منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الدراما اليابانية الدراما اليابانية : نقاشات - مسلسلات - افلام - آخر أخبار الدراما في اليابان.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-2014, 03:59 PM   رقم المشاركة : 81
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: نحتاجكم.. لنطور قسمنا للأفضل

مرحبا بكم جميعا

ممممم انا لسى ما قريت آراء الاخرين
لكن عندي فكره مرررره جميله
لو تستعملونها راح توسع مدارك القسم الا الافضل بكثير

الفكره هو تكوين فريق ـ او عده فرق
>>> الفريق لازم يكونوا اصدقاء لانه يحتاج الاتعاون كبير
كل فريق مكون من مصمم - رافع - كاتب ومنسق - مترجم ^^
يكون أحسن من العمل الفردي
من ناحيه الرفع يكون الجوده عاليه و الترجمه دقيق وجميل
والتنسيق الموضوع جدا رائع و التصميم كذلك ^^

هذا رائ



  رد مع اقتباس
قديم 30-01-2020, 08:05 PM   رقم المشاركة : 82
سعيد سعد
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Male
  الحالة :سعيد سعد غير متصل
My SMS


رد: نحتاجكم.. لنطور قسمنا للأفضل

شركة تسليك بيارات

شركة تسليك مجارى بالرياض ان مشاكل انسداد بلوعات المجارى من اخطر الاشياء التى تهدد حياتنا وتعرضنا وبصفة مستمرة الى الاصابة بالامراض وذلك لان المياة تلك تكون ملوثة وحاملة للعديد من البكتريا والفيروسات والفطريات وايضا مليئة بالعديد من الحشرات فهى مشكلة تكون مضرة لابعد الحدود ولذلك نقدم شركة تسليك مجارى فهى من اكبر واقوى الشركات التى تكون قادرة قدرة تامة على ان تخلصكم من جميع مشاكل انسداد بلوعات المجارى فهى تقوم بتسليك بلوعات الحمامات وبلوعات المطابخ وايضا بلوعات الصرف الصحى وذلك يكون عن طريق استخدام العديد من المواد الكيمائية المانية وامريكية الصنع تستخدم لتفتين الدهون والرواسب بالاضافة الى احدث اجهزة الشفط والتعقيم ويوجد فروع اخرى لشركتنا مثل شركة تسليك مجارى وهذا ايضا بالاضافة الا ان العديد من الاشخاص يعرفون مدى خطورة الحشرات على صحتنا وصحة اطفالنا بل هى تمثل خطوره على العالم اجمع اذا لم تكافح ويتم التخلص منها نهائيا ولان صحتكم وصحه اطفالكم تهمنا ونسعى دائما للعمل على راحتكم نقدم لكم شركة مكافحة حشرات وفرعها الاخر شركة مكافحة حشرات تمتاز فى المقدمة بوجود اقوى فريق عمل مدرب ومجهز على اعلى مستوى من تادية الخدمة فى اسرع وقت وباقل الاسعار وذلك لان اسعار شركتنا لا تقبل المنافسة وايضا يجب علينا معرفة خطوره المبيدات التى فى الغالب تستخدمها الشركات الغير متخصصة والتى لا تكون زو كفاءة عالية وليس لديها خبرة كافية ولذلك نقدمكم اقوى شركة متخصصة وذو خبرة وكفاءة عالية فى انواع المبيدات المستخدمة نقدم لكم شركة رش مبيدات وفرعها شركة رش مبيدات بالخبر فان شركتنا تستخدم مبيدات قوية وفعالة وكل اعمال رش المبيدات تتم تحت اشراف نخبة من المهندسون المتخصصون وايضا الكثير منا يعرف مدى خطورة النمل الابيض على الجدران والمنازل فهى ياكل الجدران والخرسانات ويعمل على سقطو ودمار وانهيار المنزل فى الحال ولذلك يحب مكافحتة قبل بناء المنزل ويكون على يد متخصصين لذلك نقدم لكم شركة مكافحة النمل الابيض وفروعها شركة مكافحة النمل الابيض
وشركة مكافحة النمل الابيض وكما نعلم جميعا ان جميع الاعمال المتعلقة بالمنزل تكون مثل حلقة كلها جميعا متصلة ببعض ولذلك نقدم لكم ايضا شركة كشف تسربات المياة بالدمام وفروعها شركة كشف تسربات المياة

المصدر
https://alshayae.com/

https://alshayae.com/%D8%AA%D8%B3%D9...7%D8%B1%D9%8A/

للاتصال وطلب الخدمة يرجى الاتصال على الارقام



  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2020, 09:33 PM   رقم المشاركة : 83
atqwa
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Male
  الحالة :atqwa غير متصل
My SMS


رد: نحتاجكم.. لنطور قسمنا للأفضل

شركة صيانة ثلاجات بجدة
تعد الثلاجات من أهم الأجهزة الكهربائية داخل كل منزل، وتعد شركة صيانة ثلاجات بجدة المنقذ الحقيقي من أي أعطال قد تلحق بالثلاجات والمبردات المنزلية.
وذلك لأن الثلاجات عصب المنزل تعطلها يتسبب في ضرر كبير، إذ قد تفسد الأطعمة المحفوظة ولا تتمكن ربة المنزل من حفظ العصائر والآيس كريم وغيرها.
ولأن شركة صيانة ثلاجات بجدة متخصص في صيانة وإصلاح الثلاجات بأنواعها المختلفة، فهي على دراية كاملة بمكونات الثلاجات وآلية عملها.
مما يمكنها من اكتشاف الأعطال بسهولة، فإذا كنت راغب في ضمان عمل ثلاجتك باستمرار دون مشاكل تواصل مع شركة صيانة ثلاجات بجدة.
بعض اعطال الثلاجات التي تطلب تدخل متخصص
من واقع تجارب فريق عمل شركة صيانة ثلاجات بالرياض في اكتشاف اعطال الثلاجات المتعددة المتسببة في توقف تلك الثلاجات عن العمل يتضح أن:
• الدائرة الكهربائية الخاصة بالثلاجة عرضة للأعطال التي يتم اكتشافها من خلال مهارة فنيين الصيانة.
• قد تظهر علامات الرطوبة في الدائرة الخاصة بالتبريد في الثلاجة، وقد تتعطل المروحة الخاصة به.
• ومن أعطال الثلاجات أيضًا ملاحظة عدم وصول الكهرباء إلى الثلاجة بالنحو المطلوب أو حدوث عطل بالثرموستات.
• أحيانًا يأتي العطل من التايمر أو صمامات الضاغط، وكل هذه المشاكل يمكن إصلاحها أو اللجوء إلى استخدام قطع غيار.
شركة صيانة ثلاجات بجدة تميز وعبقرية في إصلاح الثلاجات
عُرفت شركة صيانة ثلاجات بجدة منذ تأسيسها مدى عبقريتها الواضحة في أعمال صيانة وإصلاح كافة أنواع الثلاجات باختلاف ماركاتها، وكذلك الفريزرات حيث أنها شركة تتميز بالآتي:
• لديها أفراد صيانة ثلاجات على قدر كبير من المسؤولية يمتلكون خبرات واسعة ومهارات في الصيانة والإصلاح تؤهلهم لاكتشاف أي عطل بالثلاجات.
• تمتلك أجهزة كاشفة للاعطال حديثة ولديها دراية بكل التقنيات العالمية المتعلقة بأعمال صيانة وإصلاح كافة أنواع الثلاجات مما يجعلها متفوقة في اكتشاف الأعطال.
• توفر شركة صيانة ثلاجات بجدة كافة قطع الغيار من النوع الأصلي مهما كان ندرة وجود هذه القطعة بالإضافة إلى توفير ضمان خاص بها.
• خدمات الشركة من صيانة غسالات تتم على نحو سريع والتزام بالمواعيد، وكذلك بأسس إتقان عمليات كشف واصلاح أعطال الثلاجات.
• توفر الشركة خدمات الصيانة الدورية لجميع من يمتلك ثلاجة أو فريزر سواء كان بمنزل أو مصنع أو سوبر ماركت.
نصائح شركة صيانة ثلاجات بجدة لثلاجات بدون أعطال
لا تكتفي، فني صيانة ثلاجات بجدة بدورها في متابعة الثلاجات الدورية وصيانتها، والعمل على حل ما يعوق عملها بشكل سليم، بل تقوم بدور أكبر.
حيث أنها تسعى لتغيير سلوك العميل في التعامل مع الثلاجة أو الفريزر الخاص بمنزله أو المحل الخاص به مما يجعله مما يجعله يأمن تعطل الثلاجات المتكرر.
لذلك تقدم شركة صيانة غسالات بجدة هذه النصائح القيمة لكل عملائها سواء بمدينة جدة أو خارجها على أمل الحفاظ على الثلاجات قدر المستطاع:
• الثلاجة مثلها مثل أي جهاز كهربائي تحتاج إلى بعض الراحة، لذلك لابد من فصل الثلاجة عن العمل ما يقارب الساعتين كل مدة زمنية معينة.
• ضمان وصول الكهرباء إلى الثلاجة بشكل سليم، ويتم ذلك بالتأكد أن لا مشاكل بالتيار الكهربائي الواصل إليها مع ضمان سلامة الكابل الخاص بالثلاجة.
• الانتباه إلى ضرورة عدم فتح باب الثلاجة باستمرار دون داعي، إذ أن لهذا أضرار تلحق بالاطار الخاص بباب الثلاجة وبالبخار الخاص بتمام عملها.
• الانتباه إلى مكان وضع الثلاجة فيفضل أن لا يكون مكان رطب، كما يجب الانتباه إلى ترك فراغ مناسب بين الثلاجة والحائط الذي ورائها.
صيانة الاجهزة المنزلية



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للأفضل, لنطور, نحتاجكم.., قسمنا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:44 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا