منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-2011, 09:45 AM   رقم المشاركة : 776
lara mohamd 2
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية lara mohamd 2





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :lara mohamd 2 غير متصل
My SMS


رد: (*^ تـــرانيم الحـــب^*) ~ حينما تكون لأنفاس الحب ...موسيقى ..!




  رد مع اقتباس
قديم 30-01-2012, 12:23 PM   رقم المشاركة : 777
kim ha jin
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية kim ha jin





معلومات إضافية
  النقاط : 1160
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :kim ha jin غير متصل
My SMS


Icon (40) رد: (*^ تـــرانيم الحـــب^*) ~ حينما تكون لأنفاس الحب ...موسيقى ..!







اااااااااااه يا ويح قلبي وربي خلاص انتهيت ودموعي على طرف عيني..أولا خليني أعرفك بنفسي يمكن ناسيتني أنا sungmin my love تذكرتيني =) ..نرجع للمهم بجد بجد ومن غير أي مجاملة وكذب إبداااااااااااااااااااااع لأبعد الحدووووود .. بجد أفتخر إني أقرأ روايات لكاتبة زيك .. أنا أعتذر عن عدم ردي لك بس مشاغل الدنيا وكمان الحمل متعبني تقريباً داخلة السابع وسونغمينآآآ زوجي الله يهديه مسافر مع كيونا قال ايش قال اشتاقوا لأيام العزوبية حقت قبل الزواج ويبغوا يتذكروها ومخلين المسكين الليدر الأجاشي الدميييييل صاحب أجمل غمازة بالعالم توكي يهتم فيني ويعطيني قبلة النوم ركزي قبلة النوم قبل لا أنام زي ما وصاه مينا << أبد ما تنتقم من أحد
وما أمانع من بعض الأشياء الجانبية عشان ما أفتقد مينا وأحزن على بعده عني << يااااااااااااا ايش تقصدين بالأشياء الجانبية << اااااااااه يا ويلي متى رجعت من السفر << دوبني وأجيك بسرعة وأنا مشتاق لك وانتي تتغزلين بليتوك وما أدري ايش انتي ما تحسين ما عندك قلب << آه حبي خليني أخلص وأرجع أتفاهم معاك << تخلصين من مين هاه << أرد على رواية هفو..ايوا صح..ياااااااا كيف تتجرأ ترفع صوتك علي وإنت مهبب بلاوي بروايتها ولك عين تجي تخاصم كمان << هاااه..ااه أنا..لحظة ايش مهبب << خذ اقرا .. كان نهر إلهان جميلاًً فعلاً بانعكاس ألوان الجسر بجانبه عليه ....كان ذالك المقعد يحتضن سونغمين و سوجي الذي داهمهم الصمت في لحظة تأمل نهر الحب ..أجل نهر الحب ..فهو الاسم الذي يجب أن يطلق عليه ..
ضحكت سوجي فجأة مما أجبره على النظر لها باستغراب ..نظرت له وهي تعيد شعرها للخلف : تذكرت كيف وضعت الرصاص بفمي للآن لا أعرف كيف حدث
ضحك بقوه ونظر لها : من بين كل الذكريات لم تجدي غير هذه !؟
هزت كتفيها : لا فعلاً لا أعلم لما تذكرتها ..
حل الصمت مجدداً ..لكن سونغمين هو من تحدث هذه المرة ..: أنا أيضاً تذكرت شيئاً مشابهاَ ..
نظرت له ..لكنه أقترب منها ورفع ذراعيها لتحيط عنقه ..ألصق جبينهما معاً ..: تلك القبلة التي كانت بعيد ميلادي ..أريد أن أكملها الآن ..
ابتسمت على شفتيه مما جعله يبتسم ..نظرت له بعد أن قبلته قبله سريعة رأت غيظه منها ..: قبل أن تغصب لدي أنا أيضاً أمر أريد أن أكمله ..
رفعت خنصرها الذي به الخاتم :..أتعلم لما ارتديه ؟!
حرك رأسه بلا ..ابتسمت حينما ابتعدت عنه وأخرجت علبه من حقيبتها ..ما إن فتحتها حتى لاح له نفس الخاتم ..: كنت أتمنى بعد أن تكتمل قبلتنا تلك ..أن نرتدي تلك الخواتم ..لكن بما أنها كانت قبله كاملة من ناحيتي فلبستها أنا ...
قبل أن تكمل رغبتها كان قد بداء هو بإكمال تلك القبلة ..التي بدأت أول مره بمشاعر مقيتة وختمت الآن بمشاعر ملتهبة ..مما أجبر نهر إلهان على أن يهيج لأجلهما وتصطدم أمواجه الخفيفة على الشاطئ .. هااااااااااه ايش ردك..كيف بتدافع عن نفسك..خيانة عيني عينك والله وطحت ومحد سمى عليك << هفووووووووووو يا معفننننة ليش تسوين فيآ كذااااااا صدقني بتموتي على يدي << بلآ بلآ بلآ بطل كذب وثرثرة وخليني أخلص ردي وبعدين أنتقم منك << اهئ اهئ اهئ والله ما سويت شي حتى أسألي كيونا طول السفرة وأنا معاه << أقول انطم حتى كيونا مو أحسن منك بعلم زوجته إنه خيونها بالرواية عشان يتكفخ << o_O انتهينا >< >< ><
الموهيم نرجع للرواية....سوري على البلاوي اللي سويتها فوق
1) نبدأ بنمجتك أجاشينا هو وتشيري عشت معاهم كل لحظة تألمت لألمهم وحزنت وبكيت لحزنهم والعذاب اللي صار لهم وكنت ناوية عليك نية سودة بس ربك نجاك من هاجين بعد ما عرفت إنهم رجعوا لبعض ولا كان رحتي بخبر كان وأخواتها والعيلة كلها...على فكرة أنا أبغى معاك نسختين منه ونسخة من كل السوجو وكم نسخة من المزز الكوريين الثانين وكلها لي لوحدي << أنانيـــة << ما أهتم
2) هيتشي وجيوري عذااااااااب ومعانااااااااااااة لدرجة بشعة أحس في شـي غريب بعلاقتهم بس فرحت لدرجة ما تتصوريها لما إعترف إنه يعشقها أقد يتنفسها واااااااااااه لبى فديييييتهم
3) سيون وجيون وهان وسوزان وعمتهم الحقيرة لازم أجمعهم
وربي حقدت على سيون وكرهته لدرجة ما تتصور وبنفس الوقت خفت منه أعوذ بالله كل هذا شك وغيرة بعدين لما كان مع جيون انقلبوا فجأة الموقف كان صعب ومرعب وتدخل هان بالهرجة الله يصلحه من يوم يومه وهو يحب يصلح ويقرب الناس لبعضها فديت قلبه يا خلق ربي وبعدين ينقلب كل شي على راسه المضاربة اللي صارت بينه وبين سيون ألييييييييمة سيون مرررررررعب كنت بسوي رواية جديدة أطلعه فيها بدور ولا أحد قد خطر على باله بس خفت وتراجعت عن فكرتي جيون مررررررة حزنتني الحمد لله تدخل كانغ ان وميناا فديتهم << واااااه يا عمري سامحتيني << لااااا بس أمدحك قدام الناس عشان ما أطلعك حقير قدامهم << T_T سحقاً
سوزان رغم اللي سوته الا اني حزنت عليها بالنهاية ومع ذلك تستاهل الشين دايما نهايته سيئة << حكم حكم ما شاء الله
عمتهم جعلها الماحي اللي يمحيها بنت الـ!@#$%^&* خليني ساكتة أحسن لأني لو فتحت فمي بس ما تتوقعوا ايش ممكن يصير أقلها بأتسبب بتسونامي وكاترينا بالرواية تجنبوا غضبي نصيحة جاتكم على طبق من ذهب
4) كيوتآرا ااااااه دمآآآآآآآآر شامل يقضي ع البشرية عذآآآآب عذآآآآب من بداية الرواية لنهايتها جاتني صدمة لما إكتشفت إن كل التعذيب والألم اللي سببه لها بسبب إنه غار من إن مينا يعرفها >< تحطييييييم أقوى شي بس بعلم زوجته وما بسكت وبخليها تدمره على خيانته وما بنسى البنكي بتاعي << ><" ><" لا تصيري زي كامي وتقولي بنكي <<أقول طس أحسن لك قبل لا أرتكب جريمة بأوباما << >< ليش مدخلته عرض << بكيفي عندك مانع مثلا << اهئ لا لا لااااا<< أحسب ..... الموهيم بصراحة شعور لا يوصف ضحى بولده عشان زوجته بجد الولد يتعوض بس الزوجة لا كبر بعيني مررررآ وكل مشاعر الحقد والكره اللي خليتيني أحملها له ذهبت في مهب الريح << متعوب ع التعبير
الحمد لله تعدل وصار رجال ويحب زوجته ويهتم فيها وان شاء الله سعيدين للأبد
5) دونغهي ولورآ الله الله ايش كل هذا ولا طيحتها عليه وهو مع مون هي << أعتقد كذا اسمها من كرهي لها ناسيته أو ما فكرت أعرفه بمعنى أصح ........ مسكييييييين يا ويح قلبي عليه قطع فؤادي إربا إربا ولا الثانية رغم إنها ظالمته بس هذي نتيجة حركاته الغبية ولا سالفة المرض هذي شي ثآآآآآآآآآني أهم شي النهاية سعيدة
6) ايونرآ << للكوبل ايونهيوك وهيورا من أحلى الكوبلز بالرواية من يوم ما عرفت بسالفة الذاكرة وأنا قلت والله ما أوقف قراية وأرتاح لحد ما أقرأ الرواية للنهاية وأعرف ايش بيصير لهم مع إني عارفة انها بترجع له بس حززززنت حززززنت وعورني قلبي عليهم وكل ما يتألم ويصرخ من الألم تجيني بكية عليه وأتمنى لو أنط عندهم وأمسك راسه وأصقعه بأقرب جدار أو حجرة يمكن أرحمه شوية من العذاب اللي هو فيه وأرجع ذاكرته ولا سالفة الورم خليني ساكتة أحسن ولبى هيورا اللي تعذبت معاه لحد ما قالت بس الا أبغى أعرف هيورا هي نفسها مس كوريا A ولا بس النهاية أليييييييييييييييييييمة بجد الحمد لله على سلامته وعلى رجعتهم لبعض ومبروك الزواج بتاعه هو والسمكة
7) مينا وسوجي الـ !@###$%^&&^%$#@!#$%^ اااااااااااااااااااااااااااه ايش أقول وايش أخلي ما عندي غير حسبي الله ونعم الوكيل هذا اللي أقدر عليه << هاجين أنا..<< ولا كلمة حسابي معاك بعد ما أخلص مسويلي أعرف أحب وأقبل ماااالت عليك بس << T_T
8) هوان لبى الآدمي الدميييييل هذا لقد وقعت بحبه << هااااه << انطم هذا ولا شي مقارنة باللي سويته << ><"
يانجونغ الله ياخذها الـ^% $#@! بنـت الـ *&^%$#@%# اه صح نسيت انها مو بنتها وااااااااااااه يا ويلي كيف جاها قلب تسوي بتوكي وتشيري كذا وي وي هذي مو آدمية أبدا سحقا لها أقل شي ممكن أقوله بحقها
كاثرين الحمد لله تغيرت للأفضل الله يتمم على خير << ليه زواج مثلا << ياااااااااا صك فمك لا أكسر فكك <<O.O"
9) كانغ ان وناومي الله يهني سعيد بسعيدة هههههه تدرون بهذي اللحظة ايش كنت أتمنى كنت أتمنى يكون دونغهي موجود وينتقم من كانغ ان زي ما بهذله وما خلاه يقرب من لورا وبكذا دوني يقدر يمنعه يقرب من ناومي وياخذ حقه منه مواهآهآهآي
أتمنى ما نسيت أحد وأدري زودتها لدرجة سخيييفة بس لازم من الوداع آآخ بس رغم اني أبغى أتابع معاك بارت بارت إلا إني ما شفت نفسي إلا منقطعة عن الرواية من زمان بس الحمد لله كل شي فيها بقي بعقلي ومتذكرة فين كنت واقفة وأي بارت كان الأخير اللي قاريته ورجعت كملت من عنده..بجد أعجــز أوصف إبداعك الله يحفظك ان شاء الله..ويشرفني أكون من معجبيك وفخر لي إني أقرا شي من كتاباتك وإبداعاتك اللامتناهية..عاد مرآ ثانية إياني وإياك أشوف مينا مع أحد غيري ويحك يا فتاة سأقضي عليك إن فعلتي << ركزي على أقضي عليك وخافي مني هع ^^..
رغم إني ما أبغى الرواية تنتهي بس زي ما قلتي تبقى مجرد رواية ولا بد من النهاية بس راح تضل محفورة بعقولنا وقلوبنا عشنا مع أبطالها كل لحظة بحذافيرها .. هفو شكرا لأنك كاتبة وإلفية كمان ههههههه .. لك تحياتي وأتمنى ما أزعجتك حسيت اني كاتبة بارت مو تعليق




  رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 04:33 PM   رقم المشاركة : 778
nadao
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية nadao





معلومات إضافية
  النقاط : 739
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :nadao غير متصل
My SMS


رد: (*^ تـــرانيم الحـــب^*) ~ حينما تكون لأنفاس الحب ...موسيقى ..!

إبداع وربي الروايهـ حللللوه زيك
وانتي صراحه مبدعه بمعنا الكلمه




  رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 12:47 AM   رقم المشاركة : 779
ليمونه-السوبر جونيور
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ليمونه-السوبر جونيور





معلومات إضافية
  النقاط : 140
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ليمونه-السوبر جونيور غير متصل
My SMS لو تعرفوني رح تحبوني


رد: (*^ تـــرانيم الحـــب^*) ~ حينما تكون لأنفاس الحب ...موسيقى ..!


روعه ابداع ولا اروع اعجبتني يا حبيبتي




  رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 03:05 AM   رقم المشاركة : 780
мαxsтep
Εxo Plαиeт ◆♪
 
الصورة الرمزية мαxsтep





معلومات إضافية
  النقاط : 375971
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :мαxsтep غير متصل
My SMS Do you wanna be my lover ?!


أوسمتي
رد: (*^ تـــرانيم الحـــب^*) ~ حينما تكون لأنفاس الحب ...موسيقى ..!

رووووووووووووعه

ابدااااااع




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحـــب, تـــرانيم


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا