منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

البازار الياباني و الكوري البيع والشراء بما يتعلق باليابان وكوريا - ألعاب هدايا صور كورية حصرية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-2011, 11:06 PM   رقم المشاركة : 11
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: الدفعه الثانيه من اغراض الدراما الكوريه و Korean Pop

وبس الله يعطيت العااااااااااااااااااااااافيه




 
قديم 15-02-2011, 05:09 PM   رقم المشاركة : 12
somi
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية somi





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Kuwait
  الحالة :somi غير متصل
My SMS


رد: الدفعه الثانيه من اغراض الدراما الكوريه و Korean Pop

ما في توصيل حق الكويت ليش




 
قديم 17-02-2011, 11:29 PM   رقم المشاركة : 13
logain
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية logain





معلومات إضافية
  النقاط : 2882
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :logain غير متصل
My SMS


رد: الدفعه الثانيه من اغراض الدراما الكوريه و Korean Pop

الله يوفقك يارب
السعوووديين << حظ أوفر




 
قديم 19-02-2011, 06:33 PM   رقم المشاركة : 14
احلى كوريه
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية احلى كوريه





معلومات إضافية
  النقاط : 637
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :احلى كوريه غير متصل
My SMS لااله الا الله ومحمد سبحان الله العظيم استغفر الله لاحول ولاقوة الاباله


H Hadeyah رد: الدفعه الثانيه من اغراض الدراما الكوريه و Korean Pop

كام ساميداا على هااصور




 
قديم 20-02-2011, 12:19 AM   رقم المشاركة : 15
أيقونة
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية أيقونة





معلومات إضافية
  النقاط : 498
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :أيقونة غير متصل
My SMS يارب!!


رد: الدفعه الثانيه من اغراض الدراما الكوريه و Korean Pop

روعه بجد اختي لو تطيح ع دا الموضوع بتفلس من بق بانق مرررا تحبهم افكر افاجها

موفقه ياعسل




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, الدراما, الدفعه, الكوريه, اغراض

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:04 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا