منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

عالم التصميم والجرافيكس درّوَس ، شروحات مبسطة ، وڪُل ما يخص الفوتوشوبّ والايمج ردي وبرامج التصميم ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-03-2014, 11:41 PM
الصورة الرمزية ßακαήίѕні
ßακαήίѕні ßακαήίѕні غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jun 2012
رقم العضوية : 121547
المشاركات : 5,716
 
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..

مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا


مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..,أنيدرا

مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..,أنيدرا

السلام عليكم !!
شحالكم مصممي انيدرا ؟!

درسي هالمرة مشاركة في [ مسابقة || أفضل درس أنيدري ] ..
الدرس سهل لو انتبهتوا زين ,.
وحاولت اني اشرح زين ,. بس شرحي ××××××
الدرس يمكن فوق الثلاث تصاميم سويت .. بس صعب عليه الشرح , فالغيتهن

إن شاء الله تفهموني ::
وفي انتظار تطبيقاكم ..

مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..,أنيدرا

النتيجة هي هيدر الموضوع ..
نتيجة آخرى

مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..,أنيدرا

الخآمة 1
الخآمة 2
السكرآبز 1
السكرآبز 2
السكرآبز 3

مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..,أنيدرا

مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..,أنيدرا
مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..,أنيدرا
مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..,أنيدرا

وبالنسبة للحقوق , هذا الدرس بفيدكم (( طبعاً درسي )) :
Write Your Name || أكتب اسمك

مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..,أنيدرا


الموضوع الأصلي : مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك .. || الكاتب : ßακαήίѕні || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 31-03-2014, 01:17 AM   رقم المشاركة : 2
Orihime Chan
 
الصورة الرمزية Orihime Chan





معلومات إضافية
  النقاط : 1732641
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Oman
  الحالة :Orihime Chan غير متصل
My SMS Just Smile and be happy :3


أوسمتي
رد: مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..


حجزيشن




  رد مع اقتباس
قديم 31-03-2014, 09:58 AM   رقم المشاركة : 3
كلي ذووق
 
الصورة الرمزية كلي ذووق





معلومات إضافية
  النقاط : 933727
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :كلي ذووق غير متصل
My SMS " وٍأإلله قهر ! !! ... ڪْلن يششوٍفہ وٍيلقأإه ! أإلأإ أإنأإأإأإ عييأإ علي : أإلوٍقت لأإ - أإشوف


أوسمتي
رد: مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..

لي عوده مع التطبيق




  رد مع اقتباس
قديم 31-03-2014, 04:53 PM   رقم المشاركة : 4
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..

ووووووااااه بجد ابداع

كل شيء ابداع من طقم الموضوع آلى النتيجه
بجد ابداع

اهنيك ع النعومه في التصميم


لي عوده بعد التطبيق



  رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 11:53 PM   رقم المشاركة : 5
BARO !!
أححبِّنيِ ..!
 
الصورة الرمزية BARO !!





معلومات إضافية
  النقاط : 641533
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :BARO !! غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..

أهلا أهلا وعليككم السلام ورحمة الله
اخباركك ان شاءالله تماام
هاذي الحاجات الي تفتح النفس يافديتك هاتي خشمكك
الدرس رائع واكثر حاجه احبها دروس الهيدرا
طبعا الدرس سهل وطبقتهه بكل روقان
شرايكك

رد: مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..,أنيدرا

كم من 10 اكيد 1000
تقبلي مروري المتواضع وان شاء الله احسن تقييم لعيونكك
تحياتي ~$



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاركة, لإرضاء, الوحدة, افضل, تعيش, غيرك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا