منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-05-2012, 10:34 PM
الصورة الرمزية حنين +
حنين + حنين + غير متصل
أنيدراوي فعال
 
معلومات إضافية
الانتساب : Apr 2012
رقم العضوية : 115975
المشاركات : 332
   الجنس: الجنس: Female
Icon26 هذا هو فتى احلامي الوسيم

هذا هو فتى احلامي الوسيم


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي اكتب هذه القصة لشخص غاليه على قلبي و مستحيل في يوم ازعل منها
ابدي القصه
في يوم بارد جدا جدا كانت هنالك فتاة صغيره تائه بين الشوارع ولا تعلم اين تذهب و اين هو المكان الذي يحميها من هذا البرد ذهبت تمشي و تشمي و كانت الشوارع مظلمه و مخيفه ولا يوجد بها ناس الا القليل كانت تمشي و عندما كانت تمشي اوقفها صوت فتى
الفتى : مرحبا هل انتي مقيمه في هذا الحي
كانت الفتاة تبكي بشده و لم تتمكن من اجابة الفتى
قال الفتى بصوت دافي
الفتى : مابك يا فتاة هل انتي تائه
اومت براسها له
امسك الفتى يدها و اخذها معه الى منزله في منزل الفتى
اجلسها بالقرب من الدفايه و ذهب الى المطبخ ليعد لها شيء ساخن بعد ان انتهى الفتى
الفتى : تفضلي
نظرت اليه نظره حزينه مسحت دموعها و اخذت منه الكوب
الفتاة بصوت حزين : شكرا لك
الفتى بأبتسامه : عفوا
شربت الفتاة الحليب و جلست على الاريكه
ذهب الفتى و اتى اليه بجاكيت من ثيابه و كان الجاكيت دافي جدا
البسها اياه
نظرت اليه مرة اخرى
و جلس بالقرب منها و قال بصوت حنون
الفتى : انا ادعى كي و انتي من
الفتاة منزله راسها : انا ادعى نانا انا حقا اشكرك من كل قلبي على ما فعلته
الفتى ابتسم : لا تشكريني على واجبي
ابتسمت نانا
كي : الا تريد النوم
نانا : بلا
ذهب و جلب لها غطاء و جعلها تنام و نائم هو كذلك
في الصباح و قد خف البرد قليلا
استيقظ كي من نومه و نزل الى غرفة المعيشه و را نانا نائمه و شعرها على وجهها و البرائه في وجهها الجميل
لعب بشعرها قليل و بعدها ذهب الى المطبخ و اعد الافطار استيقظت نانا
نانا هي تشعر بتعب : اه اين انا
اتى كي هو يأتي اليها
كي : هيا الافطار جاهز
نانا هي خائفه : مـــــ مـ من انت
كي : ههههه الا تتذكري
نانا تذكرت : اوه انا اسفه لقد كنت متعبه
كي : لا عليك هيا الافطار جاهز
نانا : حسنا
ذهبت نانا و غسلت وجهها و ذهبت اليه و بعد الافطار
كي : هل تريد الذهاب
نانا : اين
كي : الى اي مكان تريدنه ما اريك ان نذهب الى السوق و نشتري لك ثياب
نانا : ماذا
كي : اجل هيا فل تقومي
نهضت نانا معه و ذهبت و اشترت كل شي تريده و هو كذلك
في فصل الربيع
بعد ان اعتدى كي على نانا و كان دائما يريد ان تخبره ماذا بها حزينه ماذا بها دائما عيونها كلها دموع
كي : نانا ما رايك ان نذهب الى الحديقه
نانا : حسنا
ذهبوا الى الحديقه
في الحديقه
كي : ما رايك ان نلعب هذه
بعد ان انتهى من اللعب
نانا : يا اماه اين انا اشعر بدوار من هذه اللعبه
كان شكلها مضحك
كي : ههههههههههههه انك مضحك
بعدها ذهبوا الى السينما
و شاهدوا فلم رعب و كل ما اتى مقطع مرعب تمسكت نانا في يد كي او وضعت راسها خلفه
بعد هذا ذهبوا الى اجمل مكان و الجميع يحبه هو البحر جلس على الرمل بعد لحظات الصمت قطعها كي
كي : نانا
نانا : اممم
كي : اخبرني عن حياتك
نظرت اليه نانا بحزن
نانا : حسنا
كان كي متحمس لسماع قصتها
نانا : انا كنت مع ابي و في طريق مع ابي اتى رجل الى ابي و اخبره انه يريد مال منه ابي لم يوافق و اخبره انه لا يمكنك ان يعطيعه اياه امسكني الرجل و قال اذا لم تعطني المال الان سوف اخذ ابنتك و لن ترها على هذه الحياه مرة اخرى خاف ابي علي و امسكني و قال حسنا كان في راس ابي فكره امسك ابي يدي بقوه و قال بصوت خافت نانا نحن سوف نذهب الان و نركض اريدك ان تتمسكي بي بقوه اجبته وانا خائفه حـ حسنا و عندما ذهبنا و ركضنا بقسى سرعتنا و هربنا من الاشرار توقفت انا و ابي بالقرب من الحي الذي كنت تسكن بها انت و عندما توقفت هنالك شعرت ان ابي ليس بخير و في ذالك الوقت قال ابي نانا نانا اقتربت من ابي و اجبته بصوت طفولي : ماذا قال لي و هو متعب انا اشعر ان اجلي اقترب و اريد منك ان تكون بخير اعديني ان تكوني قويه ولا تجعلي نفسك فتاة ضعيفه اريدك مثل ابيك و اذا اتى اليك فتى طيب و حنون اتمنى ان يكون هو فارس احلامك و ان يكون اخيك و سندك طول عمرك اجابته انا و الدموع في عيوني لا يا ابي انت من سوف ترعاني و تحميني لا احد غيرك انا لا اريد احد فقط اريدك انا لكن كان القدر اسرع مني و اخذ ابي مني بكيت كثيرا و ذهب ابي عن هذه الحياه
بينما ما نانا تخبر كي القصه نزلت دموعها لكن مسحها لها كي بحنان
كي : و والدتك اين هي
نانا : توفيت
كي : انا توفيا والدي عندما كنت صغير و رباني عمي و لكن توفي عندما بلغت 14 سنه
نانا : اذا انت الان في الكم من عمرك انا 16 سنه
كي : انا ابلغ 17 سنه
نانا : حقا
كي : اجل
عندما بدات الامتحانات كان كي و نانا خائفون جدا لان غدا هو اخر يوم للمتحان لهم
كي بغضب هو ممسك الكتاب : اني حقا لا استيطيع الحفظ
نظرت اليه بأبتسامه : لا تقول لا استيطع فقط ذاكر و انت صامت
ضحك كي عليها
بعد ان انتهياء من المذاكره و كان هذا هو اخر يوم في الامتحانات
ذهبا كل واحد منهم الى موقع امتحانه
بعد الامتحان اتى كي الى نانا و لكن لم يجدها في المكان الذي اتفقى معها ان يقابلها هنالك
عندما ذهب و بحث عنها وجد فتى ممسك يدها و هي تصرخ تريد منه ان يتركها لكن الفتى لم يجيب لها
كي بصوت عالي : انت ماذا تفعل
خاف الفتى و ترك يد نانا ذهبت نانا مسرعه الى حضن كي و هي تبكي
نانا : لا تتركني معه انه شرير
كي بحنان : لا تخافي
كي هو ينظر الى الفتى : ماذا تفعل هنا هل تريد ان القنك درس
هرب الفتى من شدة الخوف
اخذ كي نانا معه و ذهبا الى الاسواق و كل مكان و بعد هذا رجعا الى المنزل
في المنزل
كي : حسنا يا صغيرتي فل تنامي يجب علينا غدا ان نذهب لنرى ما هي نسبتنا
نانا : حسنا تصبح على خير
كي : و انتي كذلك يا امرتي الصغيره
ابتسمت له نانا
في الصباح استيقظوا و تنأولوا افطارهم و ذهبوا الى المدرسه عندما وصلوا الى هناك كان هنالك فتى يدعى بي جون
جون : انكما ناجحون
كي و نانا بفرح : حــــــــــــــــــــقا
جون : اجل
كي : و انت
جون : بطبع فأن جون
كي : يا لا تتغر بنفسك
ضحك جون اتات مينا
مينا : هيا بنا عزيزي
جون : هيا يا عزيزتي
كي و نانا : الى اللقاء
مينا و جون : الى اللقاء
بعد هذا ذهبا كي و نانا معا
كي : الى اين يا ملاكي
نانا : الى اي مكان تريده عزيزي و انزلت راسها بعد ان قالت هذه الكلمه
ابتسم كي و لكن كان يريدها ان تقولها مرة اخرى و عمل نفسه انه لم يسمعه فقال
كي : ماذا قلتي لم اسمع
نانا انزلت راسه بخجل و علمت ان كي سمع ولكن كان يريدها ان تقولها مرة اخرى
نانا : الى اي مكان و سكتت
كي : لالا الكملة التي بعدها
نانا بخجل : لم اقول شي
كي : بلا بلا هيا قوليها ارجوكي
نانا استحت و قالت
نانا : هيا بنا
بعد ان ذهبا الى كل مكان
بعد شهرين قدم كي و نانا عرض بسيط و اصبحا يغنيا معا في كل مكان و قد صور الكثير من البرامج مع نانا و الكليبات و كان اسعد ايام نانا و بعد اربعة اشهر قرر كي ان يخطب نانا و خطبها و بعدها اصبح معها و ها هم عصافير الحب يذهبون الى مكان تجهيز صور كي الفنان المبدع و بدا بتصوير كي في كل الاحوال بعده نانا و كانت نانا ترتدي في الداخل فستانه الجميل الملكي و كان كي بالخارج ينتظرها و بعد ان خرجت اتات اليه فكره كان يريد احراج نانا
كي : اوه زوجتي العزيزيه تبدو جميله جدا
انزلت راسها نانا و خجلت من كلامه
رفع لها راسها كي
طلب المدير منهم تصوير صور تجمعهم
بعد التصوير تعب كل من العصفورين و بعد ستة شهور تزوج كي من نانا و عائش حياة سعيده و الان لم يرزقا بمولد او مولده جديده ادعوا لهم ههههههه مو صج امزح اتمنى تعجب الى سكنة روحي بدون استأذن مني
تحياتي حنون


الموضوع الأصلي : هذا هو فتى احلامي الوسيم || الكاتب : حنين + || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 23-05-2012, 11:46 PM   رقم المشاركة : 2
*••Đσќέч ♫
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية *••Đσќέч ♫





معلومات إضافية
  النقاط : 10806
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :*••Đσќέч ♫ غير متصل
My SMS chunji oppa


رد: هذا هو فتى احلامي الوسيم


واه اوني ايش اقولك
امممممم كماااوا احرجتيني اقوي شيء
واه احبك اموووووت فيك
واه القصه تهبلللل روعه جناااان
يا زين كي اوبا بس فديته
هههه اهم شيء جون ومينا يا زينهم
ام اوني سارنيهههه ( احبكككك)
وشكرا شكرا شكرا
باااي




  رد مع اقتباس
قديم 23-05-2012, 11:47 PM   رقم المشاركة : 3
حنين +
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية حنين +





معلومات إضافية
  النقاط : 1538
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :حنين + غير متصل
My SMS


رد: هذا هو فتى احلامي الوسيم

عــــــــــــــــــــــــــفوا يا الغلا و هذي شي قليل في حقج يا ودي انتي امووووووووووت فيج




  رد مع اقتباس
قديم 24-05-2012, 03:20 AM   رقم المشاركة : 4
♥฿ðẻmŶ ĜÍŗľ ♥
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية ♥฿ðẻmŶ ĜÍŗľ ♥





معلومات إضافية
  النقاط : 4168
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :♥฿ðẻmŶ ĜÍŗľ ♥ غير متصل
My SMS


رد: هذا هو فتى احلامي الوسيم

شنو هذا سج القصه حلوووه خلاص انا غرت. من. جوجو 10
ههههههه امزح
ماشاء الله عليك.




  رد مع اقتباس
قديم 24-05-2012, 07:48 AM   رقم المشاركة : 5
☆★✯κϓƲɴᎯ✯★☆
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية ☆★✯κϓƲɴᎯ✯★☆





معلومات إضافية
  النقاط : 1045
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :☆★✯κϓƲɴᎯ✯★☆ غير متصل
My SMS الموت ماهو لاتكفنت ...بالتراب؟ الموت لا فارقت شخصاً .......تحبه


رد: هذا هو فتى احلامي الوسيم

حنوووو حبيتي قصتك
جنااااااااااااااااااان وابدااااااااااااع
قسم انك مبدعه انتظر جديدك
يارب ترزقهم بطفله جميله
مثل حنوووو
وبطلب منهم ان يكون اسمها

حنيييييين
مصدقه هههههههههههه

لينو
لينا





 
التوقيع
ياااااااااااارب يااااااارب
ارحمني برحمتك ياااااااارب
اذا ماتحملت العيشه في هذي الدنيا
انك تاخذني اليك
والله كافي اني اتعذب ومحد يحس فيني
اتمنى من الكل الي زعل علي او جرحته بدون قصد
انه يسااااااامحني لان قريبا ساكون تحت التراب

لينو
لينا
آخر مواضيعي

قصه قصيره (لين&ميني)
مدرسة البراعم
Leeteuk I miss you 😔😣❤
حبيبتي شتقت اليكي ( قصة قصيرة حزينه)
تؤم روحي

 
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الوسيم, احلامي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 01:09 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا