منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2012, 12:57 AM   رقم المشاركة : 16
soroona
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية soroona





معلومات إضافية
  النقاط : 6838
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :soroona غير متصل
My SMS


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

لا أنا ما اقدررررررررررر وش ذا الإبداااااااااااااااااع

كل بارت احلى من الثانييييييييي

الله يخاخذ حنان وجع الناس بحالها وملقفة راسها

بس حرااااااااام هاذا الشاهين بدووون قللب اووووووووف

بس صرااااحة فوووووووووق الإبداع

يسلموووووووو يا قلبووووو


هااا لا تنقطعين علينا لأني رح أنسى بسرعة




 
قديم 03-05-2012, 06:59 PM   رقم المشاركة : 17
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

يسلمو ع كل الردود ان شاء الله تنال اعجاب الجميع
يلا الحين بينزل البارت السادس

اختكم بقآآيا الرحيل




 
قديم 03-05-2012, 07:02 PM   رقم المشاركة : 18
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

شاهين اعطى ملاك كف وصار يضرب فيها بالحزام بدون رحمة وهي تصيح و تترجاه بعدها كسر تلفونها و حرم عليها الطلعه من البيت فقط تروح المدرسه وتوه بقفل عليها الجناح قال من اليوم و رايح انا الي بوصلك للمدرسة وبرجعك




ملاك وهي تصيح صياح يقطع القلب: اوكي سوي الي تبي بس اعرف عمري ما خنتك ... احبك



شاهين: اسكتي لا ارتكب فيك جريمه اهنتيني اخر زمن حرم شاهين ال ...... تخونه لكن بقلب حياتك سودة يا ملاك




طلع شاهين من الجناح وملاك كانت تصيح وهي تشوف الصور ومو مستوعبه الي صاير بعدها الإ بصوت التلفون الي بالغرفه يرن و دت ملاك





ملاك: ألو !




: أهلا حياتي




ملاك: انت منو !




: انا محمد حبيب قلبج !




ملاك: نعم! (( زاد بكاء ملاك )) و قالت ياحمار انت الي خربت فكر زوجي و مدري شنو سويت ليش تخرب حياة غيرك ليش !!




محمد: شوفي هذا كله مايهمني انا ابيج انتي لما شفت صورك من عند اشراق و جهزتها و فبركتها بس بصراحه حطيت عيني عليك راح اسوي اي شي علشان اكسبك




ملاك: يعني راس كل هذا اشراق تبي تخرب بيني و بين شاهين




محمد: شوفي ان درى شاهين (( يعني ان عرف )) بالي يصير لا تلومي الإ نفسك يعني ما راح تشوفينه من جديد




وقطع الخط و قررت ملاك تخبر شاهين حاولت تفتح الباب لكن كان مقفل و شافت التلفون و راحت تتصل




عند شاهين كان على شاطئ البحر يتأمل غروب الشمس و غارق في بحر خياله




اتصلت ملاك لكنه نسى جواله بالسيارة و ضل التلفون يرن فوق الخمس مرات بعدها انتبه شاهين للتلفون وراح ليه




شاهين: ألو نعم !




ملاك وهي تصيح: شاهين ابيك اليحن تعال ابي اقولك شي




شاهين: ما ابي انا مشغول الحين و كان بقفل الخط




ملاك: لا تقفل الخط شاهين اشراق هي السبب سمعتني شاهين




شاهين: اشراق! و سكر الخط




شاهين اصلا ما سمع ملاك بس قال اشراق لانه شافها قدامه




ملاك فكرت ان شاهين سمع الي قالته و ارتاحت



شاهين: اشراق ليش انتي اهني ؟




اشراق بدلع: وحشتني حبيبي




شاهين تذكر ملاك اتصل ليها




شاهين: شنو كنتي تقولي ملاك!




ملاك: ماسمعت ؟




شاهين: لا قولي




اشراق: حبيبي اني وياك تتصل لهي الجيكرة ؟




ملاك سمعت صوت بنت عرفت انها اشراق حزنت و سكرت الخط




شاهين: ألو ألو ملاك ملاك




اشراق: يلا نروح كوفي شوب




شاهين بعصبيه: متى بنت تروح كوفي شوب لو ملاك مكانك دفنتها (( قالها بدون شعور ))




اشراق: (( حست بالكره لملاك اكثر و اكثر )) و قالت اكرهك و اكره ملاك بعذبها وبخلي حياتها جحيم و مشت لسيارتها




(( اشراق بنت مغرورة بنت اغنياء و ترف عمرها 25 سنه تشتغل في شركة ازياء مشهوره ))




شاهين راح البيت و دخل شافته امه




شاهين: السلام عليكم




ام شاهين: عليكم السلام .. هلا بولدي هلا




شاهين: كيف حالك يالغاليه (( وهو يبوس راسها ))




ام شاهين: بخير اسأل عنك كيف زوجتك ؟




شاهين: انا بخير الحمد لله وهي بخير




ام شاهين: تعال انت ومرتك تعشوا ويانا تحت خلاص بطلو شهر العسل هههههههههــ




شاهين (( وين شهر العسل ياحسرة )) : ان شاء الله انا استأذن




وركب فوق للجناح كانت ملاك تكتب واجباتها و تحضر




دخل بهدوء صار يطالعها وهي تكتب و تتمتم بألحان شكلها طفلة بريئة




شاهين في نفسه (( معقوله هذا الملاك يخوني لا اكيد في السالفة شي اووووه شاهين ارجع للواقع هي خاينه خاينه ))




ملاك: انت اهني !




شاهين: اي مو عاجبك




ملاك: ومين الي معاك تايه وياها ؟




شاهين: الي يقول ماسويتي شئ روحي شوفي فضايحك مسويه تغار عليي




ملاك: ماشي لكن اعرف ان السبب ...




و الإ يرن تلفون الغرفه هذي ام شاهين تقول لهم العشا جهز




شاهين: انتي روحي انا تعبان بنام




ملاك: اوكي ~~"




جهزت ليه ثياب النوم وراحت




نزلت و تعشت و راحت تنام




في اليوم الثاني




ملاك: شاهينوه قوم تأخرت عن المدرسة
شااااهين !!!



شاهين: تعبااان




ملاك: يعني اروح مع السواق؟




شاهين على طول قام : لااااا اقطع رجلك ...
انتظري



وصلت ملاك المدرسة و تأخرت عن الحصة الأولى واجد




ملاك: شاهين شكله لازم تدخل وياي للأشراف




شاهين: طيب




دخل وياها وقال لهم عذر من راسه و طلع بعدها




دخلت ملاك وبعد الحصة قالت الي أمينه و مريم و زهراء كل شي وعن اشراق و قرروا انها لازم تقول لشاهين




مريم: ويش رايك تجي ويانا كوريا




ملاك: ما أعرف يمكن مايرضا شاهين




مريم: اذا شاهين ما رضى يفهم و حاولتي وياه بكل الطرق تعالي ويانا من وراه



الكل وافق مريم علشان يعلمون شاهين درس مهم




انتهى البارت ((6))




ياترى ماذا سيحصل في الأيام القادمه !؟
هل ستذهب ملاك لكوريا بدون علم شاهين !؟




قراءة ممتعه نلقاكم في البارت القادم



 
قديم 04-05-2012, 01:20 PM   رقم المشاركة : 19
Miss babo
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Miss babo





معلومات إضافية
  النقاط : 986
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :Miss babo غير متصل
My SMS فلها وربك يحلها


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

اهليييين اوني اخيرااااا دخلت بالموت امي سامحتني وانتي الحمدلله
الييييم البااارت بس شاهين قهرني يوم قطع الخط بوجهها يوم قالت إشراق ورأ
ذالمصيبه ولا ملاك يابعدي قطعت قلبي
بس اهم شي يوم تقومه عشان يؤديها قال لهااقطع رجولك هههههههههههه الييييمه
انشالله يوافق تروح معهم كوريا

ياترى ماذا سيحصل في الأيام القادمه !؟
راح يكتشف شاهين ان إشراق هي السبب وراح ينتقم منها
هل ستذهب ملاك لكوريا بدون علم شاهين !؟
لا بيوافق ولوجي معها حارس شخصي هههههههههههه
يعطيك العافيه اوني وننتظر البارت الجاي على احررر من الجمررر





 
التوقيع
آخر مواضيعي

أنا وصلت .. أبغى ترحيب

 
 
قديم 04-05-2012, 09:19 PM   رقم المشاركة : 20
sandra11
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية sandra11





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :sandra11 غير متصل
My SMS


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل


واااااااو البارتات تجنن
ياربي ذا الشاهين مدري هو يرفع الضغط ولا يجيب الجلطة
بس ساعات أحس إنه حبوب وطيب
وماكاسر خاطري غير ملاك
إشراق أحد يمسكني إياها أخليها تصير إغراب
< لا تتحمسين

ياترى ماذا سيحصل في الأيام القادمه !؟
مدري بس أتمنى يعقل شاهين ويبطل حركاته
هل ستذهب ملاك لكوريا بدون علم شاهين !؟
أتمنى تسويها تفسي تسافر وتتركه ذا المـريض النفسي




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
((ملاك, أمك..!)), الرحيم, بقلم, بقآآيا, رواية, سمتكِ, شاهدو


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:42 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا