منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

السفر والسياحة تعرف على مختلف البلدان وأرجاء العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-09-2010, 12:01 AM
الصورة الرمزية ένϊζ βδΫ ♪
ένϊζ βδΫ ♪ ένϊζ βδΫ ♪ غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Sep 2010
رقم العضوية : 65319
المشاركات : 1,125
   الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Qatar
Icon26 ~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~

~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

السلآم عليكم

موناكو (فرنسا) تعتبر هذه المدينة من أجمل المدن الأوروبية على الاطلاق.
ويقال ان من يزور فرنسا ولا يأتي على هذه المدينة فكأنه لم يزرها أبداً.

اشتهرت الإمارة بالمهرجانات الموسيقية والفنية الأخرى التي تقام سنوياً برعاية الدولة،
تقام أيضاً سنوياً سباقات الجائزة الكبرى للسيارات (الفورميولا 1) على شوارع موناكو،
كما أن فريق آه أس موناكو هو أحد أبطال الدوري الفرنسي الممتاز.

موناكو (Monaco)، إمارة تقع في جنوب القارة الأوروبية، على الضفة الشمالية للبحر المتوسط، لها حدود فقط مع فرنسا.
تعد ثاني أصغر بلد من حيث المساحة و أول بلد من حيث كثافة السكان بالعالم.
الفرق بين المدينة وإمارة موناكو هو في الواقع فقط من الناحية النظرية، ذلك لأن حدود الإمارة واقعة على المدينة نفسها.

طبيعتها الجبلية وموقعها على ساحل البحر الأبيض المتوسط،ومحاذاتها للريفييرا الفرنسية والحدود الإيطالية القريبة أعطاها جمالا فريدا من نوعه.
تبلغ مساحتها 0.7 ميل مربع . تبعد 18 كم عن مدينة نيس الفرنسية،كما أنها تقع تحديداً على بداية هضاب جبال الألب، أعلى مرتفعاتها يبلغ 140 متر.
سكان موناكو هم أقلية أمام الأجانب المقيمين هناك، معظم سكان البلاد هم فرنسيين، يليهم الموناكويون والإيطاليون، اللغة الفرنسية هي اللغة الرسمية،بينما يتكلم الموناكويون الأصليون لهجة منحدرة من لهجة جنوة، الإنجليزية و الإيطالية مستعملة بكثرة في البلاد.

الدين الرسمي هو المسيحية الكاثوليكية،لكن حرية الأديان مضمونة ضمن بنود الدستور، (19 نوفمبر) الذي يطلق عليه "عيد الأمير" هو اليوم الوطني في موناكو.

يقدر عدد سكان موناكو 32,000 شخص




~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~,أنيدرا

~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~,أنيدرا

~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~,أنيدرا

~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~,أنيدرا

~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~,أنيدرا

~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~,أنيدرا



وعلى فكره


تعتبر من آجمل مدن العالم موناكو وآمراء موناكو مشهورين جدآ

تحيآتي [ Ev!l BoY ]



الموضوع الأصلي : ~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~ || الكاتب : ένϊζ βδΫ ♪ || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 12:54 AM   رقم المشاركة : 2
Ŗâч Сĥaη ★
شهرزاآد ♥
 
الصورة الرمزية Ŗâч Сĥaη ★





معلومات إضافية
  النقاط : 11348
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :Ŗâч Сĥaη ★ غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمده ،،سبحان الله العظيم


أوسمتي
رد: ~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~




أهلآ اخي كيف الحال ان شاء الله بخيير ؟؟

ماشاء الله المنطقة جداً رآآئعة ومناظرها خلابة على حجمها الصغير ،،

اربي لاآ يحرمنا من جدييدك أخي ،،

بالتوفيييق ^^



  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 01:16 AM   رقم المشاركة : 3
s-angel
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية s-angel





معلومات إضافية
  النقاط : 11386
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :s-angel غير متصل
My SMS استغفرالله العظيم .. الا بذكر الله تطمأن القلوب ../~


أوسمتي
رد: ~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~

ياااااااااااااااااااااااااي رووووووعه تجنن

بس المشكله اغلبيتها عماير وانا ما احب العماير

ياخي والله نحن نشوف هالبلدان على الفاظي
على قولة المثل . . شووف وحرق يوف

مشكور اخوي لاهنت
وماقصرت

تقبل مروري ^^




  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 03:06 AM   رقم المشاركة : 4
Gнαedα
Chii ~ JUMPERS
 
الصورة الرمزية Gнαedα





معلومات إضافية
  النقاط : 45843
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Gнαedα غير متصل
My SMS سبحـآن الله وبحمدة سبحـآن الله العظيم ~


أوسمتي
رد: ~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~

يـــــــــآآي مرره إمــآآره رووعه

مشكوور على الموضوع




  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 03:38 AM   رقم المشاركة : 5
ένϊζ βδΫ ♪
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ένϊζ βδΫ ♪





معلومات إضافية
  النقاط : 6113
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Qatar
  الحالة :ένϊζ βδΫ ♪ غير متصل
My SMS ضَـآيْقَ و فيَ صدرَيْ ثمآنينْ ع ـله !! ~ يآلله عسىْ تتبدلَ آحزآنيْ آفرآحَ ~~


رد: ~|[ مُـوٍنَـآكُـوٍ ] أَجْـمَـلْ مَـدِيْـنَـہْ فَـرَنْـسِـيَّـہ « ~

Ŗâч Сĥaη ★

شوكَـراً ع‘ـآلمروور خيتَـوْ وفي آلآنتظـَآر ~

s-angel

يـَؤؤؤ وآلله صح كلآمِكْ ~
مشَكورهـْ ع آلمروور آلطيبْ
منـَورهـْ~

Yuri Lover

آلعفَو وتشَرفت بـرَدكْ .. يسلمـوْ ~




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أَجْـمَـلْ, مَـدِيْـنَـہْ, مُـوٍنَـآكُـوٍ, فَـرَنْـسِـيَّـہ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:50 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا