منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إعادة رفع الدراما اليابانية قسم مخصص لإعادة رفع انتاجات الدراما اليابانية لتوفير أحدث الروابط وبشكلٍ مستمر ( والمشاركة للجميع )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-03-2016, 09:49 PM
الصورة الرمزية Aijou no Hankyou
Aijou no Hankyou Aijou no Hankyou غير متصل
 
معلومات إضافية
الانتساب : Mar 2010
رقم العضوية : 56233
المشاركات : 7,363
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
العائلي و الكوميدية Atashinchi no Danshi

العائلي و الكوميدية Atashinchi no Danshi


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

العائلي و الكوميدية Atashinchi no Danshi,أنيدرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخيرًا لقد عدت تاديمااااااااااااااا

هذا الموضوع تمهيد للقادم نياهههه متحمسة أنزلكم مواضيع تبهركم

يلا نبدأ إنطلييييييييييييييييييييييييييق

العائلي و الكوميدية Atashinchi no Danshi,أنيدرا
الاسم : Atashinchi no Danshi
( أولاد عائلتي )


عدد الحلقات : 11 حلقة

التصنيف: عائلي، كوميدي

القصة :

جميلة و ما أبا أحرق عليكم

أمزح

القصة تتحدث عن فتاة متشردة مديونة بمبلغ مليون ين
يعرض عليها رجل غني المساعدة مقابل الزواج منه
يعيش معها شهر ثم يموت و يتركها لتعيش مع أولاده بالتبني غريبي الأطوار


التقرير كامل هنا

ننتقل ﻷهم فقرة ....

العائلي و الكوميدية Atashinchi no Danshi,أنيدرا

المجلد كامل على الميجا
مشاهدة ممتعة ^_^
العائلي و الكوميدية Atashinchi no Danshi,أنيدرا

الموضوع الأصلي : العائلي و الكوميدية Atashinchi no Danshi || الكاتب : Aijou no Hankyou || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 13-04-2016, 10:30 PM   رقم المشاركة : 2
song.heun
 
الصورة الرمزية song.heun





معلومات إضافية
  النقاط : 343621
  الجنس: الجنس: Male
  الحالة :song.heun غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: العائلي و الكوميدية Atashinchi no Danshi

اوكاي ري نساي اوني سان
الدرااااااااااما دي جميلة جدا ضحك السنين
انا بموت في الدرامات اليابانية اللي من النوع دا




  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016, 08:55 AM   رقم المشاركة : 3
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: العائلي و الكوميدية Atashinchi no Danshi



اوكاري >>>>مرحبا بعودتك ^^



اريقاتوووه ع الحلقات الدرما
وشكرا كبير ع انك رفعته ع موقعي المفضل MEGA




  رد مع اقتباس
قديم 10-11-2016, 09:02 AM   رقم المشاركة : 4
ERI
تمنيتك بأحلامي
 
الصورة الرمزية ERI





معلومات إضافية
  النقاط : 786
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ERI غير متصل
My SMS إلى بنات نادي كاتتون T-T اشتقت لكم (لنبقى على تواصل دائم أحبتي ^_^ أحبكم)


أوسمتي
رد: العائلي و الكوميدية Atashinchi no Danshi

يسلموووووو
حملت 5 حلقات
يااني مت ضحك على اللي يخاف من الحريم خخخخخخ




  رد مع اقتباس
قديم 31-12-2016, 06:38 PM   رقم المشاركة : 5
Aijou no Hankyou
 
الصورة الرمزية Aijou no Hankyou





معلومات إضافية
  النقاط : 432122
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Aijou no Hankyou غير متصل
My SMS كن شيئا يذكرك الناس به..


أوسمتي
رد: العائلي و الكوميدية Atashinchi no Danshi

شكرا لكم جميعا على مروركم الجميل

الدراما أحداثها و نهايتها غير متوقعة

مشاهدة ممتعة




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
atashinchi, العائلين, الكوميدية, danshi
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا