منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات منتدى القصص والروايات الحقيقية والخيالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2012, 11:28 PM   رقم المشاركة : 6
ليمونه-السوبر جونيور
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ليمونه-السوبر جونيور





معلومات إضافية
  النقاط : 140
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ليمونه-السوبر جونيور غير متصل
My SMS لو تعرفوني رح تحبوني


رد: منقوله/خجول الورد مآ ينلآم لأنك أجمل إنسآنه

الفصل الثآلث

البآرت الأول :

في بيت يآرآ وتحديداً في غرفة يآرآ وسسديم !

يآرآ قآعده تكتب خوآطرهآ على دفتر قديم عندهآ من عدة سنين ...

طق محمد البآب الخشبي المتهآلك حق غرفتهآ

يآرآ وهي تخبي دفترهآ تحت مخدتهآ : تفضل

محمد دخل وجلس جنبهآ ع السرير ويآرآ نآظرتـه بمعنى تكلم وش عندك ..

محمد فهم نظرتهآ : وش قلتي بالنسبة لموضوع خطوبتك لـ فهد !

يآرآ وعيونهآ مدمعهـ : قلت لك كم مرة مآ أبيـهـ مآ تفهم هو خطبني شفقهـ علي مآ يبيني ... مآ أبي أكون ثقل على احد تكفففففى قول له مآ أبيه مآ أبيهـ !

محمد بصوت حآزم وغآضب شوي : ومين قآل إنه شفقـهـ ! فهد قآل لي بنفسه انه حبك وبيعيشك بكل سعآدهـ ! وفهد رجآل ومآ ينعآب

يآرآ وهي تدمع : تكفى طلبتك مآ آبيهـ

محمد : غصب عنك توآفقين صبرت عليك كم يوم لكن الحين بعطيه موآفقتك !

يآرآ ببكآء : لااااااااااا تكفى

محمد رحمهآ بس مآ بين وطلع من الغرفهـ وقبل مآ يطلع قآل بنبرة حآزمه : الملكة بعد آسبوع

يآرآ إنصدمت وضمت نفسهآ وظلت تبكي مآ تبي تتزوج إنسآن يشفق عليهآ وكل تفكيرهآ كآن غلط لان فهد حبهآ صدق ومآ يمهمهـ هي فقيرة او غنيهـ لكن هي وجههة نظرهآ غير

محمد رآح لغرفتـهـ وهو مهموم ! مآ وده يغصب آختهـ على شيء هي مآ تبيه بس حآلتهم المآديه وفقرهم وعيشتهم خلته يغصبهآ لأنهآ يبيهآ تعيش بمستوى رآقي وبحيآة تسعدهآ و خصوصاً إن بـ الثلأث شهور هذي تطورت علآقتهـ بـ فهد رغم الفوآرق إلي بينهم ومآ يقدر يرفض لهـ طلب أخذ جوآله وإتصل على فهد ...

فهد : هلآ بآأخوي
محمد : هلآ فيك . أخبآرك ؟
فهد : الحمدالله عآل العآل وآنت أخبآرك ؟
محمد : مآشي الحآل . المهم آسمع
فهد : ؟؟
محمد : آختي يآرآ وآفقت والملكة بعد آسسبوع
فهد بفرح وحمآس : صصدق ؟
محمد يضحك عليهـ : ههههه وربي
فهد : طيب هي وآفقت بنفسهآ ؟
محمد( مآ حب يقوله الصدق) : بكآمل ارآدتهآ بعد
فهد بفرح : بشرتني الله يبشرك بالخير
محمد : زي مآ إتفقنهآ الملكة بعد آسسبوع !
فهد : بـ إذن الله وإن شآءالله اليوم أقول للوآلدة
محمد : إن شآءالله يلأ سلأم
فهد: سلآم

عند ريمآ وديمهـ قآعدين بالصآلهـ مع آمهم وأبوهم ينآظرون الـ Tv

دخل فهد عليهم :السلأم عليكم

كلهم : وعليكم السلأم

فهد : يمآ .. يبآ

آم فهد : سم وليدي

فهد : قررت آتزوج أ ....

ديمة تقآطعهـ : يآآآي فلهـ بليزز فهد أبي أختآر لك عروسهـ

أم فهد : وجع ديمة خليهـ يتكلم ... وتنآظز فهد : كمل يآ وليدي

فهد : يمآ تذكرين هذيك البنت الي خبرتهآ بوفآة أبوهآ

أم فهد : الي وديتهآ للمستشفى ؟!

فهد (وهو خآيف من ردة فعل امهـ وابوهـ) : آيه يمهـ أبي أأ .. اتزوجهآ ..

أبو فهد : مبروك يآ ولدي أنآ موآفق دآمك مصر ع الموضوع

فهد رآح عند أبوه وبآس رآسه

آم فهد بتفكير : بس يآ وليدي وضعهم المآدي غير عن وضعنآ بفرق كبير

فهد بنظرة ترجي : يمه مآ يهم الفقر ولآ الغنى

ديمة : حسسسآفهـ كنت أبي أخطب لك

فهد وهو ينظرهآ : أقول إنثبري
ورجع ينآظر آمهـ ...

آم فهد : خلآص وليدي أنآ موآفقهـ وإلي تبيهـ بيصير
رآح فهد لأمه وبآس رآسهـآ ..

ديمة : آوخسسس كل ذآ عشآن ذي الإنسآنه
فهد : إسمهآ يآرآ
ديمة : هع وأنآ ايش يدريني
فهد : ريمآ طلبتك
ريمآ : أمررر
فهد : مآ يأمر عليك عدو . آنتي تعرفين ان حآلتهم المآدية مآ تسمح لهآ تشتري أغرآض الملكة والزوآج ... أبيك بأقرب يوم تروحين معآهآ للسوق وتشترين لهآ الأشيآء إلي تحتآجهآ
ريمآ : غآلي والطلب رخيص . بس مدري آحس كذآ ببتضآيق إني آدفع لهآ
فهد : قولي لهآ إنهآ من فهد وهذآ من مهرك
ريمآ : خلآآص أوكي بس أنآ توني مآ تعرفت عليهآ !
فهد : طيب وش رآيك أوديك اليوم لهآ تتعرفون على بعض وعلى اختهآ
ريمآ : آوكي . بس إنت أتصل على أخوهآ عشآن تدري ومآ تتفآجأ
فهد : وآلحين بتصل
ديمة : يآهووووو وأنآ وين رحت ترآهآ بتصير زوجة أخووي
فهد : وبآخذك بعد لا تشكين
ديمة : أشووى على بآلي
فهد : خلآص خليكم جآهزين السآعهـ 7
ديمة وريمآ : آوكي

أتصل فهد على محمد وخبره بمجيء أخوآتهـ بعد الإتصآل فرح محمد لـ أن آختهـ بتلقى نآس تتعرف عليهم لانهآ طول عمرهآ وحيدة ومآ عندهآ مدرسة عشآن يكون عندهآصديقآت

دخل محمد عند يآرآ وشآفهآ ضآمة نفسهآ وتبكي حزن عليهآ بس مآ بيـن

محمد : يآرآ
رفعت يآرآ رآسهآ وعيونهآ متورمة من البكآ : نعم وش تبي ؟
محمد : ينعم عليك . اليوم أخوآت فهد بيزورنك عشآن يتعرفون عليك
يآرآ مصدومـهـ : وشو بس مآ يمدي ألبس اسوي عصير وبعدين هم أغنيآء كيف يجوون هنآ بيتنآ غييير
محمد : النآس مآ همهم الفلوس يآ يآرآ المهم انا بلغتك بيجون ع السآعه 8 خليك جآهزة
يآرآ بنبرة بكآء : طيي ـب

طلع محمد من عندهآ ! وظلت يآرآ في مكآنهآ تفكر كيف بتقآبلهم ونآدت على سسديم

يآرآ بصرآخ : سسسسسسديم

سديم كآنت بالصآلهـ تفكر بـ ابوهآ وقآطع تفكيرهآ صوت يآرآ وهي تنآديهآ مسحت دموعهآ ورآحت لهآ

سديم : هلآ وش تبين ؟
يآرآ : أخوآت فهد بيجون اليوم طلعي لك أحلى لبس وإلبسيه
سديم بـ إستغرآب : ومين فهد ومين أخوآت فهد !!
يآرآ حكت لهآ كل شيء بس ما حكت ان اخوها اجبرها وقالت ان هي وافت بنفسها ...
سديم : اهااااااا .
يآرآ : يلأ الحين طلعي لك لبس وإلبسيـه بعد شوي بيجون انا بروح اسوي عصير برتقآل
سديم : طيب

رآحت يآرآ وعصرت كم برتقآله وحطت العصير بكآسآت ودخلته جوآ الثلآجه الصغيرة الي عندهم ورآحت تآخذ لهآ شور .. طلعت من الشور وفتحت دآلوبهآ تدور شيء تلبسه مآ كآن عندهآ إلا كم لبس بسيط أفخم لبس عندهآ كان هدية من ابوهآ وكآنت بتخليه للملكة بس مآ عندهآ غيره آلحين وكآن عبآرة عن بلوزة سودآ عليهآ كلآم بالذهبي وتنورة سودآ توصل للكعب وعلى الخصر حزآم ذهبي وشعرها تركته مفتوح وكان طويل ونآعم وشكلهآ طلع بإختصآر جذآب



عند ريمآ وديمهـ كل وحدة أخذت شآور وصآرت تلبس وتتجهز ...

ريمآ : لبست بلوزة فوشيـه شيور مع تنورة قصيرة بيضآ على تطيرزآت فوشي وكعب فوشي و شنطة بيضآ وكعب فوشي
[IMG]http://bluestar88.***********/winter/wardy1.jpg[/IMG]

<< مثل هذآ بس التنورة حقتهآ أطول
وحطت روج فوشي وقلم كحل وفتحت شعرهآ وخلته كيريلي وحطت شريطه فوشية من قدآم ونزلت خصلة نآعمهـ وطلع شكلهآ بـ إختصآر يجنن ونآعم بنفس والوقت

وديمة : ذوقهآ بـ الملآبس مرة عربجي وصآخب عشآن كذآ لبست بلوزة فوشية عليها هيكل عظمي وفيهآ شرآيط سودا تبدا من الكتف للبطن وبنطلون آسود ضيق وجزمة بيضآ عليهآ هيآكل عظمية
وحطت ملمع شفآيف وتركت شعرهآ النآعم القصير بطبيعتـه وطلع شكلهآ عربجي بس يجنن ..
رد: منقوله/خجول الورد مآ ينلآم لأنك أجمل إنسآنه,أنيدرا

نزلوآ تحت من المصعد اول مآ فتح بآب المصعد كآن فهد قدآمهم

فهد : هههه توني بجي انآديكم
ريمآ : هههه طيب يلأ تأخرنآ
فهد : يلأ

عند يآرآ ../

محمد : الله يآ يآرآ وش ذي الكشخة تهبلين الله يعين فهد عليك
يآرا قلبت حمرآ : تسسللم
محمد : ههههه . طيب شوفي انا و فهد بنقعد بالصآله وآنتي دخليهم المجلس طيب ؟
يآرآ : طيب . عن اذنك بروح اطلع العصير من الثلاجة
محمد : اذنك معآك

رآحت يآرآ وطلعت العصير من الثلأجة ورآحت تنآدي سديم
دخلت لغرفتهآ ولقت سديم جآهزة ...

سديم لابسه تنورة جينز قصيرة شوي مع بلوزة بيضآ كآن شكلهآ كيوت وشعرهآ تركته بطبيعتـه وطآلع كيرلي
يآرآ : يآ حركآت تجنن . بس من متى وعندك ذآ اللبس أول مرة آشوفهـ !
سديم بحزن: كآن هدية من بآبآ
يآرآ : تصدقين حتى لبسي هدية من بآبآ الله يرحمه
سديم : هههههه صدفه
يآرآ : هههه من جد

........................................

في سيآرة فهد( سيارة بنتلي 2009)

ديمة : آفف كل ذآ طريق
فهد : عميآ مآ تشوفين الزحمة المشكلة مو بالطريق المشكلة بخلق الله الي طآلعين الحين
ريمآ تغير السآلفهـ لانهآ عآرفة نهآيتهم هوآش : فهد مآ قلت لي كم عمرهآ ؟!
فهد : 19 سنهـ
ريمآ : طيب عندهآ أخوآت ؟
فهد : إي وحدة إسمهآ سديم عمرهآ 15
ديمة : ههههه حآفظ كل شيء
فهد يسوي نفسه يتدلع: زوجتي المستقبلية يحق لي اعرف كل شيء عنهآ
ديمة وريمآ : هههههههههه
ريمآ : فهد
فهد : عيونه
ريمآ :تسلم عيونك . ليه حبيتهآ بالذآت ؟
فهد: القلب ومآ يهوى
ريمآ وديمة : ههههههههههه

طلعوآ من الشآرع المزدحم على زي الطريق الترآبي الضيق
فهد : ترى قربنآ
وصلوآ عند احد البيوت الصغيرة ووقف فهد قدآمه : يلأ انزلوآ
نزلوآ ريمآ وديمة وهم يتأملون البيت الي عمرهم مآ شآفوآ مثله لان الأغنيآء مو متعودين ع هذي البيوت ... وثوآني والبآب إنفتح لهم دخلتهم يآرآ ع المجلس وبعدهآ دخل فهد وآستقبلهـ محمد ....

يآرآ تدخلهم المجلس بصوت كله حيآء : تفضلوآ
ديمه وريمآ : زآد فضلك
ديمة أول مآ نآظرتهآ توقعتهآ عآدية بس تفآجئت إنهآ ملكة جمآل ونفس الشيء مع ديمة مع انهم احلى منهآ تقريباً بـ إختصآر كل وحدة كآنت احلى من االثآنية ...

جلسوآ ديمة وريمآ ع الكنبة الصغيرة وجلست يآرآ قبآلهم ودخلت سديم وسلموآ عليهآ وقعدوآ طول الوقت يسولفون وكلهم حبوآ بعض خصوصاً ريمآ مرة حببت يآرآ ...

نرجع لوحدة من شخصيآتنآ الأسآسيه (
هتون
)

كآنت هتون بغرفتهآ ع الابتوب وتكلم صديقتهآ بـ المسن ومندمجه قطع عليهآ الأندمآج صوت الباب الوردي حق غرفتهآ ...

هتون : ادخللللللل
دخلت شغآلتهم ( ريتآ )
ريتآ : مدآم هتون بآبآ عبدالله ابغى انتً تحت !
هتون : طيب خلآص روحي
ريتآ : اوكي مدام
وطلعت ريتآ وصكرت البآب رآحت هتون تركت الابتوب ونزلت تحت من الدرج الرخآمي الطويل ..

أبو خآلد (عبدالله ) : هلآ ببنتي
هتون : هلأ فيك ...
أبو خآلد : شخبآرك يالغلا ؟
هتوون : الحمدالله ازقح
أبو خآلد : وش آزقح
هتون : ههههههههههه يعني تمام
ابو خالد : عليكم لغة مدري وش تبي
هتون : ههههه ايوا يا بابا بـ أيش بغتيني ؟
أبو خآلد : اليوم جآيك وآحد يطلب يدك يآ بنيتي وش رآيك بالموضوع !
هتون بـ إستغرآب : مين طيب ؟
أبو خآلد : يآ بنيتي هذآ ولد صآحبي بالشركه والولد اليوم تقدم لك وأبوه هو شيء مهم في شركتنآ ورجآل خلوق ومربي ولد زين .. وآسمه تركي وهو ولد مآ ينعآب بعطيك يومين تفكرين بس فكري زين ولا تفشليني عند ابوهـ ...
هتون : آمممممم طيب بآبآ عندك صورة له ؟
أبو خآلد : هآآوو وش تبين في صورته ؟
هتون : هههه انت تعرف اي خاطب يجيني لازم اعرف شكله
ابو خالد : آستحي على وجهك يآ بنت
هتون : ههههههه ...
أبو خآلد : المهم فكري في الموضوع
هتون : اوكي , يلأ عن إذنك
أبو خآلد : إذنك معآك
طلعت هتون فوق ورجعت ع الابتوب وتوقعت هذآ الخاطب مثل كل الخطآب الي يجونهآ مآ درت ان هو نفسه الي بالسوق ونآوي عليهآ ...


عند تركي ...

قآعد بسيآرته يفكر بـ هتون وهو دآري انها مستحيل ترفض لان ابوه صديق ابوهآ !
ومتسآنس حيييييييل ...


نرجع ليآرآ والبنآت :

دق جوآل ريمآ وكآن فهد يستنآهم يطلعون ...
رييمآ : يلأ يآ قلبي يآرآ لازم نطلع آلحين
يآرآ : فديتكم , مرة حبيتكم تصدقون
ديمة : واحنااااا بعد والله ما الوم اخوي فهودي
يآرآ قلبت حمرآ ..
ديمة وريمآ : هههههههههههه تستحين
يآرآ : هههه وش فيهآ عآدي
ريمآ : يلأ يآ قلبي يآرآ بنطلع لا تنسين بكرة نروح نتسوق عشآن نشتري أغرآض الملكة
يآرآ حست بضيقة لانهآ تحس انها ثقل عليهم
: إن شآءالله
ديمة وريمآ : بآآآي وسلموآ عليهآ وطلعوآ ....

طلعوآ برآ وكآن فهد يستنآهم برآ بسيآرتهـ
ركبوآ جوآ ...

فهد : بدري
ريمآ وديمة : هههههههه
فهد : هآه وش رآيكم فيهآ
ديمة وريمآ : عسسسسل
فهد : حدكم على ززوجتي
ديمة : هههههه اًصلاً توك مآ ملكت حتى
فهد : قريب ان شاءالله
ووصلوآ لبيتهم وكل واحد منهم نآم على طول ...

مع شروق شمس جديد ....

قآمت هتون بكسل ورآحت أخذت شور ونزلت تحت وكآنوآ أهلهآ يفطرون
خآلد : هتوون هع لك سنين مآ أفطرتي معنآ
هتون : آسكت مآلي خلق لك
خآلد : هههههه هذآ جزآي اكلمك
أبو خآلد : يمآ هتون
هتون : أمر يبهـ
أبو خآلد : فكرتي في الموضوع
هتون : يبآ عطني كم يوم
أم خآلد مآ كآنت معآهم كآنت أمهم دآيم مشغولة لان عندهآ شركة تصميم ازيآء ..
خآلد : أقول وش السآلفهـ ؟
هتون : مآلك دخل . يلأ عن إذنكم
أبو خآلد : توك يمآ ما اكلتي شيء
هتون : يبه شبعت عن اذنك
ورآحت فوق ورن جوآلهآ وقعدت تكلم ريمآ وقعدت ريمآ تحكي لهآ كل شيء
.................................................. .................................................. ...

هتون هل بتوآفق على تركي ؟ ومتى وكيف بتدري ان هو نفسه الي بالسوق ؟
يآرآ هل بتتقبل فهد ولا لا ؟
فهد هل بيدري ان يارا مغصوبة عليه ؟




  رد مع اقتباس
قديم 20-04-2012, 02:18 PM   رقم المشاركة : 7
crying
البرسيم الرباعي
 
الصورة الرمزية crying





معلومات إضافية
  النقاط : 1133183
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :crying غير متصل
My SMS - اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك .. ‘


أوسمتي
رد: منقوله/خجول الورد مآ ينلآم لأنك أجمل إنسآنه

عن هتون فهي عن نفسي اقول بتوآفق
ومــآرآح تدري انه الي بَ السوق الآ بعد مَ يملكون
امــآ يارآ ماحس بتتقبله
لآزم يدري انها مغصوبه عليه يوم يحس بَ ضيقــتهـآ

متابعه لكِ"





 
التوقيع
سامحني يا الله واغفر لي عن كل لحظة أذنبت فيها
وأنت الذي تنظر لي، اغفر لي تذمري لفقداني أشياءً بسيطة
وأنت الذي عطاياك لا تعد ولا تحصى.


آخر مواضيعي

Calm will appeal to me || psd
[مميز ] بُليت بغآئِب لآ يحُن ..
[مميز ]لا تنتظرُني ، فلم اعدّ لك .
التصميم الخآمس : مسآبقة ؛ البحث عن الملحقآت ~
التصميم الرآبع : مسآبقة ؛ البحث عن الملحقآت ~ الرد #13

 
  رد مع اقتباس
قديم 09-05-2012, 08:05 PM   رقم المشاركة : 8
LIeMoO
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية LIeMoO





معلومات إضافية
  النقاط : 12470
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :LIeMoO غير متصل
My SMS


رد: منقوله/خجول الورد مآ ينلآم لأنك أجمل إنسآنه

اااااااااااااه القصة تجنن

بس ويين الجزء الرابع تحمست




  رد مع اقتباس
قديم 14-12-2012, 04:35 PM   رقم المشاركة : 9
cnblue lover
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية cnblue lover





معلومات إضافية
  النقاط : 6962
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :cnblue lover غير متصل
My SMS بطبعي مجنونة لكن قلبي حنون


رد: منقوله/خجول الورد مآ ينلآم لأنك أجمل إنسآنه

القصة حلوة بس وين التكملة لاني تشوقت




  رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013, 07:17 PM   رقم المشاركة : 10
خآفية غلاها
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية خآفية غلاها





معلومات إضافية
  النقاط : 6504
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :خآفية غلاها غير متصل
My SMS


رد: منقوله/خجول الورد مآ ينلآم لأنك أجمل إنسآنه

تسلمين حبوبه ع القصة
يعطيج العافيه ع المجهووود الرائع
لـآ خلا ولـآ عدم



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آلنك, أجمل, منقوله/خجول, الورد, ينلآم, إنسآنه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا