منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

عالم التصميم والجرافيكس درّوَس ، شروحات مبسطة ، وڪُل ما يخص الفوتوشوبّ والايمج ردي وبرامج التصميم ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2014, 04:08 PM   رقم المشاركة : 6
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

تم التطبيق الدرس

رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا

لكن لعبت فيه لعب >>>> اكيد انصدمت من تطبيقي

المشكله اللحين

>>> ان بدايتي زفت

اللي انسخه هو الكلام او الشكل
قلبت ابوه

انا عملت تغسيه الشكل داخل الكلام




  رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 07:13 PM   رقم المشاركة : 7
قلب مرسوم بحب
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية قلب مرسوم بحب





معلومات إضافية
  النقاط : 121362
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :قلب مرسوم بحب غير متصل
My SMS الأدباء لا يتأثر بما حولة بال يكمل ويتميز أمثر بتحدي


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

مرحبا
اوني
اممممممم المووضوع رروووعه
للاالا قالوها جنانن لالا بعد قالووها
ممييز ونادر وكيوووووووووت
وايضا يفتح انظاارنا لجه اخر للمتيزين الفيتشووب
اووووووووه واااااااااااااااااااااااااااااااوو بجد
روعه
شكران لك على المموضووع
انا متابعه ولست مشاركه ماعندي مهارة كافية هههههههههه بس في بعض الاحيان ااتمتع هههههههه
بجدييه اقوول المووووووووضوووووووووووووووع
غاية بالجمال
وان شالله كل المتابعين والمشااركين يستفييدوون
تقبلوو مروري ..
سلامي قلب مرسوم بحب




  رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 09:41 PM   رقم المشاركة : 8
Míss Fɑý
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية Míss Fɑý





معلومات إضافية
  النقاط : 1205824
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Míss Fɑý غير متصل
My SMS وَ إععترفَ آنيّ بنيت الححلمَ فيُ آرض آلخخياالَ ..


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

حجز لي عودهه لهذآ الابداعع .





 
التوقيع
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا


lolisweetfansub .
شقيقتي وان لم تلدها امي ، جوهرة لاتقدر بثمن ، ربي لا تحرمني اياه.
&
لو الزمان بيرجع حتكوني إنتي من ضمن الناس اللي أتمنى معرفتهم من اول .
[size="3"][color="Black"]



ليـہّ علمت الحكيّ يرحل مَعك !'
* مآ أقبل صدآقآت ورسآئل خًاصّ من الشبآآب .
آخر مواضيعي

{مميز} من أجلك وجدت سبباً لأرى آلعآلم أجمل .
افتراضي الحياه ملل بدون (............)
زوج العضو الي قبلك بأحد المشاهير.
(مميز) وجودك سعادة وشيئا لا تكفيه جمل .
تحت سماء الغياب {مشاركتي}

 
  رد مع اقتباس
قديم 11-04-2014, 01:40 AM   رقم المشاركة : 9
شوكوكوكيز
أنيدراوي مبدع





معلومات إضافية
  النقاط : 1278718
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :شوكوكوكيز غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

موضوع متعوب عليه
الدفتر جميل وخاصه البدايه جدا مميزه
شكرا على والأدوات .




  رد مع اقتباس
قديم 11-04-2014, 02:42 AM   رقم المشاركة : 10
leeteuk lover
 
الصورة الرمزية leeteuk lover





معلومات إضافية
  النقاط : 2986840
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :leeteuk lover غير متصل
My SMS لا إلهـ إلا أنت ,, سبحانكـ إني كنت منــ الظالمينــ ,,


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

السلام عليكم ..
جيف الحال؟ ان شاء الله تمامـ

ماشاء الله الموضوع جميل
وبسيط جدا و واضح

و الدرس جميل جدا
تابعته ع اليوتيوب من قبل ما اشوف الموضوع ع قناة انيدرا
ماشاء الشرح جميل جدا
و معلش داخلة عرض بدون تطبيق بس اتمنى الاقي الوقت
ان شاء الله اطبق ف الفراغات اذا لقيت

تسلم ايدك ع الطرح الجميل ..
وان شاء الله نشوف كل جديد ليك




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
درس;فوتوشوب;اسم على شكل ورق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا