منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2012, 03:47 PM   رقم المشاركة : 21
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل


أشكركم حبيباتي على الردود الرائعة والمشجعه
واعتذر منكم ع التأخير بس الحين بينزل البارت



 
قديم 09-05-2012, 03:51 PM   رقم المشاركة : 22
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
البارت ((7))



بعد دوام المدرسة جا شاهين اي ملاك وراحو يتغدون في بيت ابو ملاك
اول مادخلت ملاك بيتها فرحت لانها اشتاقت الي كل ركن فيه حنت الي ايام اللعبه و المرح كانت نور رايحة المطبخ شافت ملاك
نور: ملاكي !!
ملاك: ياعيون ملاك انتي
وعلى طول حضنوا بعض لان ملاك و نور يحبون بعض بقوه و على طول ويا بعض
بعدها سلمو على ام ملاك و ابو ملاك و تغدو سولفو شوي و طبعا ملاك كانت قمة السعادة بعدها على المغرب مشو البيت
ملاك: شاهين
شاهين: هلا
ملاك: كيف خليتني اروح بيت اهلي ؟
شاهين: شنو كيف اكيد بالسيارة !
ملاك: لا اقصد كيف رضيت اروح ؟
شاهين: يعني ماتبي تروحي ماراح اخليك تروحي من جديد
ملاك: لااا ماكنت اقصد جدي خلاص سكر السالفة
شاهين: طيب
وصولو البيت راحت ملاك سلمت على عمها و عمتها و طلعت فوق للجناح و راح شاهين وراها
صارت ملاك تكتب الواجبات و شاهين يرتب اوراق بالمكتب حقه ما انتبهو الا الساعه 11:30 الليل قامت ملاك نزلت و طلعت بالأكل لفوق لان ما تعشو
حطت ملاك الأكل بالصالة و اكلو بعدها راح شاهين ينام و ملاك راحت تنادي الخدم يجو ينظفو المكان بعدها اخدت ليها شاور و طلعت لبست بجامة مرسوم عليها دببه و جففت شعرها و ربطته برطبة بنيه
سمعت ملاك صوت جوال شاهين راحت ليه شافت فيه رسالة من شخص يهدد شاهين انه راح يقتله لو ما اعطاهه الي يبيه ملاك خافت على شاهين و نزلت تحت تبي تخبر ابو شاهين لكن سمعت ابو شاهين معصب يكلم ام شاهين و سمعت هذا الكلام
ابو شاهين: ولدك مضيع نفسه ويا هالبنت من تزوج فيها كان على الأقل يجي الشغل الحين ما اشوفه ابد
ام شاهين: ملاك بالمدرسة كل يوم و هو يجي تعبان شنو وراه !!
ابو شاهين: غريبه ليش مايجي !
بعد ما سمعت ملاك هذا الكلام قررت انها تضل جنب شاهين و مابتسافر وياهم إلا وياه بعدها طلعت فوق راحت ليه و راحت على السرير شافت شاهين نايم توها بتحط عليه الغطا شافت جروح تبين من رقبته رفعت الفانيلة شافت ظهرة كله جروح على طول نادته
ملاك: شاهين ... شاهين ,,, وصاحت
شاهين قعد من صوتها المبحوح حس بالخوف: شنو .. شنو صاير
على طول ملاك قامت و جابت المرهم و خلته على بطنه ينام و حطت المرهم على الجروح
شاهين بأستغراب: كيف عرفتي !
ملاك: منو الي يهددك اكيد اشراق مثل ماخلتني خاينه تبي تاخد فلوسك ما كفاها انك عصبت عليي و ذليتني تبي تكسر قلبي فيك
شاهين: اشراق ورا سالفة خيانتك (( شاهين في نفسه كيف ما فكرت ان ورا كل هذا اشراق كيف ما فكرت ضلمت البنت لكن لحضة وين الدليل ))
شاهين: كيف اعطيني دليل
ملاك: تقدر تشوف مكالمات التلفون حق الغرفه
بعدها سمع شاهين كل شي و كبرت في عينه ملاك و قال ليها اعطيني التلفون بتصل لأشراق يا ملاك
قامت ملاك و راحت تجيبه
بالجهه الثانيه
اشراق: والله عجبتيني يا حنان تصويرك فن بس كان عليي اشيل صور روعة و رؤى و اخلي صورة محمد و طبعا محمد فنان في الفبركه
حنان: شفتي ذكائي وفرت عليك العناء اكيد ملاك تعاني من شاهين ههههههههــ
اشراق: هههههههآآي
الا بصوت تلفون اشراق يرن و يجيها صوت شاهين الغاضب و سكر الخط بوجها كل الي فهمته ان ملاك قالت ليه الحقيقه
و اتصلت لمحمد و زفته و توعد في ملاك ان ينتقم منها
انتهى البارت ((7))
ترى ويش بصير في ملاك كيف الأنتقام !؟
شاهين شنو قصته مع المسج !؟
نلقاكم في البارت القادم و أسفه لانه قصير البارت الجاي بكون اطوول ^.*





 
قديم 11-05-2012, 06:59 PM   رقم المشاركة : 23
Miss babo
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Miss babo





معلومات إضافية
  النقاط : 986
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :Miss babo غير متصل
My SMS فلها وربك يحلها


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

يااااااااي وناااااصه اخيرااااااا نزل البارت
الحمد لله أخيرا اكتشف شاهين السالفه ان
إشراق النذله ورأ السالفه كلها
ياعمري حسيتها مررره خاايفه عليه وتحبه
يوم شافت الجروح الي على ظهره
ترى ويش بصير في ملاك كيف الأنتقام !؟
راح يتعاركون او يشتكون عليهم
شاهين شنو قصته مع المسج !؟
*واحد يبي يقتله من تبع إشراق
يعطيك العافيه اوني ننتظر البارت الجاي على احررر من الجمر





 
التوقيع
آخر مواضيعي

أنا وصلت .. أبغى ترحيب

 
 
قديم 12-05-2012, 11:46 AM   رقم المشاركة : 24
☆★✯κϓƲɴᎯ✯★☆
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية ☆★✯κϓƲɴᎯ✯★☆





معلومات إضافية
  النقاط : 1045
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :☆★✯κϓƲɴᎯ✯★☆ غير متصل
My SMS الموت ماهو لاتكفنت ...بالتراب؟ الموت لا فارقت شخصاً .......تحبه


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

يااااي
الروايه اتجننن تهبل
تحمست معهم تكفين كملي
انا بنتظرك لين ماتنزلين البارت
اختك

لينو
لينا





 
التوقيع
ياااااااااااارب يااااااارب
ارحمني برحمتك ياااااااارب
اذا ماتحملت العيشه في هذي الدنيا
انك تاخذني اليك
والله كافي اني اتعذب ومحد يحس فيني
اتمنى من الكل الي زعل علي او جرحته بدون قصد
انه يسااااااامحني لان قريبا ساكون تحت التراب

لينو
لينا
آخر مواضيعي

قصه قصيره (لين&ميني)
مدرسة البراعم
Leeteuk I miss you 😔😣❤
حبيبتي شتقت اليكي ( قصة قصيرة حزينه)
تؤم روحي

 
 
قديم 19-05-2012, 12:02 PM   رقم المشاركة : 25
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

في البدآية أعتذر تآخرت وآجد عليكم في تنزيل البآرتآت ، صآدتني ظرووف فعذروني

يلآ تفضلوآ :

قرآءة ممتعة

بعد ما شكر شاهين الخط طالع ملاك كانه يقول ليها انا آسف
وملاك كانت تطالعه بترجي يقول ليها من وين صادته الجروح

ملاك : شاهييين قول منو الي يهددك ؟؟

شاهين : لا تتعبي نفسك ما فيه شئ مهم

ملاك : ليش هذي الجروح من شنو ؟؟

شاهين : كنت بالشركة وطاحت عليي اشياء حادة

ملاك : لا شاهين انت اصلا ما كنت تروح الشركة وين تروح ؟
ترى سمعت عمي يقول

شاهين : ملاك قلت لك ما فيه شئ خلاص سكري السالفة

ملاك تضايقت لكن ما كثرت اسئلة لان شاهين يتهرب ، سكرت النور ونامو ، وكان يوم الجمعه اليوم الثاني ويوم الاحد تبتدي امتحانات نهاية الفصل الدراسي ..

بعد ايام الدراسة المرهقة وكان كل يوم شاهين يتلقى تهديد ، طلعت ملاك من المدرسة ويا السواق لان شاهين كان عنده اجتماع ، ومشى السواق بعد فترة وقفتهم سيارة سوده ..

طلعوا منها رجال واخذوا ملاك لهذي السيارة

ملاك : من انتو اتركوووني ؟؟

الحارس : امشي وانتي ساكته او اقتل السواق

السايق : خذني بدل السيدة

الحارس : ولا كلمه ترى افرغ هالمسدس في راسك

ملاك : طيب خلي السواق لحاله بروح وياكم

ودخلت ملاك وياهم لكن ما تعرف وين بتروح

السواق على طول راح لشاهين دخل عليه في وسط الاجتماع
السواق : سيد شاهين .. سيد شاهين !!

شاهين : خير شصاير ؟؟

السواق : سيدة ملاك

شاهين : تكللم شفيها ؟؟

السواق : اختطفوها يا سيد شاهين .. وقعد يصيح :"(

شاهين طار عقله وركض للسواق : منو اختطفها ؟!!

السواق عطاه رقم السيارة حقت المختطفيين وعرف ان صاحبها عائلة محمد وتذكر ان قالت في التلفون لملاك انها ان قالت ليه ما بتشوف شاهين مرة ثانية

شآهين ( معقوله يقتلها لااا ملاك لا تخليني وتروحي انا ليش اقول جدي معقوله احبها لا لا انا ما احبها بس ضميري يعورني لاني السبب اي اي هذا السبب )

وراح لبيت محمد يدور عن ملاك ويا الحراس لكن ما شافها حقق عن محمد وعرف انه يتاجر بالمخدرات .. !!!

في جهه ثانية

مشو في ملاك فترة والسيارة مسكرة ما يبين فيها شئ فجأة توقفت السيارة وطلعوها ، طبعا ملاك كانت مربطة بحبال ومسكرة عيونها دخلوها المكان وسمعت اصوات فعرفت انه مكان دعارة [ يعني ملهى فسق ] كان المكان كله سكارى بنات ورجال

فتحوا عيونها وشافت محمد جالس يشرب خمر ، وياه اشراق وهم سكارة ..
خافت ملاك بقوة واتمنت شاهين يجي ليها

عند شاهين كآن يحاول يعرف عن محمد كل شي وين يروح ووين يجي
وخلى جوآسيس على بيته ، كآن كل همه يحصل وين مكآن ملآك
عند ملآك أخذوهآ الحراس لعند محمد

محمد : هَلآ وغلآ ملآكي

ملاك : تقصد ملآك شَآهين ^*

محمد : احترمي نفسك كلمة شاهين مآ أبي اسمعهآ هني
واعطاها كف على وجهها

وبعدها أعطاها للحراس وقال ليهم يحبسوهآ في غرفة ومآ يعطونهآ أكل بس مآي !

بعد يوم بحث طويل رجع شاهين إلى البيت متضآيق وشآفته أمه
أم شآهين : وين ملآك ؟

شآهين مآ قدر يتحمل وهو يسمع أسم ملآك ف طآحت دموعه لآ إرآدي وقآل : أختطفوهآ !!!

أم شآهين شهقت بقوة : شنوو منو أختطفهآ [ وهي تضآرخ وتصيح ]

أبو شآهين سمع صوت صرآخ على طول جآ ليهم وعرف السآلفة

واتصل على حراسة وقال ليهم : يدورون أي شئ يملكه

ركب شاهين جنآحة ورآح فوق سريره وهو يحس بالخنقة والوحده

تآئه حَزين أفكآري مثشتته
أشْعُرُ بالعتمة والظَلآم والوحدة
الوِحدة شَئٌ قَآتل يآ إلآهي !!

بعدهآ نآم شآهين من التعب والتفكير 6 صَبآحًا

رن تلفون شاهين ، فتح عيونه بتشويش وتذكر ان ملاك مختطفة ونط ..

شآهين : ألو

الحآرس : صَبآح الخير سيد شآهين

شاهين : هآ خبرني شنو صآر ؟

الحآرس : حصلنآ المكآن إلي يروح ليه بكثرة

شاهين : أوكيه تعآل مكتبي احين

الحارس : حآضر سيدي

الحآرس خبر شآهين عن المكآن إلي يروح ليه محمد بكثرة !

فطلع شآهين يدور على ملآك في كل مكآن في الجهه الثآنية ...

عند ملآك دخل عليهآ محمد وقآل ليهآ : أنآ مو قلت لآ تقولين لشاهين الحقيقة ، مسكهآ من رقبتهآ ..

ملآك : أي هدني يعور

محمد : بوريك يا ملآك بخليكي تندمي على اليوم الي ولدتك فيه أمك
ملآك كآنت تختنق ، حس فيهآ محمد بس مآ حب يقتلهآ علشآن يعذبهآ ببطئ ويستمتع في قتلهآ ، رمآهآ على الجدار ورآح عنهآ ..

ملآك صآحت من قلب ، وحست بالتعب لانهآ مآ أكلت شئ من أمس الظهر ، وظلت مرمية على الأرض تحس بالخدر بجسمهآ وأطرآفهآ ، مآ عآدت تحس فيهآ من التعب والخوف والتفكير والحنين

كآنت تفكر في شآهين [ شآهين ليش تأخرت أكيد أنت مآ بتجي آه يآ قلبي ليش كل هذآ العذآب ] بعدهآ غآبت عن الوعي !!

شآهين أخيرآ حصل المكآن إلي فيه ملآك وأتصل على الشرطة وحآصرت الشرطة المكآن واقتحموه على طول شآهين ركض يدور عليهآ بين الغرف ، وقف عند غرفة مقفولة وحس أن ملآك دآخل وصرخ: ملآك أنتي هني ؟؟ .. ردي عليي ... مآ كو رد

على طول كسر البآب ودخل وشآف ملاك ممدة على الأرض ، وصرخ لأول مرة من قلب : ملآآآآآآآآآك


أنتهى البآرت " 8 "
.................................................

يتبع



 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
((ملاك, أمك..!)), الرحيم, بقلم, بقآآيا, رواية, سمتكِ, شاهدو


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:08 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا