منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-04-2012, 12:34 AM
الماضي المؤلم الماضي المؤلم غير متصل
أنيدراوي جديد
 
معلومات إضافية
الانتساب : Apr 2012
رقم العضوية : 115987
المشاركات : 28
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Smile35 رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أقدم بين أيديكم اليوم رواية ((ملاك شاهين انتي كما سمتكِ امك ..!)) بقلم .. بقآآيا الرحيل
وطبعاً الرواية لبنت خالتي وحبيت تشاروكنا فيها وتقدمون آراءكم الرائعه ..

مقدمة الكاتبة ...


طبعاً هذي أول رواية لي اكتبها...

إن شاء الله تعجبكم الروايه علشان اكلمها ..!

يلا نبدي طبعا الشخصيات من الأحداث راح نتعرف عليهم

طبعا الي بينقلها لازم يذكر اسم الكاتبة (( بقآآيا الرحيل ))

تمشي إلى الكوشة مع الي تحبه وهي لابسه الفستان الأبيض وعندها باقة جميلة فجأة

تسمع صوت يناديها : ملاك .. ملاك اصحي من النوم و تقعد مفزوعه و تقول

ملاك : اووووف خلوني اكمل حلمي ياربي عليكم

(( ملاك فتاة جميلة القوام بيضاء و عندها بيبي فيس بريئة عيونها عسلية ساحرة انفها

متناسق رقيقة شجاعة حساسه و عمرها 17 سنة في التوجيهي ))

نور : يلا ملاك البابا يقول تجهزي بجونا ضيوف مهمين اليوم

ملاك : وانا شو دخلني ها !!

نور : عيوني ملاك قال البابا لازم تكونين اجمل شخص شنو دراك يمكن جايين يخطبوكِ

ملاك على طول نطت من السرير جنب نور

ملاك : تتوقعين منو !! (( ملاك تفكر انه ولد خالتها الي تحبه من قلب بس هو مايعرف ))

نور : سمعت امي تقول عائلة غنيه عدل !

ملاك : (( محبطة )) زين بتجهز لكن اتمنى يرفضون

في الطرف الثاني

ابو ملاك : ألو !

: أنت مادفعت الديون إلي عليك لازم تدفع الثمن لكن للأسف بنتك ملاك جميلة قررت

انها تصير لولدي مقابل ديونك ابيها خادمة تحت امره

ابو ملاك : والله يا ابو شاهين انا و بنتي تحت امرك بس بنتي امانه عندك لما اسدد الديون

ابو شاهين : لا تخاف و إذا ما سددتها تصير بنتك عندنا ولينا حرية التصرف فيها .. يلا بعد ساعة نكون عندكم ما ابي الحريم يحسو بشي

ابو ملاك : تحت امرك


(( نور فتاة رشيقة تحب الروايات و الرومانسية و الدلع جميلة تشبه اختها مره وهي اصغر من

ملاك بسنه 16 سنة ))

(( ابو ملاك طيب حنون يحب بناته و ام ملاك بقوة اسمر و عمره 44 سنة يشتغل في شركة

بس افلست و هو يدين لأبو شاهين بمبالغ طائلة ))

(( ابو شاهين حازم متشدد همه الفلوس بس يحب عائلته مره ))

ام ملاك تصرخ : ملاك .. نور تعالو ساعدوني بسرعه ما باقي شي يجون الناس

ملاك .. نور : جايين !

ملاك : يابعد قلبي نور ساعديني ويش البس الفستان الفوشي او الازرق !

نور : الفوشي احلى

كان الفستان الفوشي ناعم طويل فيه وردة من الخصر و اخدت ليها شريطة لفتها فوق راسها

فيها وردة و خلت شعرها البني الطويل الناعم ينساب من كتفها و لبست سلسلة ناعمه فيها

فراشة وردية و سويرة حليوه و لبست كعب ناعم وردي سادي و تعطرت عطر عجيب صار

شكلها جنان مرة

كانو الضيوف و صلو ينتظرون تجي ملاك بعدها نادت عليها امها

ام ملاك : ملاك حبيبتي نزلي الضيوف ينتظرون

نزلت بخطوات واثقه مغرورة تجذب كل إلي يشوفها كأنها ملاك نازل أسم على مسمى

دخلت إلي الصالة سلمت عليهم و العيون تطالعهها بإعجاب

ام شاهين : والله شاهينوه عرف يختار توقعتها جيكرة

ألهام اخت شاهين : اي والله روعه كأنها ملاك

ملاك بدلع : تسلمون انا اسمي ملاك (( ملاك كانت منحرجه بس عجبوها اهل شاهين

طيبين ))
الكل قعد يسولف وجدي ... في المجلس عند الرجال قعد ابو شاهين جنب ابو ملاك و قال ليه

ابي العرس بكرة و بدون تأجيل (( من طمعه بالفلوس يخاف تضيع )) ابيك تقنع بنتك توقع العقد

اليوم و انا بخلي ولدي يوقع ابو شاهين قال للشيخ بدي و ابو ملاك طلع ينادي ملاك علشان

يقنعها

(( ام ملااك انسانه طيبة وحنونه تحب بناتها و تحب ابو ملاك تحب تتعرف على الناس ))

((إلهام رشيقة جميلة هي اكبر من شاهين عمرها 29 سنه متزوجه عندها ولد ))

(( شاهين حازم متشدد قدير بالمسؤليه ذكي و حنون اسمر البشرة معضل شوي طويل عيونه

عسليه تذبح و رموشه كثيفة و شعره غليض عمره 26 سنه يشتغل مع ابوه ))

انتهى البارت ((1))



هل ستوافق ملاك ؟؟

ماموقف شاهين من ملاك ؟؟

نلقاكم في البارت القادم


أرجوا أن تنال إعجابكم ..
تحية طيبة ...
الماضي المؤلم ...



الموضوع الأصلي : رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل || الكاتب : الماضي المؤلم || المصدر : منتديات أنيدرا


قديم 20-04-2012, 03:08 AM   رقم المشاركة : 2
soroona
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية soroona





معلومات إضافية
  النقاط : 6838
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :soroona غير متصل
My SMS


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعــــ ــــــــــــــــــــــــــة

جنااااااااااااااااااااان عن جد عن جد روووووووووووووعة ايش ذا الإبداع من وين جايبته بنت خااالك ماشاء الله عليهااا

ما ادري ايش اقوووول >>> مالت علي حتى القصص ما اعرف أألف

يسلموووووووووووووووو ياقلبوووووووووووووو على هاذي الرواااية




 
قديم 20-04-2012, 05:01 PM   رقم المشاركة : 3
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل


أشكرك حبيبي على تفاعلك معي ..
أحب انبه على أن البارت بينزلبإذن الله كل اثنين وخميس ..
أتمنى تفاعلكم ..
البارت الثاني الحين احطه ..




 
قديم 20-04-2012, 05:03 PM   رقم المشاركة : 4
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


Icon26 رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

((البارت الثاني))



في المجلس عند الرجال قعد ابو شاهين جنب ابو ملاك و قال ليه
ابي العرس بكرة و بدون تأجيل (( من طمعه بالفلوس يخاف تضيع )) ابيك تقنع بنتك توقع العقد

اليوم و انا بخلي ولدي يوقع ابو شاهين قال للشيخ بدي و ابو ملاك طلع ينادي ملاك علشان يقنعها قال للخدامة روحي نادي ملاك تجي ليي اهني راحت ليهم و قالت
الخدامه : مدام ملاك بابا يبي انتي
قامت ملاك و راحت لأبوها
ملاك : آمر يبه بغيتني بشي .!
ابو ملاك : والله يابنتي انا هالعائله اتمنى يكون ولدها زوجك و اتمنى يابنتي توافقي علشاني و علشان تكوني مرتاحه
ملاك حست بضيق انها ماراح تعيش مع الشخص اللي تحبه و تموت فيه بس بعد حاولت تظهر علامات الرضا و قالت : صار الي تبيه يبه بوافق
ارتاح الأبو و قال دقيقه اجيب توقعي و راح و جا و وقعت و كانت اختها تسمع وراحت تزف الخبر ليهم وعلى طول قعدو يجببوا الحريم و وصل الصوت للرجال و فهمو ان البنت وافقت
شاهين مايحب يعارض ابوه و اصلا مايهمه الزواج و وافق .
بعد العقد قال ابو ملاك خليهم يتقابلون و خلوهم طلعو الرجال من المجلس و جلسو بالحديقه بس شاهين صار بالمجلس دخلت عليه ملاك بخطوات واثقه ما طالعته و مشت لين عنده و جلست بالكرسي الي جنب هو ابتسم بخبث يقول في نفسه ((شنو هالجمال بس بس يا شاهين لا تخدعك بنت الفقر ترى طامعه في فلوسك خليك قوي ))
وقال : ليش قاعدة هناك تعالي جنبي مو انا زوجك الحين !!
رفعت راسها من جرأته و طالعته صارت عيونها بعيونه على طول نزلتها بأرتباك (( شنو ه هالخقه ياربي عيونه تذبح )) حس بأحراجها حب يحرجها اكثر قال و بخبث لو سمحتي لما اقول كلمه تتنفذ و اخد قلم و رماه على الأرض و قال ممكن تجيبيه لعندي حست بخنقه و ضيق ليش يعاملها جدي دام أولها جدي شلون اعيش وياه عصبت و قالت ماني خدامه عندك .
شاهين : اوكي شوفي مافيه عرس و لا حفله تشيلين اغراضك و على البيت عندك ساعتين من الحين و طلع و ضرب الباب .
ملاك ماقدرت تمسك دموعها و طلعت ركبت لفوق و صارت تلم اغراضها و قالت ام شاهين لان ابو شاهين اتصل ليها و خبرها شنو سوا شاهين : سامحونا مابنسوي حفلة و عرس على طول بسافرون بناخد البنت الحين . تفهمت ام ملاك و بعد ساعتين جا شاهين ياخد ملاك لقصره ركبت ملاك ورا مع شاهين و السواق اخد الأغراض و ركبهم بالسيارة مشت السيارة و ملاك منبهرة بحجم السايرة و فخامتها و جمالها
مشو بالسيارة لما وصلو القصر فتح الحارس البوابه شافت ملاك القصر راحت بعالم ثاني . شاهين كان يطالع ملاك بخبث
شاهين : ماشفتي خير ! و انا اقول ليش تبي تتزوج مني لأني جميل و غني
طالعته بنظره حقد و غضب لكن ماحبت تجادله و فرت وجها عنه نزلو استقبلهم الخدم و الخادمات و ركبو على جناح شاهين الضخم عبارة عن طابق كامل من القصر كأنه بيت كبير فيه صاله و حمام الصاله فيها شاشه تلفزيون ضخمه و سماعات تصلح للحفلات ويسوي فيها حفلات لأصحابه .. داخل غرفة النوم هم فيه صاله بس هذي خاصه فيه و فيها حمام ومكتب و بعدها غرفة النوم الضخمه .. دخلو الجناج و قال شاهين الي ملاك رتبي اغراضك في غرفة النوم بس ما ابيك تنامي فيها نامي على الكنب في الصالة التابعه لغرفة النوم ما تكلمت ليه و مشت رتبت اغراضها و لبست ثياب النوم و راحت على الكنب و على طول نامت .. هو تذكر ان ما اعطاها مخده و غطا و راح ليها شافها نايمه ذاب قال في نفسه (( شلون اخلي الملاك ينام على الكنب و انا على السرير )) لكن رجع لوعيه و رما عليها الغظا و المخده قامت مفزوعخ قعد يضحك عليها وراح هي عصبت و قعدت تسب فيه لكن من التعب رجعت نامت
انتهى البارت ((2))
ياترى شنو راح يصير مع ملااك و شاهين .!؟
وهل ستتقبل ملاك معاملة شاهين الفضة لها .!؟

وأعتذر على هذا الجزء القصير لاكن بإذن الله الثالث أطوول ....
قراءه ممتعة ..
الماضي المؤلم ....



 
قديم 25-04-2012, 01:35 PM   رقم المشاركة : 5
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت انبه على السخصيات الكورية لما انتبهت أن أغلب روايات الكاتبات في المنتدى فبإذن الله الشخصيات الكورية راح تطلع بعد عدة بارتات
ترقبوا ..



 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
((ملاك, أمك..!)), الرحيم, بقلم, بقآآيا, رواية, سمتكِ, شاهدو


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 12:49 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا