منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-2012, 07:01 PM   رقم المشاركة : 11
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandra11 مشاهدة المشاركة

مساء الخير , الرواية باين عليها جميلة
وحلو إنها عربية , إنتي بتدخلين فيها كوريا صح ؟
بقرئها وبرجع أعلق , فايتينغ ياحلوة
مساء النور ...
أي يقلبي فيها كوري
بإنتظارك ..



 
قديم 27-04-2012, 07:04 PM   رقم المشاركة : 12
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss babo مشاهدة المشاركة
اووووووووووووووووووووني وين البارت مو كنك طولتي



سووري يقلبي كان في ظروف للكاتبه وماقدرت تنزل البارت
لاكن الحين بينزل
برب



 
قديم 27-04-2012, 07:05 PM   رقم المشاركة : 13
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

الجزء الرابع

قراءة ممتعة

في الصباح طبعاً ملاك من القهر نامت على السرير وكسبت الغرفة وهو نام في الصالة وعرف كيف الظهر يتكسر على الكنب هي قامت أخذت ليها شور ولبست جينز ولبست علية فانيله حمراء مكتوب فيها (فايتينغ) ولبست سلسلة ذهب مكتوب عليها ملاك وسويره هم مكتوب عليها أسمها وحطت ضل عيون أحمر وأسود عشان يبرز لون عيونها العسلية وخلت شعرها ينساب بحرية طلع شكلها روعة بعدها طلعت تصلي وفتحت الثلاجة شافت فيها حلويات وعلب عصير فرحت وأخدت ليها وأكلتهم لان كانت جوعانة بقوة بعدها قعد شاهين سبح ولبس وصلى وطلع من الفندق مع أصحابه بعدها بساعة احد دق باب الغرفة راحت ملاك تشوف الباب وتفاجأة انهم ثلاثة بنات عرفت أنهم الي يصيرون لية
ملاك: تفضلوا دخلوا
روئ : أنتي زوجة شاهين ما شاء الله جمال روعه صح توأمي
روعه : صح عيوني
حنان : ويع ويع أني أحلا منها بمليون مره
روئ: أقول يا حنان اتحفينا بسكوتك
حنان: الا وين شوشو!
ملاك : شوشو!
حنان : أي بعد قلبي شاهين وينه
ملاك حست بغيره مو طبيعية وعلى طول قالت بدون شعور : هذا بعد قلبي أني وهو زوجي بس
روئ وروعه : اوووه بدت الغيرة حيو ملاك
وبالصدفة سمع شاهين كلامها حسن أن قلبه يضرب بسرعة ما يتخيلها وعلى طول جاء قدام ملاك لاشعوري أخد يدها وقال ليها : انا آسف (وباس رأسها )!!
الكل صرخ : اوووه ما اقدر على الرومانسية
ملاك تمنت الارض تنشق وتبلعها ذاك الوقت من شدة الخجل
شاهين ما كان يقصد أنه يعتذر بس من كلامها لا إرادي راح ليها وبعدين قال في نفسه : لا تسيطر عليك بنت الفقر
وراح دخل الغرفة وقعد على الكنب وهو ساكت يفكر بالموقف حتى ما سلم على البنات
ملاك : تفضلوا ادخلوا بنات
دخلوا البنات وجلسوا على الكنب وطبعاً حنان جلست جنب شاهين وروئ وروعه جلسوا في الكنب الي على جنب ملاك
راجت الثلاجة وطلعت بعض العصيرات والحلويات لان ما في غيرهم في الغرفة وراحت جلست
ملاك : تفضلوا واسمحوا لينا تونا امس الليل جايين وما صار وقت نشتري شيء
حنان حبت تحرج ملاك
حنان : كان لا تعبتي نفسك أكلنا منه لما طلعت روحنا احنا جنبكم في الغرفة
شاهين ما عجبه ها لتصرف لان اهانه ليه قبل ملاك وقال
شاهين :احمدي ربك أنها قالت لك تفضلي وجابت لك الاكل ليش كل هذا الطمع (كمل بغرور)هي كلها ربع ساعه وتطلعين
حنان : فا !!
تزوجت وتكبرت علينا ما هقيتها منك >> تهقينها والله ما تهقينها خير ان شاء الله
لاكن راح أخبر إشراق عشيقتك بكل شئ واخذت التلفون عشان تدق على إشراق
شاهين : لا أنتي ولا إشراق تخوفيني وأنا متزوج خلي إشراق تفهم أن كل شيء إنتهى بينا أصلا من اليوم الي خانتني فيه
حنان تطالع بتحدي واضح ووجهت نظرها الى ملاك وشاهين فهم أن حنان بتحرض إشراق على ملاك بش ماعطى الامر أهمية لان ملاك مجرد بنت فقر في عيونه ملاك ما فهمت ها لنظرات لاكن حست بشيء في قلبها وحست بالكره أتجاه إشراق
حنان : أهلا عيوني
إشراق : هلا دوبه كلش مو وقت اتصالش اني مشغولة مع الحب (وكانت إشراق سكرانة)
حنان : عندي أخبار بمليوون دينار (قالتها وهي تطلع من غرفة شاهين وملاك )
إشراق : قولي شنو وخلصيني
حنان : أولا شاهين تزوج من أول أمس
إشراق : شنووو!
حنان : إلي تسمعيه شاهي تزوج وزوجته أجمل واحلى منش وهو رايح فيها دلع أول ما شافنا باس راسها قدامنا وحملها (طبعاً حنان تزيد في الكلام علشان تستفز إشراق تخطط على ملاك )
إشراق : إن شاء الله من وين تعرف عليها وكيف
حنان : اسمها ملاك علي ال .....
وأقووول شكلها منافسه شرسة ابيك تعلمينها من إشراق ال ......
إشراق : انتظري علي أوريك فيها والله ما أكون إشراق ال......
وسكروا الخط وحنان حست بالنصر
عند شاهين وملاك
روئ وروعه طلعوا بعد ما سولفوا واستانسوا مع بعض في السوالف
ملاك(بدون شعور ): شوشو والله بنات خالتك فن بس ما حبيت بنت عمك كلش
شاهين انتبه للكلمة :شوشو !!
ملاك : ها !!
شاهين أنتي قلتي شوشو صح ؟؟
ملاك مستغربه : أني قلت !!
شاهين فهم أنها ل إراديه ضحك قدامه لأول مره ببرائته :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك شافت شكله البريء استانست
شاهين رجع لطبعه الخشن وفال : اجهزي ننزل الغذاء تحت
ملاك حست بالضيق وقالت : ما يحتاج أخاف اكلف عليك مثل امس
هو يدري أنها جوعانة مره بس بعد هذه زوجته وواجب عليه النفقة عليها قال : لا تخافين اطلبي أي شيء تبينه حتى لو كنتي بنت فقر أنتي في النهاية زوجتي
ملاك : حست بالحب في عيونه
وقررت انها تحبه وتحارب علشان تكسبه مرة أيام شهر العسل بخير ورجعوا البلد ولاكن شاهين اتلقى اتصال قلب مزاجه


يا ترى ممن الاتصال؟؟ وما مضمونه ؟؟
هل سيأثر هذا الاتصال على حياة الاثنين ؟؟
ما سيكون موقف شاهين منه ؟؟
انتهى البارت ((4 ))



 
قديم 30-04-2012, 08:05 PM   رقم المشاركة : 14
الماضي المؤلم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الماضي المؤلم غير متصل
My SMS جالس الفقراء تزداد شكرا ...


Icon26 رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

البارت الخامس

قراءة ممتعة



مرة أيام شهر العسل بخير ورجعوا البلد ولكن شاهين اتلقى اتصال قلب مزاجه


: سلام !



شاهين: عليكم السلام منو معاي !



: معاك حبيب ملاك .. محمد



شاهين: شنو تقول تقصد ملاك زوجتي ؟ (( عصب حده ))



محمد: اي زوجتك من كم يوم تعرفت عليها حتى عندي صور ليها و انا معاها تعال اقابلك في الكوفي شوب القريب من شركتك



شاهين: زين جاي لكن ياويلك ان طلعت تكذب



قام شاهين بيطلع لكن شافه ابوه



ابو شاهين: على وين رايح ورانا اشغال كثيرة



شاهين: يبة عندي شغل مهم برجع شوي كدا



ابو شاهين: اوكي بس خد وياك الحرس



شاهين: اوكي تامر على شي !



ابو شاهين: الله وياك



شاهين طلع من الشركه معصب وكانو الحرس يتبعوه دخل الكوفي و اتصل الي محمد وراح ليه قعد وطلب قهوة باردة



محمد: هاي الصور بين ايدك



شاهين منصدم من الصور ان ملاك تسوي جدي شئ مستحيل



شاهين: ومتى صار هذا !؟



محمد: بأمكانك تسأل ملاكي "خف علينا يا شيخ قال ملاكي قال "



شاهين: ملاكك ماعاش الي ينطق اسم زوجتي على لسانه لوريك انت ياها



محمد: والله ان قلت ليها عيب تخوني زوجك قالت احبك انت مو هو و انا قلت اخبرك قبل كل شي هذا كل الأمر



شاهين قام و مشى وهو يتوعد في ملاك



بعد ماطلع شاهين من الكوفي شوب اتصل محمد الى اشراق



محمد: عسولتي "من حلاوتها الحين ويييع "



اشراق: شو خبر !



محمد: انطلت عليه الخطة خاصتاً ان الصور مفبركة بشكل ممتاز على ايد هاكرز



اشراق: اوكي تبي شي ؟



محمد: افااا ! انا ابيك انتي x_x



اشراق: باي



محمد: باي



عند ملاك في المدرسة اخر فصل في توجيهي بعد مادق جرس الحصة



امينه: ملاك بروح كوريا بعد الدراسة الي لي توك تعالي وياي انتي و زوجك زيارة بس



مريم: واني ؟



امينه: انتي بعد له بتجين وياي الي كيوهيون



: اي واني بعد بروح الي خطيبي شيوون وحشني



مريم: حشى زهور توها منتهيه عطله الربيع و انتي جايه من كوريا



زهراء: اي بس وحشني



الكل يضحك ((هههههههههه))



زهراء: صح ملاك لازم تسويين عرس علشان نفرح فيش



ملاك: بس ...



مريم: اي اي لازم تسويين



ملاك ماحبت تحزن صديقاتها وقالت ان شاء الله

بعدها طلعو الفسحة سوالف طبعا امون كله عن لي توك ومريوم تسمع اغاني كيوهيون وزهراء كله سوالف بالفون ويا شيوون وملاك تسمع الي امينه و فكرها في حياتها ويا شاهين ما كأنها زوجتهه كأنها صديقه بس





(( زهراء بنت حبوبه بيضه طويله جميله مره و رشيقه تحب الرقص و الأناقه بقووه و هي صديقة ملاك و مخطوبه الي شيوون ))



(( لي توك قائد فرقه سوبر جونيور و شيوون و كيوهيون احد اعضاء هذي الفرقه التي تشكل 15 عضواً ))



جا وقت الخروج من المدرسة انتظرت السايق يجي لكن هالمرة جا شاهين بنفسه ياخدهت استغربت لكن فرحت ... طبعا كل العيون كانت تراقب السيارة الكبيرة و خاصتا لما طلع منها شاب جميل الكل خق وملاك ماتت غيرة عليه دخلت وسكر باب السارة و دخل من جهته و عم السكوت للبيت دخلت وراحت للجناح او ما دخلت ما حست الا بكف على وجهها و رما عليها الصور وهي بدون استيعاب تشوف هذي الصور وتقول منو الي وياي منو !!



شاهين: هذا لازم توضحيه لي اعطيتك الحريه و الفلوس و اخر شي تخونيني



ملاك: لا شاهين ماسويت جدي شاهين صدقني احبك انت



شاهين اعطى ملاك كف وصار يضرب فيها بالحزام بدون رحمة وهي تصيح و تترجاه بعدها كسر تلفونها و حرم عليها الطلعه من البيت فقط تروح المدرسه وتوه بقفل عليها الجناح قال من اليوم و رايح انا الي بوصلك للمدرسة وبرجعك



ملاك وهي تصيح صياح يقطع القلب: اوكي سوي الي تبي بس اعرف عمري ما خنتك ... احبك



شاهين: اسكتي لا ارتكب فيك جريمه اهنتيني اخر زمن حرم شاهين ال ...... تخونه لكن بقلب حياتك سودة يا ملاك



انتهي البارت ((5))



ترى ماذا سيحصل لملاك وشاهين !؟

هل سيكتشف شاهين المآمرة ام سيعذب ملاك !؟





ملاحظة : الصور بالترتيب الأول الي عليه لفافة لي توك و الثاني شيوون و الثالث كيوهيون

قرآءة ممتعه نلقاكم البارت القادم






الصور


الأول




رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم  بقآآيا الرحيل,أنيدرا

الثاني




رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم  بقآآيا الرحيل,أنيدرا

الثالث







 
قديم 30-04-2012, 10:26 PM   رقم المشاركة : 15
Miss babo
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Miss babo





معلومات إضافية
  النقاط : 986
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :Miss babo غير متصل
My SMS فلها وربك يحلها


رد: رواية ((ملاك شاهين أنت كما سمتكِ أمك..!)) بقلم بقآآيا الرحيل

أهلين اوني كيفك
واااو البارتين كلهم رووووعه مشالله
يااااااويلي حنان النذله شغلها عندي هي وإشراق ومحمد خييييير
يسوووون كذاااااا كل هذا غييييره اييييقووووو وشاهين الغبي على طول يصدق
ياقلبي قطعت قلبي يوم يجلدها بالحزام وهي تقوله صدقني احبك انت

ترى ماذا سيحصل لملاك وشاهين !؟

مدري
هل سيكتشف شاهين المآمرة ام سيعذب ملاك !؟
راح يكشف المآمره بس بعد ما تتعذب ملاك





 
التوقيع
آخر مواضيعي

أنا وصلت .. أبغى ترحيب

 
 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
((ملاك, أمك..!)), الرحيم, بقلم, بقآآيا, رواية, سمتكِ, شاهدو


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا