منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

المدارس و الجامعات الدراسة وما يتعلق بها من بحوث و تقارير وحل واجبات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2013, 08:12 PM   رقم المشاركة : 16
явσѕнα
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية явσѕнα





معلومات إضافية
  النقاط : 21580
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :явσѕнα غير متصل
My SMS Give your heart a break


أوسمتي
رد: فضآيح آيــآمـٍ آلمتوسطهٍ

انا لسسع اولى متوسط !!

ايش سار لي بدايهه الترم الثاني
ابلة العربي عصبت مننا لان الفصل يضحك و يتكلم و كل شيء
فقالت : اطلع و لا لا ؟
و انا لا شعوريا بصوت عالي شوي قلت : يا ررريت !!!
طالعت فيني المعلمة بنظرة حيوانه و قالت : انا سمعت بعض الناس قالوا يا ريت !!
انا راحت جبهتي و صحبتي اللي جمبي تضحك عليَا و انا اضحك مو قادرة اسككت

ما فيه شيء واو عندي !! مرا دافورهه ما عندي سالفهه !




  رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 08:50 PM   رقم المشاركة : 17
سووسوو
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية سووسوو





معلومات إضافية
  النقاط : 346423
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :سووسوو غير متصل
My SMS


رد: فضآيح آيــآمـٍ آلمتوسطهٍ

وي ايام المتوسط اااخ
اول ماجيت ماقدرت اتصاحب مع اي وحده طبعا عشان كنت زماااان في الابتدائ مع امي
امي كانت ابله جغرافيا وتاريخ والكل عارفني والكل مصاحبتهم فكان الشعور عادي يعني

بس لمن جيت المتوسط مدري لا احسني غريبه في دا المكان
بس لمن شفت سنه تانيه وتالت اتجمعوا عليا <<عشنهم كانو معايا في الابتدائ عارفين انو انا كنت بنت ابله
اطالع فيهم اقول في نفسي حتى هم يعرفوني والله شكلي مشهوورة
عشت الدور بس...............
مانبغى فضايح اكتر من كدا





 
التوقيع
كاترين في القلب دوماً

آخر مواضيعي

مدونة سووسوو
حيواناات
صور تضحك
بسكويت كوكز
مبرروك ياكنشووشه

 
  رد مع اقتباس
قديم 17-09-2013, 02:28 PM   رقم المشاركة : 18
Lmoosj
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية Lmoosj





معلومات إضافية
  النقاط : 21821
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Lmoosj غير متصل
My SMS


رد: فضآيح آيــآمـٍ آلمتوسطهٍ

انا هذا الموقف صار لي اليوم + انا بالمتوسط
الزبده حنا دايم بعد الحصه السادسه يكون في فسحه صلاه الا يوم الثلاثاء يكون بعد السابعه لانه 8 حصص الزبده كنا تحت بالتدبير عند المبنى الثاني ورن الجرس وانا وشلتي طلعنا للساحه الداخليه ونشوف الساحه فاضيه مافي احد !! استغربنا وقعدنا نكمل ندور ما اهتمينا .. بعدها صديقاتي راحو ما بقى الا الي معي بفصلي * يعني صديقاتي الي بفصلي * الزبده رقينا دور ثوالث وقاعدين ندور ونطقطق بعدها استغربنا ان محد طلع رقينا الفصل لقينا الباب مقفل !! الزبده هنا عرفنا انه راح تجينا تهزيئه فتحنا الباب والابله قاعده تشرح !! كل البنات موجودين الا انا وصديقاتي ! الزبده دخلنا وعطتنا تهزيئه وتوقفنا وكل وحده بزاويه =)) بعدها رن الجرس حق نهايه الحصه السابعه وحطو الاذان وبدت فسحه الصلاه الي رحنا فلينا امها ونسينا وش صار




  رد مع اقتباس
قديم 17-01-2015, 04:26 PM   رقم المشاركة : 19
شين مو
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Male
  الحالة :شين مو غير متصل
My SMS


رد: فضآيح آيــآمـٍ آلمتوسطهٍ

ههه أنا معندي متأسف




  رد مع اقتباس
قديم 23-07-2015, 04:46 PM   رقم المشاركة : 20
iiFRoos
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Male
  الحالة :iiFRoos غير متصل
My SMS


رد: فضآيح آيــآمـٍ آلمتوسطهٍ

ههههههههههههههههههههههههههه




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آلمتوسطهٍ, آيــآمـٍ, فضآيح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا