منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2012, 08:31 PM   رقم المشاركة : 496
ρ, sнσσ8
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ρ, sнσσ8





معلومات إضافية
  النقاط : 2802
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ρ, sнσσ8 غير متصل
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ρ, sнσσ8
My SMS


Icon26 رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShInEeGiRll مشاهدة المشاركة
ننتظر بس لا تتأخرين
ان شاء الله اني ما اتأخر



  رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 12:29 AM   رقم المشاركة : 497
ρ, sнσσ8
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ρ, sнσσ8





معلومات إضافية
  النقاط : 2802
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ρ, sнσσ8 غير متصل
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ρ, sнσσ8
My SMS


رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..

[ رح ـلٓت و من بقآ ويإي ]

نهاية البارت 18 ..،

!..


..!



بعد ما خرجوا الرجال من غرفة زياد دخل الدكتور ..~
الدكتور : السلام عليكم
زياد : وعليكم السلام
الدكتور : كيف حالك ؟
زياد : الحمدلله على كل حال
الدكتور :هممم بكرى راح نسوي لك العملية
زياد : طيب هي خطيره و لا ايش !
تنهد الدكتور و قال : العمليه خطيره لإن ضلعك منكسر .. و إذا نجحت العمليه بتكون مو قادر على المشي يعني مشلول و إذا ما نجحت .. بتموت !
غمض عيونه زياد شوي ..
زياد : و اختي شوق ؟ ابي اعرف حالتها ؟؟
الدكتور : الصراحه يا زياد شوق قلبها صار ضعيف من بعد الحادث توقف قلبها بس ربي ستر عليها و عطاها الحياه من جديد ! بس هي اللحين بغيبوبه ..
زياد : الله يسستر طيب يا دكتور متى تصحى من الغيبوبه ؟
الدكتور : ما ادري يا زياد بس قريب ان شاء الله تصحى
زياد : ان شاء الله .. دكتور إذا صحيت وش راح يصير لها ؟
الدكتور : بيكون قلبها ضعيف مرره و يمكن تحتاج قلب ثاني !
زياد : قلب ثاني .. يعني فيه احتمال انها تموت إذا صحيت !!!
الدكتور : ايه
زياد : دكتور ممكن تجيب لي ورقه و قلم و ابغى اكلمك كلام خاص !
الدكتور : طيب .. دقيقه اجيب لك الورقة
خرج الدكتور من الغرفة
زياد (( بنفسه )) : شوق ما راح تموتين .. اللي صار لك بسببي و لازم ادفع الثمن اللحين
دخل الدكتور و معاه ورقه و قلم ..
الدكتور : تفضل
اخذ زياد الورقه و القلم
زياد : شكراً
الدكتور : وش كنت تبي مني ؟
زياد بتوتر : ابي منك .......***

عند اهل زياد و اهل فهد
ام زياد : وين ثامر ؟
نوره : راح مع اسامه
ام زياد : طيب اخوانك الصغار وين وديتوهم ؟
نورة : وديتهم عند عمتي ضيء
ام زياد : لا تقولين لهم شيء عن الحادث توهم صغار !
نورة : ايه عارفه و وصيت عمتي بعد
ام زياد : زين .. ام فهد
ام فهد : هلا
ام زياد : تعبناك معنا اليوم روحي للبيت و ارتاحي
ام فهد : لا يا ام زياد عيالك هم عيالي و ما راح اروح للبيت و إلا انتي معي
ام زياد : اعذريني يا ام فهد لازم اقعد مع عيالي
ام فهد : انتي بس تعالي معاي الليله عشان ترتاحين و تنامين لك شوي و بعدين كلنا نرجع للمشفى
ام زياد : طيب
ام فهد : يالله سلطان راح اتصل على سلطان عشان يودينا
اتصلت ام فهد على سلطان و راحو لبيت ام فهد ..

عند البنات
ساري : متى تتوقعون تصحى شوق
مها : مدري
الجازي : ان شاء الله بكرى
مها + ساري : ان شاء الله
جاء فهد عندهم
فهد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
فهد : ليش ما رحتوا مع امي و ام زياد ؟
ساري : والله ما قالت لنا امي ><
فهد : اها طيب تبوني اوديكم للبيت
مها : بالنسبه لي ما ابي اروح
ساري + الجازي : حتى احنا
فهد : يعني ما تحسون انكن تعبانات
البنات : لا
فهد : حلوو اصلاً ما كنت ابي اوديكم بس ابوي غصبني اسئلكم
ساري : والله اني دريت اججل فهد يقول لنا نروح للبيت او لا
فهد : ههههههه اسكتي بس لا اوديكن للبيت غصبن عنكن
ساري بإستفزاز : يعنني خوفتني ما تقدر اصلاً
فهد بتحدي : ما اقدر هاا*
خافت مها انه يوديهم بجد
مها : الا الا تقدر
فهد : ايه حسبت بعد يالله تبون شيء ؟
الجازي : لا سلامتك

راح فهد عند الرجال

ساري بابتسامه : حالته صارت افضل من امس ؟ (( تقصد فهد ))
مها : ايه
الجازي : الله يعينه
ساري + مها : ايه والله

عند زياد
الدكتور : بس يا زياد
زياد : بدون بس و لا شيء اللي قلت لك عليه تسويه و اللي كتبته تعطيه اهلي بعدين خلاص
الدكتور : طيب .. يالله انا لازم اخرج اللحين تبي شيء ؟
زياد : لا
الدكتور : طيب مع السلامه
زياد : في امان الله

بعد ما خرج الدكتور من غرفة زياد

زياد : ليتني اقدر اشوف شوق و مها اللحين .. ابي اودعهم !

عند البنات ..
مها (( بنفسها )) : يمممه وش فيه قلبي يدق بسرعه !
ساري : حرر مرره ..
الجازي : ايه والله مع ان التكيف شغال
ساري : الله يعين .. اقول مها وش فيك ساكته ..
مها كانت سرحانه و ما انتبهت لساري
ساري : مهاا مهاا
مها بفجعه : هاااه
ساري : بسم الله وش فيك !
مها : ااااه مصصدعه
ساري : اها ما تشوفين شر
مها : الشر ما يجيك


مر اليوم بسلام و كان اليوم عملية زياد !



كانت العائله كلها مجتمعه عند غرفة العمليات

ام زياد : الله يسستر على ولدي يا رب تعدي العملية على خير
الجد : اميين

الكل كان متوتر و ينتظر
مرت ساعة كامله و زياد بالعمليات !

فجأه صارو الممرضات يدخلون الغرفة و يخرجون بسرعه

مها : وش فيهم !
ابو زياد : الله يستر لا يكون صار شيء
ثامر : حتى ما يوقفون و يقولون لنا وش صاير
ام زياد : يا ويلي لا يكون ولدي فيه شيء
ام فهد : لا ان شاء الله ما فيه الا الخير

و بعد 15 دقيقه خرج الدكتور و الممرضات من الغرفة

ناظر الدكتور لإهل زياد بحزن ..
راح لهم وهو منزل راسه ..
الجد : بشر يا دكتور !
الدكتور بتوتر : الصراحه مـ مدري و وش اقول لكم ..،*
سكت شوي بعدين قال : عظم الله اجركم ..
ثامر بصدمه : ووش تقووول انت !!!
الدكتور : سوينا اللي قدرنا عليه ! بس هذا قضاء الله و قدر
الجد : لا حول و لا قوة الا بالله
ام زياد وهي تصيح : لاا تكذذب ولدي حيي ما مااااات
اغمى على ام زياد و ودوها لغرفة خاصه .. راحو معها ابو زياد و ام فهد
كانت مها تناظر للارض و عيونها مليانه دموع
مها (( بنفسها )) يككذب ايه يكذذب اكيد زياد قال له قل لهم كذذا بس عشان يمزح معنا و يخوفنا عليه ايه صح
الدكتور : سامحوني والله سويت اللي علي
مها وهي تبكي : ما ماات ترا هو يمززح ! ما ماات بس يمزح معنا يبي يخوفنا عليه صح !
ساري : مهاا قدر الله و ما شاء فعل ..
مها وهي تمسك يدين ساري : ساااري قولي لهم يمززح والله يمزح
ابو فهد : مها خلااص*
مها بأنفاس متقاطعه : يمـ يمززح يـ يبي يخوفنـ ناا
خافت ساري على مها إن يصير فيها شيء فقالت : ايه مها صادقه زياد يمزح معنا بس
الجازي بتعجب*: بس يا ساري ..
قاطعتها ساري : نسيتي يا الجازي ان زياد يحب يمزح
غمزة ساري لـ الجازي !
فهمت الجازي وش تقصد ساري
الجازي : امبلا صصح صادقه مها
مها بفرح : شفتو قلت انه يمزح .. و تتفاولون عليه بالموت بسم الله عليه .
ساري : طيب مها تعالي نروح نجلس شوي
مها : هاا ! طيب

راحوا البنات يجلسون على المقاعد

ابو فهد : وش فيهم البنات ! يستهبلون هم !
الجد : اظن فهمت وش يقصدون ! ما يبون مها يصير لها شيء .. انتم شفتوها قبل شوي وش تقول من الصدمه ..
ابو فهد : اهاا زين ما سوون ..
ثامر و الدموع بعيونه : اخوي مات .. عزوتي راح و خلاني !
الجد بحزن : اذكر الله يا ثامر ..
ثامر : و النعم بالله .. و اللحين وش بيصير بـ شوق ؟!
ابو فهد : قريب تصحى ان شاء الله و بتكون بخير
ثامر : ان شاء الله .. وين فهد ؟
الجد : قبل شوي كان هنا
ابو فهد : اظن انه خرج !
ثامر : طيب انا بخرج بعد ..
الجد : انتبه لنفسك ..
ثامر : ان شاء الله

خرج ثامر من المستشفى ..
ثامر : يا ربي وين راح ؟
شاف ثامر فهد جالس على واحد من الكراسي ..!
راح عند فهد ..
كان فهد جالس على الكرسي و منزل راسه ..
ثامر : فهد !!!
رفع فهد راسه و ناظر لـ ثامر !
فهد بصوت باكي : راح و خلانا
كان ثامر ماسك نفسه عشان ما يبكي..
وقف فهد و حضن ثامر ..
بكى فهد و شوي بكى ثامر معه ..
فهد : فقدت زياد .. اخاف افقد شوق يا ثامر
بعد فهد عنه و مسك كتفه ..
ثامر : حتى انا خايف يا فهد ! بسس لازم نصبر و ندعي لها !
جلس فهد على الكرسي*
فهد : الله يعين
جلس ثامر بجنبه وقال : الخايف منه ردت فعلها إذا صحيت من الغيبوبه !
فهد : تقصد من وفاة زياد
ثامر : ايه ..
فهد و كأنه تذكر شيء : انا بددخل !
ثامر : طيب انتظرني

بعد ما دخلوا المستشفى ..
راحوا عند جدهم و ابو فهد ..
فهد : وين مها ؟!
ابو فهد : شوفها جالسه على الكراسي مع خواتك !
راح فهد عندهم
وقف قدام مها و نادها بأسمها : مها !
ناظرت مها له وقفت و حضنته ..
مها : فهوودي طلع زياد يمزح معنا !
فهد بأستغراب : يمزح معنا ؟
بعدت عنه مها و قالت بفرح : ايه يمززح معنا .. مو صح قال الدكتور ان زياد توفى
سكت فهد شوي و بعدين قال : ايه
مها : يكذب علينا .. هههههه تعرف يا فهد زياد يحب يسوي فينا مقالب
فهد : من جدك !
مها : ايه من جدي
وقفت ساري و قالت : فهد تعال ابيك !
ناظر فهد لمها و بعدين ناظر لساري و قال : طيب

راح فهد مع ساري
فهد : اللي قالته مها جد و لا ايش ؟!
ساري : لا
وقف فهد : شلون لا ! هي تقول انه مسوي مقلب ..
ساري : مها تتخيل ان زياد يمزح معنا ..
فهد : تتخيل !
ساري : اظن ان مها ما قدرت تستحمل وفاته عشان كذا بدت تتخيل انه يستهبل !*انا قلت لها انه صدق يمزح معنا عشان ما يصير لها شيء..
فهد : بس بالاخير بتعرف و راح تنصدم اكثثر
ساري : ايه عارفه .. بعد كم يوم من وفاة زياد بقول لها انه بجد مات !
فهد : يا رب تكون بعونها ..! الله يعين مها متعلقه بزياد مره ! و ما راح تحتمل خبر وفاته ..
ساري : ااااه يا حياتي عليها ..

عند مها و الجازي ..
مها : تصدقين يا الجازي اني كنت راح اصدق مقلب زياد ..
الجازي بخوف : هههه ايه حتى انا ><
الجازي (( بنفسها)) : ييمممه مهاا تراك تخوفيني
مها : وش فيك ؟*تعبانه ؟
الجازي : هااه ! لا مو تعبانه ^^"
مها : اها .. يا ربي ابي اشوف زياد ^__^
الجازي : طيب بعدين مو اللحين ..
مها : اول ما اشوفه راح اضربه و اقول له يا انك ثقيل دم هههههه وقسسم وحشني مره ..
الجازي : ههههه يا حليلك ><"

جاء فهد و ساري
وقفت الجازي و راكت عندهم بسرعه ..
ساري : بسم الله وش فيك !
الجازي بهمس : تخوفني مها مرره
فهد : يا زينك و انتي ساكته بس !
الجازي : والله من جدِ ..
ساري : طيب طيب خلاص

------------------

انيو ^^
طبعاً انا ما حطيت كل البارت
راح احط النهايه الساعه 6 ^^"
قلت لنفسسي احط نصصه عششان الحماس و كذذا ^^"
و إذا ما لقيت اي تفاااعل ما راح انزله ~_~
ابغى على الاقل 5 ردود او حتى 4 !!!
اتمنى ان البارت عججبكم و يكون فيه احداث جميله
و سامحوووني على التأخير
اي سؤال عن الروايه راح تلاقون رابط الاسك حقي اسئلو و انا ان شاء الله راح اجاوب ^^ او على التويتر حقي
لا تنسو التقييم اذا عجبكم البارت
انيو




  رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 01:45 AM   رقم المشاركة : 498
ryeong99
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية ryeong99





معلومات إضافية
  النقاط : 39118
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Bahrain
  الحالة :ryeong99 غير متصل
My SMS Just E.L.F


أوسمتي
رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..

اوني انتِ ليش شريرة؟؟

بس الجزء كان حلو

نزلي الباقي عجلي مو تسوي مثل المرة الي طافت

بااي ناو




  رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 01:46 AM   رقم المشاركة : 499
ρ, sнσσ8
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ρ, sнσσ8





معلومات إضافية
  النقاط : 2802
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ρ, sнσσ8 غير متصل
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ρ, sнσσ8
My SMS


رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..

شايني قيرل

ههههههههههه والله بسس عشان الحمااس ^^"

لا ان شاء الله انزله الساعه 6 و لا اتأخر ^^

كماوا ع ردك دونغ سانغ

انتظظر الباقي ^^




  رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 01:52 AM   رقم المشاركة : 500
♪Ϻiѕȿ Gałaxy
It hurts ~
 
الصورة الرمزية ♪Ϻiѕȿ Gałaxy





معلومات إضافية
  النقاط : 1917776
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :♪Ϻiѕȿ Gałaxy غير متصل
My SMS 엑소 사랑하자 ♥~


أوسمتي
رد: روايتي الاولى ...قدري المؤلم مع الـ سوجو..

واااااااااااااااااااااااااااااااااو واخيرررررررررا بارت
يا قلبي عليه زياد و يا مها

ننتظرك التكملة لا تتاخري بلييييييييييز




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
it's painful my life..the sad novel with suju


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:37 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا