منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2013, 09:41 PM   رقم المشاركة : 166
m.n almdini
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية m.n almdini





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :m.n almdini غير متصل
My SMS


رد: ( ارض الأح ـلآمم الـتي جعلت في قلبي مكآآن # كوري ـآ )

*البارت السابق*
**جوميني بعد مارجعت للبيت ..
كارلا تركض عند جوميني ..: وووش قاااااال ؟؟؟؟؟
جوميني تبتسم وتصد عنهآ ..
كارلا ..: انطقيي .. وش قال وش اللي ممغغيره كذاا ؟؟!
جوميني تلتفت عليهآ ..: اتركي التمسسكن ع جنب وراجعي نفسك وراح تعرفين وش اللي غيره * تدخل غرفتهآ *
جوميني بينهآ وبين نفسهآ: ويقولون عني خاينه بعد .. واضح من الخاين فينا .. لكن اسمحوا لي من اليوم راح اعلمكم كيف تكون الخيانه الحقيقية .. __________________________________________________ _________
**البارت التاسع**
كارلا واقفه بمكانها وتحاول تعرف وش تقصد جوميني بكلامها وبعد ما اخذت نفس عميق : انا غبية اللي اعتمد على وحدة مثلها ,, و الظاهر ان الوضع اللي بيني وبينه ما راح يتصلح ابداً.. **وراحت بكل عصبية لغرفتها**
**في غرفة جوميني**
جوميني كانت قاعدة على الارض و سانده راسها على الباب و مغمضة عيونها وتتذكر كل الكلام اللي شيون كان يقوله لها من اول يوم التقوا فيه الى اخر كلمة قالها لها وبعد ما تذكرت الصورة اللي شافتها بدأت دموعها تتسرب من تحت عيونها وبينها وبين نفسها :من اليوم اللي شفتك فيه وانا احاول بكل اللي عندي عشان اصلح اللي بيني وبين البنات عشان اكبر بعينك وتحبني وتحملت كل المسبات و الاهانات اللي جتني منهم بس عشانك واخرتها تجازيني كذا .. لكن هين انا اعرف كيف انتقم منكم ..
**في سكن السوجو**
الاعضاء كلهم مجتمعين بالصاله وكل واحد منهم طفشان وساكت وقاعد يفكر ..
لي تووك يناظر لشيون اللي كان يقرأ جريدة وبينه وبين نفسه : آكاد اجن كي اعرف العلاقة التي تربطك بها ..
بعدها قام وراح للمطبخ عشان يشرب مي ..
وهيتشول كان يناظر له وبينه وبين نفسه : لقد اصبح هادئاً منذ ان طردها من المسكن .. انا حقاً اشعر باني اصبحت شخصاً سيء .. ولكن كلما كان بعيداً عن الحب كان ذالك افضل للفرقة .
وبعد ما رجع لي تووك ..
سونغ مين بتآفف: لي تووك لماذا قمت بطردهن ؟؟! كان بأمكاني الحصول على واحدة منهن لي ..
هان بابتسامة :ربما .. ولكنك لا تستطيع الحصول على بادو وانجي ..لذا انسى امرهن ..
دونغ هي يناظر لهان بهذي اللحظة وبينه وبين نفسه : هل يعلم بان انجي تحبه ؟؟!
سونغ مين بتعجب : لماذا ؟
قبل ما يرد هان ..
هيتشول : وايضا لا تستطيع الحصول على شونا ؟؟!
سونغ مين مطير عيونه : لما لا ؟!
هيتشول : لانها خلقت لتكون لككريس ..
سونغ مين : لا بآس ما زال بأمكاني الحصول على لورا وكارلا ..
كيوهيون كان يلعب بلايستيشن وبعد ما سمع اسم لورا نط من مكانه وبصوت عالي: لا لورا لن تكون لك ابداً..
سونغ مين بعصبية : ولماذا ؟!
كيوهيون : لانها تحبني جداً .. وانا لن اسمح لك بسرقة معجبيني ..
سونغ مين : حسناً , اذا كارلا ستكون ملكي ..
كل الاعضاء يناظرون للي تووك ..
لي تووك وهو يناظر لشيون : لا لن تكون كذالك لانها وجدت شخصاً جديداً لتحبة ..
سونغ مين بعصبية : اذا من الجيد انك قمت بطردهن .. اه لا اصدق كم حظي سيء ..
هان : بهذه السرعة وجدت بديل ؟!
لي تووك يناظر للارض بحزن : اجل .
هيتشول : هذا يعني بانها لم تكن تحبك .. واظن ان خيارك بالابتعاد عنها كان جيداً..
لي تووك يناظر لهيتشول بنظرة حاده : ذالك لم يكن خياري ..
هيتشول يبلع ريقه ويلف راسه بعيد عن نظرات لي تووك..
شيون بينه وبين نفسه : هذا مستحيل..انها تحبه كثيراً ولن تجد شخصاً اخر كبديل له ..
ييسونغ : على كل حال الى اين ذهبن بعد ما حدث ؟؟!
لي تووك : بما ان انجي كانت معهن في الشركة اخر مره فمن الطبيعي انهن ذهبن اليها ..
شيون : صحيح لقد رأيت كارلا اليوم عند الشقة التي امامنا..
لي تووك بينه وبين نفسه : هذا يعني بأن ما حدث بالصورة كان حقيقياً ..
ييسونغ : ولكن اليست تلك هي شقة الاهالي ؟!
سونغ مين : بلا انها هي ..
هان بتعجب : الم يقلن بانهن يهربن من عائلتهن ؟!
هيتشول بصدمة : هل يعقل بانهن يكذبن ؟!
الاعضاء كلهم يناظرون لهيتشول ..
هيتشول : لا تنظروا الي هكذا .. هذا احتمالاً وارد ..
هان يلتفت لباقي الاعضاء : اظن بانه محق ..
شيون : مستحيل .. غداً بعد ان نعود من الشركة سوف نذهب لنسألهن ..
دونغ هي : انا سوف اذهب معك ..
شيون : حسناً .. وايضا هيتشول سوف يأتي معنا .
هيتشول بتعجب : مالذي يجعلني اذهب اليهن ؟! لا اريد ..
شيون : بما انك انت من وضع هذا الاحتمال فعليك ان تأتي معنا ..
هيتشول بعصبية : حسناً .. وماذا اذا كان كلامي صحيحاً ؟؟!
الاعضاء كلهم ساكتين وما يدرون وش يردون على هيتشول ..
لي تووك بصوت هادئ : عندها سوف تقطعون علاقتكم بهن جميعاً .. وسوف تكون اخر مره تلتقون بهن و اخر مره تتحدثون اليهن ؟!
هيتشول باتسامة شر : اظن بانكم سمعتم ما قاله القائد .. وما يقوله قائدنا علينا تنفيذه ..
شيون بهاللحظة تذكر كيف كان شكل انجي لما شافت ابو كارلا وجوميني بالمقهى وقال بكل ثقة : بالتأكيد نحن سوف نفعل ذالك .. ولكن فقط ان كان ما قلته صحيح ..وهو لن يكون صحيحاً ابداً..
هيتشول : سوف نرى ذالك غداً.. (راح لغرفته)..
دونغ هي يناظر لشيون بتعجب : ما الذي يجعلك واثقاً هكذا ؟!!
شيون بابتسامة : انا دائماً واثق مما اقوله ..
**في سكن f(X)**
فك توريا بابتسامة : انا متشوقة لاعرف مالذي سيفعله لي تووك لتلك الشقراء الحمقاء..
سولي وهي تضحك : مالذي تتوقعينه لابد بانه انفصل عنها ..
فك توريا : هذا يعني بان خطتنا للتخلص منهن قد بدأت تنجح ..اليوم تخلصنا من واحده وسوف نتخلص من البقية باقرب وقت ..
سولي : اجل صحيح ولكن عندما ذهبت اليهم اليوم لم ارى أي واحده من هن ..
فك توريا : ربما كُن داخل الغرفة ..
سولي : ربما ..
**في سكن البنات**
كارلا بغرفتهآ تبكي ومقفله باب الغرفه
بينها وبين نفسها ..: انا خليتها تروح له عشان تصالح اللي بينا مو تجي وتقلب علي هي بعد .. كككلهم كذا يتغيرون بدون سبب .. اصلا الغلط مني المفروض مااخليها تروح ..
انجي وشونا يطقون عليها الباب ..
انجي ..: ههف وش فيها هذي منفسه من رجعت جوميني ؟!؟
شونآ ..: لازم نروح لجوميني ونشوف ايش قال لها ليتوك ..
بعد ماراحوآ لغرفه جوميني *
انجي ..: وش فيها كارلا ؟ ايش قال لك ليتوك ؟؟
جوميني كان باين عليها انها كانت تبكي ورغم ذالك فتحت الباب وضحكت باستهزاء ..: اذا هي بنفسها مو عارفه ايش مسويه ! جايين تسألوني انا ؟ * تسكر الباب *
انجي : لحوول وش فيهم هذول ؟! وش قال لهم لي تووك ؟!
شونآ قالت لـ بآدو عن اللي صار ..:
انجي .. ..: ايش ذا كل وحده فيهم مو راضيه تقول وش صار ..
بادو كانت لابسة ومتجهزة عشان تروح تسأل ان هيووك عن اللي بيسويه : خلاص انا بروح لبيتهم وبسال لي تووك ..
شونا : أي طيب بس .. لا ترجعين تبكين انتي بعد ..
بادو : لا تخافيين .. *طلعت*
**قدام سكن السوجو**
بادو واقفة عند الباب ومتردده انها تطق وتدخل بعد طردت لي تووك لهم ..وبنفس الوقت كان الفضول يقتلها عشان تعرف وش يبي يسوي ان هيوك لها ؟؟! ووش اللي غير لي تووك عليهم ؟؟!
وبهاللحظة اللي كانت تفكر فيها .. فتح الباب عشان يطلع وكان واقف قدامها تماماً بطوله الساحر .. وبابتسامته الجميلة .. وبصوته الهادئ قال لها : حتى بعد طردك مازلتي تأتين الى هنا ؟!! يبدو بانك لا تملكين أي كرامه ..
بادو قبل ما ترفع راسها له عرفت انه هان من صوته .. بلعت ريقها وما عرفت وش ترد عليه ..
هان بابتسامة شر حط يده على ذقنها ورفع راسها وقرب وجهه من وجهها : الا تعرفين باني اكره الفتاة التي لا تملك أي كرامة ..
بادو عصبت من كلامه وتذكرت لما شونا كذبت على هيتشول وقالت له انها تحب كريس وقررت تعمل مثلها .. وبابتسامة استهزاء : لا تقلق انا املك الكثير من الكرامة.. ولذلك اتيت كي اخبرك بان ماقلته لك ليلة البارحة .. كان مجرد كذب .. لذا توقف عن التفكير باني احبك ..
هان بعد ما ضحك : اتعلمين لو لم ارك اليوم لنسيت تماماً بانكِ قلت لي بانك تحبيني .. وايضا حتى وان كنتِ حقاً تحبيني انا بدأت احب انجي كثيراً ولن افكر بك ابداً .. لذا توقفي انتِ عن التفكير بي ..
بادو حست ان نبض قلبها توقف بعد كلامه .. و الدموع لا شعورياً بدأت تطيح من عيونها وهي تناظر لعيونه ..
هان بعد ما شاف دموعها حس ان قلبه يوجعه .. بلع ريقة وبينه وبين نفسه : لماذا تبكين !! الم تقولي بانك كنتي تكذبين !! آآه مالذي علي فعلة الان ..
هان لف راسه عشان ما يشوف عيون بادو الغرقانة بالدموع ويتاثر (لانه ما يتحمل يشوف بنت تبكي قدامه) ..
واول ما لف راسه طاحت عيونه على عيون انجي اللي كانت بحالة صدمه من اللي سمعته وبصوتها المرتجف : هل تحبني حقاً ؟؟! (انجي كانت طالعه للمقهى وبالصدفة سمعته )..
بادو بعد ما سمعت كلام انجي ناظرت لهان اللي كان يتهرب من نظراتها ..
هان كان يناظر لعيون انجي اللي كلها امل وبعدها اخذ نفس عميق وبصوت هادي : اجل .. انا احبك ..
بعد هالكلمة بادو غمضت عيونها والدموع تنزل بغزارة من عيونها .. و حست بغصة تخنقها ..
وانجي دموع الفرح نزلت بهدوء على خدها وقبل ما توصل الدمعه لشفتها جت شفت هان على شفتها ..
انجي غمضت عيونها وحست ان بركان انفجر بقلبها ..
وبهاللحظة رجع ان هيووك من الشغل .. وانصدم لما شاف انجي وهان ووراهم بادو ..
بادو كانت على وشك تلف راسها وتشوف المنظر اللي يكسر قلبها للابد .. لكن ان هيووك اسرع وضمها على صدره
بقوة وهمس باذنها : ابقي هكذا كي لا تتألمي ..
طلع كيوهيون وقطع على انجي اجمل لحظة بحياتها و انقذ بادو من اتعس لحظة ممكن تمر عليها وبتعجب : ما الذي تفعلونه ؟!! هل فاتني شيء ؟؟! لـ .. لحظة واحدة ابقوا كمان انتم .. سوف اذهب لمناداة لورا .. دقيقة واحدة فقط ..
بعد ما راح كيوهيون ينادي لورا .. هان كان حاط يده على وجه انجي .. وبابتسامة : سوفف اكون لك للابد ..
ان هيووك بعد ما سمع كلام هان مسك بادو من يدها وسحبها معه برا المسكن ..
هان بعد ما ناظر لساعته : لقد تاخرت .. علي الذهاب الان .. اراكِ لاحقاً..
انجي كانت تحت تاثير الصدمة وما قدرت تتكلم .. وكل اللي قدرت تسويه انها تبتسم له ..
وبعدها رجعت دخلت للمسكن ..
بعد دقيقة طلع كيوهيون ما سك يد لورا اللي كان شعرها ينقط مي ..
كيوهيون بصدمة : اين ذهبوا ؟؟!
لورا : من هم ؟؟!
كيوهيون : ءء هان و بادو وانجي و ان هيووك .. جميعهم كانوا هنا .. وكانوا يقومون باشياء رومنسيه ..
لورا تناظر لكيوهيون بطرف عين : آه حقاً ؟! اشياء رومنسه .. بالممر .. انهم ليسوا اغبياء ليقوموا بذالك هنا ..
كيوهيون : بلا انهم اغبياء .. ءءء اقصد بانهم كانوا هنا حقاً ..
لورا بعصبية : لقد افسدت علي استحمامي .. وجلعتني اخرج وانا مازلت مبتله .. من اجل لا شيء ..
كيوهيون يناظر للورا ويناظر للممر وبكل براءة : انا لا اكذب ..
لورا تحط يدها على وجه كيوهيون : هل انت مريض ؟؟!
كيوهيون يبعد يدها وبعصبية: انا لا اتوهم .. وايضا لقد كنت احمق عندما فكرت بك ..
كيوهيون وهو بطريقة بيرجع للمسكن .. لورا : من الجيد بانك اعترفت بهذا ..
كيوهيون لف بعصبية : ماذا ؟؟!
لورا وهي تضحك : لا شيء .. (دخلت وسكرت الباب)..
**في الحديقة القريبة من المسكن**
ان هيوك كان ماسك يد بادو طول الطريق ولما وصلوا خلاها تجلس بالمرجيحة .. اخذ نفس عميق .. وبهدوء : لماذا ذهبتي اليه .؟؟
صوت شهقات بادو خلاها تعجز عن الكلام .. ان هيووك يناظر لها بحزن وبينه وبين نفسه : انتي بهذا الحال حتى قبل ان تري ما رايته ..
ان هيووك سحبها لحضنه وضمها بقوة و قعد يلعب بشعرها .. الين هدأت ..
بادو رفعت راسها عشان تمسح دموعها .. لكن ان هيووك مسحهم لها ..
بادو بصوتها المبحوح : لقد ذهبت الى هناك كي التقي بك ..
ان هيووك بتعجب : انا ؟! لماذا ؟!
بادو : الم تقل بانك سوف تقوم بشيء ما لاجلي !!
ان هيوك بابتسامة : اه .. اذن قتلك الفضول كي تعرفي ما سافعله ؟؟!
بادو تهز راسها ..
ان هيوك بعد ما ضحك : لما انتِ مستعجله ستعرفين ذالك لاحقاً .. وكما قلت لك سوف يكون لك .
بادو بعصبية : كيف يكون لي !! كيف يكون لي وهو يحب انجي ؟! هذا مستحيل ..
ان هيووك : هل قال بانه يحبها ؟؟!؟
بادو و الدموع بعيونها : اجل لقد قال ذاك .. وقال لي ايضاً بان اتوقف عن التفكير به ..
ان هيووك بينه وبين نفسه : مالذي علي فعلة الان .. اذا حاولت ان اقرب بادو له سوف تتالم انجي ..
بادو تناظر لانهيوك اللي كان يفكر : انت لا تستطيع مساعدتي الان .. اليس كذالك ؟؟! لم يعد هناك أي امل لمساعدتي ؟؟!
ان هيوك لما شاف عيون بادو المدمعة ماقدر يقول لها لا : بادو الا تثقين بي ؟! قلت لك سوف اساعدك ؟!
بادو وكلها امل : هل حقاً ستفعل ؟؟
ان هيوك : اجل لا تقلقي ..
بادو ضمت ان هيووك وهي تبكي : شكراً لك .. لو لم تكن موجود لفقدت الامل تماماً ..
ان هيووك يتنهد ويفكر وش راح يسوي ..
**بعد ما رجعوا للمسكن**
بادو رجعت وهي تبكي ومتضايقه ع طول دخلت غرفتها بدون ماتكلم احد ..
شونآ ..: بسم الله وش ذا كل شوي ترجع وححده تقعد تصيح علينا شككلي بروح اسألهم وش صاير.. اخاف انا بعد ارجع اصيح ..
شونآ بعد ماراحت لسكن السوجو كان هيتشول توه بيدخل ..
شونآ ..: اءءء هيتشول ..
هيتشول يلتفت لهآ ومستغرب ..: ماذا ههنآك ؟
شونآ ..: اتيت لا سأل عن مايحدث هنآ ؟
هيتشول : ماذا تعنين ؟
شونآ تقوله ..
هيتشول يضحك ب استهزاء ..: ولماذا تعتقدين انني اعرف السبب ؟
شونآ ..: حسنآ ، انسى الامر ..
هيتشول ..: اوه بالواقع نسيت ان اخبرك ..
شونآ ..: ماذا ؟ ؟
هيتشول ..: عندما ذهبت للشركة اخبروني بان اكسو سوف يسافرون غداً للصين للاداء هناك ..
شونآ رافعه حاجبها ..: حسنآ ؟؟
هيتشول : لقد فكرت بالامر كثيرآ واعتقد ان الغد وقتاً مناسب لتدريبك لتصبحي الفتاه المثاليه لكريس ..
شونآ توترت ولفت وجهها عنه ..
هيتشول بمزح : ههل توترتي لانك تخشين الابتعاد عني !؟
شونآ تكابر : ليس كما تظن , كل مافي الامر انني اخشى انك لا تكون محل ثقة في تدريبي من اجله..
هيتشول بابتسامة : اعدك بأن كل شيء سيكون على مايرام..
شونا بينها وبين نفسها : ي ليتني ما تكلمت ..
**في سكن البنات**
شونا دخلت وكارلا كانت جالسة بالصالة ..
شونا : ما بغيتي تطلعين ؟؟! نسيت شكلك تصدقين ؟!
كارلا ببرود : شونا ..
شونا : نعم؟!؟
كارلا : ابي اكل ..
شونا : حتى وانتي حزينة تفكرين بالاكل !!
كارلا : ي خي جيعانة احس صار لي سنة ما اكلت ..
شونا : طيب وش المطلوب يعني ؟!
كارلا : المطلوب انك تطبخين لي ..
شونا : اقول بس .. ترا الثلاجة عند باب غرفتك ..
كارلا : ترا اذا فتحت الثلاجة ما راح اسكرها .. الا وانا ما كلتها كلها ..
شونا : سم ..
كارلا : ها اقوم .. اقوم ؟!؟ بعد ثلاثة اذا ما سويتي لي اكل بقوم اكل كل الثلاجة ..
شونا تناظر لكارلا بوجه جامد : من جدك انتي ؟!
كارلا : واحد .. اثنين .. ثـ .. لا ..
قاطعتها لورا : خلاص انا اسوي لك .. بس بشرط ..
كارلا : وشو ؟!
لورا : لا عاد تبكين ..
كارلا تتنهد بضيق : وانا باقي عندي دموع عشان ابكي ؟!
شونا : لا يكون قاعدة تبكين على الاكل كل هالوقت ؟!
كارلا تناظر لشونا بطرف عين : أي عندك مانع ؟!
وقبل ما ترد شونا رن جوالها ..
شونا بتعجب : من معي ؟!
موظف من الشركة : ءء انا اتصل من شركة sm الترفيهية ..
شونا : اه حقاً .. لماذا تتصل هل حدث شىء ما ؟!
الموظف: لا لا تقلق .. كل مافي الامر انه بدأ من الغد عليكن ان تأتين الى الشركة
بشكل يومي .. لان الشرط الذي عقدتنه بالماضي لقد انتهت مدته .. وعليكن الان ان تأتين كي تحضرن لالبومكن الاول ..
شونا بفرحه : حقاً ؟؟
الموظف : اجل ..
شونا بحماس : حسناً ..سوف اخبر الفتيات .. وغدا سوف نكون هناك .. شكراً لك ..
الموظف: العفو ..
كارلا ولورا بصوت واحد : مين ؟؟!
شونا تركض عند كارلا وتضمها وتنطط ..
كارلا : وشو .. وش صار ؟!
شونا بعد ما قالت لهم .. راحت تقول لباقي البنات ..
**في غرفة هان**
هان منسدح على السرير ويتذكر دموع بادو .. وبعصبية : ما دمتي لا تحبينني لماذا كنتِ تبكين ؟! انا سأصاب بالجنون من تصرفاتك .. تعترفين لي وتبكين ثم تنكرين ذالك وتبكين مره اخرى .. انا حقاً لا استطيع ان افهمك ..
ان هيوك يطق باب الغرفة ..
هان : ادخل ..
ان هيوك دخل وهو يتلفت يمين يسار : مع من كنت تتحدث ؟!!
هان : لا احد .. انا فقط غاضب واحاول التنفيس عن غضبي ...
ان هيوك : لماذا انت غاضب ؟!
هان يقول له عن الكلام اللي قاله لبادو ..
ان هيووك : حسناً مادمت قلت لها هذا الكلام الجارح فمن الطبيعي انها ستبكي .. ولكن الى الان انا لا افهم لمَ انت غاضب ؟!
هان يتنهد : عندما كانت تبكي شعرت بانني اتالم .. وايضا اشعر بالندم لانني ابكيتها مرتين ..
ان هيوك بينه وبين نفسه : هل يعقل بانه يحبها ؟!
ان هيووك : حسناً وما المشكلة ؟؟ الست تكرهها ؟!
هان رفع راسه لانهيوك : مـ .. ماذا ؟!
ان هيووك :الست تكرهها ؟!
هان : ءء حسناً انا لآ اكرهها .. و لكنـ..
ان هيوك : ولكن ماذا ؟!
هان : لكنني لا احبها ايضاً..
ان هيووك : اذا لماذا تألمت عندما رايتها تبكي ؟!
هان يبلع ريقه : لا اعلم ولا اريد ان اعلم .. (يلف للجهه الثانية)..
ان هيوك بينه وبين نفسه : مادام لا يكرهها .. فهناك امل لها ..
هان يلتفت على ان هيوك : ماذا تفعل الن تخرج ؟!
ان هيووك : حسناً .. ولكن تعال لتناول العشاء ..
هان : انا قادم ..

** بعدها مر الوقت ببطئ شديد .. وكان يوم تعيس على بادو وكارلا وجوميني ويوم سعيد بالنسبة للبقية..
**في الصباح**
شونا صحت وراحت تصحي البنات عشان يفطرون ويروحون للشركة ..
البنات كلهم كانوا مجتمعين على السفرة وياكلون ما عدا جوميني لان شونا ما صحتها ..
انجي : وين جوميني ؟!
شونا : نايمة ..
انجي : ليش ما صحيتها ؟!
شونا : انا اصلا ما كان عندي نيه اصحي احد .. بس صحيتكم عشان الشركة .. وهي مالها علاقة بالموضوع..
انجي : طيب بروح اصحيها عشان تفطر ..
انجي راحت تصحي جوميني ..
**في سكن السوجو**
الاعضاء كلهم صاحيين .. وقاعدين يفطرون ..
دونغ هي يتكلم مع شيون : دعنا نذهب الان ..
شيون : الى اين ؟؟!
دونغ هي : الى شقة الفتيات ..
شيون : ان الوقت مبكر ..
دونغ هي : لا بأس ..
شيون : لمَ انت متحمس للذهاب ؟!
دونغ هي : ءء انا لست متحمس .. ولكني لم ارى الفتيات منذ مدة و اريد رؤيتهن ..
شيون : دعنا نذهب اليهن بعد ان نعود من الشركة ..
هيتشول : لا لنذهب الان .. ساكون مشغولاً لاحقاً .. لذا لنذهب الان ..
شيون: كما تريد ..
**في سكن البنات**
انجي تناظر لبادو وبابتسامة شر : ظهر الحق وزهق الباطل .. امس كان احلى يوم بحياتي ..
بادو كانت تعبانة من كثر البكاء وما كان لها حيل ترد عليها ..
شونا : احلى يوم وانتِ راجعة للبيت تبكين ؟!
انجي : كنت ابكي من السعادة ..
لورا : ليه وش صار ؟!
انجي تقول لهم وش صار ..
لورا ركضت عند انجي وضمتها : مبروك .. اصلا باين من البداية انه بيكون لك ..
شونا وكارلا يناظرون لبادو ..
بادو تتنهد بضيق : الحمد لله شبعت .. (راحت تلبس)..
شونا تناظر لانجي بطرف عين : مبروك بس ماله داعي ذي الحركات ..
كارلا : أي ترانا بنسجل اليوم البومنا الاول ومانبي نتنكد ..
جوميني بينها وبين نفسها : وجودك بالبيت لحاله منكد عيشتي ..(تقصد كارلا)..
بهاللحظة دق الجرس ..
شونا: بسم الله من يبي يجينا بهالوقت ؟!
انجي : مدري روحي افتحي يمكن هان .. انا بروح اتجهز له ..
بعد ما فتحت ..
دونغ هي بعد ما شاف شونا بحماس : اووه مرحباً .. اين انجي ؟!
شيون وهيتشول يناظرون لدونغ هي ..
دونغ هي : ءء اقصد كيف حالكن ؟!
شونا بتعجب : بخير .. ولكن ..
قاطعها شيون : اه لقد اتينا كي نسأل سؤالاً ..
شونا : تفضل ..
شيون : الم تكن عائلتكم تسكن هنا ؟؟
شونا : ءء بللى ..
هيتشول : حقاً ؟! ولكن اين عائلتكم ؟؟ انا لا ارى أي عائلة ؟!
شونا كانت مستغربة من سؤال هيتشول وقبل ما ترد.. جت جوميني من وراها ..
جوميني : مع من تتكلمين ؟!
شيون لما شاف جوميني انصدم : مـ .. مالذي تفعلينه هنا ؟!
هيتشول يناظر لشيون : هل تعرفها ؟!
شيون : انها العدو الاكبر للفتيات .. لقد كانت تحاول افساد حياتهن ..
هيتشول : اذا كانت عدوتهن لماذا تسكن معهن ؟!
شيون : هذا ما احاول فهمه ؟!
شونا : سوف اوضح الامر ..
شيون باحتقار : لا لا داعي لذلك .. الامر واضح جداً ..
هيتشول بابتسامة : اظن بان ما قلته كان صحيحاً ..
شونا : هل تظن باننا نكذب ؟!
شيون : انا لم اكن اظن ذلك ولكني مصدوم الان ..
هيتشول باحتقار: هه وانا مازلت افكر بتقريبك لكريس .. لكن فتاة كاذبة مثلك لا تستحق بان تكون ملكاً لاحد ولا تستحق بان يحبها احد .. اوه لحظة لماذا اتعب نفسي و ادربك ؟! في الحقيقة اردت ان افعل ذلك فقط كي اتخلص منكِ وتذهبي بعيداً عني .. لكن الان انتِ بعيدة لذا لا داعي لافعل ذلك ..
شونا انصدمت من كلام هيتشول و ما قدرت ترد عليه .. والدموع تتجمع بعيونها وهي تقاوم عشان ما تبكي قدامه ويعرف انها تحبه ..
هيتشول قرب وجهه من وجه شونا : ماذا هل ستبكين لان كذبتك كشفت ؟! حسنا لا بأس انا سوف اذهب وانتي اذهبي للبكاء ..
بعد ما راح .. شونا نزلت راسها وقعدت تبكي ..
جوميني بعد ما سمعت كل الكلام اللي قاله بابتسامة شر : لا تخافين انا راح اصلح الامر بنفسي وبروح لهم واقول كل شيء صار ..
**في سكن السوجو**
شيون دخل معصب .. وجلس من دون ما يتكلم ..
لي تووك : ماذا حدث ؟! لمَ هو غاضب ؟!
دونغ هي بحزن : لن نستطيع التحدث معهن منذ اليوم ..
لي تووك : اذاً احتمال هيتشول كان صحيحاً ..
دونغ هي وهو يتنهد : اجل ..
لي تووك بينه وبين نفسه : هذا يعني بان ما حدث بيني وبين كارلا كان مجرد كذبة ايضاً..
هان بينه وبين نفسه : لا اريد ان احب فتاة كاذبة ..
ان هيووك : ما الذي تتحدثون عنه ؟؟
سونغ مين يشرح له السالفة ..
ان هيووك : هذا مستحيل ..
لي تووك دعونا نذهب للشركة الان .. و لا اريد ان ارى أي واحدٍ منكم يتحدث اليهن ..
كيوهيون بحزن : حسناً ..
*البنات راحوا للشركة .. وشونا ما قالت لهم عن اللي صار عشان ما يتنكدون ..
*السوجو كلهم طلعوا عشان يروحون للشركة **
دونغ هي عند باب المسكن بصوت عالي : لي تووك هيا سنتاخر ..
لي تووك من بعيد : اذهب انت انا سوف الحق بعك بعد دقائق ..
دونغ هي : حسنا انا ذاهب ..
**في مسكن البنات**
جوميني كانت قاعدة بالصالة وسمعت صراخ دونغ هي ولي تووك وحبت تستتغل الوضع بما ان البنات مو موجودات ..
**في الممر**
لي تووك كان توه طالع من المسكن ويسكر الباب ..
جوميني : آحم ..
لي تووك التفت لها وما اهتم ..
جوميني : اريد ان أاخذ من وقتك قليلاً ..
لي تووك وهو ماشي عشان يطلع : وقتي ثمين ولا اريد تضييعه معك ..
جوميني : الا تريد ان تعرف الحقيقة .. ولماذا الفتيات كذبن ؟!
لي تووك وقف مكانه وبعد ما تنهد : تحدثي بسرعة ..
جوميني بابتسامة شر : __________________
لي تووك يناظر لجوميني بصدمة : هل ما تقولينه صحيح ؟!
جوميني : آجل ..
لي تووك بعصبية : اذا كان كذلك فانا لن اسامحهن ابداً ..واعرف كي اتصرف معهن ..

**يتبع **

توقعاتكم للبارت القادم :
1\وش الكلام اللي قالته جوميني للي تووك وخلته يعصب ؟!
2\هل راح تستمر علاقة هان و انجي ؟؟
3\كيف ممكن ينحل سوء الفهم اللي حصل بين الاعضاء والبنات ؟؟
4\وش راح يكون مصير بادو وشونا ؟؟

كل هذا راح تعرفونه ان شاء الله في البارت العاشر .. تابعونا .
[/size]




  رد مع اقتباس
قديم 24-08-2014, 12:23 PM   رقم المشاركة : 167
محبه انهيوك
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Male
  الحالة :محبه انهيوك غير متصل
My SMS


رد: ( ارض الأح ـلآمم الـتي جعلت في قلبي مكآآن # كوري ـآ )

واااااااااااااو عن جد الروايه تجننن
عن جد انتوا مبدعين مشاء الله عليكم
هذه احلى روايه قريتها
انا سجلت بالمنتدى عشان اقول لكم ان الروايه تجنن وحييل القصه جميييله
انا الصراحه ماعندي توقعات كثيره بس ودي ان البارت الجاي ينزل لاني كثير متحمسه له




  رد مع اقتباس
قديم 18-09-2014, 08:53 PM   رقم المشاركة : 168
محبه انهيوك
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Male
  الحالة :محبه انهيوك غير متصل
My SMS


رد: ( ارض الأح ـلآمم الـتي جعلت في قلبي مكآآن # كوري ـآ )

يلا متى راح ينزل البارات الجاي مليت وانا انطر
جيبال نزلوة قرييب
فايتينغ




  رد مع اقتباس
قديم 22-09-2014, 09:41 PM   رقم المشاركة : 169
simo junior
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :simo junior غير متصل
My SMS ادعموني بروايتي الجديدة حقيقة عن حلم + سوبر جونيور


رد: ( ارض الأح ـلآمم الـتي جعلت في قلبي مكآآن # كوري ـآ )

جووووووووووووووووووووووووووميني

حفيرة تافهة غبية اءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءه
سوري مرا تقهر


المهم انا متابعة جديدة والرواية خلصتها بثلاث ساعات من الحماس

كمليها بأقرب وقت




  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 06:07 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا