منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

البازار الياباني و الكوري البيع والشراء بما يتعلق باليابان وكوريا - ألعاب هدايا صور كورية حصرية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-2011, 08:23 AM   رقم المشاركة : 6
Miss.Butterfly
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية Miss.Butterfly





معلومات إضافية
  النقاط : 1023
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :Miss.Butterfly غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: الدفعه الثانيه من اغراض الدراما الكوريه و Korean Pop

ياااي حلوة الأغراض ..

واحد يحتار شو يختار ..

أنا دشيت قبل شوي موقعك .. ولكن أغراض الفرق إلي أفضلها للاسف بيعت ..

التوصيل شركة راك اكسبرس ؟؟ والدفع كيف بيكون ؟؟ ...




 
قديم 19-01-2011, 09:24 AM   رقم المشاركة : 7
*••Đσќέч ♫
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية *••Đσќέч ♫





معلومات إضافية
  النقاط : 10806
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :*••Đσќέч ♫ غير متصل
My SMS chunji oppa


رد: الدفعه الثانيه من اغراض الدراما الكوريه و Korean Pop

وااااااااااااااااااا والله انا ابغا اشتريها واااااااااااااا شكرا




 
قديم 29-01-2011, 11:03 PM   رقم المشاركة : 8
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: الدفعه الثانيه من اغراض الدراما الكوريه و Korean Pop

.....................حلووووووووووووو
...............كثير ..............الله يعطيت العااافيه




 
قديم 29-01-2011, 11:04 PM   رقم المشاركة : 9
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: الدفعه الثانيه من اغراض الدراما الكوريه و Korean Pop


بس ...........كيف أطلب ...والتوصيل ..بكم ................الى من الاسأله ^^



 
قديم 29-01-2011, 11:05 PM   رقم المشاركة : 10
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: الدفعه الثانيه من اغراض الدراما الكوريه و Korean Pop

سأله مافيه ميدليات ..لبيق بانق .....بس ملصقات ودفتر
........................فيه




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, الدراما, الدفعه, الكوريه, اغراض

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا