منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2013, 09:21 PM   رقم المشاركة : 61
محبوبة كوريا ♥♥
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية محبوبة كوريا ♥♥





معلومات إضافية
  النقاط : 49581
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :محبوبة كوريا ♥♥ غير متصل
My SMS


رد: ( ارض الأح ـلآمم الـتي جعلت في قلبي مكآآن # كوري ـآ )

هههه يلا انا بعد بتجهز وياج حق البارت




  رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 09:51 PM   رقم المشاركة : 62
m.n almdini
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية m.n almdini





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :m.n almdini غير متصل
My SMS


رد: ( ارض الأح ـلآمم الـتي جعلت في قلبي مكآآن # كوري ـآ )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبة كوريا ♥♥ مشاهدة المشاركة
هههه يلا انا بعد بتجهز وياج حق البارت

هههههههههههه يللهه بااقي شوي ^^



  رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 09:52 PM   رقم المشاركة : 63
m.n almdini
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية m.n almdini





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :m.n almdini غير متصل
My SMS


رد: ( ارض الأح ـلآمم الـتي جعلت في قلبي مكآآن # كوري ـآ )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Einass مشاهدة المشاركة
وناسه باقوم اتجهز للبارت ^^
ههههه اهم شي عاجبتكم وككذا



  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 01:33 AM   رقم المشاركة : 64
m.n almdini
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية m.n almdini





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :m.n almdini غير متصل
My SMS


رد: ( ارض الأح ـلآمم الـتي جعلت في قلبي مكآآن # كوري ـآ )

البآرت الخآمـس ****


مررت الدقائق بالضحكات و الغناء و الرقص ,, و بغفله منهم عدسة الكاميرا تصورهم ..
جوميني بابتسامة شر :اخيراً جت اللحظة اللي اخليكم تعرفون كيف تستهينون فيني,, هذي الصور بتخليكم تندمون على جيتكم لكوريا .
وهي طالعه من البار مستعجلة قبل لا يلمحها أي شخص .. صدمت في شخخص بقوة طاحت منها الصور وكملت مشي بدون مااتححس باللي فقدته

الشـخص اللي صـدمت ففيـه لاححـظ الصور المنتثره ع الارض واخخذهآ
____________

شونآ :: افف حتى وحنا طالعين ملل ..
كارلا :: ي لبييـهه شوفـي الـلي واقف ههنآك *.*
شونآآ :: تراك صايره قليله ادب خربوك صديقات السوء * تقصد البنآت * <☺>
كارلا :: يعني بتقنعيني انك مو صديقه سوء ههآه ؟؟!
شونآآ :: لاَ , لو انك طالعه علي كآن الحين ع مصلاك قـآعده تقرين قرآن ..
كارلا تناظر شونا ورافعه حواجبها : -_-"
شونآ :: ههاه كاني اشوف فيه اعتراض لاسمح الله ؟؟!
كارلا :: لا ابــد .. سلامتك بس .
شونآ :: هههههههه ما تعرفين تسلكين ,, اصلا ما تعرفين شيء بالحياة غير البلع .
كارلا :: اييه ع طاري البلع متى نرجع للبيت ؟؟ جوعانه
شونآ :: انا مدري وين يروح هاللي تبلعينه ؟ مو طالع عليك
كارلا مطيره عيونها :: لا احسديني بعـد ..
شونآ :: صارلي كم سنه احسدك ولا يصير بك شي شكلها مناعه من الاككل ..
كارلا :: قل اعوذ برب الفلق ..
قـآطعهم شيـون :انظروا ماذا وجـدت .
شونآ باستغراب : ماذا ؟؟!
شيون يعطي شونا الصور ..
شونا وكارلا يناظرون بتعجب ..
كارلا :هل انت من التقطها ؟؟
شيون : بالتاكيد لا , من اين لي بكاميرا ؟؟
شونآآ : اذاً من اين اتيت بها ؟؟
شيـون :: لقـد اصطدمت بي فتاة ووقعت منها الصور ..
شونا: فتاة ؟؟!
شيون : اجل لقد كانت فتاة سمراء و ذات قاامه طويله ولون عيناها زرقاء ..
كارلا بصدمه : آآآآه انها تبدوا كمواصفات جوميني ..
شونا: ايه صح لا يكون هي ؟؟
شيـون :: جوميني ؟؟! ومن تكون ؟
شونا : الفتاة اللتي اخبركم ان هيوك عنهآ
شيون :: اووه ..
كارلا تنادي انجي و بادو و لورا و توريهم الصور ..
بادو:: نطلع من مشكله ندخل بمشكله ثانيه ..
شونآ :: انا بفهم شي واحد بس ،، هي وش تستفيد من اللي تسويه
انجي:: يا ربي انا شكل وفاتي بتكون بكوريا ..
لورآ :: وش فيـكم خايفات ؟! اذا الصور وموجوده معكم
بادو : يعني ماتعـرفين جوميني وش تسوي بس عشان تخرب علينا !
شيـون بعد ما شاف الخوف بعيون البنات :: لا داعي للقلق ف أنـا لا اعتقـد بأنها تملك صوراً اخرى هذا كل مالديهآ * يأشر ع الصور *
انجي : هل انت متاكد ؟؟!
شيون : اجل ..متأكد
لورآ :: الححين خلوكم من الصور ريحو اعصابككم وخلونا نستانس اذا رجعنا للبيت يصير خير..
بادو :: ع قولتكك لا رجعنا البيت ..
وبهاللحظة تفرقوا كلهم وراح كل واحد جلس بمكان **
شونآ جلست جنب انججي :: شبـلاك انتي ؟؟
انججي بتعجب: وش فيني ؟؟!
شونآ :: اليوم احسك معصبه وعلى اعصابك حتى صرت اخاف اقول أي كلمه وبعـدها نخسر بعض ..
انججي بتنهد :: م انـلآم شوفـي حركاته مع البنآت * تطآلـع ههآن بنص عين *
شونآ :: اها عشاآن ككذا منفسه علينا -.-"
انجي :: حتى مو محترم وجودي ..
شونآ :: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انجي :: وش يضحك ؟؟
شونآ :: تستهبلين صح ؟
انجي :: ليه مبين علي اني اضحك ولا جوي جو استهبال ؟ شونآ تـرآ ابـد مو وقتكك ..
شونآ :: لا بس جد شلون تبين يحترم وجودك ويبعـد عنهم وهو اصلا مايعـرف انك تحبينـه ..
انجي :: ماعلينآ منـهه ،، المـهم انتـي وش رايك بموضوع كريس؟؟
شونآ تناظر للارض : يعني لو بقول رايي بيتغير شيء ؟
انجي :: طيب انتي تحبين هيتشول ..
شونآ بعيونها دموع :: ايه آحبه بس هو ما يحبني ،، حتى مااعطاني فرصهه اعترف له من اولها مشاكل واخرتها يقربني لـوآححد عشان اطلع من حياته ،، وش تبيـن اككثر ؟
انججي تضم شونآ :: خلآص اسفـهه ما كان قصدي ..
كارلا تقـآطعهم :: اف امشو نروح للبيت بموت من الجوع ..
انجي :: يعني بتروحين عشان الاكل مو عشان ليتوك ..
كارلا:: وش علي من ليتوك انا انسانه جوعانهه ..
انجي :: وليتوك ؟
كارلا معصبه :: اقولك جوعانه جعلك الماحي ..
شونآ :: كارلا اذا صارت جوعانه ماتعرف اهلها وناسها ..
كارلا :: هاهاها تراك مره تضحكين ..
شونآ :: اشوف ام العبيـد طلعت ..
كارلا :: لايكثر بس ،، بتروحون ولا شلون ؟؟
انجي :: خلاص بنروح
دونغ هي :: ماذا هنآك ؟
انجي :: كارلا تشـعر بالجوع ونـريد العـوده الـى المنزل ..
دونغ هي :: اوه حقا ؟؟! لماذا لاتأتون معـي
انجي :: لا نمآنـع في ذلك
** رججعـو الككـل للبيت مآعدآ شيـون و كيونآ ظلوا فـي البار **
بـ الغـرفهه **
بادو :مو راضي يجيني نوم ..
انجي :: ححتى انآ ..
شونآ :: انتـم ماتبون تنامون فيه ناس تبي تنام ~.~
بـآدو :: ومن يقـدر ينآم عقب المصيبه اللي اليوم ..
انجي :: من ججـد خايفه يصير شي ..
شونآ :: اقول لايكثر وكل وحده ع فرآشها
كارلا :: شونآ انتـي مو خايفه ؟؟
شونآ :: قالكم شيون مامعها صور ،، ابي افهم شلون بتثبت لااهلنا انها شافتنا ومامعها دليييل ؟؟
بادو :: يمكن معها ،، ماتدريين ..
انجي تهـز براسها ::
شونآ :: ي بنت الناس ماراح يصير الا اللي مكتوب وقومي فراشك ..
فـي البيت الثآني **
جوميني اول مادخلت قابلت امها عنـد الباب ::
الام (جوآههر) :: انتـي وين كنتي ؟؟ كل ذاا بالسسوق !! لازم تخوفينا عليك يعني...
جوميني بعصبيه :: اوووووووووووفف هذا انا قدامك ماصار فيني شي ..
جوآههر :: ندري مافيك شي بس وش بتقولين لااابوكك ؟؟
جوميني :: انتي ماعليكك اطلعي من السوالف اللي مالك بها ،، ابوي وينه ؟؟
جوآهر :: موجود بـ الغرفـهه ..
جوميني :: زيين انا بروح ابدل ملابسي وابي اكلمهه قولي له لاينام..
جوآهر :: وش تبين فيه ؟؟
جوميني :: اووهه وبعدين معك انتي كم مره قلت لك لاتتدخلين * بعـدها رآحت للغـرفهه *
جوآهر :: اللـه يهديك ..
فـي البآر **
شيـون :: اشعر بالقلق الليله ..
كيونآ :: قلق ؟؟ لماذا ؟
شيـون ::الفتيات ...
كيونآ :: ماذا بهـن ؟
شيـون :: ** يقـول له السالفهه *
كيونآ :: متى حصل ذلك ؟!
شيـون :: اليوم ،، لقـد لمحت الخوف في اعينهن واعتقـد بأن هذه الفتاه سوف تسبب لهم الكثير من المتاعب ..
كيونآ :: هل يجب علينا اخبار ليتوك ؟
شيـون :: لا , لا داعي لاخباره لا اريده ان يقلق ..
كيونآ :: حسنآ ..
في البيت الثاني **
في الغـرفهه **
ابـو كارلا ** يقـرأ جريـدهه **
جوآهر ** تتفـرج ع التلفزيون **
جوميني :: يبـهه ابي اكلمكك بموضوع
ابو كارلا :: تكلممي !
جوميني تطالع امههآ ::
ابو كارلا :: ههذي امك مافيه شي تخفينه عنها ..
جوميني :: اوووف عاد انا ماابيها تسمع اللي بقوله ..
جوآههر :: ماعليهه انا اصلا كنت بطلع اشوف وين علي ...
جوميني ب احتقار :: سويتي خير ..
ابو كارلا :: هاه وش تبين ؟؟
جوميني بحمآس :: يبـهه تدري من شفت الييوم ؟؟
ابو كارلا يقرأ الجريدهه :: من شفتي؟؟
جوميني :: شفت البنآت ..
ابو كارلا بعد ما نزل الجريده : شفتيهم صدق ولا تتوهمين ؟؟
جوميني :: الا يبه صادقهه , والله لا يوريك المكان اللي شفتههم فيه ..
ابو كارلا :: ويييييين ؟؟
جوميني :: شفتهم في البار ..
ابو كارلا :: وانتي وش موديك هنآك ؟؟!
جوميني :: ييوهه عاد بتترك السالفه وتقول لي وش موديني ؟؟
ابو كارلا بعصبيه :: انطقيي ..
جوميني :: انا من بعـد ماشفتهم رحت وراهم وماكنت ادري انهم بيروحون اماكن كذا ..
ابو كارلا يوقف قدام جوميني بعصبيهه :: متاكده من هالكلام ولا بس تلعبين باعصابي ؟؟
جوميني :: تحسبني اكذب صح ! طييب انا الحين بجييب صور صورتهم لاني كنت عارفهه انك بتقول ككذاا * تطلع من الغرفهه *
** جوميني بعـد ما راحت لغرفتهآ وقعـدت تدور بشنطتها عـن الصور اللي تثبت كلامها **
جوميني بعصبيييه :: اووووف وين رااححوا؟؟ انا متأككده انهم كانوا هنآآ
جوآههر واقفه عنـد الباب :: وش تدورين ؟؟
جوميني :: قلت لك مليون مره مالك دخل ** ترجع تدور **
جوآههر :: انا امكك المفروض تحترميني ،، حرام اللي تسوينه فيني
جوميني وههي تـدور عن الصور ** :: انتي ماتفهمين ! اتركيني بحالي
جوآههر :: مااقول الا الله يهديكك ..
جوميني بعصبيهه تطلع لاابوهاا :: ماادري وينهمم
ابو كارلا يناظر لها نظرات استهزاااء **
جوميني تصارخ :: اككييد جوآههر ماخذتهم مني ،، انا عارفتها تسوي كل شي بس عشان بنتها الثانيه مايصير لها شي ..
جوآههر دموعها بعيينها **
علي بعصبيهه مسكك جوميني من شعرهاا :: ههذي امك ي الوقحهه هذي اخر التربييهه !!
جوميني رااحت غرفتها وههي تتأفف** ::
فـي غرفهه جوميني **
جوميني كآنت تفكر بطريقه تسترجع الصور من امها وتنتقم من كارلا كونها البنت المحبوبه و المدلعه بالعائله ،، و فجأة تذكرت انها صدمت بشخص ويمكن يكون سبب ضياع الصور ،، بعـدها قررت انها تطلع تروح لنفس المكان تدور عنههم ...
في البآر **
كيونآآ يطالع الساعهه الي في يدهه :: ان الوقت متأخر الآن ،، يجب علي الذهاب ..
شيـون :: الى اين ؟
كيونآآ :: اريد الذهاب للنوم فـ لدي حفل غنائي في الغد..
شيـون :: حسنآ لا بأس ..
كيونآآ :: الـن تذهب ؟
شيـون :: ليس الآن
كيونآ :: حسنآ ارآك في المنزل ..

جوميني وصلت للبار و هي تركض و قعدت تسأل عامل النظافهه :: الـم ترى صوراً متناثره هنآ ؟؟
العامل:: ههذه ليست وظيفتنا البحث عـن مااضعتيه
جوميني بعصبييهه :: اجل لان وظيفتك احقر من ذلك
شيـون بعد ما شافها عرف انها راجعه عشان الصور **
شيون: هل هذا ما تبحثين عنه ؟؟
جووميني :: من اين اتيت بهها ،،هل قمت بسرقتها؟؟
شيـون يمسك الولاعه ويحرق الصور قدامها **
جوميني تناظر بصدمه : لـ..لـماذا لماذا احرقتها ؟؟
شيـون قرب عند جوميني و انحنى لين صار عند اذنها وبدأ يهمس :: لـن اسمح لـكِ باعتراض طريقهن ..
جوميني بعد ما بعدت عنه : وما شأنُك انت ؟؟
شيـون يصرخ عليها بعصبيه :: انتي وامثالك تسعون في ايذاء الفتيات ،، وانآ لـن اسمح بحدوث شيء كهـذا ابداً ..
جوميني بلعت ريقها وما قدرت ترد عليه ..
شيـون :: لمَ تقومين بهذه الافعال ؟؟ ماا للذي تجنينه من ذلك ؟؟
جوميني ساكتهه **
شيـون بعصبيهه :: اجيبي ..
جوميني حابسه دموعها : انا افعل مايجب علي فعله ..
شيـون : انتي تقومين بـ اتعاسهن ههذا ماتريدينه اليس كذلك ؟؟
جوميني ببـرود :: ماذا تريد مني الآن ؟؟
شيـون :: كل مااريده منك الابتعاد عنهن ،، لااعتقد بـأن مااطلبه شيء صعب ؟
جوميني ببـرود :: انت شخص طموح جدآ ،، الـم يخبرك شخص من قبلي بذلك ؟
شيـون سآكت **
جوميني طلعت عشان ترجع للبيت **
في سكن السوجو **
كيونآآ اول ماارجع للبيت تذككر كلام شيون وحب يطمئن على البنات **
كيونآ يطق غرفهه البنآت ((وكله امل ان لورا تفتح له ))
كارلا : يوووو من اللي يطق الحين ,, لورا قومي افتحي ..
لورآآ : طيب ..
لورآآ بعـد مافتحت له الباب **
كيونآآ بارتباك :: ءءء آسف على ازعاجكن لم اكن اعلم انكن نائمات
لورآآ تبتسم :: لا بأس
كيونآ :: ءء لقد اتيت للاطمئنان فحسب..
لورآ تناظر لكيونا :: نحن بخير وهذا لطف منك ..

كيونا سرح بنظراتها ,, وهي ما قدرت تشيل عيونها عنه ..
كارلا : اخلصي سكري الباب وش تنتظرين .. الحين يصحون البنات من الضوء ..
لورا : آآآآءءء هل هناك شيء اخر ؟؟!
كيونا ما زال سرحان فيها ومو منتبه للي قالته ..
لورا قربت منه وتحرك يدها عند وجهه : هل انت بخير ؟؟
كيوهيون وجهه حمر لانها كانت واقف بقربه : ءء اجل بالتاكيد , اسف لقد اخرتك تصبحين على خير
لورا تناظر له من ورا وهو رايح للغرفة و تبتسم و تقول بينها وبين نفسها : كيف لا اكون بخير بعد رؤيتك ؟!
لورا بعد ما سكرت الباب **
كارلا: اشوف تتميلحين عنده ..
لورا: وش اتميلح ؟
كارلا تغمز لـ/ لورا : تحبينه صح ؟؟
لورآ ترمي عليها المخده :: اقول بس نامي ..
في البيت الثاني **
جوميني تمشي بشـويـش عشآن مآآححـد ينتبهه :**
جوآههر :: وين كنتي ليه طالعه بهالوقت ؟
جوميني بعصبيهه :: اوووف مالك شغل اروح وين ابغا انتِ مالك شغل افهمي ...
ابو كارلا :: وش فيه ليه اصواتكم طالعهه ؟؟
جومينني تناظر لهم ب احتقار :: ابد مافيه شيء ** تدخل غرفتها **
جوميني رمت نفسها ع السرير وتفكر بشيون وكلامه :: انا ليه اسوي ككذا الحين ,, ما كان لازم اتدخل فيهم من البدايه ,, كان المفروض اخليهم يعملون اللي يبون ,, الحين الكل ماخذ عني فكره مو زينه ،، آآآه بس لازم اصلح اللي بيني وبين البنآت و اتركهم على راحتهم ,, على الاقل اكبر بعينه مثل ما ملء عيني برجولته وكلامه و همسه * تقصـد شيـون *

في الصبـآح **
بادو تتمغط ::
انججي تفتـح البآب :: ههي انتم للححين نايماات !!
بادو بدون نفس :: اوف وش تبين
انججي :: قومو افططرو
شونآآ شبه نايمه :: الححين جايه من هناك عشان تصحينا للفطور تعبتي نفسك ترآ
كارلا بيـدها اككل وتاكل :: قومو يلله عاد
شونآآ تفتح عيونها وتطالع كارلا ::
كارلا :: خخير ؟
شونآآ :: دام السالفهه فيها ان كارلا مفطره معناته الفطور خلص تم القضاء عليه
كارلا :: اف منكم ماتخلون الوااحد يتهنى بلقمته
+شونآآ :: وش لقمته ؟؟ اللقمه حقتك لو اكلها تكفيني 3 ايام
انججي :: هههههههههههههههههههههههههههههه
شونآ :: فرححتي بالشر انتي
انججي :: لا اببـد
بادو بعصبيه :: اوووووووووووه تبون تسولفون اطلعو براا
انججي تسحب المخده من تحت بادو :: الككل قايم الا انتي يلهه قومي
كارلا تسححب البطانيه من بادو ::
بادو بعصبيه تقوم :: اف ماتخلون الواحد ينام ( رآحت للحمام اكرمكم الله **)
انججي وكارلا يناظرون لشونآآ ::
شونآآ :: ي لييل خلاص بقوم ،، الله ينتقم منكم ي اعداء الله
اننججي :: هههههههههههههه فديت اللي تسمع الكلام
شونآآ :: تلايطي, بروح اكشخ افتح نفسهم على هالصبح ..
انجي : ما دروا عنك بس ..
في البيت الثاني **
الككل يفطر **
جوميني جت وجلست معهم ::
جوآهر :: لا بـدري ،، كان طولتي شوي بعـد
جوميني بصوت شبه مسموع :: ي صبر ايوب على ماابتلاه
جواهر :: الححين نص الفطور خخلص تبين اقوم اسوي لك ثاني ؟
جوميني بعصبيه :: شي منك ماابيه ،، انا بغنى عنـه
جوآههر تطـالع جوميني بنظرآت خوف :: اللـه يهديك
جوميني بصوت شبه مسموع :: الله يصبرني على ذي الاشكال
علي بعصبيه :: انتي وبعـدين معك لاانتي محترمه امي ولاانتي محترمه النااس اللي جالسه معك
جوميني :: لاتعال اضربني كف بعـد
علي :: انتي يبي لك تربيه من اول وجديد
جوميني :: صح انا يبي لي تربيه من اول وجديد مثل ماقلت ،، لكن بنتكم اللي هايته وساكنه مع شباب ومنححاشه ولاتدرون عنها ذيي بالنسبه لكم ماتحتاج تربيه ؟
جوآههر :: على كل اللي سوته الا انها باره فيني عمرها ماطاولت لسانها علي ولا راددتني ،، لو انه انتي اللي مسويه سواتها صدقيني مادورت عنك ولاتعبت نفسي لانكك مو خساره
جوميني تتروح للغرفه ودموعها بعيونها ::
علي :: هالبنت لازم تلاقون لهاا ححل كل مالها تتمرد
ابو كارلا :: خلك منها واقعـد افطر

جوميني بالغـرفةة بينها وبين نفسها :: الححين كل اهلي قايمين علي !! مااحد صار يحبني مثل قبل ،، مدري وش اللي تغيـر !! انا لازم ارجع للبنات ع الاقل لما كنت معهم كنت احس بسعادةة ماعمري تنكدت بس شكلي خربت العلاقه اللي بينآآ عشآن ككذا بحاول ادور ححل يرجعنآ مثل قبل * بعـد تفككير ** مافيه الا ذاك الخقه يقـدر يسآعدني منهآ اتقرب منه ومنها يكون واسطةة بينا
جوميني قررت انهآ تروح للبآر وتسأل عنه وتأخذ معلومات تقدر توصلها له ..

في البييت **
الككل جالس في الصالهه بعـد الفطور ::
سونغ مين :: لم نذهب للتسوق منذ فترةة
ان هيوك :: اجل لاحظت ذلك
انجي :: نحن ايضآ لم نذهب منذ فترةة طويلة
سونغ مين :: رآئـع ،، اذاً مارأيكم في الذهاب معآ
انجي تناظر للبنآت ::
كارلا :: حسنا , لا بأس
لورآ :: اججـد ذلك ممتعآ
شونآآ :: لا اريـد الذهآب
ليتـوك :: انآ ايضا
بـآدو تهمس لشونآآ :: لييه ؟؟
شونآآ :: ياخخي انا خلقهه مااحب السوق وبعـدين سوق بالصبح جوكككم مدري وش يبي !!
بآدو :: روحي معنآ ماراح تخسرين شيء
شونآآ :: انا انسانه نعسآنه ومالي خلق طلعات
بآدو :: طيب براححتك
كلهم تجهزوا و طلعوا **
شونآآ جالسـةة بالصاله ::
ليتـوك بالصاله ينآظر التلفزيون ::
شونآآ من دون ماتحس بنفسهآ نآمت ع الكنب ..
هيتشول وهان كانوا توهم يرجعون من الشغل
هيتشول قعد على الكنب اللي مقابل للكنب اللي نايمه عليه شونا ..
هان:: ليتـوك ! مازلت هنآ .. لماذا لم تخرج ؟
ليتـوك :: انني مشغول بكتابة الكلمة التي سألقيها بالحفل لاحقاً , لااعتقـد ان بإمكاني الذهآب الـى أي مكآن
هان:: اذاً اعمل بجهد , سوف اذهب لاخذ قيلوله الان , اااه لقد اشتقت لغرفتي .
لي تووك : هل اشتقت لها ؟؟
هان : كثير ..
لي تووك : الفتيات ذهبن للتسوق و بالتأكيد سيأخذن وقتاً طويلاً, لذا اذهب وخذ قيلولتك بغرفتك قبل ان يعُدن
هان راح ركض لغرفتة بحماس (اللي البنات كانوا ينامون فيها )..
هيتشول يضحك على هان **
ليتـوك انتبه لشونآآ :: اعتقـد بأن النعآس قـد غلبها
هيتشول يناظر لشونا ببرود **
ليتـوك بتعجب :: مااللذي تنتظره ؟؟!!
هيتشول : م .. ماذا ؟؟!
لي تووك: احملها الى الغـرفهه ..
هيتشول بصدمه :: ممن !! انآآ !!
ليتـوك :: لا ارى شخـص غيرك هنآ..
هيتشول :: لااعتقـد بأنه بإمكاني فعـل ذلك
ليتـوك :: احملها فقط لن يحدث شيء ،، اذا عاد الاعضاء سيتسببون بإيقآظهآ و أجد ان النـوم بالغـرفه اكثر رآحـةة لها
هيتشول: لي تووك هل انت بكامل وعيك ؟؟! تريدني ان اضعها بالغرفة وهان هناك ؟؟
لي تووك : انا لست غبياً , انت تعرف بان سريرك فارغ الان
هيتشول بصدمه : سريري !! لا لا ليس فارغاً في الحقيقه انا اشعر بالنعاس الان ..ءءء (يعمل حاله يتثاوب) ليتووك يمكنك تولي امرها انا اعتمد عليك ..
لي تووك يناظر لهيتشول بنظرات حاده وبصوت هادي: قلت لك احملها للغرفة ..
هيتشول بتردد و تافف : حسناً
(في غرفة هان ) **
هان يرمي راسه على المخده و هو متخدر من الارهاق وقلة النوم : اااه اشعر بانني نسيت شكل الغرفة ..
يتأمل بالسقف بعدين لف على جنب .. وشاف دفتر ملاحظات ازرق صغير محفور عليه بالذهبي كلمة I LOVE YOU) )
جاه الفضول يعرف ايش فيه ,,عدل جلسته و اخذ الدفتر وبدأ يتصفح فيه ,, لاحظ اول صفحه فيه صورة البنات كلهم مع بعض و بالنص انجي تنفخ كيكة عيد ميلادها ,, و بالصفحات اللي بعدها كانت مجموعه من الذكريات و الاحداث مكتوبة بالانجليزي ,, هان اندمج و بين كل سطر و الثاني يبتسم ,, و لما وصل الصفحات الاخيرة من الدفتر (المذكرة) لقى كل صفحة فيها صورة لوحد من البنات ومكتوب تحت كل صورة كلام حلو و مؤثر ,, وباخر صفحة كانت صورة بادو و مكتوب تحتها كلام و نهاية اخر سطر (على اليسار ) مكتوب بخط صغير انجي (لانها صاحبة المذكرة) ..
هان يناظر لصورة بادو اللي باخر الصففحه : هل هذه انجي ؟؟ يبدوا من كتاباتها انها فتاة رقيقة و جيدة لديها الكثير من المشاعر لصديقاتها ,, اظن لو قرأت هذه المذكرة من قبل ان اتشاجر معها لكان هناك احتمال ان اواعدها الان .. كما انها جميله جدا لديها وجه ملائكي ..(طبعا هو يحسب ان بادو اللي بالصورة هي انجي ).
في غرفة هيتشول **
انحنى عشان يحط شونا فـي سريـره ،، واول مارفع رآسـه حس في شـيء مآسك رقبتـه بقـوةة بيخنقـه ،، لاححـظ ان عقـده مترآبـط مع عقـد شونآآ ،، وصاير نص جسمه فوقها بسببه ,, ححاول يفتـحه بـ اسرع وقت قبل لاااحـد يسيء الظـن فيـه ،، لكن العقدة كانت كبيرة (بحكم ان الثنين العقد حقهم طويل , وان هيتشول عنده صعوبة بهالشيء) ,, بعـد مااععـجز عنـهه فككـر انـهه يقـطعه لـكنه تـردد لان عقـده كآن هدية من امه (غالي بالنسبة له) وعقـد شونآآ كان باين ان سعره غالي " و بعد محاولات عديده حس بارهاق و نعآس وكآن يتثآوب ومااقدر يمسك نفسسه قـرر انـه ينآم ويححاول يفتحه اذا صحصح، مـد يـده عشآن يوصـل للمنآديل ويمسح المكيآج من وجهه قبـل لاينآم .. بعـد مآمسح وجهه .. انتبه ان شونا كمان حاطه مكياج وقآم يمسـحه عن وجههآ ,, ولما خلص بدا يتأمل في صفاء بشرتهآ وبيآضهآ ،، اعجبته بشرتها و برائتها وهي نايمه ,, اخخذ جوالـه وقعـد يصورهآ
بعـدهآ نآم ما قدر يقاوم اكثر و حاط راسه على صدر شونا و نام بعمق ..

في البيـت الثـآني **
جوميني بينهآ وبين نفسهآ :: شلون اوصل لشيـون المشكلةة انه ماخذ عني فكرة سيئةة ومااتوقع يقابلني انآآ لازم اروح واسأل عنــه اليـن اقـدر اوصل لهه ..

في الصالة **
لي تووك يتنهد : آآآه لقد انتهيت ,, سوف اذهب للاستحمام ثم سأخرج لآستنشق بعض الهواء ..
وهو بطريقة لغرفته , مر من باب المسكن وكان عند الباب محفظه (جزدان) وكان لونه وردي فعرف انه لوحده من البنات ,, رفعه و فتحه وكان فيه صورة لوحده شقراء بعيون زرقاء تلمع (كارلا) ..
لي تووك : كيف تذهب للتسوق و تترك خلفها اهم شيء ؟!
في المول**
كارلا: لو سمحت مآ سعر هذه الحقيبة ؟؟
البائع: *** ون >>العملة الكورية
كارلا بابتسامه: اه هذا رخيص جدا ,, انتظر رجاءً ..(تحوس داخل شنطتها)
بادو تهمس لكارلا: هيه يا بنت اخلصي اخرتي الصف وراك ناس بيخلصون , اخلصي
كارلا بعصبية : شايفتني قاعده العب ؟؟!
بادو رافعه حاجبها : وش تدورين ؟؟؟
كارلا: محفظتي مو قادرة الاقيها ..
بادو: سبحان الله محفظتك ما تختفي الا بالسوق واذا صعدنا الحين للمطاعم ,, تطلع سالمه 
كارلا: اقول لا يكثر , هالمره غير جد ماني لاقيتها ..
انجي: طيب خلاص انا ادفع لك ..
كارلا تناظر لبادو بطرف عين : شفتي الكرم ي البخيلةة ..
بادو : انجي فاله امها معها قرنقش , بس انا من وين لي ؟؟!
انجي تدفع عن كارلا ..
كارلا: بروح ادور عن المحفظه يمكن طيحتها بالمحل اللي قبله ..
البنات : اووك .
في السيارة**
لي تووك يتأمل صورة كارلا و يبتسم : اظن بانه حان الوقت كي احظى بفتاة لي ..
لي تووك يتصل على سونغ مين ويساله بأي مول هو ..
في المول**
كارلا تدور بالمحلات وما تلاقي شيء : آآآه وين الاقيه ؟! اوووف ..
كارلا تطلع برا المول عند المقاعد ..
كارلا : هذا المكان الوحيد اللي بقى هالكرسي انا كنت قاعده عليه , ي رب الاقيه تحته ..
لما نزلت راسه جاء صوت هادي من وراها : هل تبحثين عن هذا ؟؟
كارلا التفتت و شافت لي تووك بابتسامته المشرقة وبعد ما بلعت ريقها : اا .. اين وجدته ؟؟!
لي تووك : لا يهم اين وجدته , المهم انه عاد لكِ
كارلا بخجل : شـ..شكراً لك , سوف اعود الان للداخل ..(بعد ما اعطت لي تووك ظهرها تبغا تمشي )
لي تووك مسك يدها : انا لدي مكان افضل للذهاب اليه ..
كارلا : ماذا ؟!
لي تووك :لابد انك بحثتي كثيراً عن المحفظة و هذا يعني انك متعبة اليس كذلك ؟؟
كارلا: اجل صحيح..!!
لي تووك يمسك يدها بابتسامه:تعالي معي ..

داخل المول**
لورا:بنات كارلا طولت حيل ...
انجي : ليكون انخطفت ؟؟!
بادو:هههههههههههههههههه وناسه تخيلي..
لورا و انجي يناظرون لبادو ببرود..
بادو:يعني الواحد ما يمزح .. اااخ بس وينك ي شونا ؟؟!
ييسونغ : لقد تعبت من التسوق سوف اعود للمنزل لارتاح ..
سونغ مين : انا ايضا لقد تخدرت قدماي ,, دعنا نخبر الفتيات بننا سنعود ..
ييسونغ : سوف اذهب لاخبارهم ما دامت قدماك تؤلمك ..
سونغ مين: حسنا , شكرا لك ..
عند البنات **
ييسونغ:ي فتيات نحن سوف نعود الان هل سوف تعدن معنا ؟؟
لورا: ولكن كارلا خرجت لتبحث عن محفظتها ولم تعد الى الان..
ييسونغ: وما الذي ستفعلونه ؟؟
انجي: اعتقد بانه يجب علينا انتظارها ..
بادو: اااه انا متعبة اريد العودة مع ييسونغ ..
انجي : انا ايضا ولكن اذا عدنا من سينتظرها .
لورا: انا لم اتعب بعد انتم اذهبوا و انا سوف انتظرها ..
بادو: هل انتِ متاكدة؟؟!
لورا: اجل بالتاكيد ..
ييسونغ : حسنا اذا فالنعود الان ..
في البيت**
بادو: آآآه جسدي منهك من كثرة التسوق ..
سونغ مين : انا ايضاً , ولكن التسوق معكن يا فتيات امر ممتع ..
انجي: نحن ايضا استمتعنا كثيرا..
ييسونغ: كيونا كان يجب عليك ان تاتي معنا ..
كيونا: انت تعلم ان لدي جدول مزدحم اليوم ,, لقد وصلت منذو قليل للمسكن..
بهاللحظة رن جوال سوونغ مين : اجل لي تووك ماذا هناك ؟؟
لي تووك: سوونغ مين كارلا هي معي في مكان ما الان , اخبر الفتيات حتى لا يقلقن عليها ..
سوونغ مين : آآآه لماذا لم تخبرنا من قبل ؟؟! لقد تركنا لورا تنتظر كارلا بالمركز التجآري وعدنا للمنزل ..
لي تووك: انصت عليك العودة لاخذها الان ..
سوونغ مين : لكني وصلت للتو ..
لي تووك : لا يهم عليك العودة الان ..وداعاً (سكر الخط)
بادو: لقد سمعت اسم لورا ماذا حدث ؟؟
سوونغ مين يقول لهم السالفة ..
انجي : هل علي ان انتصل عليها و اخبرها ان تجد لها اجرة " تاكسي "
كيونا : لا لاداعي لذلك ,, سوف اذهب انا ..
الكل يناظر له باستغراب ..
ييسونغ : منذو متى كيونا يعمل خيراً
سوونغ مين : هذا غرييب ..

في البيت الثآني **
جوميني طلعت للبآر عشآن تسأل عـن شيـون "
جوميني :: عذرآ ؟؟
الرجال: كيف لي ان اخدمك ؟
جوميني :: اتيت للاستفسآر عـن شخص رأيته ليلة البارحه هنا ..
الرجال: من يككـون ؟
جوميني ::* توصف لهه شكل شيـون *
الرجال: اعتقـد بإمكآني مسآعدتك ،، عليك الانتظآر قليلآ .* يبي يتـصل على شيـون ويخبـره *
جوميني ..:: حسنآ
**
بعـد مااتصل عليـه **
الرجال: آسف على ازعآجك
شيـون :: لا بأس .. ماذا لـديك ؟
الرجال : هنآك فتآه تسأل عنـك وهي الآن جالسـةً في انتظآرك
شيـون بتعجب :: فتآه ؟؟ من تككون ؟
الرجال: لا اعلم .. لكنهآ اتت لرؤيتـك
شيـون :: حسنآ انآ قآدم * قفــل *(طبعا هو ما كان بالبيت )..

في المول**
لورا: آآآه راسي صدع وانا ادور عن البنت وين راحت ؟؟!اووف
كيوهيون : اخيراً وجدتك .. هيا تعالي لنعود للمنزل ..
لورا كانت مفزوعه انه طلع لها فجاءة وكانت تناظر له بفهاوه ..
كيوهيون يناظر لها ويخفي ابتسامته : هيا بسرعه انا متعب ..
لورا : ماذا عن كارلا..
كيوهيون: سأخبرك عنها بالطريق ..
في البار**
شيـون اول مااوصل للمكآن اللي فيـه جوميني
جوميني كآنت جالسـةة ومعطيته ظهرها وماانتبهت لوجوده **
شيـون بنبـرة عاليـة :: أيـن ههي ؟؟
الرجال : * يأشـر على جوميني *
جوميني اول ماسمعت صوتـه التفتت لـه ::
شيـون بعصبيـه :: ماذا تريـديين ،،هل تحاولين استغلالي للوصول للفتيات ؟؟
جوميني بصوت خفيف :: ارجوك لتهـدأ
شيـون :: حين ارآك لاااستطيـع الحفآظ على هدوئي ،، لذلك ارجو منك التحدث بسرعه فـ ليس لدي وقت لـ اضيعـه
جوميني بعـد ماخنقتها العبرةة :ارجوك توقف عن قول هذا انا حقا اختنق و لا احتاج لشخص يزيد همي ..
شيـون معطيها ظهره :: الـن تتحدثي ليـس هنآك وقت لهذآ الهرآء
جوميني :: كل مااريـده منـك الاصـلاح بيني وبيـن الفتيآت
شيـون ينآظر لهآ بـ استهزاء :: هل تعتقـدين بأني غبي ؟ هل تناسيتي افعآالك السابقه بهن؟ تـدخلين حياتهن وتفسـدينها وتخرجين منهآ بسـلآم والآن تـريـدين العودة لهـن بسهـوله كالسآبق !!
جوميني :: انآ لم ات الـى هنآ من اجل ان اسمع كلام كهذا ,, كل مااريـده الاصـلاح بيننآ لاااعتقـد بأن هذا شيء صعب عليك
شيـون سآكت ** ::
جوميني و هي تبكي :: ارجوك "

في البيت **
ان هيوك لاحـظ اختفاء هيتشول وقـرر انـه يروح لغـرفته ويكلمه
اول ماادخخل انصـدم من وجود شونآآ وهيتشول مع بعـض لكـن مآاحد حس في وجوده بسبب النـوم
ان هيوك استآنس على شكلهم وطلـع جواله وصورهم طلـع بـدون ماايقـول ولا كلمةة **
بادو تتمغط وتتثاوب: اااه وصلت حدي خلاص بنااام ..
انجي :روحي نامي انا بنتظر لورا وكارلا ..
بادو: طيب تصبحين على خير ..
بادو دخلت الغرفة وهي مغمضه عيونها من التعب
وهان كان نايم على حافة السرير وهو مغطي و جهه
بادو رفعت البطانيه عن وجهه وكان نايم بعمق ومبين على ملامحه التعب
بادو جلست على الارض و هي تناظر لوجه هان عن قرب وسحبت يدها ببطىء
ولمست خده وقلبها ينبض بشكل جنوني ..
هان بدا يفتح عيونه وهي يدها على خده و ما انتبهت له سرحانه..
هان حط يده فوق يدها و يده الثانيه قرب فيها وجه بادو وهمس باذنها : ...............

توقعآتكككم
- يا ترا وش همس هان لبادو؟؟
-ووش تتوقعون يصير بين شونا وهيتشول الغرقانين بالنوم ؟؟
-وين لي تووك اخذ كارلا ؟؟ووش راح يصير معهم ؟؟
- هل ستقـع علاقـةة بيـن لورآ وكيونآ


تابعونا بالبارت السادس ***




  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 08:53 AM   رقم المشاركة : 65
lmesha
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية lmesha





معلومات إضافية
  النقاط : 597
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lmesha غير متصل
My SMS


رد: ( ارض الأح ـلآمم الـتي جعلت في قلبي مكآآن # كوري ـآ )

ءءءءءءءءءءءءءءءءء



ححححححححححمممممممممااااسسس جددااا بنتظار البارت




  رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:46 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا