منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

مدرسة اللغات العالمية تعلم دروس ومبادئ اللغات العالمية، اليابانية الكورية الإنجليزية العربية وغيرها الكثير ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2011, 09:46 PM   رقم المشاركة : 11
クレイジーガール
Akame 4 everـ♥͡
 
الصورة الرمزية クレイジーガール





معلومات إضافية
  النقاط : 2447
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Morocco
  الحالة :クレイジーガール غير متصل
My SMS سوف اعيش وفق مناهجي الخاصه سوف ارقد بضمير مستريح وسوف انام بسلام::


رد: معنى {كن.... سينبآى.....تشآن. ..سآن...الخ}

كمساااااميدااااااااااااااااااا




  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 11:55 AM   رقم المشاركة : 12
Đ A Г K
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية Đ A Г K





معلومات إضافية
  النقاط : 623
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Canada
  الحالة :Đ A Г K غير متصل
My SMS I fucked up :|


رد: معنى {كن.... سينبآى.....تشآن. ..سآن...الخ}


آمم.. شي غريب ومحير
بعض الموآضيع تكون فيهآ آراء مختلفة خصوصاً بالنسبة لـ Kun - San
بس آستفدت كثير من سينبآي وَ سآمآ ^ـ^
دومـو آريجآتو





 
التوقيع
رد: معنى {كن.... سينبآى.....تشآن. ..سآن...الخ},أنيدرا

نوروني بصفحتي ^^ [ Anwar TheObscure @FACEBOOK ]
آخر مواضيعي

こんにちは皆! >> Hi Everybody

 
  رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 07:02 PM   رقم المشاركة : 13
لوتيشا ميانو
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية لوتيشا ميانو





معلومات إضافية
  النقاط : 1480
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :لوتيشا ميانو غير متصل
My SMS


رد: معنى {كن.... سينبآى.....تشآن. ..سآن...الخ}

مممممموضوعع ججميل
استفتدت منه ككثير
اريقققاتو كوزايمسس
و يعطيك الله الف الف عافيهه




  رد مع اقتباس
قديم 16-01-2014, 06:13 PM   رقم المشاركة : 14
mona_mimi
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية mona_mimi





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :mona_mimi غير متصل
My SMS


رد: معنى {كن.... سينبآى.....تشآن. ..سآن...الخ}

شكرا على التوضيح
خصوصا اسم سنباي كنت ادور على معناه




  رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 02:56 AM   رقم المشاركة : 15
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: معنى {كن.... سينبآى.....تشآن. ..سآن...الخ}

معلومات مفيده اريقاااااتووووه

ممممممممم لذيذ
^^




  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:50 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا