منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-2012, 02:37 AM   رقم المشاركة : 46
*••Đσќέч ♫
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية *••Đσќέч ♫





معلومات إضافية
  النقاط : 10806
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :*••Đσќέч ♫ غير متصل
My SMS chunji oppa


رد: حبي الوحيد هو انت

انيوو اوني
البارت روعه اقوي شيء
اوني لا تطولي




 
قديم 16-06-2012, 05:53 PM   رقم المشاركة : 47
kyuhyun my luv
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية kyuhyun my luv





معلومات إضافية
  النقاط : 569
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Jordan
  الحالة :kyuhyun my luv غير متصل
My SMS super junior i luv u


رد: حبي الوحيد هو انت

*••Đσќέч ♫

S a m a<


هـمـسآت الـودآع


*јổĵổ.•.•

No min woo girl

كلمة سر


كوماووووووووووووووو كتييييييييييييييير ع المتابعه و ع رودودكم الحلوه متلكم





 
التوقيع
رد: حبي الوحيد هو انت,أنيدرا
آخر مواضيعي

حبي الوحيد هو انت

 
 
قديم 16-06-2012, 05:57 PM   رقم المشاركة : 48
kyuhyun my luv
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية kyuhyun my luv





معلومات إضافية
  النقاط : 569
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Jordan
  الحالة :kyuhyun my luv غير متصل
My SMS super junior i luv u


رد: حبي الوحيد هو انت



البارت الرابع


سما : ممكن انا رح انزل اشوفه بالسياره
ونزلت سما وراحت ع سيارتها حتى تشوف موبايلها ولما وصلت ع السياره فتحت بابها ولئت تلفونها اخدته وراحت ركبت بالمصعد وكان المصعد ع وشك انه يسكر بس فجاه دخل واحد وارتعبت سما وشهئت من الرعبه
دونغهي : بيانيه ما كان قصدي ارعبك بس كنت مستعجل\\ يعني انت مستعجل وبنتي سما تموت رعبه حرام عليك
سما ضلتها ساكته شوي : لا عادي
لما سمع صوتها دونغهي تزكر بنت كانت تدرس معه بالمرحله التانويه وهو كان يحبها كتير بس ما قدر
يعبرلها عن حبه لانه كان خايف انه تحكيله انها بنتحب حدا تاني غيره رافع دونغهي راسه وجه نظره ل سما فانصدم دونغهي انه سما شبها بالشكل كمان
دونغهي لحاله (نفسه) : مستحيل تكون هي وهاي شكلها اصغر منها ؟؟
سما انتبهت ع دونغهي كيف كان يتطلع عليها وانه ضله مركز عيونه عليها
سما : عفوا في شي ؟؟؟انت دونغهي صح ؟؟
دونغهي ففرح كتييييييييير لانه تخيل انه ميرا (رح اسمي حبيبته من التانويه ميرا) هي الي بتحكي معه
دونغهي : اهاا انا دونغهي
سما : انت ع الحقيقه احلى من التلفزيون
دونغهي :شو؟؟!!
سما : بحكي انك ع الحئيئه احلى من ع التلفزيون يعني انه وجهك لما شفته ع الحئيئه احلى من لما كنت اشوفه ع التلفزيون \\ عيب عليكي يا سما تتغزلي فيهههههه
دونغهي : كمسميدا
ابتسمت سما ل دونغهي وفتح باب المصعد وطلعوا التنين من المصعد
دونغهي : كوماوو ع المدح كمان مره\\ الولد مؤدب
ابتسمت سما ل دونغهي وكانت بدها تحكيله انها رايحه ع غرفه تدريب السوجو بس دونغهي ما استنى سما حتى تحكي
دونغهي : يلا انيوو انا هلأ بدي اروح
وراح دونغهي من عند سما وصل دونغهي ل غرفه السوجو وشاف رينا ودانا
دونغهي ابتسم : شو في عندنا ضيوف ؟؟؟ انتن صحفيات ؟؟؟
رينا : اهلين لا نحنا مو صحفيات
كيوهيون : هدول رينا ودانا
دونغهي : اهااااا اهلا اتشرفت بمعرفتكن
صار دونغهي يدردش مع دانا ورينا حتى دخلت سما
سما : واخيرا وصلت
دونغهي انصدم من انه سما دخلت ع غرفه السوجو \\ حرام عليكي يا سما كيف تصدمي دوني
رينا : شو مالك ؟؟؟ ليه تاخرتي ؟؟
سما : انتي كل ما اعمل شي بتحكي تاخرتي ؟؟
رينا : ييييييييييييب
دانا : اوني رينا اوني سما ما تاخرت
رينا : بعرف ههههههههههههه
كيوهيون : المهم سما بدي اعرفك ع دونغهي
سما : شفته بالمصعد
كيوهيون : اهااااا
دونغهي : انتي سما ؟؟
سما : يييييييييب اوبا
دونغهي : اوبا ؟؟!!
سما : بيانيه دونغهي شي ازا ما بدك اناديك ب اوبا
دونغهي : ما كان قصدي هيك
رن تلفون دانا وكان تشانغمين هو المتصل ردت دانا عليه
تشانغمين : شو دانا ما بدكم تزوروا فرقتي ؟؟؟ بس بدك تروحوا ع السوجو ؟؟
دانا : مو هيك هلأ رح احكي ل اوني سما ورينا
تشانغمين : اوك رح استنى خلي واحد من السوجو يدلكم كيف تصلوا ل غرفه تدريب الدبسك
دانا : ارسو اوبا
رينا : تشانغمين ؟؟؟
دانا : اهااااا يلا اوني خلينا نروح عليهم
رينا : ارسو بس كيوهيون اوبا
وما كملت رينا كلامها حتى قاطعها هيتشيول : اوبا ؟؟؟
كيوهيون : انا الي حكيتلها تناديني هيك
هيتشول : وانا كمان يا صبايا نادن ب اوبا ارسو ؟؟
رينا : ارسو هيتشول اوبا
دانا : ارسو اوبا
سما ابتسمت ابتسامه رائعه : ارسو اوبا
ليتيوك : يا صبايا نادن كل اعضاء السوجو ب اوبا مو واحد او تنين
سما : اوك رح نادي الكل ب اوبا
سما ابتسمت ل دونغهي خاصه لانه كان لساته بيتطلع عليها وحكتله : انيوو دونغهي اوبا
دونغهي كان طاير من الفرحه لما كان يسمع سما بتحكيله اوبا
دونغهي : انيوو
كيوهيون : رينا شو كنتي بدك تحكي ؟؟
رينا : اهااااا كنت بدي اسالك مفاتيح سيارتي معك ولا مع تشانغمين ؟؟
سيون : مفاتيح سيارتك ؟؟
ريووك : مع كيوهيون او تشانغمين ؟؟
هيتشول : كيوهيون وين كنت مبارح انت وتشانغمين ؟؟
ييسونغ : كنت بتتواعد مع وحده منهم ؟؟؟
رينا مصدومه من حكي ييسونغ : شو ؟؟!!بتواعد ؟؟!!
دونغهي كان خايف انه يكون كيوهيون بواعد سما\\ ما بيعرف انه كيوهيون زوجي يعني ما فيه يواعد بنتي سما هههههه
كيوهيون : يااااااااااااه شو هاد الحكي يا هيونغ ؟؟نحنا بس امبارح اتعرفنا انا وتشانغمين عليهن
رينا اتضايقت من كلام باقي الاعضاء
رينا بعصبيه : المهم وين مفاتيح سيارتي ؟؟
كيوهيون : معي انا
رينا : اعطيني اياهم واحكيلي وين السياره
كيوهيون : خلص انا رح اروحكن ع بيتكن وتشانغمين رح يكون معي
رينا بعصبيه زياده : ما بدي بس احكيلي وين السياره
كيوهيون بحزن بخفيه جواته : ارسو السياره بالكراج تحت
دانا : نحنا بدنا نروح هلأ ع الدبسك بس نحنا ما بنعرف كيف نروح عليهم وتشانغمين حكالي انه اطلب من واحد منكم
كيوهيون : انا رح اوديكم (اوصلكم)
رينا : ما بدي انت
حزن كيوهيون بزياده . كيوهيون : ارسو \\ عمى يعميني كيف زعلت زوجي العزيز
سما : رينا اهدي خلص ما في داعي للمبالغه هيك \\ اتعلمي من بنتك يا بنت
دونغهي : خلص انا رح اروح معكم
سما : ارسو
طلع دونغهي مع الصبايا حتى يروحوا ع الدبسك
كيوهيون ل ييسونغ : ليه حكيت هيك هيونغ ؟؟
ييسونغ : شو حكيت ؟؟
كيوهيون : ما شفت كيف عصبت رينا ؟؟
ييسونغ : امممممم ما كان قصدي اخليها تعصب
ليتيوك : خلص كيوهيون لانه الي صار صار وانت ما رح تشوفها مره تانيه \\ من حكالك هالشي ليتيوك اوبا ؟
كيوهيون : هااااا ؟
ريووك : اسمع االكلام يا كيوهيون
كيوهيون بحزن : ارسو هيونغ\\ ياااااااااه لا تزعلوا زوجي


دونغهي : لا تعصبي يا رينا ما كان قصده سيئ ل ييسونغ
سما : اصلا يا بنت ما كان في داعي تعصبي هيك ع كيوهيون شكلك جرحته \\ بنتي بتشعر مع ابوها تسلميلي يا سما
دونغهي : انا اول مره بشوف كيوهيون حزين هيك
دانا : فعلا كان مبين انه حزين
رينا حست بالزنب من الي عملته مع كيوهيون \\ كله بسببكم انتوا التلات لو ما ضليتوا تحكوا هيك ما حسيت بالزنب
دونغهي : سما فيني اسالك سؤال ؟؟
سما : تفضل اوبا
دانا : ليه سما خاصه ؟؟ يعني انا ورينا مو حلوين متل سما ؟؟\\ ابو حشريتك يا دانا
دونغهي : لالا مو هيك قصدي
دانا : اوني سمعتيه
رينا كانت لساته بتفكر بالي عملته مع كيوهيون : هااااااا ؟! حكيتي شي ؟؟
دانا : لا خلص ولا شي بس احكيلي بشو عم بتفكري ؟؟
رينا : ولا شي بس راسي عم بوجعني شوي \\ يا كزابه ليه ما تحكي انك اندمتي
دانا : اهاااااا
سما : المهم اوبا انسى دانا واحكيلي شو بدك تسال \\ عيب عليكي يا سما بتحكيله ينسى اختك ؟؟
دونغهي : اهااااااا انتي بتعرفي وحده اسمها ميرا ؟؟
سما : طيب ليه هالسؤال ؟؟\\ بعدين معك يا بنت اتركيه يسال متل ما بده
دونغهي : ولا شي بس فضول
سما : لا ما بعرف بنت بهالاسم
وصلوا دونغهي والصبايا عند غرفه تدريب الدبسك ودخلوا عليهم \\ بتمنى اشوف زوجي التاني جيجونغ وهو كاشف عن عضلات اول ما ندخل
دونغهي : انيو يا شباب
جيجونغ : اهلين دونغهي وفي معك ضيوف كمان
تشانغمين : اهلين ب دانا والصبايا اهلين هيونغ \\ عيب عليك يا صهري لازم تهدا شوي مو ضروري تحكي اسم دانا لحالها ههههه
يونهو : من وين بتعرفهن يا سيد تشانغمين ؟
ميكي : لا تكون هي سبب تحمسك للحفله المره الماضيه \\ يا سلام ع افكار ابو خدود
جونسو : هاااااااااااااااااااي\\ رح يموتني بكواته
دونغهي : بدي اعرفكم ع سما ودانا وينا \\ دوني انت صهري ليه انا اخر وحده عرفت علي ؟؟عيب عليك
جيجونغ : جيجونغ اميدا
جونسو بكواته ال لا محدوده : جونسو اميدا
يونهو برجوليته الرائعه : يونهو اميدا
ميكي بابتسامه رائعه : يوتشن اميدا
رينا : واااااااو
دانا : شو فيه يا بنت \\ وله وين الاوني راحت ؟؟؟
سما : انا بعرفك يا بنت مين الي عجبك كتير هلأ ؟؟\\ طلعت سما حافظيتني
دونغهي انتبه ع سما وكان بتامل باسلوبها وكيف انها حلوه كتير فقرر يحكيلها عن ميرا وانه بده يكون عشيقها \\ وانا بشجعك يا دوني فايتنغ
قربت رينا ع جيجونغ ولمست وجهه وحكت : اووووووووه يبودا نومو يبودا
ابتسم جيجونغ ل رينا وحكى : كمسميدا
رينا : ممكن اناديك باوبا ؟؟؟ ممكن نصير اصحاب ؟؟؟\\ استحي يا بنت من اولها بدك تصير صاحبيته ؟؟
جيجونغ : اكيييد ازا انتي حابه هيك \\ جنتل مان
يونهو مات من الضحك ع الي عملته رينا وبسببه رينا خجلت
رينا بسبب خجلها : اممممممم يونهو اوبا في الك عندي بنت حلوه كتير اسمها رقيه (رقيه صاحبيتي مو من المنتدى بس بتموت ب يونهو )
يونهو : عنجد ؟؟
رينا : يييييييييييب
تشانغمين :اتفضلن اقعدن
دانا : وين ؟؟ ما في كراسي نقعد عليها
دونغهي : مو مشكله اقعدن ع الارض
سما : شو انت جنيت ؟؟بدك نقعد ع الارض ؟؟
دونغهي : وشو فيها ؟؟
سما : مو شايفني لابسه قصير وبعدين الارض اكيد مو نظيفه \\ لا مهتمه كتير قال لابسه قصير قال
رينا : خلص يا سما اقعد ع الارض عادي يعني انا الي لابسه طويل \\ طبعا ما انتي ما بتستحي مو متل سما
سما : بس رينا
دانا : اشششششش اوني خلص اقعدي \\ انتي المهم تضلي مع تشانغمين
سما بتذمر : ارسوو
كان دونغهي بحكي ل حاله انه سما كتييييييييييييييييييير كيوت لما حكت ارسوو وكمان شو نفسه يحضنها
سما : هاااااااي اوبا وين شردت ؟؟
دونغهي : ولا مكان \\ واضح واضح يا صهري التاني
سما : بس انت ولا كانك موجود معنا \\ يا سلام ع دقه الملاحظه
قرب دونغهي ع سما : سما بدي اياكي بموضوع ضروري كتييييييييييييييييير
سما : ارسو بس متى بدك اياني بموضوعك الضروري ؟؟\\ يا بنتي خففي اسالتك ل يطير دوني من ايدك هههه
دونغهي : انا بدي اياكي هلأ \\ فايتنغ دوني
سما : ارسو اوبا
دونغهي : يلا خلينا نطلع هلأ
سما : ارسو \\ شو صرتي مطيعه يا بنت
طلع دونغهي اول شي وبعده ب خمس دقايق طلعت سما
تشانغمين هو كمان قرب ع دانا
تشانغمين : دانا خلينا نطلع من هون
دانا : ليه ؟؟
تشانغمين : خلص خلينا نطلع
دانا : ارسو
وقف تشانغمين وقفت دانا بعده
تشانغمين : هيونغ رح اطلع مع دانا
يونهو : ليه ؟؟
تشانغمين : دانا بتحكي انها انخنقت وبدها تروح تشم الهوا
جيجونغ : خلص اطلع معها
يونهو : ومين سمحلك تحكي عني ؟؟
جيجونغ انا الاكبر هون لهيك بطلعلي \\ يسلملي زوجي التاني
يونهو : لا يا شيخ ومن حكى هالشي ؟ تشانغمين انت خلص اطلع معها
تشانغمين : ارسو هيونغ
طلعوا كمان تشانغمين مع دانا ورينا ضلت مع ميكي وجونسو و جيجونغ و يونهو \\ رح اموتكن بس نروح ع البيت تتركوني ل حالي ؟؟؟
رينا باستغراب : انت الاكبر هون ؟؟؟!!
جيجونغ : اها انا الاكبر
رينا : مستحيل
يونهو : ليه مستحيل ؟؟
رينا : انت مبين اصغر واحد من الفرقه
جيجونغ بابتسامه : بس انا اكبر واحد \\ يا بنات بدوبني بابتسامته الرائعه
رينا : طيب اعطيني رقم تلفونك مو وافقت انه نصير اصحاب\\ يب يب رقم تلفونه اتقهرن يا بنات
جيجونغ : ارسو رقمي هو ********8
رينا فرحت كتير انه جيجونغ اعطاها رقم تلفونه
رينا : كوماوووووووووووو اوبا
يونهو : ليه فرحانه هيك ؟؟
رينا : ييييييييب لانه اخد رقم تلفونه وهو شب حلو ومن الاخر
جيجونغ : وانتي حلوه ومن الاخر . مو حكيتي انه بدك نكون اصحاب لهيك لا تشكريني
رينا : ارسوووو اوبا
بعد لحظه اتزكرت رينا انه خلت كيوهيون حزين فراحت الابتسامه عن وجها\\ منيح الي اتزكرتي
جيجونغ : في شي رينا ؟؟ليه فجاه صرتي حزينه ؟؟
رينا : ما في شي اوبا
جيجونغ : نحنا اصحاب هلأ احكيلي
رينا : اممممم اتزكرت انه خليت حدا حزين وممكن يكون لساته مضايق بسببي
جيجونغ : طيب احكي معه وصالحيه
رينا : بس اوبا خايف يكون زعل مني
جيجونغ : طيب احكي معه وجربي\\ يا سلام ع زوجي المتفهم بطلب مني اصالح زوجي التاني
رينا : ارسو اوبا بس لازم اطلع من هون حتى اعرف احكي معه لانه ما رح اعرف احكي بوجودكم
جيجونغ : اوك يا حلوه اطلعي احكي براا \\ ياااااااااه رح اموت حكالي جي جي اني حلوة
طلعت رينا ل باب غرفه الدبسك ورنت ع كيوهيون
كيوهيون لما شاف رقم رينا فكرها ما عرفت توصل ل سيارتها وانها لساتها معصبه منه
كيوهيون : يبوسيو رينا
رينا : يبوسيو اوبا
كيوهيون : شو ؟! ما اعرفتي توصلي ل سيارتك ؟؟
رينا : لا . بس انا ...
كيوهيون : انتي شو ؟؟؟
رينا : فيني اشوفك هلأ ازا بتقدر
كيوهيون يخوف : ارسو وين انتي ؟؟
رينا : انا باب غرفة الدبسك
كيوهيون : معك حدا ؟؟
رينا : لا ما معي حدا
كيوهيون : طيب استني مكانك وانا هلأ رح اجي ل عندك واخدك
رينا : ارسو اوبا رح استنى
دخلت رينا ع الغرفه وراحت ل عند جي جونغ
رينا : اوبا انا هلأ رح اروح
جيجونغ : شو صار معك ؟؟
رينا : هلأ رح اروح واحكي معه
جيجونغ : فايتنغ
رينا : بابتسامه كوماوو اوبا انيووو اوبا
جيجونغ : انيووو رينا
طلعت رينا وصارت تستنى كيوهيون باب غرفه الدبسك وبعد لحظات وصل كيوهيون حكى ل رينا مباشر : رينا تعالي معي . مسك كيوهيون ايد رينا وصار يمشي رينا خافت منه لما عمل هيك وصلت رينا مع كيوهيون ل غرفه ما فيها حدا
كيوهيون : تعالي وراي
رينا من خوفها مشيت معه من دون ما تحكي ولا كلمه وصارت تبكي من كتير خوفها
كيوهيون : ليه بتبكي هلأ ؟؟؟\\ يا حياتي ما بيعرف انه رعبني
رينا : خ خ خ ا ا ا ي ي ف فه (خايفه)
كيوهيون : شو ؟؟
رينا : خ خ خا ا يفه
كيوهيون : خايفه ؟؟ من شوو ؟؟
رينا : مممنك
كيوهيون : مني انا ؟؟؟ليه ؟؟
قرب كيوهيون على رينا ومسك راسها وحطه ع صدره وبعدين فرب من رينا وحضنها بقوه\\ اااه قلبي رح ينفجر
كيوهيون : لا تخافي مني
رينا صارت تهدا شوي شوي ولما هديت من مره
كيوهيون : اهاااااااا شو الموضوع الي طلبتي تشوفيني عشانه ؟؟؟
رينا بتطلع ع الارض : امممممممم انا ... وسكتت رينا
كيوهيون : انتي شو عادي احكي شو فيه ؟؟
رينا : بصراحه انا كنت بدي اعتزرلك
كيوهيون : ع شو ؟؟؟
رينا : ع اسلوبي معك قبل ما اطلع من غرفه السوجو كنت خايفه اكون جرحتك باسلوبي
كيوهيون : عشان هيك ؟؟؟ لا لا تعتزري صح انا تضايقت بس هلأ انا كتير فرحان اني معك ل حالنا
رينا : نعم ؟؟
كيوهيون : اممممممم انا بدي ...
سكت كيوهيون وقرب ع رينا ومسكها من خصرها وقربها اله ومع انه رينا طويله بس كيوهيون لساته اطول منها لهيكك عدل الفرق بالطول وقرب شفايفه ع شفايفها واعطاها تشوووووووووووووووووو طويله \\ رح اموت يا بنات


====== عند تشانغمين ودانا =======
تشانغمين اخد دانا ل حديقه الشركه
اول ما وصلوا الحديئه تشانغمين : تفضلي دانا اقعدي . واشر ع كرسي الحديقه
دانا : كومابتا اوبا
ابتسم تشانغمين ل دانا ودانا عجبتها ابتسامه تشانغمين كتييييييييييير
دانا : وااااو يبودا ابتسامتك كتير حلوه
تشانغمين : تشنتشايو ؟؟
دانا : نييييه
تشانغمين : كوماوو
تشانغمين : بصراحه بدي اعترفلك بشي
دانا : شو هو هالشي ؟؟؟
تشانغمين : بس ممكن اعمل شي قبل ما اعترفلك ؟؟ \\ لا يا شيخ بتستأزن ؟؟
دانا : شو هو ؟؟؟
تشانغمين : هاد هو .
رفع تشانغمين حاله شوي عن الكرسي وقرب ع دانا وبعدين اعطاها تشووووووووووووووووووووو وبعد ما خلص رجع متل ما كان ع الكرسي
تشانغمين : دانا انا حبيتك كتيييييييييييييير بعرف انه رح تحكيلي انه ما لحقت لانه ما بنعرف بعض من زمان بس انا اكيده انه انا حبيتك لانه بفكر فيكي طول الوقت وحتى اني بحلم فيكي
.......

============= عند سما ودونغهي =========
اخد دونغهي سما معها ل برا الشركه
سما : خير اوبا في شي ؟؟؟
دونغهي : كنت بدي احاكيكي بموضوع بس مو عارف كيف رح ابدا
سما : شوفيه اوبا احكي عادي
دونغهي : انا .. انا كنت بحب وحده بايام التانويه كان اسمها ميرا
سما قاطعت دونغهي : لهيك سالتني عنها طيب كمل \\ عيب عليكي تقاطعي دوني يا بنت انا ما ربيتك هيك
دونغهي : اهاااا لهيك المهم انه هالبنت فيها شبه كتييييييييييير منك
سما : كيف يعني ؟؟
دونغهي : يعني اني شبها بالشكل وكمان بالصوت
سما : طيب وشو الموضوع الضروري هون ؟؟وليه بتحكيلي عنها ؟؟
دونغهي : امممممممممم بدك الصراحه
سما : اكييييييييييد اوبا بدي الصراحه
دونغهي : امممممم كنت بدي اطلب منك انه .. انه تكوني عشيقتي
سما : شوووووو ؟! انت اكيد جنيت \\ عيب يا سما تحكي ل زوجك هيك
دونغهي : لا انا ما جنيت
سما : لاكن انت اكيد بتمزح صح اوبا ؟؟
دونغهي : ولا حتى بمزح \\ خلص يا سما افهمي انه الولد جاد
سما : انت بتحكي عنجد ؟؟
دونغهي : اهاااااااا
عصبت سما ع دونغهي وحكتله شو بتفكرني وراحت حتى تطلع ل عند رينا ودانا عشان يروحن \\ يا حرام ما بتعرف انه كل وحده فينا راحت مع واحد هع
صار دونغهي بينادي عليها وبيركض وراها بس سما ما ردت عليه وصلت سما للمصعد وفتحت بابه ودخلت عليه ولما دخلت راح دونغهي داخل وراها وسكر باب المصعد
سما بعصبيه : ولا بدي اسمع منك ولا كلمه
دونغهي : انا ما رح احكي شي
وقرب دونغهي ع سما ومسكها من وجهها وراح اعطاها تشووووووووووووووووو ع شفايفها وكانت سما تقاوم فيه بس ما قدرت تمنعه وضله دونغهي هيك ل قبل ما يفتح باب االمصعد بشوي بععد دونغهي عن سما
سما : ياااااااااااااااااااااااااااااااااه ....


لهون رح اخلص البارت احكولي رايكم بالبارت ؟؟؟وشو توقعاتكم للبارت الجاي




 
قديم 16-06-2012, 06:33 PM   رقم المشاركة : 49
*••Đσќέч ♫
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية *••Đσќέч ♫





معلومات إضافية
  النقاط : 10806
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :*••Đσќέч ♫ غير متصل
My SMS chunji oppa


رد: حبي الوحيد هو انت

البارت روعه
يهبللل اقوي شيء
اوني لا تطولي




 
قديم 16-06-2012, 07:48 PM   رقم المشاركة : 50
ғ і ѕ н ч
hyukhae ✿~
 
الصورة الرمزية ғ і ѕ н ч





معلومات إضافية
  النقاط : 221961
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Iraq
  الحالة :ғ і ѕ н ч غير متصل
My SMS Just Be HAPPY :)


أوسمتي
رد: حبي الوحيد هو انت

............
دخل واحد وارتعبت سما وشهئت من الرعبه
أككـيد بـدي أشهـق يـعني ششـفت دونـي ششغـله طبيـعيه
دونغهي : بيانيه ما كان قصدي ارعبك بس كنت مستعجل\\ يعني انت مستعجل وبنتي سما تموت رعبه حرام عليك
ي قـلبي فديته بيعتــذرر

سما : بحكي انك ع الحئيئه احلى من ع التلفزيون يعني انه وجهك لما شفته ع الحئيئه احلى من لما كنت اشوفه ع التلفزيون \\ عيب عليكي يا سما تتغزلي فيهههههه

ي بنت خـليني أتـغززل ع رآحـتي مـآ هـو زووجـي خخخخ < كــففف

دونغهي : كوماوو ع المدح كمان مره\\ الولد مؤدب

فديت ألادب لآيـقلوو لـزووجـي

دونغهي انصدم من انه سما دخلت ع غرفه السوجو \\ حرام عليكي يا سما كيف تصدمي دوني

أووبــآآ ممـآ تنصدم من هـون ورآيـح رح تـشوفنـي قدآمك دآيمـآ خخخ

رينا : شو مالك ؟؟؟ ليه تاخرتي ؟؟
يــآي فديت أوومــآآه تسأل عنـي
دونغهي : انتي سما ؟؟
سما : يييييييييب اوبا

بسسـرعه تـوعدت أنـآآ خخ

دونغهي : اوبا ؟؟!!
يب يـب أووبـآآآ

دانا : ارسو اوبا

فديييـت أختـي ألعسسل مـآ أحلـآهـآ مططيـعه

وما كملت رينا كلامها حتى قاطعها هيتشيول : اوبا ؟؟؟
آه أوبـآآ وشو بـدك يعني هـو زوججـهـآ شو مـآ بتـعرف << أسسـفه هيتـشولآ بس هذولآ أبـي وأمـي خخخخ
سما ابتسمت ابتسامه رائعه : ارسو اوبا
فديتـني
سما ابتسمت ل دونغهي خاصه لانه كان لساته بيتطلع عليها وحكتله : انيوو دونغهي اوبا

دونغهي كان طاير من الفرحه لما كان يسمع سما بتحكيله اوبا

فديتـك ي أحلـى أوبـآ بـآلعالم

دونغهي كان خايف انه يكون كيوهيون بواعد سما\\ ما بيعرف انه كيوهيون زوجي يعني ما فيه يواعد بنتي سما هههههه

مـآ تـخـآف ي قلبي هذآ أبي وبسس خخخ
كيوهيون : انا رح اوديكم (اوصلكم)
رينا : ما بدي انت

أومـآآه حـرآآم تـعمملي هيـك بأبي مـآ تـعرفي أنـو كتيـر حسسآس

حزن كيوهيون بزياده . كيوهيون : ارسو \\ عمى يعميني كيف زعلت زوجي العزيز

أبي مـآ تزعـل أومـآآه مـآ كـآن قصدهـآ

دونغهي : خلص انا رح اروح معكم

قـوول هييـك من ألبدآيـه


دونغهي : لا تعصبي يا رينا ما كان قصده سيئ ل ييسونغ

ي حبيبي بـآله عند مـآمتي

سما : اصلا يا بنت ما كان في داعي تعصبي هيك ع كيوهيون شكلك جرحته \\ بنتي بتشعر مع ابوها تسلميلي يا سما

دونغهي : سما فيني اسالك سؤال ؟؟
يــآآآي بدو يسألني
سما : تفضل اوبا
دانا : ليه سما خاصه ؟؟ يعني انا ورينا مو حلوين متل سما ؟؟\\ ابو حشريتك يا دانا

أختتتـي أكيد بدو يسألني مـآ أنـآ زوجتـو خخخ

سما : المهم اوبا انسى دانا واحكيلي شو بدك تسال \\ عيب عليكي يا سما بتحكيله ينسى اختك ؟؟
ههههههههه ممـوقصصدي ي أختي
دونغهي : اهااااااا انتي بتعرفي وحده اسمها ميرا ؟؟

في حدآ بيسأل بنت هـيك آآ << كــفف

سما : طيب ليه هالسؤال ؟؟\\ بعدين معك يا بنت اتركيه يسال متل ما بده

دونغهي انتبه ع سما وكان بتامل باسلوبها وكيف انها حلوه كتير فقرر يحكيلها عن ميرا وانه بده يكون عشيقها \\ وانا بشجعك يا دوني فايتنغ
ي حبيبي بيطـلع عـليّ ... دووونـي قـلبي ألصصـغير لآ يتـحممل

قربت رينا ع جيجونغ ولمست وجهه وحكت : اووووووووه يبودا نومو يبودا

أوومــآآه منيح أنك عملتي هيك لأنو كـآن بنـفسسي خخخخ

ابتسم جيجونغ ل رينا وحكى : كمسميدا
كان دونغهي بحكي ل حاله انه سما كتييييييييييييييييييير كيوت لما حكت ارسوو وكمان شو نفسه يحضنها

أنـآآ كممـآن نـفسي أعممل نـفس ألششي أووبــآآ << كــففففف

دونغهي : ولا مكان \\ واضح واضح يا صهري التاني
ع فـكـره كـآن يـفكـر فينـي
قرب دونغهي ع سما : سما بدي اياكي بموضوع ضروري كتييييييييييييييييير

وأخيــرآآآآآ

سما : ارسو بس متى بدك اياني بموضوعك الضروري ؟؟\\ يا بنتي خففي اسالتك ل
دونغهي : انا بدي اياكي هلأ \\ فايتنغ دوني

كيوهيون : يبوسيو رينا
ي حلآتـه أبي لمـآ يقول يبوسيو
رينا : فيني اشوفك هلأ ازا بتقدر

ففـآيتـنق أوومــآآآه

قرب كيوهيون على رينا ومسك راسها وحطه ع صدره وبعدين فرب من رينا وحضنها بقوه\\ اااه قلبي رح ينفجر
آآآآه أببـــي منيـح عممـلت هـيك
رينا : بصراحه انا كنت بدي اعتزرلك
فديت أحـلى أم ف ألعـآلم
كيوهيون : اممممممم انا بدي ...
سكت كيوهيون وقرب ع رينا ومسكها من خصرها وقربها اله ومع انه رينا طويله بس كيوهيون لساته اطول منها لهيكك عدل الفرق بالطول وقرب شفايفه ع شفايفها واعطاها تشوووووووووووووووووو طويله \\ رح اموت يا بنات
يـآآآآآآآآآآآآآآي
عند دآنـآ وتشـآنـغمين

دانا : وااااو يبودا ابتسامتك كتير حلوه
بـرآفوو عـليكِ أختـي
رفع تشانغمين حاله شوي عن الكرسي وقرب ع دانا وبعدين اعطاها تشووووووووووووووووووووو وبعد ما خلص رجع متل ما كان ع الكرسي
تشانغمين : دانا انا حبيتك كتيييييييييييييير بعرف انه رح تحكيلي انه ما لحقت لانه ما بنعرف بعض من زمان بس انا اكيده انه انا حبيتك لانه بفكر فيكي طول الوقت وحتى اني بحلم فيكي

ي قـلبي مبببـرووووووووك ي أحـلى أخت خخخخ
.......

دونغهي : انا .. انا كنت بحب وحده بايام التانويه كان اسمها ميرا
سما قاطعت دونغهي : لهيك سالتني عنها طيب كمل \\ عيب عليكي تقاطعي دوني يا بنت انا ما ربيتك هيك

عصصبت أنـآآ كيـف بيسألني عن بنت تـآنيه
دونغهي : اهاااا لهيك المهم انه هالبنت فيها شبه كتييييييييييير منك
سما : كيف يعني ؟؟
دونغهي : يعني اني شبها بالشكل وكمان بالصوت
سما : طيب وشو الموضوع الضروري هون ؟؟وليه بتحكيلي عنها ؟؟
يب يب لـيه ؟؟؟
دونغهي : امممممممممم بدك الصراحه
سما : اكييييييييييد اوبا بدي الصراحه
دونغهي : امممممم كنت بدي اطلب منك انه .. انه تكوني عشيقتي
سما : شوووووو ؟! انت اكيد جنيت \\ عيب يا سما تحكي ل زوجك هيك

أهـآآ صح بتسألني عن بنت وبعدين تـقولي بدك تـكون عشيقي << كـفف << ع فـكره أنـآ مـوآفقه خخخ

دونغهي : لا انا ما جنيت
عصبت سما ع دونغهي وحكتله شو بتفكرني وراحت حتى تطلع ل عند رينا ودانا عشان يروحن \\ يا حرام ما بتعرف انه كل وحده فينا راحت مع واحد هع
حقي أعصصب مـآ هـيك ؟؟
صار دونغهي بينادي عليها وبيركض وراها بس سما ما ردت عليه وصلت سما للمصعد وفتحت بابه ودخلت عليه ولما دخلت راح دونغهي داخل وراها وسكر باب المصعد
سما بعصبيه : ولا بدي اسمع منك ولا كلمه
أهـآآ
دونغهي : انا ما رح احكي شي
فديتـه عسسسووول أوبـآآآ سـآرآنـهي
وقرب دونغهي ع سما ومسكها من وجهها وراح اعطاها تشووووووووووووووووو ع شفايفها وكانت سما تقاوم فيه بس ما قدرت تمنعه وضله دونغهي هيك ل قبل ما يفتح باب االمصعد بشوي بععد دونغهي عن سما

آآآآآآآآآآآآآآآه قـلبي رح يـوووووووقف مـآآآ بقددر أتـحممممل ... دوونــي أنـآآ بحبك كتيــــررر ي أحـلى أووبـآآ ف ألعـآآلم
.............................
بـعرف أن ألرد ططـوويـل بس حبيـت أعـلق خخخخ << مـين طـلب رأيك أصلآ<بـرآآ

أومـآآآه أنـآآ بحبك كتيــــــــررررر
أومــآآه ألبــآآآرت يجنن
وأنـآ ودونـي نـجنن كممـآآن
وبـرآفو عـليه أبي عممـل هيــكك مـعك < فهمتي قصصدي أكيد خخخخ< بـرآآ

ف أنتـظـآآر ألبـآآرت ألخخـآمسسس حبيبتي




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الوحيد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:19 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا