منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-2012, 03:54 PM   رقم المشاركة : 31
snsd yuri
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية snsd yuri





معلومات إضافية
  النقاط : 8303
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Algeria
  الحالة :snsd yuri غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل


روايتك حلللللللللللللللللللللوة




 
قديم 16-06-2012, 04:54 PM   رقم المشاركة : 32
Miss babo
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Miss babo





معلومات إضافية
  النقاط : 986
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :Miss babo غير متصل
My SMS فلها وربك يحلها


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

اووووني وييين البااارت طولتي :(





 
التوقيع
آخر مواضيعي

أنا وصلت .. أبغى ترحيب

 
 
قديم 02-07-2012, 01:35 AM   رقم المشاركة : 33
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل


البارت (11)



مشو ملاك اتصلت بشاهين يجي وراحو الحفله دخلوا ملاك شالت الغطا ونزلت العباية شاهين خق من جمالها وقتها وقال


شاهين : ما شاء الله شنو ها الجمال روعه ملاكي


ملاك بخجل : تسلم لي شوشو


شاهين ماقدر يستحمل ومات ضحك عليها (ياعيني خرب الرومانسية هههههه ..)


ملاك : ويش فيك تضحك..؟؟


شاهين : ولاشئ .. بس شوشو عجبتني حلو على لسانك ..


ودخلت إلهام (أخت شاهين )


إلهام: يااااي شنو هالجمال روووعه وربي إن اء الله ماخربت عليكم الرومانسية


ملاك بدلع : لا أبداً ..


شاهين : إلا يالله انقلي


ملاك :تسمي الضحك رومانسية *_*


الكل : ههههههههههه


بعدها تجمعوا كل الحضور طبعا الاولاد بالطابق الي تحت والبنات بالي فوق الصالة كبيره مره وبوسطها نافورة زي الشلال ومن فوق السقف زجاج وينفتح ويغلق مرسوم عليه احصنه جميلة والنافورة فيها مجسم عبارة عن ولد على حصان يطالع بنت قاعده وماسكه جره تسكب ماء , الصالة كان فيها كراسي فوق وتحت طبعا يوصل الحضور الحريم ويروحوا فوق والرجال يجلسوا تحت ..


الجوا كان حلوا مرره والمسيقة رومانسيه هادئه طبعا في الصالة افوقية في كوشه لان شاهين وملاك بيدخلوا عند الحريم وبعدها بيروح شاهين للرجال كان الحفل اكثره من الطبقة النبيله والغنيه وقليل من المتوسطه .


دخلوا شاهين وملاك الصالة وطبعا الإضاءة كلها مسكرة وموجهه الإضاءه عليهم وملاك ماسكة ذراع شاهين وهم يمشون شاهين كان جذاب وواثق من خطواته ووسيم بقوا والبنات خقوا عليه وملاك طالعة جنان طبع واحلى منه خاصة مع بعض الخجل والحياء وطالعه كييوت بقوة


بعد ماوصلو الكوشة لبسها الدبلة وصورا مع بعض وقطعوا الكيكة طلع شاهين وجو أصدقاء ملاك وكل الي في الصالة شالوا العبايات


زهراء : ياي الحفلة حلوه بقوة خاصة فيها كشري أمووت عليه أكلت منه واجد ..


مريم : اي حلوه الحفلة بقوة


أمينه : امشوا جنب الشرفه الي جنب الصبيان نشوف ويش يصير


الكل : يالله


وراحوا عند الشرفه وكان شاهين توه نازل سلموا عليه أصحابه وشاف ثلاثه يبين من أشكالهم أنهم كوريين وراح ليهم وهم عرفوه لانه صاحب الحفلة


(إلي مكتوب باللغة العربية الفصحة يتكلمون كوري )


شاهين : السلام عليكم


الكل : عليكم السلام


شاهين : كيف حالكم ؟؟


الكل : بخير والحمد لله كيف حالك أنت هل أنت بخير ...


شاهين : عفوا


لي توك : لاتعرف كيف تتحدث مثلننا ؟؟


كيو هيون : كيف له أن يعرف إنه عربي ..


شيون : ههههههههه...


شاهيين عصب لان ملاك قالت إنهم يعرفون عربي واتصل ليها وملاك ميته ضحك عليه ...


ملاك : ألوو هههههه


شاهين : ليش الضحك ؟؟


ملاك : طالع فوق اتجاة اليمين ..


طالع شاهين وشاف ملاك وعصب عليها


شاهين : اقول روحي داخل بلا مياعه يمكن يشوف أحد الرجال اهني


ملاك : ماحد بيشوف لاتخاف المسافه كبيره ومحد يطالع فوق


شاهين : حصل خير المهم انا ما اعرف اتفاهم وياهم ذلين يعرفون انجليزي و فرنسي و اسباني ؟!


ملاك : تعرف كل هذي اللغات ؟؟!


شاهين : اي اكيد حتى هندي .. المهم جاوبي !؟


ليتوك و شيون و كيوهيون كلهم ضحكو لان يفهمون كلامه وقالو


شيون: نعرف عربي ههههههههه


شاهين استغرب قال : نعم شو قلت !! ( فكر في قلبه كوري الأخو صار يفهم هههههههه )


شيون : احنا نعرف نتكلم عربي بس نستهبل عليك


شاهين : ايه و انا المسكين صدقت هههــ


ملاك استغربت ان ما عصب ولا شي


شاهين : اكلمك ملاك بعدين


ملاك : اوكي ما اوصيك


شاهين : حصل خير


وسكر التلفون وراح مع شيون و ليتوك و كيوهيون يعرفهم على الجماعه .


طبعاً كان ليهم حضور قوي لأنهم كوريين شي غريب بالنسبه لمجتمعهم يعني كانو محط اهتمام و في نفس الحفله اعلن ليتوك و كيوهين ان بيخطبو الشهر الجاي و شيون بيتزوج بعد اسبوعين


بعد ما صار على الحفله اسبوعين تزوجت زهراء و راجت مع شيون شهر العسل و امينه و ليتوك خطبو وم ريم وكيوهيون بعد و قدمو طلب للألتحاق بالجامعه


وشاهين لحين يتلقى التهديدات و يتعرض لمحاولات قتل و اختطاف كثيرة لكنها فاشله . طبعا علاقة ملاك بشاهين من احسن لين احسن و طبعا ابو شاهين لحين ما غير رايه في ملاك ويبي الطلاق بس ينتظر فلوسه من ابو ملاك .


ام شاهين تتصل الى جناح شاهين ردت ملاك


ام شاهين : يلا يابنتي تعالي انتي و زوجك افطرو


ملاك : ان شاء الله جايين الحين


شاهين : اكيد امي تبي ننزل للفطور مو !


ملاك : اي حبيبي يلا


نزلو يفطرون ويا ام شاهين و ابو شاهين دخلو و سلمو و قعدو


ملاك شافت البيض ماقدرت تتحمل و على طول الحمام


ام شاهين عرفت ان ملاك حامل لانها تحب البيض و غريبه تسوي جدي


ام شاهين : واخيراً بصير عندي حفيد من ولدي


الكل استغرب و كانت ملاك جايه استغربت


شاهين : كيف !!


انتهى البارت ((11))


ترى ماذا تقصد ام شاهين؟!


ماذا ستكون ردة فعل ابو شاهين ؟!




 
قديم 03-07-2012, 12:56 AM   رقم المشاركة : 34
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

البارت ((12 )) لعيونكم رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم  بقآآيا الرحيل,أنيدرا




ام شاهين : ملاك يمكن تكون حامل




شاهين : حامل ؟!




ملاك ماتت خجل و طلعت




ابو شاهين : شنو حامل ها !!




شاهين : شفيك هذي زوجتي




ابو شاهين : انا ابيك تتطلق منها فاهم و خلها تطرح الجنين اذا حامل




عصب شاهين : شوف هذي حياتي اعرف مع منو اعيش و شنو اسوي لا تتدخل زين




وطلع فوق لملاك




شاهين : يلا ملاك نروح المستشفى للفحص




ملاك: اوكي





راحو المستشفى و طلعت ملاك صدق حامل من اسبوعين




الدكتور : المدام حامل من اسبوعين بس المدام عندها هبوط في الدم و لازم تهتم في نفسها و ترتاح شوي




شاهين : ان شاء الله




الدكتور : تعال بعد اسبوعين علشان نتأكد من سلامه الجنين و المدام




شاهين وهو طالع : اوكي مع السلامه




الدكتور : مع السلامه




على ما كملو فحوصات صارت الليل خاصتا ان ملاك كان عندها هبوط و تأخرو المستشفى كان زحمه




راحو السيارة و ركبو




شاهين : مبرووووك ملاكي انتي حامل




ملاك وجها صار احمر من الخجل




شاهين : ههههههههــ ياعيني على الخجل




مشو بالشارع و قرروا يروحون مطعم و يتعشون لان لا غدا و لا فطور عدل ((ماتو من الجوع مساكين )) x_x




بعد ما خلصو غدا طلعو من المطعم




سمعو اصوات صراخ ورا المطعم شافت ملاك سيارة عاديه و سيارة سوده مغلوقه و جنبها حراس




ملاك: شاهين صاير شي ورا المطعم !




شاهين : اي بروح اشوف شنو صاير وانتي انتظريني بالسيارة




ملاك : اوكي و انتبه




شاهين : ان شاء الله




وراح شاهين ورا المطعم و شاف رجال يضربون في واحد وياه مرته تصيح عليه




في هذا الوقت مات شاهين قهر بدون وعي دخل في المعركه يضرب الرجال >>>> داخل حرب خخخخخ




في الجهه الثانيه كانت ملاك بتموت من القلق وهي تسمع اصوات و خاصتا ان مافيه احد يساعهم لان هم راجعين بسيارة شاهين الشخصيه و ماوياهم سواق او حراس في المعركه قدرو شاهين و الرجل انهم يتغلبون على الرجال الي كانو يعتدون على الرجل بعدها هربو وقالو انهم بيرجعون و بينتقمون من الرجل و شاهين




: شكرا لأنك ساعدتني




شاهين : بصراحه ماقدرت اشوفهم يضربوك و انا ساكت ... بس ماقلت لي شنو اسمك و شنو علاقتك فيهم




: انا اسمي اسامه وهذي زوجتي و بصراحه انا عندي ديون و ما اقدر اسددها حجزو بيتي و ممتلكاتي و الحين يهددوني بالقتل اذا ما عطيتهم فلوسهم




شاهين : كم المبلغ ؟




اسامه : تقريبا مليون دينار بس قدرت ادفع نصف المبلغ باقي 500 الف دينار



... بس ليش السؤال ؟!




شاهين : راح ادفع عنك المبلغ بعدها تقدر ترجعه لي بالراحه




اسامه : بس .....




شاهين : اششش لا بس ولا شي




طلع شيك و كتب فيه المبلغ و عطاه ياه




في الجهه الثانيه حست ملاك ان الوضع هدأ خصاتا انها شافت الرجال يهربون بس حبت تتأكد ان مرت فترة من هربو الرجال و لا رجع شاهين




قامت وراحت تشوف




ملاك: شاهين ؟!




شاهين : ليش نزلتي من السيارة !؟




ملاك : لانك تأخرت خفت عليك ... ثانيا ليش كل هذي الج روح فيك !!




شاهين : خلينا من هذا الحين اقولك كل شي بعدين




اسامه : هذي زوجتك ؟!




شاهين : اي زوجتي




اسامه : الله يخليكم لبعض




بعدها اخد اسامه رقم شاهين و هم شاهين اخد رقم اسامه




رجعو البيت و قال شاهين الي ملاك السالفه و جدي




في اليوم الثاني قعدت ملاك من النوم و راحت اخدت ليها شاور ساخن و لبست تيشيرت و رديه مرسوم فيها فراوله حمرا و لبست تنورة تحت الركبه لونها وردي و احمر مخططه و لبست سلسله مرسوم عليها فراوله و حطت ليها كلوز وردي و شادو احمر و ضل عيون احمر و حطت عطر ناعم على فراوله و لبست كعب لونه احمر حليو




و راحت قعدت شاهين من النوم و جهزت ليه ثيابه علشان ينزلون تحت يفطرون




المهم نزلت قبل شاهين و شافت ابو شاهين قاعد بالصاله يقرأ الجريدة سلمت عليه و كانت بتبوس راسه بس باعدها وقال ليها لما يطلع شاهين للشغل ابيش في موضوع بنطلع لمكان قالت ليه : ان شاء الله




وبعدها استأذنت بتروح المطبخ تساعد اذا فيه شي .




انتهي البارت ((12))




ترى ما الذي سيحصل مع ملاك ؟!



اين سيأخدها العم ابو شاهين ؟!

لماذا كان يريد ان يخرج شاهين الي الشركه قبل الخروج مع ملاك ؟!



 
قديم 08-07-2012, 04:39 AM   رقم المشاركة : 35
soroona
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية soroona





معلومات إضافية
  النقاط : 6838
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :soroona غير متصل
My SMS


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

لالالالالالالالالالالالالالالا كذا حطتينا على الجمر

بلييييييييز لا تتأخرين زي المرة يلي فاتت <<< نسيت القصة




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
((ملاك, أمك..!)), الرحيم, بقلم, بقآآيا, رواية, سمتكِ, شاهدو


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 01:02 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا