منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2013, 06:46 AM   رقم المشاركة : 51
وردة توسوباكي
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية وردة توسوباكي





معلومات إضافية
  النقاط : 27970
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :وردة توسوباكي غير متصل
My SMS


رد: At SM Town .. Again ?! ♥

اوني لاتااخري اوكي فايتنغ




  رد مع اقتباس
قديم 06-08-2013, 06:43 AM   رقم المشاركة : 52
miss-chan
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية miss-chan





معلومات إضافية
  النقاط : 10041
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :miss-chan غير متصل
My SMS 엠V피 @Alzhraa2


رد: At SM Town .. Again ?! ♥

أهليييييييينننننننننننننن

يآ هلا بكل الردود اللطيفة و الجميلة

بسطوني

بيآن لأني طولت بس كنت أجمع الأفكآر

الرد التآلي الجزء الجديد ترقبوه

تحيآتي




 
التوقيع



تفقدوا روايتي الجديدة ~

*Red Cheeks*


رد: At SM Town .. Again ?! ♥,أنيدرا

آخر مواضيعي

At SM Town .. Again ?! ♥
Our Child ~
At SM town ♥

 
  رد مع اقتباس
قديم 06-08-2013, 06:56 AM   رقم المشاركة : 53
Reem-tooge
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Reem-tooge





معلومات إضافية
  النقاط : 27826
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Reem-tooge غير متصل
My SMS


رد: At SM Town .. Again ?! ♥

البااااارت جميل جدا ♡♥♡♥♡♥♡♥

يالله متى ينزل البارت الجاي متحمسه





 
التوقيع
رد: At SM Town .. Again ?! ♥,أنيدرا
آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 06-08-2013, 07:11 AM   رقم المشاركة : 54
miss-chan
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية miss-chan





معلومات إضافية
  النقاط : 10041
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :miss-chan غير متصل
My SMS 엠V피 @Alzhraa2


رد: At SM Town .. Again ?! ♥


PART 9


ريم ونور ويارا كآنوا نآيمآت في إحدى غرف السفينه

فجأة انفتح البآب عليهم

لينآ: يالله بسرعه وصلنآ

يارا: يآآ .. رعبتينآ

لينآ: متحمسة أخيراً منرجع للوطن

~~

ريم: بنآت .. شكل كي مآ قرأ قصة الجزيرة كاملة

نور: قاعده تقرأيهآ؟

ريم تلف اللآبتوب

لمى: إي والله صح هآذي هي الجزيرة نفسهآ

ريم: يقولون هينآ أن السآحر سحر الجزيرة علشآن أي أحد يكسر المرآية كل الجزيرة تهاجمه

يارا: هذا تفسير كل اللي صار

ريم: يب .. وفي شي كمآن ..

لينآ: إيش؟

ريم: يقولون أن زوجة السآحر اكتشفت أنه سحرها ومآ قال لهآ وين السحر فعشآن كيذآ قررت تقتله وتقتل نفسهآ و حطت سم في الشرآب وشربوه مع بعض

يارا: عشآن كيذا شفناهم ميتين ذيك الميته !!

لينآ: إي صح .. أتذكر

نور: نهآية حزينة لهم

لمى: أي حزينه مآ شفتي وش كآن حيصير فينآ؟ .. خل يتحرقوا

ريم: إنحرقوا وخلاص

لمى: إي صح

يارا: طب إحنا ليه انسحرنا كمآن؟

ريم: لأنه هو حط سحر يشمل كل البنآت .. أي بنت عالجزيرة يصيبها الصحر

لينآ: بس كيف عرفوا كل قصتهم !!

ريم: مدري غريبه !!

لمى: يمكن زوجته كآنت تكتب عالنت كل اللي صآير واللي حتسويه هههههـ

نور: إي ممكن لآ تستغربي

لينآ: بس مآ كآن في في بيتهم لآبتوب أو جوآل

نور: عآد هآذوله سحره وش درآك إنتي

لمى: أكثر شي قاهرني أن جونغ مين جى يدعمني و علق معنآ .. شوفوا كيف نآيم في غرفته من أول مآ وصلنآ

ريم: مسكين .. وأنتي بعد زدتيهآ عليه

لمى: إي أكرهني

نور: نفسي أفهم وش صآر عليهم مآ عرفوا إننآ ضعنآ؟

لمى: زين ذكرتيني بتصل على مدير أعمالنآ بخبره

تدق وتفتح السبيكر

لمى: كيم آجآشي

كيم آجآشي: يآآآ لمى يآ أين أنتن ؟؟؟ لقد بحثنآ عنكن في كل بقآع الأرض

لمى: يووه فآتك رحنآ جزيرة غلط وعلقنآ هنآك وصارت مصآيب .. أنتوا ليه مآ سألتو القبطآن اللي ضيعنآ؟

كيم آجآشي: القبطآن مختفٍ أيضاً وعندمآ بحثنا اكتشفنآ بأنه كآن تآئهاً في البحر و مآت من الجوع والعطش

لمى: إيش؟؟ مآت؟؟؟

كيم آجآشي: أجل .. ماذا عن شآيني؟

لمى: كلنآ بخير .. بس كنآ حنموت وقصة طويلة .. لا يكون نشرتوا خبر اختفآئنآ

كيم آجآشي: آني لم نفعل .. الشركة تحفظت على الخبر حتى نتأكد منه و من الجيد بأنكن هنآ الآن

لمى: إي .. أول مآ وصلنا البيت تروشنآ وهآذآني أكلمك

كيم آجآشي: جيد .. سأطمئن الشركة والجميع عليكن.. لن نترككنتذهبون مع أي أحد مرة أخرى

لمى: يآ ليت صرآحة لأننآ كنآ منموت .. اهتموا فينآ أكثر

كيم آجآشي: الخطأ خطأ شركة التصوير .. لقد قامت بتخطيط السفر البحري من نفسهآ

لمى: إي هزءوهم

كيم آجآشي: تم طال عمرك .. والآن .. سأذهب لأطمئن الجميع .. وأنتن خذن قصطاً من الرآحة

لمى: ماشي .. بآي

ريم: القبطآن مآت؟!

نور: أحسن ليه يضيع الطريق

لينآ: الحمد لله الخبر مآ انتشر

لمى: كآنت حتكون مصيبه .. يالله قوموا ننآم خلاص انا منتهية

ريم: مآشي

~~

البنآت دخلوا الشركة مع مدير أعمالهم

لمى: أحب هالريحة

لينآ: أي ريحة؟

لمى: ريحة الشركة

نور: ريحة كلوركس

لمى: إي أحبهآ .. لأنها تذكرني بالشركه

يارا: أحسن من ريحة العظآم الأحيآء الأموآت

نور: من جد

وهم طالعين عالدرج المتحرك كآن في رجل نازل من الدرج المتحرك اللي ينزل جمبهم

طالع فيهم وهو ينزل ومآ شآل عينه عنهم

لمن صاروا فوق لفوا عليه

لمى: مين هذآ؟

كيم آجآشي: لآ أدري لكنه يبدوا غريب

ريم: يمكن معجب فينآ!!

يارا: مو شكله معجب أبداً !

نور: خلصونا الحين امشوا وقتكم وش نبي فيه

لينآ: من جد مو مهم يالله

يروحون

بعد مآ خلصوا جدولهم

لينآ: إي ليو .. انا أعتذر لأني مآ جيت الموعد بس كآن في مشكلة حصلت معي وجوالي كان فاصل شحن وقصة طويلة

ليو: لآ مشكلة .. لقد علمت بمآ حصل

لينآ: من جد؟ كيف؟ المفروض المعلومات ما تنتشر

ليو: لآ تنسي بأني متدرب في الإس إم وتصلني الأخبآر

لينآ: آه .. صحيح .. طيب وين نقدر نلتقي ومتى

ليو: حددي الموعد والمكآن وسأكون جآهز

لينآ: طيب بعد شوي أرسل لك

ليو: حسناً انا مستعد

لينآ: ديييهـ

تسكر الجوآل

لمى: ترى حالتك إنتي وليو مآ يطمئن لها القلب

لينآ: قلت لكم هو مجرد زميل وفقط .. مو مشكلة يعني لو درسنا مع بعض

لمى: مدري بس يعني .. فقط أقول

لينآ: لا تقولي شي

نور: إي صح إنتي ياللي تقولين .. وش صار عن عودة بارك؟

لمى: لسآ مآ صار شي رسمي

نور: ليه؟

لمى: مدري ! يمكن لسآ مو وقته

ريم: عموماً عاجلاً ام آجلاً بتطلعين مع بآرك عالمسرح

لمى: بعد ما قلتيهآ .. احس بالغرابه

يارا: ليه؟

لمى: مدري .. بطلع انا و بارك جونغ مين على مسرح وآحد !! وآهـ

لينآ: إبسطي يآ بِت

لمى: أكيد بطير من الفرحة

جوال نور رن

نور: عن إذنكم كريس يبي يكلمني

ترد وتروح

ريم: شوفو كيف تسحب علينآ يوم تكلمه

لمى: إنتي مو أحسن مع جونغ هيون

ريم: وأنتي نفسي مع بارك

لينآ: كلنا زي بعض يعني تتوقعون مين هو يكلمني وأظل قاعده معكم عادي لا طبعاً في أشيآء نتكلم فيها إنتوا لسآ صغار عليهآ

ريم: يآ وش قصدك؟

لينآ: زي مآ سمعتي

يارا: عيب هالكلام يا بنت استحي

لينآ: على سيرة العيب .. إنتي وش سويتي مع أونيو يوم انسحرتي؟

يارا: هآ؟ إيش؟ .. يآ .. كنت مسحورة وش فيكم علي

ريم: فشلتينآ مع قائدهم

لينآ: ولا تقول له تتزوجني بعد

لمى: ههههـ من جد قالت كيذآ؟

يارا: يآ خلاص مو لآزم فضآيح

لينآ: كانت كل شوي تلف يده هههـ أحسه زهق منهآ

يارا: لو مآ سكتي الحين يآ ويلك

لينآ: وش بتسوين يعني؟

يارا: بــــ .. شسمه .. مدري !

لينآ: أجل اسكتي

يارا: من جد أحس بالفشلة .. مدري كيف بطالع فيه بعدين

ريم: عاد في تصوير قريب للبرنآمج يعني حتلتقي فيه غصب هههـ

يارا: لآ تضحكي علي .. أصلا هو بعد سخيف .. ليه يجي معنآ

لمى: يآ بآبو كآن يبي يصور معنآ يعني يجون من غيره

يارا: أصلا ذاك الساحر وش يحس فيه يسحر زوجته .. أهبل ..

لينآ: خلاص فكونا منهم كل مآ أتذكر تجيني حالة رعب

لمى: معك حق

نور تجي

نور: كريس عزمني على شي أشربه

لينآ: يآ وش بتشربين؟ خلاص كوريآ غيرتك؟ حتكفري؟

نور: يآ خبلة عصير وش بشرب يعني

لينآ: إي لآ تشربي .. لآ تشربي أي شي .. شميه أول .. خليه هو يذوق

نور تعطيها نظرة

لينآ: اشربي كيفك

نور: المهم قال يبي يشوفني

لمى: مآ يصلح .. ممنوع نوآعد

نور: يعني متوقعه إني أسحب على كريس عشآن قانون تافه ! لآلآ يآ أمي مآفي

يارا: بس هي مو أمك

تعطيها نظره

يارا: أنآ أمك

ريم: كيف عزمك من نفسه !!

نور: مو من نفسه طبعاً هو اتصل يعتذر لأنه مآ كآن بتصوير الفيديو الموسيقي فقلت له يعتذر بعزيمة وقبل

لمى: مآ تترك أي فرصة

نور: طبعاً هذا كريس ولو

ريم: طيب والقانون!؟

نور: أي قانون انسي يآ بنتي

يارا: بس هي مو بنـ..

تعطيها نظره

لمى: طيب عالأقل تواعدوا بمكآن مغلق مآفيه أحد

نور: إي أكيد .. بس إني مآ أشوفه لا بشوفه

لينآ: تهورك هذا بيودينآ بدآهيه

نور: لآ تخافي نحن بأمآن

لمى: أتمنى

~~

لينآ كآنت قاعده في المقهى اللي قدآم معهد اللغة

لينآ: وينه ذآ؟

مين هو طل من بعيد

لينآ وقفت

مين هو: جيد .. ظننت بأنك ستخدعينني

لينآ: لآ خلاص تبت

مين هو: جيد .. ألم يصل بعد؟ "يجلس"

لينآ: لآ .. لسآ "تجلس"

لحظة صمت

لينآ: تبي أطلب لك شي؟

مين هو: آني آني سأطلب لنفسي .. هل تريدين أنت أي شيء؟

لينآ تأشر على قهوتها

مين هو: حسناً "يبتسم ويروح"

لينآ: إبتسآمتك #%!@!$@5 آآششـ

حست أحد لمس كتفهآ

لفت وشافت ليو

ليو: هآ أنآ هنآ

لينآ: أهلين .. وصلت أخيراً

ليو: بيآن.. منزلي بعيد عن هنآ

لينآ: مو مشكلة

يشوف شنطة

ليو: لمن هذه الحقيبه؟

لينآ: آآ .. هآذي

مين هو: حقيبتي

ليو: آ .. مين هو شيـ أهلاً بك

مين هو: بل أهلاً بك أنت

ليو: لم .. أنت هنآ؟

مين هو: أنآ أيضاً لدي بعض الأمور التي لآ أفهمهآ .. كمآ أنت

ليو: جيد .. إذاً سندرس نحن الثلاثة معاً

لينآ: ييه .. احنا الثلاثة [ربنآ يستر]

يجلسون كلهم

~~

ريم: كيف صرتوا الحين؟

جونغ: بخير .. لقد ارتحنا وعدنآ لعملنآ كالسابق

ريم: زين .. الحمد لله على سلامتنآ

جونغ هيون: أجل .. ريم يآ .. أرت أن أقول لك .. بشأن .. بشأن مآ قلته قبلاً

ريم: قصدك على موضوع اعلان خطوبتنآ؟

جونغ هيون: آ … أجل

ريم: أوبآ .. انا متفهمة موقفك وخوفك من ردة الفعل .. بس أنآ كمآن مآ أبي علاقتنآ تضل بالسر

جونغ: أعلم .. انا أيضاً أود لو أني أخبر العالم أجمع

ريم: طيب وش مستني؟

جونغ: اسمعي .. سأستغل وقت معيناً يكون فيه الجمهور رآضٍ عنآ لأعلن مآ رأيك؟

ريم: يعني الحين الجمهور غضبان عليكم؟

جونغ: لآلآ لم أعنِ هذآ .. يعني سأقوم بالأمر عندمآ نكون في وضع جيد .. كعودة لنآ أو شيء كهذآ

ريم: آهـ .. يعني لين متى حتضل تأجل؟ عطيني أقصى حد

جونغ: لن يتأخر الموضوع أكثر من سنه .. أعدك ريم

ريم: أكيد؟

جونغ: أجل .. أعدك

ريم: رح أثق بوعدك .. بس لآ تخذلني

جونغ هيون: أجل .. لن أفعل

ريم: يالله طولت عليك لآزم أسكر

جونغ: ألا يكفي بأننآ لا نتقآبل؟ دعينآ نتحدث أكثر

ريم: أوبآ .. لسآ أمس كنا مع بعض

جونغ: لكننآ كنآ في جزيرة ومشآكل وبلاوي .. هل تحسبينها علي ؟

ريم: صح معك حق .. عموماً الأيآم جآية

جونغ: مآ يصبرني بأنه لآ يزال لدينآ تصوير معاً لأننآ لم نقم به بعد

ريم: طيب اصبر لين ذاك الوقت

جونغ: لآ حل آخر

ريم: يالله أجل أشوفك بالتصوير

جونغ: حسناً .. اهتمي بنفسك

ريم: وأنت كمآن .. بآي

تسكر

يارا: كآن جونغ هيون؟

ريم: أجل مين؟

يارا: إمم .. كيفهم؟

ريم: تمام .. قال ارتاحوا

يارا: إممم .. طيب .. شسمه .. يعني .. ولا أقول لك .. خلاص

ريم: إيش؟

يارا: لآ ولا شي

ريم: وش فيك؟

يارا: وش فيني؟

ريم: وش تبين بالضبط؟

يارا: لآ بس .. كنت أفكر ..

ريم: بإيش؟

يارا: تذكرين يوم كنآ نعترف بأشيآءآت لبعض

ريم: إي .. عشآن جزمتك؟

يارا: لآ هاذي لها حسآب خآص

ريم: قصدك كلام أونيو؟

يارا تهز رآسهآ

ريم: وقتهآ .. وش قال؟

يارا: وقتها جو الزومبي العظميين ومآ كمل كلامه

ريم: إي صح .. وش كان بيقول؟

يارا: هذا هو اللي قاعده أفكر فيه

ريم: طيب اسأليه

يارا: إيه؟ لا طبعاً

ريم: ليه لأ؟

يارا: مدري.. أحس .. يمكن مآ يبي يقول خلاص

ريم: برضوا اسأليه

يارا: مدري ..

لمى تدخل

ريم: لمى يآ أهلين

لمى: أهلين

يارا: وين كنتي؟

لمى ترفع أكيآس

ريم: وآآه وش ذآ؟

لمى: حبيت نحتفل حفلة زغنطوطه بنجآتنآ من الجزيرة المشؤومة

يارا: إي والله يبيلهآ حفله

لمى: بس يجون البنآت و جونغ مين حنحتفل مع بعض

ريم: حلو .. أجل بجهز نفسيتي للفرح

لمى: ليه كنتي ناوية تزعلي؟

ريم: لآ .. بس مدري جونغ هيون وش يفكر فيه .. خايفة مآ يعلن موضوع خطوبتنآ ويمآطل أكثر

لمى: لآ تخافي موضوعك بينحل إن شآء الله .. أقول وين نور؟

يارا: بالغرفة صآر لهآ سآعه تتزين عشآن موعدها مع كريس

ريم: هاذي البنت شكلها بتسبب لنآ مصيبه

لمى: هي عاقله لا تخافوا

ريم + يارا: عاقلة؟ هههههههههــ

نور تطلع من الغرفة وتعطيهم ذيك النظره

الكل يسكت

نور: يالله أنآ طالعة تبون شي؟

يارا: إي جيبي طماطم لأنه بيخلص

نور: طماطم بعينك .. انا رآيحة موعد تقولي لي طماطم؟

يارا: بس إنتي سألتـ..

نور: خلاص .. الحق علي أسوي لكم قيمة وأسألكم.. يالله بطلع .. لو تبون شي كلموني

تطلع

ريم: مآفي عقل خلآص

لمى: يعني منحتفل بدونهآ

يارا: مو مهم أهم شي نحتفل

ريم: يالله جهزي الأشيآء لين ترجع لينآ وجونغ مين

لمى: لسآ بدري .. بعد ساعة بجهز وبتجهزون معي

يارا: طيب ولا يهمك

~~

نور وصلت لمكآن الموعد

عدلت شعرهآ قبل مآ تدخل

دخلت الى غرفة منفصلة في المطعم

كريس كان قاعد ينتظرهآ

نور: أوبآ

كريس طالع فيهآ

كريس: آه .. ييه .. نور شيـ ..

نور: أوبآ .. كيفك؟

كريس: بخير .. تفضلي بالجلوس

جلست

نور: لو تعرف قد إيش خاب أملي لمآ مآ شفتك وأنآ أصور الفيديو

كريس: حقاً؟ .. تعلمين الأمر ليس بيدي

نور: مو مشكلة عارفة أنك مجبور

كريس: تفضلي اطبي مآ تريدين

نور: ديه .. شكراً أوبآ

كريس: بعد أن نأكل .. لدي مآ أقوله

نور: قوله الحين

كريس: آني .. لنجعله بعد الطعام

نور: طيب زي مآ تبي

كريس: جيد

~~

جونغ مين دخل البيت

لمى: أوبآ

جونغ مين: لمى يآ ..

لمى: كيف كآن تدريبك؟

جونغ مين: بخير.. جيد ..

لمى: إي وش صار على تدريبي معك؟

جونغ مين: تدريبك ..

لمى: مآ صار وقته لسآ؟

جونغ مين: آ .. أجل .. ليس بعد .. أولاً علي أن أتدرب أنآ ثم يأتي دورك

لمى: جد؟ حلو .. طيب كم بآقي لك؟

جونغ مين: لآ أدري في الوآقع

لمى: ماشي .. طيب بالنسبة للعقد اللي وقعته لك

جونغ مين: آ .. أجل .. مآ بآله؟

لمى: هو عقد رسمي؟

جونغ مين: آ .. من المفترض

لمى: طيب .. بس حبيت أطمن لأنه كآن معك ومحد كلمني عنه بشكل رسمي

جونغ مين: أجل .. لا تقلقي

لمى: حلو .. طيب يالله جهز نفسك لأننآ حنسوي حفلة زغنطوطة بينآ

جونغ مين: حفلة؟ لماذا؟

لمى: بمنآسبة نجاتنآ من الجزيرة المشؤومة

جونغ مين: جيد .. سأجهز نفسي إذاً

لمى: يالله بسرعه "تدفه غرفته"

~~

لينآ: يعني هينآ زي مآ قلت لكم كيذآ المفروض نقول

مين هو يهز رآسه بالفهم

ليو: لكن هذه النقطه .. لم أفهمهآ جيداً

لينآ: زي مآ قلت لك تشيل هآذي وتحط هآذي عشآن تكون الجمله

ليو: أهآ .. حسناً ماذا عن الأزمنة؟

مين هو: ماذا عنهآ؟ لم تسأل كثيراً؟

لينآ: أوبآ

مين هو: أي زمن تسأل عنه؟

ليو: هذآ "يأشر بالكتآب"

مين هو يطآلع فيه

ليو: هل تعرف كيف نصيغه؟

مين هو: هـ .. هو ليس بتلك الصعوبه "يطالع لينآ"

لينآ: آه .. بشرحه مرة ثانية بس افتحوا آذآنكم زين

ليو: مهلاً قبل أن تشرحي هل تريدين شرب شيء مآ؟

لينآ: آ خلاص عندي قهـ..

تطالع كوبهآ تشوفه فآضي

ليو: لقد شربتيه بالفعل .. نحن نرهقك كثيراً لذا لتشربي شيئاً قبل أن تكملي

لينآ جلست ظهرها عالكرسي

لينآ: آآه .. معك حق بهالشي

ليو: حسناً إذاً ماذا تريدين أن تشربي؟

لينآ: لالا أنآ بشتري

ليو: آني أنآ سأشتريه لك .. كتعبير شكر على تعليمك لي

مين هو يخز

بدأ يدور بشنطته عالفلوس

ليو: أوه … أوتوكآجي؟

مين هو: مالأمر؟

ليو: أظن بأني لم أحضر المآل

لينآ: خلاص انا بجيب لنفسي

مين هو: آني .. سأحضر لك أنآ "يقوم"

ليو: أعتذر عن هذآ

مين هو: لآ مشكلة

يروح

مين هو يطلب العصير ويلتفت على لينآ وليو

مين هو: لآ أستطيع أن أحبه مهمآ حاولت

النآدل: إيه؟

مين هو: لآ أحدثك

ليو: أو .. مآ هذا؟

لينآ: إيش؟

ليو: أظن بأنك كتبتي على جبينك

لينآ: من جد؟

ليو: سأزيله لكِ

ليو حط يده على جبينها وصار يفرك اللون

لينآ: مو مشكلة الحين أروح الحمآم أشـ

مين هو: يآآ

دفع يده

ليو: ويه؟

مين هو: أين تضع يدك؟

ليو: لقد كآن هنآك على جـ..

مين هو: كيف تفعل هذآ أمآم الجميع هل جننت؟ وهل تسمحين له أنتي؟

لينآ وقفت

لينآ: الموضوع مو كيذآ هو قال أن في شي بجبهتي وكان يمسحه

مين هو: ألا تستطيعين مسحه أنتي؟

ليو: أنآ كنت فقط أريد المسآعده

مين هو: هل تسآعد النآس عادة هكذآ؟ .. هل إذا كنت مكآنها كنت ستمسح الحبر عني؟

ليو: بالطبع لا .. لأنك..

مين هو: لأني مآذا؟ هآ؟ أنت حقاً

كان حيكفخه لكن لينآ مسكته

لينآ: أوبآ .. وش فيك الموضوع مآ يستآهل

ليو: أنآ أعتذر إن بدر مني شيء سيء

مين هو: بالطبع ستعتذر

ليو: بيآنيه لينآ .. بيآن

لينآ: مو مشكلة خلاص

مين هو: بالطبع مشكلة مآ بالك أنتي؟

ليو: أعتذر .. يجب أن أعود .. لقد نسيت محفظتي ولا يوجد معي الكثير من النقود سألحق الحآفلة قبل أن تذهب عن موعدهآ

لينآ: بس لسآ مآ خلصنآ

ليو: لآ مشكلة يمكنني أن أفهم البقية بنفسي "انحنى لهم" الى اللقآء

يروح

لينآ: أوبآ .. شوف وش سويت

مين هو: بدل أن تشكريني؟

لينآ: الموضع سخيف قلت لك أنه كآن في شي على جبهتي

مين هو: أين هو لآ أرآه

لينآ: لأنه مسحه

مين هو: لأنه مسحه أم لأنه لا يوجد شيء أصلاً؟

لينآ: لآ كيذا مرة أوفر .. انا معاد أتحمل أكثر .. انت تخرب علاقتي فيه

مين هو: أي علاقة تقصدين؟ هل تريدين أن تكون علاقتك معه هكذآ؟

لينآ: وش فيهآ علاقتي معه؟

مين هو: إن كنت مكآنه هل كنت ستسمحين لي بأنـ..

لينآ: وليه تقارن نفسك فيه؟ أنت إيش تزيد عنه أو تنقص

مين هو سكت شوي

مين هو: لينآ يآ .. مالذي تعنينه؟

لينآ: احنا كلنآ أصحآب وبس .. لآ أكثر ولآ أقل وأنآ مآ أسمح لك تخرب علاقتي بأحد .. والحين أستأذن

أخذت أغراضها ورآحت

مين هو بقي وآقف

النآدل: العصير سيدي

مين هو التفت له

مين هو: إشربه

أخذ اغراضه وطلع

~~

نور تنزل الشوكة على الطاولة

نور: الحين وخلصنآ الأكل .. وش كنت تبي تقول؟

كريس: نور شيـ ..

نور: نعم؟

كريس: إحم .. أعلم تماماً بأنه لي مكآنة كبيرة عندك

نور: إي أكيد

كريس: انا أقدر هذآ الشيء .. حقاً .. لكن .. هنآك أمر ..

نور: إيش؟ .. لو عشآن غيآبك خلاص أنآ سآمحتك قلت لك

كريس: آ .. لا ليس الأمر هكذآ

نور: إيش؟

كريس: في الوآقع .. انا سعيد جداً بعلاقتي معك .. لكن .. علاقتنآ.. لا يمكنهآ أن تتطور أكثر

نور: كيف .. تتطور؟

كريس: أعني .. انا وأنت .. يمكننآ أن نكون أصدقآء .. لا أكثر .. ولا أقل

نور: أصــدقاء؟

كريس: أجل .. هل أنت موآفقة على هذآ؟

نور سكتت شوي

كريس: نور شيـ..

نور طالعت فيه مبتسمه

نور: إي .. طبعاً .. أنا يشرفني إننآ نكون أصدقآء .. أكيد يعني .. وش حيكون أكثر أو أقل؟

كريس: حقاً؟ .. هل أنتي .. وآثقة؟

نور: إي وليه لأ .. شكراً لأنك تعتبرني كصديقة لك .. كريس شيـ..

كريس: آ .. الـ عفو ..

نور: الحين .. حتوصلني ولا أروح لحآلي؟ تشينقو؟ (صديق)

كريس: تعلمين .. كآن ودي ولكن .. بسبب منعنآ من الموآعده ..

نور: صح .. معك حق .. مآ يسير يشوفنا أحد مع بعض

كريس: أجل .. بيآنيه لكن ..

نور: لآلآ مو مشكلة .. وكأن الموضوع بيدك؟ أصلاً زين أنك عزمتني من الأصل

كريس: إيه ..

نور: يالله .. أشوفك لاحقاً

وقفت

كريس: أجل ..

حنت رآسها وطلعت

كريس: هل ستكون بخير ؟

~~

لينآ دخلت البيت

لمى: لينآ أخيراً رجعتي

لينآ: إيه .. رجعت

تشوف كل التجهيزآت حقت الحفلة

يارا: كيف كان درسك؟

لينآ: زين .. بس إيش كل هذآ؟

ريم: لمى قررت نحتفل بخروجنآ سآلمين من الجزيرة

لمى: المشؤومة

لينآ: آ .. شكراً لمى بس .. مآ أظن إني حقدر

لمى: ليه؟

لينآ: بيآنيه .. بس مره تعبآنة وأبي أرتآح

ريم: مآ تقدرين حتى تآكلي الكيك بس؟

لينآ: آسفة مره .. لازم أرتآح

تدخل غرفتها

يارا: إيش فيهآ؟

ريم: شكلها غريب

جونغ مين طلع من الغرفة

جونغ مين: هل وصلتآ؟

لمى: لسآ

ريم: لينآ جت بس على طول رآحت الغرفة وقالت تعبانه

جونغ مين: حقاً؟ .. الا يمكنها أن تحتفل معنآ؟

لمى: مآ أظن

نور تدخل البيت

لمى: نور .. يآ

نور كآنت تخبي وجهها

ريم: إيش فيك؟

يارا: تبكي؟

نور: آني .. أنآ ليه ببكي؟ "ابتسمت"

لمى: إيش صاير؟

نور: ولا شي .. بس تعبانة وأبي أنآم

دخلت الغرفة بسرعه

ريم: إيش فيهآ ذي بعد؟

جونغ مين: كلهن متعبآت؟

لمى: لآ يكون كريس زعلهآ؟

ريم: مآ أظن .. كريس مرة محترم معهآ

يارا: ندخل نشوفهآ؟

لمى: وش منقول؟

ريم: انا حدخل

ريم تدخل الغرفة

ريم: نور يآ ..

نور: خليني أرتآح مره تعبآنه

ريم: إيش صاير

نور: ولآ شي

ريم: بسـ..

نور: قلت لك ولآ شي

لينآ تطالع فيهم

ريم: طيب .. أنآ آسفة لو أزعجتك

تطلع

نور تطالع لينآ

تقعد عالسرير

لينآ: مين زعلك إنتي كمآن؟

نور: ليه .. أحد زعلك؟

لينآ: مو بالضبط ..

نور: لآ .. ولا شي .. بس ..

لينآ: إيش؟

نور: كريس قال لي خلينآ أصدقاء

لينآ تقعد زين

لينآ: من جد؟

نور: مو مهم مره .. أهم شي إنآ أصحآب صح؟

لينآ:صـ .. صح ..

نور تستلقي عالسرير

لينآ: إنتي بخير؟

نور: إم .. خليني أنآم الحين

لينآ: طيب ..

لينآ تحط رآسها عالمخده

بره الغرفة

البنآت وجونغ مين قاعدين بهدوء

لمى: آه .. كآن نفسي أفرحكم

ريم: مو مشكلة .. يوم ثآني

يارا: مآ نقدر نسوي شي

لمى قامت وصارت ترتب المكآن

لمى: مآ نقدر نفرح وصديقاتنآ زعلانات

ريم قامت تساعدها

جونغ مين: لآ تقلقن عليهن .. سيكن بخير مهما كآن الأمر

يارا: صح ..

صاروا يرتبوا المكآن ويرجعوا كل شي محله

لمى حطت الكيكة بالبرآد

لمى: حنآكلك بعدين .. خليكي هينآ

سكرت البرآد

~~

يارا وصلت

يارا: أنيآسيوو

جاي سوك: أوو يارا يا

يارا: أنيآسيو آجآشي

جاي سوك: تبدين نشيطة .. في العادة أنا أول من يصل لكنك وصلت بعدي بقليل

يارا: ديه .. لأني أحب البرنآمج

جاي سوك: والبرنآمج يحبك

يارا: وين البآقين؟

جاي سوك: سنبدأ التصوير سرعان مآ يصلون

يارا: إممـ

جاي سوك: أنت مستعدة تماماً؟

يارا: إيه .. جهزت نفسي عشآن نبداً التصوير فوراً

جاي سوك: رآئع إبقي هكذآ ليحبك طآقم العمل

يارا: إي طبعاً

جلست على أحد الكرآسي

يارا: كنتشآنآ يآرآ يآ "تعطي نفسها كفوف"

أونيو: أنيآسيوو

بدأ ينحني للجميع

جاي سوك: أنتمآ حقاً مجتهدين بالعمل

أونيو: أنيآسيوو

جاي سوك: أهلاً بك .. الأعضآء القدامى يجب أن أوبخهم بسببكمآ

أونيو: بسب من؟

جاي سوك: أنت ويارا .. لقد أتيتمآ مبكراً مع أنكمآ جديآن في البرنآمج

أونيو: يآرا وصلت؟

يارا تلتفت بشويش

أونيو: يارا يآ

يارا: ديهـ

جاي سوك: برلي يمكنك أن تتجهز هنآك

أونيو: أجل

أونيو جاب كرسي وقعد جمبهآ

أونيو: كيف حالك؟

يارا: بـخير .. أكيد

أونيو: جيد .. هل ارتحتي بعد تلك الجزيرة؟

يارا: إمم ..

أونيو: لقد كنت مختلفة تماماً هنآك عندمآ تم سحرك

يارا تشنجت

أونيو: هل تذكرين؟

يارا فجأة وقفت

يارا: بيآنيه أنآ أعتذر من جد .. كل اللي صار رجآءً انسآه كل شي كان سحر أنآ مالي دخل

أونيو جلسها

أونيو: قد يسمعك أحد

يارا: بيآنيه

أونيو: لآ بأس .. أعلم بأنك كنتي لست بوعيك

يارا: آه .. حآسة بالاحراج الشديد .. من جد آسفة أوبآ .. سآنبينيم

أونيو: أوبآ أم سآنبينيم؟

يارا: سآنبـ .. أوبـ .. آني .. سآنمبينيم ..

أونيو: ألا يمكنك أن تستقري على شيء؟

يارا: أوبـــآنيم؟

أونيو: أوبآنيم؟

يارا تهز رآسها

أونيو: حسناً .. أعجبني .. المهم أن تتوقفي عن ندآئي بسآنبينيم هذا يدايقني

يارا: طيب .. بيآن

أونيو: آني ..

سكتوا شوي

يارا: تـشوقي .. عندي .. سؤال

أونيو: ماذا؟

يارا: ممكن أغلس عليك يعني بس .. انا محتاره من شي

أونيو: ما هو؟

يارا: لما كنا عالجزيرة .. إيش الشي اللي كنت حتقوله لي؟

أونيو: إ .. إيه؟

يارا: قبل لا يقاطعوك الزومبي العظمي

أونيو: آه .. ذاك .. إنه فقط .. أمر ..

يارا: إيش هو؟

أونيو سكت شوي

يارا: أوبآنيم !

أونيو: آ .. هذا الأمر ..

أونيو أخذ نفسه

يارا: لو مآ تبي تقوله خلاص .. بيآنيه شكلي ثقلت عليك

أونيو: آني .. سأقول ولكن .. ليس الآن

يارا: متى؟

أونيو: في الوقت المنآسب .. سأخبرك

يارا: يعني متى؟

أونيو: عندمآ أجد بأن الوقت صار جيداً

يارا: …... يعني متى؟

أونيو: يارا يآ

يارا: بيآن

~~

كريس دق على نور

نور: ديه

كريس: نور شيـ .. هل أنتِ بخير؟

نور: إي طبعاً ليه؟

كريس: فقط .. أطمئن عليك لأنك عدتي وحدك بالأمس

نور: لآ تخاف انا قوية

كريس: أجل .. جيد ..

نور: إنت؟

كريس: أنآ؟

نور: رجعت البيت بأمآن؟

كريس: أجل .. انا بأمآن أيضاً ..

نور: حلو .. طيب تبي شي؟

كريس: فقط .. أتسآءل لو أنك تحتآجين أن أوصلك لأي مكآن

نور: ليه؟؟

كريس: لأعوض الأمس لأني أشعر بتأنيب الضمير

نور: دايماً تبي تعوض علي؟

كريس: أجل .. الأصدقآء يفعلون هذآ صحيح؟

نور: صح .. بس لا مو مشكلة .. مابي توصيله خلاص

كريس: حقاً؟

نور: إي .. خلاص الحين بسكر لأن ورآنا جدول مآشي؟

كريس: حسناً .. الى اللقاء

نور: الى اللقآء .. تشينقو~

كريس: ديه .. تشينقو

يسكر

نور: آه ..

لمى: كريس؟

نور: إمم ..

الكل سكت

نور: يالله خل نقوم أكيد مدرينآ وصل

ريم: يالله

نور تمشي قدآمهم

ريم: شكلها مرة زعلانه

لينآ: أمس لما قالت لي مآ تكلمت كثير ونامت على طول

لمى: يآ قلبي معها حق

ريم: أبي أروح أكفخه ذا كريس

لمى: إي والله يبي له

لينآ: هو اعتذر بأدب لكن .. حطم قلب صديقتنآ

لمى: وأنتي؟

لينآ: أنآ إيش؟

لمى: إنتي بعد أمس جيتي معصبه

لينآ: آه .. أمس تهاوشت أنآ و مين هو

ريم: ليه؟

لينآ: بسبب ليو .. فجأة مين هو عصب عليه لأن كآن في شي على جبهتي كان يمسحه وصار يصارخ عليه

ريم: من جد؟؟ وش سويتي؟

لينآ: لم رآح ليو تهاوشت معه وزودت الكلام وتركته ورحت

لمى: كيف يعني زودتي الكلام؟

لينآ: قلت له أنه هو وليو زي بعض وأن مين هو مو أكثر من صديق ولا أقل

ريم: يآآآ.. كيف تقولين كيذآ؟

لينآ: هو عصبني

ريم: حتى لو

لمى: مين هو سوآ كيذآ لأنه يغار عليك

لينآ: عارفه .. بس ليو كآن مرة متفشل وفشلني قدآمه

لمى: وليو ذا ليه يحط يده على جبهتك؟

لينآ: قلت لك كآن في شي

ريم: مو حيلة كنتي تقدري إنتي تمسحي جبهتك

لينآ: بس مين هو بآلغ بردة الفعل

لمى: عاد تحملي ردة فعله

لينآ: انا بعد عصبت يعني مآ يسير أعصب

ريم: خلاص خلاص الحين تعصبي علينآ احنآ بعد وتقولي إحنا مو أكثر من زميلات في الفرقة

لمى: هههـ تسويهآ

لينآ: خلاص

مدير أعمالهم تقدم منهم

نور: أنت وينك تأخرت؟

مدير الأعمال: أعتذر .. لكن حدث شيء

لينآ: إيش؟

مدير الأعمال: لنعد للمكسن لأخبركن بمآ حدث

لمى: الله يستر

__

خلصـــ

الأسئلة:

1- أحلى مقطع؟

2- كيف تتوقعوا لينآ حتتصرف؟

3- إيش ممكن تكون المشكلة اللي صارت؟

أنتظركم

تحيآتي



  رد مع اقتباس
قديم 06-08-2013, 07:45 AM   رقم المشاركة : 55
Reem-tooge
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Reem-tooge





معلومات إضافية
  النقاط : 27826
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Reem-tooge غير متصل
My SMS


رد: At SM Town .. Again ?! ♥

هذي المره ردي حيكون غير راح اتكلم على الشخصيات كأنهم حقيقيون و يقرون
..........
لينا يااا لينا غلط الي سوويتيه يالله روحي صالحي مين هوو و اتركي ليوو خراب البيوت
نووور حبيبتي طنشي كريس السخيف قهرني >اقهريه شوي على شان يرجع لك روحي مع احد ثاني
ااونيوو يااااا يالله اعترف و خلص ترا طفشنا ودنا نشوف ردت فعل يارا
ريم و جونقي ياااا طولتو مخطوبين >>ريم شي ترا جونقي يضحك عليك اعطيه بلوك و طنشيه
لمى و جونق مين الله يستر عليكم الدور جايكم بالمصايب

مسس شان خلي دايم بارتاتك طويله كذا




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
aria, exo, f(x), shinee, sm town, snsd


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 01:47 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا