منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

أدوات الفوتوشوب لجميع توابع الـ Photoshop [فرش باترون , فلاتر , استايلات , صور تصميم , ستوكات , أكشن ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-04-2014, 02:36 AM
الصورة الرمزية Orihime Chan
Orihime Chan Orihime Chan غير متصل
 
معلومات إضافية
الانتساب : Sep 2013
رقم العضوية : 133112
المشاركات : 20,275
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Oman
Nav M { حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects

{ حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا


{ حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects,أنيدرا




{ حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects,أنيدرا


بسم لله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


صباحكم / مساءكم بكل خير وبركة ورضى الله وتعالى
كيف حالكم أحبتي الكرام ، ، ان شاء الله تكونوا بخير وعافية

هذا الموضوع مشاركتي لمسابقة [ أدوات الفوتوشوب ] لأخونا العزيز 2DAY..4U
وشكر خاص لأخونا لإقامته هذه المسابقة الجميلة ،، ويعطيك العافية اخي
انا اخترت ان يكون موضوعي عن [ التأثيرات ]

وكما نعلم ان التأثيرات لديها دور كبير في تأثير التصميم
حيث يعطي للتصميم رونق وجمال ، وكما يعطيها لمسات سحرية
لنبدأ بالنماذج . . . وأتمنى يعجبكم أحبتي





{ حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects,أنيدرا


{ حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects,أنيدرا


{ حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects,أنيدرا


{ حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects,أنيدرا


{ حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects,أنيدرا


{ حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects,أنيدرا





{ حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects,أنيدرا


التحميل على مركز [ MediaFire ] + عدد التأثيرات [ 128 تأثير ]
× للتحميل التأثيرات على حدة

First Model - Second Model - Third Model - Fourth Model - Fifth Model


× للتحميل التأثيرات برابط واحد

All Models





{ حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects,أنيدرا


وفي النهاية الموضوع
تم وبحمدلله انتهاء موضوع مشاركتي للمسابقة [ أدوات الفوتوشوب ]
ان شاء الله ان الموضوع قد نال على اعجابكم ورضاكم
ولا تنسوا التقييم ، واهم شيء الردود الي تفتح النفس

وبالتوفيق لكل المشاركين في المسابقة
كونوا بخير يا الغاليين ~

Good Luck





الموضوع الأصلي : { حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects || الكاتب : Orihime Chan || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 19-04-2014, 03:10 AM   رقم المشاركة : 2
SHERRY ~
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SHERRY ~





معلومات إضافية
  النقاط : 4676319
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SHERRY ~ غير متصل
My SMS Don't ever let me go


أوسمتي
رد: { حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects



هييييييييييي شو هالاشياء الخنفشارية المتلألأة !!

عيوني صاروا قلووووب
الصراحة مدري شقول .. يمكن قد قلت لك ان مواضييعك دائماً مميزة
ماشاء الله حتى مشاركاتك في المسابقات مميزة
ضاع الحكي

التأثيرات كثير ماشاء الله و وفرتيها بأكثر من طريقة
ربي يجزاك خير ياقلبي

مدري ترا بعدني دايخة من جمال تنسيقك
لازم لي عملية انعاش بسيطة
ربي يحفظ لك موهبتك و يزيدك من عنده

تسلم هالايادي اللي يلفون بحرير
و اعذريني ع الرد المخلبط .. مشاعري متدفقة

ربي يعطيك الف عافية ياهيمي تشان
و لو الامر راجع لي كان قيمتك اكثر من مرة




  رد مع اقتباس
قديم 19-04-2014, 05:49 AM   رقم المشاركة : 3
2DAY..4U
 
الصورة الرمزية 2DAY..4U





معلومات إضافية
  النقاط : 3226483
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :2DAY..4U غير متصل
My SMS مَوْلاَيَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِماً أَبَداً عَلَى حَبِيبِكَ خَيْرِ الْخَْلقِ كُلِّهِمِ


أوسمتي
رد: { حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيكي هيمي شان
ياااارب تكوني دايما بخير
تسلم الايادي بجد
تنسيق الموضوع في منتهى الجمال والدقه والروعه
الهيدر جميل والوانه جديده وجميله ومتناسق مع الخلفيه والفواصل
كمان الشغل المتميز فعلا في العمل على الخلفيه
دا ابداع خطير على الصحه
العرض منسق ومظبوط بدرجه كبيره
والسرفرات الكتيره شئ راااااائع فعلا
المضمون وهي التأثيرات
منوعه وجذابه ومعروضه بشكل سلس
ومجهود كبير في العمل واضح
كالعاده ماشاء الله
بالتوفيق




  رد مع اقتباس
قديم 19-04-2014, 09:25 PM   رقم المشاركة : 4
lolisweetfansub
Kim larin
 
الصورة الرمزية lolisweetfansub





معلومات إضافية
  النقاط : 458952
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lolisweetfansub غير متصل
My SMS لا حول ولا قوة إلا بالله, سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم


أوسمتي
رد: { حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects

ايه دا ؟ كيفك ان شاء الله بخير؟ احنا تمام

ماشاء الله تبارك الله ، جميل تنسيقك ،،
وجاري التحميل ~
،، اعجبتني الموديل + التأثيرات بجد ماشاء الله عليك تعبتي ~~ الله يعطيك الف الف عافيه لذا المجهود /،
تصميم ،، جميل الوان تعجبني ~~ ، هيمي تشان انتي الافضل
،، ياااي ياااي اكيد اعجبني موضوعك +تم التقييم لهزا الموضوع الجميل





 
التوقيع
رد: { حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects,أنيدرا
Míss Fɑý
كرستاله ثمينه دخلت حياتي~~،رُب صدفة جعلتنا اصدقاء لا بل اخوات ~
،، احببتها من كل قلبي ~~ الله يسعدك فاي فاي اوما ويخليك لي~~
اقتباس:
شقيقتي وان لم تلدها امي ، جوهرة لاتقدر بثمن ، ربي لا تحرمني اياه.
فيه اجمل؟ الله يخليك لي بس
___

دخول متقطع بسبب الاختبآرآت دععوآتكُم .

الله يوفقنا يارب ~~،، فاي فاي ~~،، فايتنق ~~ واللي عنده اختبار الله يوفقه

آخر مواضيعي

قصة مترجمة ،ستكون صديقي الجيد للأبد~
!something beauty*مشاركة*
sweet letter~~
let's do the beast l actions l
تبهج الناظرين اليها ~ "جده"

 
  رد مع اقتباس
قديم 23-04-2014, 01:27 PM   رقم المشاركة : 5
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: { حقيبة مصمم } Deep Darkness || Effects

وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته

يا هلا بممدعتنا هيمي
يا زين هذا الموضوع بكبره جميل شكله ومضمونه

بجد جميل هيمي


واضح انك تعبتي فيه وبقوه

شكرا لك ...شكرا
والله لا يحرمنا من ابداعاتك هيمي


اه جاري تحميل المؤثرات وجاري تقييمك يا ممبدعه



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مصمم, darkness, deep, effects, حقيبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:55 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا