منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-03-2015, 07:16 PM
ميرو الدلوعه ميرو الدلوعه غير متصل
أنيدراوي جديد
 
معلومات إضافية
الانتساب : Aug 2014
رقم العضوية : 135421
المشاركات : 15
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon (39) روايه :Entered wolf my life ~Exo

روايه :Entered wolf my life ~Exo


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بدون مقدمات بنزل التقرير بس بليز مابي مشاهدات بدون ردود
روايه :Entered wolf my life ~Exo,أنيدرا
القصه :ثلاث فتيات عربيات عاشقات كوريا يأخذهم القدر الى كوريا الجنوبيه وهناك يتقابلون مع ذئاب 12 وتحدث احداث مرعبه ...والباقي ترونه في الروايه
الاسم؟:Entered wolf my life
نوع:خيالي-رومنسي
عدد البارتات:على قيد الكتابه
ملاحظه :آلكلآم المكتوب ب اللغه العربية الفصحى كـ مرحبآ بك , كيف حآلك .. فأن الشخص
يتكلم اللغه الكورية .. وآمآ آذآ كآن الكلآم المكتوب ب اللغه العآمية كـ هلآ والله , كيف حآلتس , فأن الشخص يتكلم اللغه العربية ^^الشخصيات:

منيره:فتاه جميله جدا يحبها كل من يشوفها وطيبه القلب حيل تبتسم بوجه كل من يضايقها او يجرحها لكن من قلبها تنجرح مسامحها مع الكل مشكلتها الوحيده هي الطيبه الزايده ووجها الطفولي مايظهر عمرها الحقيقي ابتسامتها جذابه وكيوت جسمها حلو ضعيفه العمر 16
الوصف:قصيره , سمره فاتحه , شعرها قصير لعند نص رقبتها بقليل ,مقاسها صغير ^^ يعني كيوت
خلود:فتاه جميله صديقه الفتيات طيبه القلب لكن من يضر صديقاتها او يضرها تكون شي ثاني العمر 17
الوصف:طولها متوسط , سمره ,شعرها لنص ظهرها
رحاب :فتاه جميله صديقه الفتيات تعشق التفحيط والجنون منيره وخلود يخافون يركبون معها خاصتا اذا كانت هي الي يتسوق لانها مجنونه تفحيط العمر18
الوصف:طولها نفس خلود بشوي , حنطيه , شعرها قصير لكتفها ,ضعيفه , عندها غمازه بكل الخدين

..
روايه :Entered wolf my life ~Exo,أنيدرا
اكسو :ذئاب (غانين عن التعريف )
انتظر ردودكم

الموضوع الأصلي : روايه :Entered wolf my life ~Exo || الكاتب : ميرو الدلوعه || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 19-03-2015, 10:26 PM   رقم المشاركة : 2
ميرو الدلوعه
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ميرو الدلوعه غير متصل
My SMS *آنآ » آنثـى« آحسـَـَآسهآ ..مجنـٍـٍون..! صـَـَعب » تـٍـٍعشـَـَـَق..!وآلآصعـَـَب..تخون||~


رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo

البارت الاول


منيره بوف
وصلنا وللحمدلله لكوريا الجنوبيه لعاصمه سيئول نزلنا من على الطياره وطلعنا من المطار وركبنا مترو حتى يوصلنا للفندق
رحاب:لو خلتوني انا اسوق مو كان افضل بس انتم لعينات
خلود:لو شنو انتي وحده مجنونه اسفه يعني بس هذه الصراحه
رحاب تفصل السماعه من اذن منيره
منيره تصرخ :وجع وش تبي..لاحظت الكل من في المترو ينظر لها انحنت بأعتذار
احد الجالسين :حافظي على هدوئك
منيره:اسفه
رحاب:لايفوتك ههههههه حافظي على هدوئك مو كانها مسروقه من كلمه حافظي على نظافه مكانك هههههه
منيره:انطمي
رحاب:احترمي الاكبر منك يا سنفور
منيره:زين عرفتي انك كبيره هههههههه اكون سنفوره ولا اكون مجنونه
خلود:خلصتو؟؟ يلا وصلنا
نزلو من المترو وتوجهو الى الفندق اس ام وحجزو غرفه
خلود:ماشاء الله عليك رحاب وش هاطاقه الزايده
رحاب تضحك:شاربه كودرد ههههه
منيره:وش مجنونه تشربين هالسم
رحاب:امزح ماما والله امزح
منيره:يلا بنات خلونا ننام عشان بكرا نروح للمدرسه ونودي ملفنا
رحاب:ليه لاحقين للهم والغم خلونا بدون دراسه شوي
منيره:احنا لو سمعنا كلامك بيروح مستقبلنا مالت عليك
رحاب:بنات بنات وين رايحين زين انتظروني
لحقتهم للغرفه وكل وحده استلقت على سرير ونامو من التعب السفر اليوم التالي قامو وراحو الحمام غسلو وجهم ووو
رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo,أنيدرا
لبس منيره
[IMG] رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo,أنيدرا [/IMG]
لبس خلود
رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo,أنيدرا
لبس رحاب (بدون جاكيت )

خلود:يلا بنات تأخرنا
ركبو سياره الاجره وذهبو الى المدرسه دخلو كان الجميع في الفصل دخلو لمكتب المدير
المدير:ادخلا ..اهلا انتم منتقلان الى هنا؟
منيره:اجل
المدير:حسنا قومو بتعبيئه هذه البيانات وثم ساذهب بكم الى الصف
قامو بتعبيئه البيانات وذهب بهم الى احد الصفوف وطرق الباب وسمح له الاستاذ
المدير :مرحبا ياطلاب ادخلا استاذ كيم هؤلاء جدد
الاستاذ:حسنا اوقفو هنا
وقفو بجانب الاستاذ
الاستاذ:قدمو بانفسكم
رحاب:مرحبا انا اسمي رحاب من الدوله العربيه السعوديه
خلود:مرحبا انا اسمي خلود من الجزائر
منيره:مرحبا انا اسمي منيره من السعوديه اعتنو بنا جيدا ..وانحنو باحترام
الاستاذ :اهلا بكم في مدرستنا تفضلا اجلسا بالماكن الفارغه
جلسو بجانب بعض وكانو ينظرون للطلاب الى ان وقف نظرهم عند فتيان ال 12
رحاب تهمس:هييي جمالهم مو طبيعي
منيره تدز رحاب بكتفها:انطمي لاتسببين لنا مشاكل اول يوم لنا هنا
سريعه ابعدو اعينهم عندما التفتو لهم الفتيان
منيره وهي ترتجف:الله ياخذكم الله ياخذكم
الاستاذ ضرب الطاوله وفزت منيره :يا طالبه الجديده قفي هيا
منيره: ا ا انا ؟
الاستاذ:اجل انتي
وقفت منيره والجميع ينظرون لها
الاستاذ:هذه حصه درس ام كلام
منيره:هي من تحدث الي
رحاب:كاذبه
منيره:انا كذابه؟؟؟
الاستاذ:كفو عن شجار هل انتم صغارا ؟ وانتي ماهو اسمك؟
منيره بثقه:احم منيره
الاستاذ:منيره اخرجي خارج الصف
منيره:ماهذا يا استاذ هل قلت ماسمك لتخرجني ؟ هذه ظلم
الاستاذ:اخرجي
منيره ضحكت:حاضر!
وخرجت وهي تضحك على الاستاذ التفتت رات فتى من الخلف واختفى امام عينيها فصرخت وغمى عليها خرج الاستاذ والطلاب بخوف ورؤها مستلقيه على الارض
رحاب صرخت رفعت منيره من على الارض وحطتها في حضنها:منيره هييي قومي
رشو عليها الماء فستيقظت بخوف
الاستاذ:هل انتي بخير ؟ مالذي حدث ؟
منيره:ر ر رايت ف فتى وامام عيناي اختفى ا اقسم
لم يصدقوها وضحكو
هذه اغضبها وقفت وابعدت الغبار عن ثيابها وذهبت
رحاب خلود:منيره منيره انتظري
صدمت رحاب في .... :وجع الاترا تبا لك ..وذهبت التفت الفتى وهو ينظر لها بغضب وعينيه حمروتين ثم اعادها كما هي عندما احدهم تحدث اليه
....:اهدأ لكي لايلاحظ احد ذلك..هيا لنذهب
عند منيره كانت جالسه في الكرسي وتفكر بالفتى الذي اختفى
منيره:انا اتخيل اكيد اتخيل مستحيل اااه
رحاب:وش فيك تحاكين نفسك الحمدالله وشكر
منيره:لو انتي شايفته كان صار معك مثل ماصار معي
رحاب:اصلا انا ما اؤمن بوجود الاشباح والخرفات هذي
خلود جلست عندهم:ماشاء الله انتم هنا وانا صار لي ساعه ادوركم
رحاب:المهم بنات
منيره:وش فيك؟
التفتو للجهه الي تنظر رحاب فيها شافو الفتيان المسمون بأكسو يجلسون ويتحدثون
رحاب:ااه يا ويل قلبي كل واحد احلى من الثاني
منيره:رحاب تكفين لاتسوين مشاكل خلاص مو ناقصنا الا انتي
رحاب:بنات بروح اعتذر للولد
منيره وخلود:ليه وش مسويه بعد؟هييي
ذهبت رحاب عندهم
رحاب:مرحبا
ال 12 نظر اليها
رحاب نظرت لدي او :ااه اردت ان اعتذر عن ماحدث اليوم
دي او :لا باس ولكن لاتعيديها
ابتسمت رحاب بسعاده:شكرا لك حسنا لن اعيدها
منيره بعبوس:رحاب اهئ شوفي خلود كسرت ايبادي اهئ اهئ
رحاب:وهل انا والدتك؟
منيره:انتي هي اوني الكبيره
رحاب:توقفي عن التصرف بطفوله وهيا الى الامام
منيره:لكن...
رحاب:هياا
وذهبو
سيهون:تتوقعات كم عمر هذه القصيره؟
كاي:16
تاو:الا تعرف ؟ هل فقدت حواسك ؟
سيهون:لا ليس الامر هكذا انا كنت اقصد هكذا على العموم مظهرها لايبدو كفتاه بعمر ال 16
شيومين:معك حق
بيكهيون:انا ذاهب لجلب ما اشربه تريدون
سيهون:اجلب لي شاي الفقاعات
بيكهيون:حسنا
عند الفتيات ...
رحاب:الحقو علي
منيره ,خلود:وش فيك
رحاب :انا وقعت بالحب
منيره :لاتعليق يالحيوانه
خلود:هههه ومين تعيس الحظ
رحاب:مالت عليك ياحظ يلي بياخذني
منيره:الله يعينه عليك تكلمي مين هو ؟
رحاب:شفتو هذاك القصير اظن اسمه دي او
خلود:مسكين والله لو يعرف مدري وش بيصير له ههههه
منيره:يمكن انهيار عصبي
خلود:ههههه اتوقع
رحاب:هذا جزاتي اقول لكم الشرهه مو عليكم على الثور الي يقولكم شيء
خلود:يعني انتي ثور ههههههه
منيره:هههههههه
رحاب ذهبت بغضب ومنيره وخلود يلحقونها:هههه رحاب
منيره: والله نمزح معك وش فيك تزعلين بسرعه ؟
رحاب:الحين الجمال هذا كله وتقولون ثور ؟
منيره:ويا زين الثور هههههه
رحاب:منوررر :(
حضنتها:انتي اجمل البنات
خلود:وانا زعلت
منيره ضحكت وسحبتها وضمتها
...:يافتيات
ابتعدو راؤ الفتيان ال 12
الفتيات:اوه اجل
لوهان:تاتون برفقتنا ؟
رحاب:بتاكيد
منيره تدزها بكتفها :اااه الى اين ؟
لوهان:نسير ونتحدث مع بعض لنتمكن لتعرف على بعضنا اكثر
خلود:حسنا
وذهبو معهم وكانا يتحدثان بينما يسيران نحو انحاء المدرسه
كريس:مارأيكم بالخروج الى نهر هان اليوم ؟
سوهو:آمممم فكره رائعه
سيهون:لكن ماذا عن رأى الفتيات ؟
الفتيات:آممم حسنا
منيره:لكن الساعه كم ؟
دي او:آممم 8 ونصف مساء
رحاب:حسنا آممم دي او هل يمكنني منادتك بأوبا ؟
دي او ابتسم:اجل لاباس في ذلك
رحاب:استطيع حصول على رقمك ؟
قامت منيره بقرص كتف رحاب
رحاب:اوتش لما قرصتيني
تشين:انها محقه لكي نتواصل معكم
منيره:حسنا هذا هو رقم هاتفي ****
رن حصه انتهاء الدوام الدراسي
تشانيول:هل نوصلكم ؟
منيره:لا داعي لذلك شكرا لكم سوف نسير اليوم نراكم في النهر باي
اكسو :باي
وذهبو
منيره:انهم لطفاء
رحاب:كثيرا
خلود:هل فكرتم بماذا سترتديان ؟
منيره:آممم وصلنا للفندق لندخل لنرى ماذا سنرتدي ..صعدو الى الشقه
بعد مرور الوقت جاء الوقت المطلوب الساعه 8 ونصف
كانت منيره تضع مسكرة واحمر الشفاه وترتدي عدساتها الرصاصية وعينيها المرسومتان وفتلت شعرها القصير
وترتدي هذه رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo,أنيدرا
اما رحاب وضعت بعض الميك اب وارتدت هذه رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo,أنيدرا
وخلود كانت ترتدي هذه رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo,أنيدرا

انتهو وخرجو وركبو سياره الاجره وذهبو الى نهر هان
رحاب:انهم هناك
منيره:لنذهب لهم
مشو وتوقفو عندما وقف فتيان حولهم
الفتى1:واااو جميلات
الفتى2:لنذهب الى الفندق يا جميله ..وهو ينظر لمنيره
صفعته منيره واتو اكسو ووقفو امام الفتيان وتحول عينيهم الى حمراء انصدممو وهربو ثم اعادو لون اعينهم السوداء
منيره:جبناء !
سيهون:تعالا الى هنا
وجلسو في الكراسي المقابله للبحر
لاي:مارأيكم نتصور ..اااه عذرا اجاشي هل تستطيع تصويرنا ؟
الاجاشيي:بتاكيد
وقام بتصويرهم
دي او يهمس لرحاب:تبدين جميله اليوم
احمرت رحاب خجلا :ش شكرا لك
دي او يقف :تسيرين معي .
رحاب:ب بتاكيد
وذهبو
خلود تهمس :هيي منور شوفي رحاب ههه تحققت امنيتها
منيره ابتسمت :ايه
لوهان:اااه خلود اتودين السير معي ؟؟
خلود:انا ؟
لوهان:اجل انتي
خلود:اااه ح حسنا ..وذهبو
منيره وقفت:سوف اسير قليلا وساعود
سيهون:هل اتي معك؟
منيره:آمممم سوف اسير وحدي قليلا
سيهون:كما تريدين
ذهبت منيره شعرت باحد يلحقها التفتت لكن لم ترا احد اكملت سيرها لكن توقفت عندما توقف عندما رات العصابه
رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo,أنيدرا
منيره توقفت بصدمه:م م ماذا تريدوون مني ؟
رئيس العصابه:انتي جميله اتوقع انكي تعرفين ذلك
منيره:ٌقلت ماذا تريد ؟
رئيس:جمالك او المال احداهن
فجاه التفتت رات كريس يفعل هذا وهو كان بجانبها رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo,أنيدرا
فجاه تحول الى ذئب
رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo,أنيدرا
كانت تنظر بصدمه وفقدت وعيها استلقت على الارض اما العصابه هربو وكريس عاد حملها كريس
تشين:اوه كريس يحمل منيره !
سيهون:كريس مابها
كرريس اخبرهم بكل شيء

انتهى البارت الاول انتظر ردودكم




  رد مع اقتباس
قديم 22-03-2015, 03:33 PM   رقم المشاركة : 3
موت الحياة
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية موت الحياة





معلومات إضافية
  النقاط : 1147
  الجنس: الجنس: Male
  الحالة :موت الحياة غير متصل
My SMS


رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo

وااااااااااااااااااو اوني انت مبدعة انا متشوقة لمعرفة التكملة اسرعي اوني بليز




  رد مع اقتباس
قديم 25-03-2015, 10:48 PM   رقم المشاركة : 4
ميرو الدلوعه
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ميرو الدلوعه غير متصل
My SMS *آنآ » آنثـى« آحسـَـَآسهآ ..مجنـٍـٍون..! صـَـَعب » تـٍـٍعشـَـَـَق..!وآلآصعـَـَب..تخون||~


رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo

موت الحياة :مشكووور على الرد
بس رد واحد ليه ماعجبتكم الروايه ؟





 
التوقيع
رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo,أنيدرا
آخر مواضيعي

روايه :Entered wolf my life ~Exo

 
  رد مع اقتباس
قديم 31-03-2015, 01:25 AM   رقم المشاركة : 5
jieona
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية jieona





معلومات إضافية
  النقاط : 37462
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Algeria
  الحالة :jieona غير متصل
My SMS هااااي كيفكم أتمنى تكونو بصحة جيدة


رد: روايه :Entered wolf my life ~Exo

واو روحي واصلي الجد أنا كتير بحب هالنوع من الروايات كتير عجبتني الرواية فايتينغ في انتظار الباقي





 
التوقيع
الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس و لا تذوب مثلما يذوب الثلج فلا تموت إلا .. اذا مات الحب .... معا ضد الإساءة للرسول
http://k-pop3fans.moontada.net/




تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
آخر مواضيعي

روايتي الثانية : المعجبة المجنونة
رحلة الأعضاء الى كوريا
معا ضد الاساءة للرسول " إلا رسول الله "
روايتي الأولى بعنوان (( الرصاصة القاتلة ))
ذكريات

 
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
:entered, life, روايه, wolf, ~exo

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا