منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إعادة رفع الدراما اليابانية قسم مخصص لإعادة رفع انتاجات الدراما اليابانية لتوفير أحدث الروابط وبشكلٍ مستمر ( والمشاركة للجميع )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-07-2014, 02:25 AM
الصورة الرمزية dash
dash dash غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Apr 2013
رقم العضوية : 130996
المشاركات : 3,347
   الجنس: الجنس: Male
دراما الكوميديا المدرسية اليابانية ( مدرسة باكاليا الخاصة ) Shiritsu Bakaleya Koukou مترجمة

دراما الكوميديا المدرسية اليابانية ( مدرسة باكاليا الخاصة ) Shiritsu Bakaleya Koukou مترجمة


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم



دراما الكوميديا المدرسية اليابانية (
مدرسة باكاليا الخاصة )
Shiritsu Bakaleya Koukou مترجمة


دراما الكوميديا المدرسية اليابانية ( مدرسة باكاليا الخاصة ) Shiritsu Bakaleya Koukou مترجمة,أنيدرا

دراما الكوميديا المدرسية اليابانية ( مدرسة باكاليا الخاصة ) Shiritsu Bakaleya Koukou مترجمة,أنيدرا



** معلومات عن الدراما **


الأسم : Shiritsu Bakaleya Koukou
الأسم بالياباني : 私立バカレア高校
الأسم بالعربي : مدرسة باكاليا الخاصة
التصنيف : شغب + كوميدي + مدرسي
قناة العرض : NTV
عدد الحلقات : 12

الترجمة محفوظة



** قصة الدراما **


في يوم من الايام دمجت مدرسة باكادا الثانوية للأولاد , التي طلابها أغبياء و يحبون الشجار - أشرار -
مع أكادمية كاتليا رقم واحد للبنات , التي طالباتها أنيقات و يعيشون حياة رغيدة و جميلة
لـ تصبح مدرسة باكاريا الثانوية , بالرغم من ساكوراقي تاتسويا الذي يحب مدرسة باكادا بـ إحترام يتفاعل بشكل حاد
ضد شينقوجي إيري , التي تحمل ألم من والدتها , ولكنها تتكابر و تتحاد مع تاتسويا


** التــحــمــيل **

Shiritsu Bakaleya Koukou E01.mp4
Shiritsu Bakaleya Koukou E02.mp4
Shiritsu Bakaleya Koukou E03.mp4
Shiritsu Bakaleya Koukou E04.mp4
Shiritsu Bakaleya Koukou E05.mp4
Shiritsu Bakaleya Koukou E06.mp4
Shiritsu Bakaleya Koukou E07.mp4
Shiritsu Bakaleya Koukou E08.mp4
Shiritsu Bakaleya Koukou E09.mp4
Shiritsu Bakaleya Koukou E10.mp4
Shiritsu Bakaleya Koukou E11.mp4
Shiritsu Bakaleya Koukou E12.mp4



اتمنى لكم مشاهدة طيبة

الموضوع الأصلي : دراما الكوميديا المدرسية اليابانية ( مدرسة باكاليا الخاصة ) Shiritsu Bakaleya Koukou مترجمة || الكاتب : dash || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 27-07-2014, 09:43 PM   رقم المشاركة : 2
kameino
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية kameino





معلومات إضافية
  النقاط : 641769
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Iraq
  الحالة :kameino غير متصل
My SMS سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


أوسمتي
رد: دراما الكوميديا المدرسية اليابانية ( مدرسة باكاليا الخاصة ) Shiritsu Bakaleya Koukou مترجمة

اهلين اخيي كيف الحال وعيد سعيد ^^

اريقاتو ع الدراما انا شفتها الصراحة رائعة جداااااا وكوميدية جدا جدا حتى الان ما زلت ارجع واتابع الحلقات كمان فكرة الدراما جدا جميلة الله يعطيك العافية ع الروابط المباشرة راح ارجع اشوفها مرة ثانية ^_^


جانااا





 
التوقيع
رد: دراما الكوميديا المدرسية اليابانية ( مدرسة باكاليا الخاصة ) Shiritsu Bakaleya Koukou مترجمة,أنيدرا

اريقاااتوووووو هونتو اريقااتو هنو تشاان على هذه البريزنتو الاكثر من راائعة ربي يوفقك هنو تشاان يا قلبوشتي ^^
آخر مواضيعي

اكلات يابانية روعة^_^
أشياء يابانية رائعة ♡♡
صور الوسيم جين اكانيشي
صور للمبدع يامادا ريوسكي ^^
هل تعلم ^^

 
  رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 02:33 AM   رقم المشاركة : 3
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: دراما الكوميديا المدرسية اليابانية ( مدرسة باكاليا الخاصة ) Shiritsu Bakaleya Koukou مترجمة

تسلم يا بطل ع الدراما
الله لا يحرمنا من هيك ممبدعيين




  رد مع اقتباس
قديم 06-10-2014, 10:31 PM   رقم المشاركة : 4
ستروماي
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية ستروماي





معلومات إضافية
  النقاط : 87448
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ستروماي غير متصل
My SMS


رد: دراما الكوميديا المدرسية اليابانية ( مدرسة باكاليا الخاصة ) Shiritsu Bakaleya Koukou مترجمة

وعليكم السلام والرحمة

الدراما حلوة شفتها اول م طلعت .. احلى شيء المضاربات

شكراً ويعطيك العافية



  رد مع اقتباس
قديم 29-11-2014, 01:34 PM   رقم المشاركة : 5
ERI
تمنيتك بأحلامي
 
الصورة الرمزية ERI





معلومات إضافية
  النقاط : 786
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ERI غير متصل
My SMS إلى بنات نادي كاتتون T-T اشتقت لكم (لنبقى على تواصل دائم أحبتي ^_^ أحبكم)


أوسمتي
66110na 20061027 رد: دراما الكوميديا المدرسية اليابانية ( مدرسة باكاليا الخاصة ) Shiritsu Bakaleya Koukou مترجمة

شكلها تضحك وانا محتاجة لشي كوميدي اضحك عليه ^^
إن شاء الله راح احملها واتابعها
اريقاتوووووووووووووووووووووووووووووو




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مترجمة, bakaleya, اليابانية, دراما, koukou, shiritsu
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 06:35 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا