي
رامي : أمي لو سمحتي هذي حياتي
أم رامي : انت اللي ما تستحتي تكلم تهاني كذا
تهاني : حرام عليك خالتي رامي حسبة زوجي
أم رامي : لا مو حسبة زوجك , هوا زوجك فعلاً
رامي : يا ربييييي تراني طفشت منكم يلا باي
و طلع غرفته و تهاني تموووت و تاخذ رامي
و أم رامي تحب تهاني زي أي وحده من بناتها و تبغاها لولدها
أما عند رامي فالأوضاع كانت مختلفة تماماً كان يبغى يعيش حياته , يبغى يكلم غلا , يبغى يتعرف عليها أكثر
يمزح معاها يقعد معاها بدون ما أحد يمنعه عنها
إيوا
إيوا
رامي يحب غلا و يبغاها زوجته بدل من تهاني
بس
أمه فيها الضغط و السكر و القلب و ما يقدر يزعلها من بعد وفاة أبوه ماله الا أمه و أخوه رائد
نزل تحت عندهم و لقي تهاني لحالها طالع فيها فتره و هيا انحرجت و على بالها نظرات حب بس الصدمة لمن قال لها رامي : تهاني أنا ما أبغاك
و طلع مره ثانيه لغرفته و تهاني طبعاً ما قصرت و قالت لأم رامي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


1- هل بيكون حب منار و فيصل بدون مشاكل ؟
2- هل بيتخلى فيصل عن خططته او لا ؟
3- إيش رح يصير مع ريان و رزان ؟
4- مين الشخص الغير متوقع حضوره للحديقه ؟
5-هل ستتخلى أم رامي عن فكرة زواجه من تهاني ام انها مصره ؟


اشوفكم في الفصل السـآبع ~





 
التوقيع



آخر مواضيعي

رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ

 
  رد مع اقتباس
قديم 13-03-2012, 04:40 PM   رقم المشاركة : 7
رامـآ
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية رامـآ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :رامـآ غير متصل
My SMS


رد: رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ



الفصل السـآبع ~


: محمد قلت لك مامي تقول لازم نخطب لك إنت في آخر سنة من الجامعه
محمد : موني حياتي قدري موقفي قلت لك وحده في بالي لمن أرجع بخطبها بنفسي
منار : طيب مين هيا ذي ؟
محمد : لمن أرجع بتعرفين
منار : اجل بضغط على مامي تخطب لك قريب
محمد : ههههه لا بليز موني الا أمي
منار : اجل قول مين هيا
محمد : كل اللي أقدر أقوله لك انها وحده قريبه منك غير كذا لا تحلمين
منار : اكسيوزمي ؟
محمد : يلا موني باي
منار : لحظه لحظه لحظه ايش قصدك إنت ؟
محمد : ترا بقفل في وجهك , يلا باي
منار : باي
أول ما قفلت منار من محمد قعدت تفكر بكلامه " ايش قصده بإنها وحده قريبه مني ؟ معقوله يكون قصده على وحده من صحباتي ؟ لالالالا مستحيييييل لو كان كذا كان عرفت من أول منها بس مين هيا ؟؟ "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: سمر
سمر : هلا
أريج : ذاكرتي ؟
قمر : عفوا عفوا عفوا ؟ احنا نذاكر ؟ ليش ؟
أريج : سلاماااات انتي من زمان فاصلة و فيوزاتك ضاربه و شاكه انك ثالثة جامعه
سمر : لو سمحتي الا قمورتي ما أرضى عليها ترا
أريج : أعوووذ بالله
قمر : الا تعالي هنا ؟ سمر وين من زمان ما سمعنا عن أخبارك إنتي و طلال
سمر بإحراج شق وجهها : لا مافي شيء
أريج : قولي قولي
سمر : يقول بيخطبني
قمر : و الله تمام ياخذ فينا أجر
أريج : وااااااي ماي فريند عروسه أوميقاد " ياإلاهي " مأ أصدق صراااحه
سمر : خلاص بنات غيرو الموضوع
قمر : هههههههههه يعني إني إنحرجت
أريج : يبغالنا نسوي اليوم سهرة على ذي المناسبة
سمر : حسستيني إنك أول مره تجين بيتنا و تسوين سهرة دايماً إنك ناطه في بيتنا و تطلبين من المطاعم و تشترين أفلام و إحنا اللي ندفع
قمر : ههههههههه ما عندها غير انها تلط
أريج : بسم الله عليا قولوا لا إله الا الله
سمر : لا إله الا الله محد قال شيء
قمر : ههههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: حياااتي تعرفين ايش يعني حيااتي , انتي حياتي كلها , أحبك رزوني
رزان : و انا بعد
ريان : يا فديتك
دق جوال ريان بإسم " هند 23 " >> طبعاً كان تركي اللي داق بس هما خلو كل الأسماء بنات
رزان : رد عاادي
ريان و يسوي انه متردد : آآ لا لا مو ضروري
رزان و هيا تسحب جواله و هذي حركة ما توقعها ريان : ريان عادي رد و أنا بكلم ما..
ما كملت كلامها لأنها قرأت اسم هند 23 على الجوال
طالعت في ريان بصدمه
ريان و يسوي نفسه متوتر : آآ لا آآ مو اللي في بالك هذي .. هذي أستاذتي بالجامعه
رزان مصدوومه : ليش يا ريان ؟ ليش تكذب علي ؟ و انا حبيتك من قلب ؟ تخون ؟ هذا و احنا في البداية كذا ؟
ريان مسوي فيها معصب : انتي هي ايش قصدك أخون و ما أخون الواحد يعني ما يمديه يكلم بالجوال اللي يبغى
رزان في صدمه من كلامه
ريان و هوا يقوم : يلا باي خليني أدق على هند الثانيه ذي أشوف ايش تبغى متكشخ على الفاضي عندك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: يعني خلاص ألغي الموضوع
فيصل : يزن انا الين الحين ما أعرف اذا ما بيننا مشاكل أو لا اذا لقيت أي مشكله بطلب منك
يزن : و انا في الخدمه
فيصل : تسلم حبيبي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريان و هوا خارج من الحديقه لقي رجال باين عليه الكبر و كأنه يدور أحد
ما يدري ليه بس أول ما شافه تذكر جنى و اليوم اللي فقد كل شيء في حياته مع موتها
راح عنده
ريان : يمديني أساعدك بشيء ؟
الرجال : يا ولدي انا على الله ثم عليك بوريك صورة و قول لي اذا تعرف اللي فيها أو لا
ريان : طيب
الرجال طلع من جيبه صورة و باين عليها قديمه هذي الملامح مو غريبه عنه
دقق أكثر في الصورة
أكثر و أكثر
أكثر و أكثر
لحظه لحظه لحظه
هذي مو صورة ( جنى ) و هيا صغيره ~
الا الا هذي جنى و هذي زي الصورة اللي أعطته هيا لمن كانوا مع بعض
ريان طالع في الرجال معصب : انت من وين جبت هَـ الصورة ؟
الرجال : انت تعرفها ؟ الله يخليك قولي إنك تعرفها ؟ و في معاها ولد قدها و لا لا ؟ وينها الله يخليك قولي وينها
ريان لاحظ انه الرجال مهتم بطريقة غريبه ؟ و أي ولد هذا اللي قدها ؟ قال و هوا يمسك أعصابه : انت مين ؟
الرجال : أنا أبو ابراهيم
ريان : أبو ابراهيم ؟
أبو ابراهيم : انت تعرفها
ريان : ايوا أعرفها بس ايش اللي تبغاه منها بالضبط ؟
أبو إبراهيم : الله يبشرك بالخير , تعال معايا يا ولدي أقول لك القصة بس الله يخليك توديني لها
ريان : مستحيل
أبو إبراهيم : ليه ؟
ريان : الله يرحمها
أبو إبراهيم بصدمه قوية : ماتت ؟؟؟
ريان : الله يرحمها إن شاء
أبو إبراهيم : لا ! لا تقولها ! انا صار لي 3 سنين أدورها و تجي تقول لي إنها ماتت
ريان : لا حول و لا قوة الا بالله طيب قول لي ايش سالفتها
أبو إبراهيم : ما بقول لك إلين ما توديني لأخوها
ريان : أخوها ؟ عفواً بس تراها لقيطه اذا كنت تدري
أبو إبراهيم بحزن : ايوا أدري بس كان معاها أخوها التوأم
ريان : أخو توأم ؟
أبو إبراهيم : تعال خلينا نجلس أقول لك السالفه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: ههههههه ايوا ؟
فيصل : هههههه مو لازم على أي شيء تضحكين
منار : سوالفك خطيره كمل
فيصل : لو أدري انك بتضحكين كان سولفت لك الين الصبح
منار : ايوا ايوا الين الصبح
فيصل : أقول لا تصدقين
منار : ههههههههه المهم كمل
فيصل : أممممم بس انتهيت كل اللي صار انه الإدارة طردتني أنا و يزن سنة كامله عقاباً لنا
منار : هههههههه أحسن
فيصل : هذا بدل انك ترفهين عليا
منار : ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : اوكي موني ترا تعبت من كثر ما أسولف لك عن سوالفي من يوم و أنا صغير الين دحين و انتي بس تضحكين
منار : و المطلوب ؟
فيصل : قولي لي سوالفك
منار : أممممم بعطيك الفاينل لأنه مافيني أتكلم , انا و صحباتي كنّا 5 انا و سجى و جنى و التوأم حلا و غلا
فيصل : كنتم ؟
منار : أمممم يب جنى ماتت الله يرحمها
فيصل : الله يرحمها من إيش ؟
منار : السالفة ما أقدر أقولها لك لأنك نذل ههههههه بس سبب موتها الشخص اللي تعلقت فيه
فيصل : ههههههههههه مردودة يالحبيبه , يعني كيف قتلها ؟
منار : يب يب قتلها
فيصل : و كيف كانت ردة فعل أهلها ؟
منار بضيقه : زيك
فيصل : عفوا ؟
منار : جنى زيك لقيطه
فيصل حس انه هذي الجمله حركت قلبه " جنى زيك لقيطه " مو لأنه منار قالت لقيطه ! لا ! حس انه يعرف شعور جنى لمن كانت حية لأنه عاش نفس اللي عاشته , و هيا مالها الا صحباتها اللي يذكرونها و هوا من له يذكره ؟ غير منار و يزن ؟ بنات الجامعه بيتذكرونه أيام و ينسونه , منار و يزن هما الوحيدين اللي رح يتذكرونه في كل لحظه من لحظات حياتهم
منار : فيصل ألوووووووووووووووو
فيصل : ايوا ايوا موني حبيبتي معاك
منار : لا صدقت
فيصل : بتتذكريني
منار : إيش ؟
فيصل بضيق : لو مت بتتذكريني ؟
منار بخوف : بعيد الشر لا تفاول
فيصل : جاوبيني
منار : اذا قدرت تغير الموضوع بعدين دق عليا
و قفلت الجوال في وجهه و هيا بتموت من البكى ! كيف لو جاها خبر وفاة فيصل ؟ ايش رح تكون ردة فعلها ؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


1- ايش قصة وفاة جنى و مين أخوها التوأم ؟
2- و مين أبو إبراهيم ؟
3- ايش قصة سمر و طلال ؟
4- ايش رح تسوي رزان بعد ما إكتشفت خيانة ريان لها ؟


أشوفكم في الفصل الثـآمن ~




  رد مع اقتباس
قديم 15-03-2012, 11:39 AM   رقم المشاركة : 8
رامـآ
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية رامـآ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :رامـآ غير متصل
My SMS


رد: رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ

الفصل الثـآمن ~


: كيف ؟
أبو ابراهيم : ريان هدي , لا تخليني أندم قلت لك على الموضوع
ريان معصب : إسأل نفسك إنت إيش قاعد تقول
أبو ابراهيم : ما عندنا وقت , لازم نلقى أخوها بسرعه
ريان و كأنه يكلم نفسه بس بصوت مسموع : فوق إنها لقيطه ! عرفت أبوها بس بعدت عنه عشان لا تخرب بيته !
ابو إبراهيم بصدمه : كانت تعرف أبوها ؟
ريان و هوا يتذكر لمن كان مع جنى
------------------------------
: جنى إيش فيك
جنى : لقيت الشخص اللي معاه نفس السلسال
ريان : نفس السلسال اللي كان معاك ؟
جنى : ايوا , راقبته إكتشفت إنه أبوي , تخيل ريان , على الرغم من إني عرفت أبوي اللي إكتشفت إنه ما يبيني , بس إكتشفت شيء خلاني أتمسك بالحياة
ريان : إيش ؟
جنى : مقدر أقول لك حالياً , بس إني أدور على الشخص اللي مستحيل انه يرفضني
ريان : انا موجوود
جنى : هههههههه و مافي شخص يعوضني عنك , بس شخص قريب مني
ريان : اجل خلاص انا زعلت
جنى : هههههههه لآآ ريان بليز لا تزعل
------------------------------------------
ريان و معاه إبتسامه و هوا يتذكرها يهمس : ههههه يعني كانت تعرف إنه عندها توأم كمان ! شالت حمل ثقيييل بدون محد يحس فيها !
أبو إبراهيم : تعرف وين ممكن ألقى أخوها ؟
ريان : إيش يبغى أبوها كمان فوق اللي سواه في جنى ؟ نفاها من الحياة برميها و دحين يدور لها و مستعد يدفع فلوس ! أخيراً صحي ضميره !!!
أبو ابراهيم : على العموم هذا كرتي إذا هديت ممكن نتفاهم
ريان : أبغى أشوف أبوها
أبو ابراهيم : مستحيل ! حالته النفسيه صعبه جداً و طارق هوا الوريث الوحيد لأملاك أبو طارق كلها
ريان : كمان ما شاء الله يسمي عياله و يرميهم ما شاء الله ما شاء الله على هذا الأب
أبو ابراهيم : فمان الله
ريان : باللي ما يحفظ أبو طارق السامج ذا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: كيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف ؟
حلا : ايش بك سجى هدي
سجى : كيف أهدى و إنتم مخبين عليا من 7 سنوات شيء زي كذا
حلا : كل اللي قلته انه سوينا عزا ل جنى بدون جثة
سجى : و كيف هذي بالله ؟
حلا : ايش بك متنرفزة كذا ؟ أولاً كان هذا سر محد يعرفه غيري أنا و موني
سجى : و أنا و غلا مو صحباتها ؟
حلا : موني قالت لي ما أقول لكم و أنا إنطميت
سجى : مسكينه ذي الجنى ! لا حياة لا أهل لا عز لا دلال لا حب , و لا حتى جثتها ما ينعرف وينها !
حلا : الله كتب لها كذا و إحنا ما بيدنا شيء , المصيبه انه ذا الريان مو راضي يعترف وين حط جثتها !
سجى : و كيف عرفتوا انها ميته أجل ؟
حلا : مدري ! موني جاتنا أول و قالت لنا انه ريان قال لها انه جنى ماتت و لازم نسوي لها عزا
سجى : يعني ..
حلا : ايش ؟
سجى بتفكير و إبتسامه خفيفه على وجهها : يعني انتم مو متأكدين انها ميته ؟
حلا : إيش تقصدين ؟
سجى : لالا خلاص و لا شيء , بس كنت أهلوس يلا باي
حلا : اوكي باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: شفتي كيف أنا رحيم هَـ اليوم ما سويت فيك و لا شيء لأنه مالي خلقك
: الله يخليك انا ما أبغى منك شيء بس رجعني الله يخليك يا يامن
يامن عصب : ترا طفشتيني قلت لك رجعة ما رح ترجعين فاهمة يا منى ؟
منى : اسمي مو منى اسمي ..
يامن قاطعها : منى ! ولا أي زفت ! الحرمة اللي جابتك ليا تقول اسمك منى و إسمك على بعضه ما يهمني , و بعدين لمين تبغين ترجعين بالضبط ؟
منى : انا صح وحيده بس في ناس تحبني و تبغاني
يامن : صار لك سنين هنا أكيد الكل نساك
منى : لا أنا متأكده ما نسوني
يامن : على العموم خذي من الحبوب اللي جبتها في الليل , لأني برجع سكران زي أي يوم و ممكن أسوي فيك أي شيء
منى : أساساً كل يوم كذا ! طفشت , خليني على الأقل أكلم ..
يامن قاطعها : أهلك ؟ تذكري يا حلوه انه ما عندك أهل كل اللي عندك أنا !
منى راحت تنام و هيا تتأفف من يامن : أفففف أوكي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: إنتي هي إيش تقولين ؟
حلا : هذا اللي صار
منار : سجى إنتي إيش قاعده تقولين
سجى : قلت انتم مو متأكدين من موتها
غلا : إيش قصدك
سجى : انها حية
البنات صاروا يطالعون في بعض و هذا الشيء الوحيد اللي ما فكروا فيه , كيف يعني جنى ممكن تكون حية ! , صاروا يبتسمون إبتسامات خفيفه ! جنى ممكن تكون حية @
سجى : إيش فيكم ؟
منار : جنى حية ؟
غلا : بنات اذا كانت من جد حية ! انا مستعدة ألف الأرض كلها أدور لها
حلا : لا ترسمون آمال بعيده , خليني أكلم ريان بالأول و أشوف ممكن في جثة فعلاً
منار : لا لا تقوليها
سجى : و ليش ما نرسم أمل اننا نرجع خمسة بنات ؟
غلا : انا عن نفسي برسم الأمل هذا الين ما تجي جنى
منار : بس اذا كانت من جد حية , كيف تعيش ؟ كيف تاكل ؟
حلا : صح , هيا كانت في الشقة اللي إشتريناها لها , كيف دحين تعيش
سجى : لا تنسين يا حلا , كلمي ريان و سجلي المحادثة ولا أي شيء , المهم إننا نسمعه
منار : أورايت قيرلز ؟
سجى × حلا × غلا : أوكي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


1- مين يامن و إيش قصة منى ؟
2- جنى ! حية ! هذا الكلام جد ! او انه مجرد إحتمال ؟
3- إيش قصة جنى اللي قالها أبو ابراهيم لريان ؟
4- ريان ما فهمناه ؟ يحب جنى ولا حلا ؟
5- إيش رح يكون جواب ريان من سؤال حلا عن الجثة ؟


أشوفكم في الفصل التــآسع ~




  رد مع اقتباس
قديم 15-03-2012, 03:53 PM   رقم المشاركة : 9
رامـآ
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية رامـآ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :رامـآ غير متصل
My SMS


رد: رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ



الفصل التــآسع ~


: ههههههههههههه يا بختكم إني صاحبكم
ريان : يا حبي لك يا شيخ
فهد : ههههه و قد قلت لكم إني أذكاكم
ريان : و أنا أشهد
صقر : هههههههههههه لا تصدق عمرك بس , أهم شيء تعابير وجهها لمن شافت الجوال
تركي : هههههه لا شباب كله كوم , و ريان لمن يحكينا كوم ثاني
كمال : الله يخلي يزن المخبول اللي ساعدكم مالت عليكم ههههههههههههههههه
ريان : بس خلاص يا شباب عمري ما ضحكت كثر هَـ اليوم
فهد : الله يخليني
صقر : لا تقولون آمين
و عناد فيه
ريان × كمال × تركي : الله يخلي فهد لنا , آمين
صقر : وجعه إن شاء الله هههههههههههه
ريان : يلا شباب خلوني أروح البيت ورايا إحتفالات
فهد : ههههه قصدك طراقات
ريان : على قولك , هههه , يلا باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الصباح , و بالأخص في الجامعه

: يا ربيييي مو معقوله كل هذا تأخير
خالد : إهدى شوية ياخي
رامي : انا أبغى أخلص معاها الموضوع بأسرع وقت
خالد : يا شيخ ! غلا المسكينه ايش لها في مشاكلك مع أهلك ؟ خليها بعيده عنك تعيش حياتها
رامي : ياخي أحبها أبغى أعيش معاها عمري كله تقول لي خليها تعيش حياتها الشرهه مو عليك , عليا أنا اللي أحاكيك
خالد : خلاص هدي شويتين و قول لي كيف بالله بتسوي كل شيء معاها بسرعه ؟ يعني بتنط عندها من صباح الله خير و تقول أنا يا غلا أحبك و أبغى أتزوجك , إستخفيت إنت ؟
رامي : و من قال كذا ؟
خالد : أجل إيش بتسوي ؟
رامي : إستنى و رح تشوف
ما صبروا كثير الا و دخلت غلا و معاها بنتين و باين عليهم مبسوطين و يضحكون
رامي : خالد خالد هذي هيا جات
خالد : أخيراً , يلا إنقلع
رامي : حاضر عمي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: لا سجاوي كله كوم , و طيحة حلا عند باب البيت كوم ثاني , كانت خطيييييره
حلا : يلا عاد لا تتحرشون فيني
غلا : و انا إيش قلت يعني ؟
سجى : هههههههه أهم شيء إنك كنتي تبغين تصورين البيت الجديد فيديو و طلعت فيه حلا و هيا طايحه عند الباب
غلا : هههههههههههههههههه في الخدمه دايماً
حلا : و الله إنكم ما تنعطون وجه
غلا التفتت و هيا ميته ضحك شافت رامي إبتسمت له و رجعت تتكلم مع البنات , بس حست انه رامي لسا يطالع فيها لمن إلتفتت لقيته جاي ناحيتها , و هيا تعرف انه حلا بتسوي لها سالفه
غلا بتردد : آآ بنات عن إذنكم بروح دورة المياه و أجي أشوفكم في القاعه
حلا × سجى و هما رايحين جهة القاعه : أوكي
أول ما راحوا صارت تطالع في رامي و هوا جاييها و الإبتسامه شاقة وجهه
غلا : هـآي
رامي : هلو كيفك ؟
غلا : الحمد لله تمام , كيف الصحه ؟
رامي يتميلح : تسألين كيفي أنا و لا الصحه كيفها ؟
غلا إنحرجت , أبد ما توقعت كذا : ههههه لا الصحه
رامي لف وجهه عنها : أوكي روحي لها و إسألي
غلا : ههههههههههههه أنا اللي أعرفه انه روميو بطل مو زعووول
رامي لف وجهه على طول عليها أول ما ضحكت : ههههه روميو الله يرحمه هذاك في زمن أجدادنا , أنا دحين روميو دلوع ما يرضى على نفسه
غلا : ههههههههههههههههههه
رامي : انتي دايماً تتأخرين ؟
غلا : لا ليش ؟ " بشك " إنت كنت تستناني ؟
رامي بتوتر ملحوظ : آآآآ لا بس يعني , كنت أستنى صاحبي و شفت إنك توك داخله و الوقت تأخر
غلا : هههههههه صدقتك ! تستنى صاحبك ها ؟
رامي : غيري الموضوع
غلا بعقلانيتها فهمت تفكير رامي تماماً : إختصر إيش تبغى ؟
رامي : و لا شيء بس قلت أسلم
غلا : إحلف
رامي : مابي
غلا : هههههههه ترا انا عندي أخت توأم و إذا شافتك معاي بتسوي لي سالفه , يعني لو سمحت إنت في جهة و أنا في جهة
رامي ما قدر يتخيل حياته بدون غلا : لالا غلا الله يخليك , انتي أهم شيء في حيـا..
سكت ما يدري ليش تكلم فجأة كذا
غلا فهمته و إختصرت عليه الموضوع
غلا : رامي
رامي : هلا
غلا : تراني فاهمتك
رامي : فاهمتني ؟
غلا : فاهمه إنت بإيش تفكر , و عارفة إنه اللي قلته قبل شوي ما كان زلة لسان
رفعت عينها له و هيا تكمل : كان كلام من قلبك صح ؟
رامي توتر
غلا توترت
الجو كله توتر
لمن صارت العين بالعين
رامي أخيراً قطع جو التوتر اللي طول بهمس : فاهمتني
غلا هزت راسها بإيوا
رامي : طيب ليش إنتي في جهة و انا في جهة ؟
غلا شافت انه الوقت الأنسب : مو إنت تكرهني ؟
رامي : من قال , عالعكس أنا ..
غلا استنت كثير و بالأخير قررت إنها تمشي : بي-باي روميو
رامي بسرعه لف عليها : غلا أنا أحبك لا تخليني
غلا ما توقعت إنه بيقول بعد كل ذاك السكوت لفت عليه شافت في عين رامي الصدق
رامي كمل : لا تخليني
غلا : ...........
رامي : غلا , بليز
غلا : كنت أعرف
رامي : ........
غلا : كنت أعرف , بس كنت أبيك تقولها بنفسك عشان أرتاح
رامي : و إرتحتي
غلا بإبتسامه خلت عيون رامي في خيال بعيد : أكيد
رامي رد لها الإبتسامه : أوكي , يلا نروح للقاعه
غلا : يعني إنت تعرف انه إحنا نفس التخصص
رامي : أكيد
غلا : وين تجلس
رامي : هههههه وراك على طول
غلا : و ليش ما تقول من أول هههههههههه
رامي : يلا نروح
غلا : أوكي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في القاعه
: لا ما فهمت
فيصل برجاء : موني بلييز , قوليها
منار بدلع : إيش أقول ؟
فيصل : قوليها يلا
منار : إيش هيا ؟
فيصل : قولي لي يلا
منار : فيصل إذلف مكانك شوف الناس كلها تطالع فينا
فيصل و لا حتى إلتفت للي جنبه : مالي شغل في الناس , إنتي أهم شيء عندي , يلا قولي لي أحبك
منار : ليش مو إنت تقولها بالأول
فيصل : موني حرام عليك , دايم أقول لك كلام حلو و إنتي و لا حتى عبرتيني بحرف
منار : سوري , فيصل يلا على مكانك
فيصل إبتسم لها و هوا يمسك إيدها : أحبك
منار ذابت في مكانها ما قدرت تستحمل نفسها قدام وجه فيصل على طول صارت تقرص في خدوده : و انا بعد , يلا يا شطور روح مكانك شوف كيف فضحتنا
فيصل إبتسم لها مره ثانيه و هوا يقوم بعد ما كان واقف على ركبته عندها : أوكي حبيبتي أشوفك بعد المحاضره أوكي ؟
منار : من عيووني ~
دخلو غلا و رامي و البنات سوو لغلا تحقيق لأنها لسا تكلم رامي ما عدا منار اللي تشجعها بكل فساد هههههههههه
اما رامي المسكين ما بقي سؤال الا و وصله من خالد المغثه @
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الليل
: إنتي هيـ..ـه
: نعم إيش تبغى يامن هم ؟
يامن : يـ..ــلا ت ت تعـ..ـالـ..ـي الغـ..ـرفـ..ـه صـ..ـار لـ..ـي سـ..ـاعـ..ـه أستنـــــــ..........ـاك
دخلت عليه منى : إيش تبغى إخلص
يامن يتكلم و هوا سكران : تعـ..ـالـ..ـي هنـ..ــا عنـ..ـدي
منى : إيش تبغى مني ؟
يامن : ههههه أبغـ..ـى اللـ..ــي يبـ..ـغـ..ـاه أي ذكـ..ـر مـ..ـن أي أنـ..ـثـ..ـى
منى : يامن ترا طفشت , صار لي سنين عندك و إنت كل يوم نفس الروتين , حسسني إنك فعلاً زوجي مو كذا
يامن : ههههههههههه و مـ..ـن قـ..ـال إنـ..ـي متـ..ـزوجـ..ـك يـا حـ..ـلوه , كـنت أكـ..ـذب عليــ..ــك
منى إنصدمت : يعني الأوراق كلها كانت تزوير ؟ و كنت تاخذ مني اللي تبغى ؟
يامن : إنتـ..ـي أساساً صغـ..ــيره كيـ..ـف تبغـ..ـيـ..ـني أتزوجك ؟
منى راحت عند يامن و مسكته من ياقة تي-شيرته : يا نذل , يا حقيييير ! يا وااطي يا حيوااان
مسكها يامن و حطها عنده في السرير و هوا يسكتها : أص أص أص , ما أبغى أسمع و لا كلمه
منى و لأول مره من القهر اللي فيها دفته بقوه لدرجة انه طاح من على السرير و شردت من البيت بسرعه و هيا ما تعرف أساساً وين هيا صار لها سنين في هَـ البيت ما خرجت منه و لا شافت لا شمس و لا قمر طول هَـالسنين , صارت تطالع في القمر و هيا مبسوطه هيا عارفه مين تبغى و وين تروح لكن لازم بالأول تعرف هيا وين بس كيف رح تعرف شافت ناس رايحه و جايه و هيا بملابس النوم و الكل يطالع فيها و تشوفهم رايحين و جايين بأجهزة مختلفه هيا وين ؟؟؟
شافتها بنت رحمت حالها اللي واضح إنها تعذبت في حياتها راحت لها : في شيء يمديني أساعدك فيه , انا إسمي هدى
منى رفعت راسها و هدى أول ما شافت وجه منى لاحظت الجمال الكبير اللي فيها , لكن التعب مأثر عليها
منى : الله يخليك قولي لي أنا وين ؟
هدى : إنتي تبغين مكان محدد ؟
منى : إيوا
هدى : وين ؟
منى : شارع الـ....
هدى : هههههه حبيبتي هذا الشارع غيرو اسمه من 4 سنين
منى بإحراج : آسفه بس من زمان ما رحت له و لا سألت عنه
هدى : عادي عادي حبيبتي يلا تعالي معاي أوصلك له
,,
وصلت منى للشارع , المفتاح لسا معاها فتحت بيتها القديم تتذكر كل لحظات حياتها الحلوه اللي كانت هنا بس إستغربت إنه البيت مو على نفس ترتيبه القديم , معقوله في أحد دخله بعدها , عادي ليش تستغرب و ليش تتعب أو تزعل , حياتها كلها آلام مالها لحظات سعاده تدوم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



1- إيش بيصير بين منار و فيصل ؟
2- هدى ؟ منى ؟ يامن ؟ إيش القصة ؟
3- كيف رح تكون علاقة رامي بـ غلا ؟
4- فرحة ريان ببعد رزان ! هل رح تختفي ؟


أشوفكم في الفصل العــآشر ~




  رد مع اقتباس
قديم 16-03-2012, 02:26 AM   رقم المشاركة : 10
رامـآ
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية رامـآ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :رامـآ غير متصل
My SMS


رد: رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ



الفصل العــآشــر ~



: ريان تراك اليوم مو طبيعي
ريان : لالا عادي مافي شيء
ريان يتذكر اليوم إيش صار فيه مع حلا
---------------------------------
ريان : حلا ؟ ما أصدق ! سامحتيني ؟
حلا : أنا بس جيت أسئلك عن شيء
ريان : حتى انا
حلا : انت قول أول
ريان : لالا عادي إنتي قولي أول
حلا : أوكي , إنت قبل 7 سنوات لمن قلت ل منار انه جنى ماتت و لازم نسوي عزا
ريان : إيوا
حلا : إيش دراك إنها ميته و إنت بنفسك تدري إنه مافي جثه ! الا إذا كنت مخبيها
ريان : لا طبعاً انا ما أكذب
حلا : أجل ؟
ريان : هذي أمي
حلا : أمك ؟
ريان : إيوا تعرفين اني كنت خطيب جنى ذيك الفتره و هيا خرجت مع أمي مره من المرات عشان الملكه و الزواج , و رجعت أمي و قالت إنه جنى ماتت و لازم نسوي عزا انا من الصدمه ما فكرت في جثه أو أي شيء , و كنت أقول إنه مستحيل أمي تكذب
حلا : طيب إنت تعرف إيش يعني هذا كله ؟
ريان : إيش ؟
حلا : إنت بنفسك تعرف أمك إيش كثر تكره جنى لأنها لقيطه و فقيره ! و هذا يعطي نسبه إنه أمك كذبت عليك 100%
ريان : حلا , لو سمحتي هذي اللي تتكلمين عنها أمي , و مستحيل تكون قتلتها
حلا : و لأنها أمك , ما كانت تبغاك تعيش مع لقيطه ما تعرف تربيتها , و هذا في النهايه يعطي إحتمال واحد بس
ريان : إيش هوا ؟
حلا : جنى تتنفس
ريان بصدمه كبيره : ها ؟
حلا : جنى حية يا ريان , دحين إنت قول لي إيش سؤالك
ريان لا زال في صدمته : لالالا و لا شيء
--------------------------------------------------------
تركي : ترا طفشتنا مخرب علينا الجو بنكادتك
ريان : شباب بروح البيت ورايا شغلة مره مهمه
فهد : أوكي سلم لي على أشواق
ريان طالع في فهد بدون نفس : على تبن
صقر × كمال : هههههههههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الصباح @ الجامعه

: حييية ؟
حلا : هذا اللي انا شايفته
منار : اذا كان قايل لك كذا يعني جنى حية
سجى : ونااااااااسه ماني مصدقه
غلا : بنات لازم نروح اليوم لبيتها و نرتبه ممكن في أي لحظه ترجع , أو نلقاها
منار : جنى حية بنات جد مو مصدقه !
سجى : إيوا طبعاً إنتي و هيا الروح بالروح
منار : حرام عليكي أحبكم كلكم
حلا : إعترفي , بس إنك تحبين جنى أكثر
منار : إيوا أحبها , عندكم مانع ؟
غلا : بنات إستنوا خلوني أستوعب
منار : اليوم نلغي كل مواعيدنا و نتفرغ لبيت جنى
حلا : صح , متسحيل نخلي الخدم ينظفون بيتها , هذي جنى ! لازم إحنا بنفسنا نروح
سجى : بنات مرو عليا اورايت ؟
منار : أوكي أنا بمر عليك , و نتقابل الساعه 5 في بيت جنى إتفقنا قيرلز ؟
سجى × حلا × غلا : أوكي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: خالد تتوقع انها أهملتني
خالد : لا ما أتوقع
رامي : بس مهما كان ! هيا بنت زيها زي غيرها ! تتوقع إنها تحب غيري ؟
خالد : لا ما أتوقع
رامي : يا ربييي , طيب تتوقع انها من النوع اللي من ولد لولد ؟
خالد : لا ما أتوقع
رامي : يا شيخ غير إجاباتك ترا طفشتني نفسياً و معنوياً
خالد : إيش أسوي لك ما أتقابل معاك الا غلا و غلا
رامي : خالد يا سامج أقول لك أحبها تقول إنك زهقتك
خالد : أوكي أوكي كمل أسئلتك بس لا تتوقع الا نفس الجواب
رامي : أقول يلا يلا بس إنقلع قاعتك
خالد : للمعلوميه ترانا نفس القاعه
رامي : و هذا من سوء الحظ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: يعني إيش تبغاني أسوي ؟
فيصل : مدري مدري يا يزن بس أمس و اليوم أحسها مشغوله بشيء
يزن : طبيعي تكون مشغوله تبغاها يعني 24 ساعه متفرغه لك و إنت لمن تنشغل تسحب عليها سحبة الكلاب
فيصل : أولاً ايوا أبغى طول الوقت متفرغة لي و لا هذا ما يصير حب , ثانياً انا عمري ما سحبت عليها
يزن : لا يا شيخ ! أولاً هذا ما يسمونه حب هذي أنانيه ! ثانياً لمن يجي اليوم اللي تنشغل فيه و تسحب عليها اليوم اللي بعده تترجاها تسامحك .. انت لا تنسى انها قالت لك انها رح تنشغل يعني ما سحبت عليك من الباب للشباك
فيصل : أففففف .. مدري يا يزن مدري ! احس أبغاها معايا طول الوقت و لا تلف وجهها عني لأي شيء ثاني
يزن : يا سلام ! و إنت تلف وجهك عادي
فيصل : ألف وجهي بكيفي
يزن : و هيا من حقها تلف وجهها كمان
فيصل : لا مو من حقها
يزن : و إنت بأي حق تمنعها
فيصل : مزاااج ياخي
يزن : أجل إقلب وجهك و لا تناديني مره ثانيه يالغبي
فيصل : يزن يا شيخ هدي شوية تحملني قدر شعوري يالدلخ
يزن : مقدر مقدر بس إخلص
فيصل : أقولك شيء , غير السالفه ! إلا إيش آخر أخبار أخوك طلال ؟
يزن : طفشني يبغاني أسافر له أخطب له وحده يحبها
فيصل : طيب أنا إيش دخلني
يزن : أولاً إنت سألت عن أخباره , ثانياً اللي بياخذها وحده إنت تعرفها
فيصل : أولاً إنكتم , ثانياً اذا كانت وحده من صحباتي القديمات تراني ما أتذكر تعرفني أحب التغيير
يزن : لا مو صحبتك و لا قد شفتها بس أكيد سمعت بها
فيصل : ليدي قاقا مثلاً ؟
يزن : لآ , سمر
فيصل فكر لوقت : سمر مين ؟
يزن : لا يا شيخ ! سمر أخت منار
فيصل فكر شوية بعدين إستوعب : هـــــــــــا ؟؟؟
يزن : بسم الله عليك خير ؟
فيصل : كيف هذي بالله
يزن : اذا منار ما قالت لك فأنا أقول لك , عندها أخ إسمه ناصر و هذا مخلص الجامعه و حده شركه أبوه الفخمه , و عندها توأم سمر و قمر ثالثة جامعه , أما أخوهم محمد اللي معاهم في نفس الجامعه فهوا في السنة الأخيره من الجامعه
فيصل : مدري كأنها قالت لي بس ما ركزت
يزن : الله يشفيك على العموم اذا بسافر تجي معاي ؟
فيصل : مدري أشوف , بعدين لا تستهبل و نذالة تحجز تذاكر أعرف إنه عندك طيارات لا تعد و لا تحصى خذني في أفخم وحده و لا تبخل
يزن : هههههههههه أوكي من عيوني يالورع
فيصل : شاطر عمي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



1- إيش بيصير بين منار و فيصل لأنها ما ترد عليه ؟
2- هل ستتم خطبة طلال و سمر ؟
3- ريان ! ترا طفشتنا , انت تدور رضى و حب مين حلا أو جنى ؟
4- جنى ؟ هل هي فعلاً حية ؟

أشوفكم في الفصل الحــآدي عشــر ~




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمدة, لكـن, بدون, ردود, روآيةة, صصديقات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:39 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا