منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

عالم التصميم والجرافيكس درّوَس ، شروحات مبسطة ، وڪُل ما يخص الفوتوشوبّ والايمج ردي وبرامج التصميم ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-08-2014, 09:46 PM
الصورة الرمزية SOL
SOL SOL غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jan 2011
رقم العضوية : 87761
المشاركات : 2,255
   الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
عرض جميل للــــ الرد الاول عليه في المحادثه

عرض جميل للــــ الرد الاول عليه في المحادثه


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا


**
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

كيف حالكم ؟! وعلومكم ؟!
إن شاء الله تمام


المهم
السالفه كلها
انني اول ما شفت صندوق المحادثه
اعجبني

قلت احط عرض لـــ أول واحد يرد عليه
له مني رمزيه وتوقيع ^^


فـــــ ردت الاخت Leekim
وكان من نصيبها


يالله هذا لك يا لي كيم

عرض جميل للــــ الرد الاول  عليه  في المحادثه,أنيدرا



عرض جميل للــــ الرد الاول  عليه  في المحادثه,أنيدرا



عرض جميل للــــ الرد الاول  عليه  في المحادثه,أنيدرا






عرض جميل للــــ الرد الاول  عليه  في المحادثه,أنيدرا


روابط الرمزيات HERE - HERE - HERE - HERE


التوقيع


عرض جميل للــــ الرد الاول  عليه  في المحادثه,أنيدرا


رابطه HERE
مممممممممممممممم طبعا ابي رأيكم فيه
سلبياته وايجابياته
طيب

**

الموضوع الأصلي : عرض جميل للــــ الرد الاول عليه في المحادثه || الكاتب : SOL || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 07-08-2014, 10:34 PM   رقم المشاركة : 2
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: عرض جميل للــــ الرد الاول عليه في المحادثه

فيه احد عنده لي كيم
نسيت اضيفها في قائمه الاصدقاء

>>>>>سابقا ^^"


يا الله انتظر ردك يا كيم شو رايك به


وكمان رايكم يا



  رد مع اقتباس
قديم 08-08-2014, 02:00 PM   رقم المشاركة : 3
нαмƨтεя
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية нαмƨтεя





معلومات إضافية
  النقاط : 417883
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Oman
  الحالة :нαмƨтεя غير متصل
My SMS SMILE WHERE EVER U ARE <*


أوسمتي
رد: عرض جميل للــــ الرد الاول عليه في المحادثه

مماشاء الله رووعه التصاميم ممره محظووظة لي كيم
وو ابدعناا بمزيدكك
تحياتي /√




  رد مع اقتباس
قديم 08-08-2014, 04:03 PM   رقم المشاركة : 4
❣εїмёcнᾱи
!!Kawaii.,Otaku
 
الصورة الرمزية ❣εїмёcнᾱи





معلومات إضافية
  النقاط : 1371779
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :❣εїмёcнᾱи غير متصل
My SMS تَبَاً لِكُلْ مَنْ يَقولْ عَنْ ذُوقِي أنهُ هَلوَسَهَـ .,!!


أوسمتي
رد: عرض جميل للــــ الرد الاول عليه في المحادثه

اهلن سول
ياااااي ماشاء الله ايش هذا الابدااع
ياخي تصااميمك مررره تخبل
طبعا انت سئلت عن سلبياات و ايجابيات هذي التصاااميم
بنسبة لي انا ما اشوف اي سلبيات في هذي التصاااميم ماشاء الله عليك
من جد ممبدع
مبروووك لي كيم على هذي الرمزيات و التوااقيع << حتى انا ابغى تصمم لي >> شوته لبراا

المهم يعطيك الف عااافية على هذا المجهود الجمييل
ودي لكم .,
اه نسيت اهم شي تقيييييم



  رد مع اقتباس
قديم 08-08-2014, 08:00 PM   رقم المشاركة : 5
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: عرض جميل للــــ الرد الاول عليه في المحادثه

اريقاتوووووووه




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ألـــف, المحادثه, الاول, الرد, خليل, عليه
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 06:49 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا