منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

ملتقى الابداع الادبي أشعار ، خواطر ، كتابات أقلامكم .. كل هذا بمساحة الإبداع! يمنــع وضــع المواضــيع المنقولــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-2011, 05:57 PM   رقم المشاركة : 6
أنهار
R i v e r s
 
الصورة الرمزية أنهار





معلومات إضافية
  النقاط : 535589
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :أنهار غير متصل
My SMS من الممكن أن تغير تلك الإبتسامة .. كل شيء !


أوسمتي
رد: دعواتكم .. هذه المرة من ليبيا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


لا حول ولا قوة الا بالله ..

والله بجد شيء مؤسف ..الان ليبيا وقبلها المغرب الجزائر اليمن البحرين .. !!

ماادري ايش الواحد يقول .. ولا املك سوى دعاء في ظهر الغيب ..


يارب يفرج كربت من في ليبيا واهلها وما أهمهم اللهم ولي عليهم خيارهم

اللهم أصلح أمورهم ويرزقكم الخير ويعمكم بالأمن والأمان يالله ..

الأمان ياارحم الرحمين ..

الله يعينكم يارب


ويغفر لمواتكم ويرحمهم ويجمعهم في جنته يارب ..
وصبر اهلهم يالله ..


شيء أعتقد يقشعر منه الأبدان ..

الأحوال من اسوء لأسوء ..


يارب يحفظكم ويحفظ جميع المسلمين ..

أتمنى ان تكون فاهم غلط وانا فاهمه غلط والجميع كذلك


Mr_Misery طمأنا عليك دووما ..


ولا تنسى أن

الله معكم .......




مودتي







  رد مع اقتباس
قديم 21-02-2011, 06:24 PM   رقم المشاركة : 7
بوكونيـــا
.βòķÒỲ.





معلومات إضافية
  النقاط : 855
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :بوكونيـــا غير متصل
My SMS


رد: دعواتكم .. هذه المرة من ليبيا

وعليكم السلام والرحمة الله وبركاته

الله يرحم أمواتكم واموات المسلمين

ويثبتكم يارب والله يكون بعونكم وأن شاء الله وبعونه ستزول الأزمة بسلام

هذا اللي اتمناه عن جد

الله يحفظكم يارب






 
التوقيع
http://img213.imageshack.us/img213/204/bokoniya.png
http://www.almlf.com/get-2-2011-almlf_com_lufhobmf.png

رجاءً أي أحد عندو حلقات لأي دراما ترجمتها بان لأيعيد رفعها مرة أخرة أريد ان احلل الكل بس ان رفعت ترجماتي من أخرى فكاني ما تركت ترجمة من أجل أخرتي فلذا أن أحد قام برفعها من جديد فاعتذر منكم فلن أحلل من يقوم برفعها مرة أخر فأنا بريئة أماام ربي من كل عمل ترجمته واللي حاب يكمل دراما أتمنى يعيدها ترجمتها من أول


آخر مواضيعي

مكان عبقري لإخفاء الأشياء الثمينة جداً
القرآن الكريم
وقت لايرد فيه أي دعاء!! سبحان الله
أريد أن اكون داعية ولكن...!!
فيديوات لشيخ محمد العريفي

 
  رد مع اقتباس
قديم 21-02-2011, 06:42 PM   رقم المشاركة : 8
Aizawa
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية Aizawa





معلومات إضافية
  النقاط : 65136
  الحالة :Aizawa غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: دعواتكم .. هذه المرة من ليبيا

الله يرحم أمواتكم
ويثبتكم على الحق والدين
ويفرج كربكم باذنه جل وعلاا



ولكن كلمة حق تقاال ..

لأول مرة أرى العرب متخلفين لهذي الدرجة
حقيقة مرة جداا

يعني في تونس ... وخلعوا الرئيس
في مصر .. احتجوا وتظاهروا حتى خلعوا الرئيس
يعني سؤال ..
حسني مباارك رئيسكم من 30 سنة !!
ولاا أحد قاال كلمة
والكل دعاا له لماا راح يسوي عملية من كم شهر
الحين لماا تونس خلعت رئيسهاا..
قلناا نحن بعد نخلع الرئيس !!!
شوو هالمنطق
كاان تظاهرتوا وخلعتوه من 10 سنين على الأقل

بعدهم البحرين واليمن والحين ليبيااا !!!

للأسف العرب فقدوا عقولهم
صاروا يبحثون عن الحرية في غير موضعهاا
الكل يحتج وما يريد الرئيس
يعني لماا تخلعون الرئيس
عندكم احد ترشحونه يصير رئيس
والاا مجرد على قولة المثل ..((( مع الخيل ياا شقراا !!))

اللهم اهدي شعوبناا واصلح شأنهم

ما احب اتكلم في السياسة ..
لكن الواقع الي صرنا نعيشه ما ينسكت عنه
يعني يومياا في الجرايد عناوينهم الرئيسية عن التظاهرات
حتى اخبار العراق وفلسطين صارت موو مهمة !!!

السمووحة على الاطاله ..
بس حبيت اطلع حرتي شووي




  رد مع اقتباس
قديم 21-02-2011, 07:26 PM   رقم المشاركة : 9
Camillia
الحرية والكرامة
 
الصورة الرمزية Camillia





معلومات إضافية
  النقاط : 170119
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Syria
  الحالة :Camillia غير متصل
My SMS حبي لها فاق الوصف والخيال شوقي لها يقضي سماء الكون


أوسمتي
رد: دعواتكم .. هذه المرة من ليبيا

السلام عليكم
الله يستر يارب ويحمييكم يااهل ليبيا
والله يرحم امواتكم
وصل عدد من القتلى 104 ويمكن اكثر
سمعنا بخروج القذافي الى بلد اجنبي
فعلا الوضع في العالم العربي في ازمة
ماادري كيف
مالنا سوى الدعاء
قلبي معكم




  رد مع اقتباس
قديم 21-02-2011, 07:40 PM   رقم المشاركة : 10
its mine
?Miss
 
الصورة الرمزية its mine





معلومات إضافية
  النقاط : 171774
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :its mine غير متصل
My SMS إعتيادك البوح بمشاعرك ، يصيبك بالضعف


أوسمتي
رد: دعواتكم .. هذه المرة من ليبيا

لاحول ولا قوة الا بالله ..

اللهم كن لهم ناصرا ومعــينا ..

الخبر مروع ..وهذه أزمــة لم يشهدها الوطن العربي

الله يستر علينا اجمعيــن ..ويكون في عون الليبين ..

ويرحم ضعفهم ويجمع شملهم عى الحق .ولا توليهم من لا يراعي فيهم لا ذمة ولا ضمير


أسأل الله أن يجمع شمل العرب ..ويكون في عونك مسري ..طمنا ع الاحوال




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, بخير, يسهل, ويختم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا