منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2010, 01:29 PM   رقم المشاركة : 6
yuni-tego
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية yuni-tego





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :yuni-tego غير متصل
My SMS


رد: روايتي عن فرقة news <<مضحكة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة Tegoshi yuya مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه ..~

القصه مررررررررره خطيره ..~

كمليها صراحه مررره روعه ..~
هلا عشوقة اخبارك؟؟

دوم الضحكة يارب

يلا التكملة تحت


أريقاتو على الرد



  رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 01:30 PM   رقم المشاركة : 7
yuni-tego
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية yuni-tego





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :yuni-tego غير متصل
My SMS


رد: روايتي عن فرقة news <<مضحكة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lee soo hoon مشاهدة المشاركة
وآآآآو رووووووعه *_*
ههههههههه الروايه مره كوميديه و توسع الصدر
يآآآي كوياما هنا وناااسه
ننتظر التكمووله ^^
بليز كملي ^^ عتساني بسرعه
هلا لي سي هوون
دوم الضحكة يارب
اريقاتو على الرد



  رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 01:32 PM   رقم المشاركة : 8
yuni-tego
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية yuni-tego





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :yuni-tego غير متصل
My SMS


رد: روايتي عن فرقة news <<مضحكة

كونتشيواااااااااا مينااا سااااااان

اوغنكي ديسكاا؟؟
أكيد جايين من الدوام ومالكم خلق وفيكم النوم

يلا قوموا وصحصحوا على التكملة

دوووووووووووزوووووووووووو

وبعد مرور شهرين جات على ايميلها رساله تقول ان تم قبولها

المفروض ان ياسمينه تمشي اليوم بس ماقامت الاخت الا متأخر سهرت طول الليل على المسن سوالف وهذره ودخلت المنتدى ونزلت مواضيع وردت على مواضيع وردت على مواضيع باقيه المهم انها تاخرت
قامت بسرعه بسرعه حتى ماغسلت وطيران على مواقف البعارين قصدي الباصات شافتهم راحو مشوا وتركوها وانقهرت وصاحت ورجعت قصرها
زوجه ابوها يعني اني حنون " روحي مع السواق وألحقوهم وخلاص أنا بكلمه طيب روحي اشربي لك كاس عصير بارد يبرد عليك قلبك
زوجه الاب " راجو
راجو " نأم ماما
شوف تعرف هذا بعيرنا الاجرب جهزه وحط عليه الهودج بو مكيف خربان
ليس ماما ؟!!؟؟
بلا هرج زايد روح ووصل هذا بنت ياسمينووه
راجو:بس ماما هذا بابا مايردى<<يرضى
زوجة الاب: أنت اذا جيت بعطيك اثنين الف ريال طيب بس انت قوطي هذا بنت هناك وارجع
راجو وهو يضحك ذيك الضحكه السخيفه: بس ماما خلاس
وكان يجهز ذاك البعير الاجرب وكاله هونداي وهي من الخرعه ماأنتبهت وركبت الهودج ومشوا
بعد فتره
ياسمينه: راجو شغل تكيييف
راجو:هزا خربان
ياسمينه :طيب ليه مايجيب سياره ثاني
راجو:أنا سورئه سورئه مافي انتبهه
ياسمينه:طيب اوووووووووف خلاص

بعد مرور ساعتين اصبحت ياسمينه في وسط الطريق في وسط الصحراء القاحله وهي تتحكحك نادت راجو وقالت تبغى تروح للحمام >> وانتم بكرامه << وشافها راجو الزفت فرصه حتى يتركها نزلها تقضي حاجتها قي الخلا خايفه من جوالات الكاميرا وفضايح البلوتوث
ةتركها وهج راجع لقريتهم لحالها في ذا الخلا لمن خلصت وجات مسرعه <<< ياكثر ماتسرع
بس مالقته وخافت وقامت تصيح وتبني وتعيط >> بجميع اللهجات
ولمن شات القمر الشمس وجا مكانها
كان من بعيد كوياما ويا ربعه كاشتين ومخيمين بالبر
بعير اسود ملكي لاند كروزر (كوياما) , بعير برادوو ( ريو ) بعير شاص ( ماسو وشيقي) بعير لاند روفر ( يامابي وتيقو ) ويقصون في ذا الجبال ومره يغرزون ويسحبونه بالشاص ومره يقنوص بالبنادق ومره يستهبلون وكان كل واحد عنده دباب بانشي وبالليل تجمعوا على النار
س المزيون كوياما يغني بصوت عذب الا نشااااااااااز : يانار شبي من ضلعي حطبها < كح كح ياقدمه ذا المهبول وطلعت فوق راسه لمبه أووه قصدي طلعت له فكره : وش رايكم ياشباب نقوم نفحط ونقحص ونويل بالدبابات ____ طبعا هم ماصدقواعلى الله وبسرعه كل واحد طار على دبابه ويلا ماتشوفون الا غبارهم ^^^ اااه على يوم نركب الدباب عساها تنعاد ^^\
وبينما ريو يحاول يصدم كوياما وذاك منحاش منه إلا يشوف ذيك الجنيه اسود x اسود إلا عيونها بس اللي واضحه وحمراء بعد من الخرعه مسك بريك قوي وصار الدباب واقف على الكفرتين اللي قدام بس والمهبول ريو مسرع وراه ولا أنتبه أنه واقف وصقعه وأنقلب كوياما على وجهه وصار الدباب فوقه ^^ الله يذكرها بالخير اللي صار لها هالموقف ^^
ووقفوا كل واحد مبلق عيونه وكوياما من الخوف نسى
الآلم والوجع وكل شي وصرخوا بوقت واحد يمه <<أوكاااااااااااسااااااااااااااااااااااان
والباقي سمعوا صراخهم وجاوا يركضون وش فيه؟؟...سلامات وكان ينصرعون بعد...والكل واقف يطالع الموقف والجنية تقرب من كوياما وهي تشاهق
ياسمينه:اهئ اهئ....راجو؟؟
كوياما وهو خايف:وش فيه راجو...عسى ما طلقك؟!!<<ظنها مرته هع
ياسمينه:اهئ أقول لك راجو..
كوياما:اي ادري..شايفتني اصمخ..قولي وش فيه راجو..ومن يكون؟؟
ياسمينه:راجو سواق حقي أنا..فيه روح بس مافيه يرجع<<انعوج لسانها من الخرعة
كوياما فطس ضحك :ههههههههههااااااي وش فيك قمتي تتكلمين هندي؟<<استوعب انها مو هندية
ياسمينه:اهئ من الخرعة ما ادري وش أقول..بس ودوني بيتنا خلاص ما أبي البعثة
كوياما:أمـــــــــــــــــــااااا بعثة..أنتي وجهك وجه بعثات..أنتي حدك دورة مطبخ لمدة شهر ونص ..يمكن يفتح وجهك هالمحترق
عاد كوياما يبي يسوي فيها ولد قبايل قال:احم شباب خلاص نرجع البنت لأهلها
ريو:ليه ان شاء الله لايكون حنا اللي جايبينها وناسينها؟؟<<نذل
تيقو:كوياما لاتخرب جيتنا عشان هالجيكرة؟؟<<يحق له يتطنز
كوياما عصب:أقول عيب كلنا رجال إلا هي المسكينة..وين تنام فيه الحين؟؟
يامابي:أقول أنا فيني قصر نظر وما أشوف عدل بالليل...خلونا نرجعها لأهلها الصبح<<عيارة
ياسمينه:اهئ اهئ..ما ابي ابغى اروح البيت ..ابي اوتاساااااااااااا...واااااااااااااااااااااء تهي تهي
شيقي:خلاص لا تصيحين..خلااااااص...قوميناساي...حقك علينا بس لمن يطلع النور تعرفين البعارين الحين نايمة ولا تقدر تمشي في الليل..امرحي هنا واذا جا الصبح سرينا على ضوء النهار<<اموووت ياضوء النهار اهجد بس
ياسمينه:اهئ ..بس اخاف..اهئ اهئ
ماسو:مو مشكلة انتي تنامين وراء الجبل اذا كنتي خايفة منا <<وفي خاطره >وقسم بالله حنا المتصروعين منك..مع ذا العيون اللي كأنها فناجيل>>
ياسمينه:اهئ اهئ (تصارخ) بتخلـــــــــوني لحــــــــالي يمــــــــــه اهئ اهئ
كوياما:أفا وأنا ولد ابوي..أخليك لحالك هذي مو من عاداتنا
(استحت ياسمينه وهي خاقة من البداية بس الحين خقت خقتن موب صاحية ونصبوا لها خيمة لحالها وبينما كانوا يركبونها هي راحت تغسل وجهها من عقب ذا الصياح والدموع السعابيل والخراطيم اللي لصقوا في لثامها وغسلتهم وجات بتنشرهم الخبلة تتخيل نفسها في بيتهم وتطلع قدام ذا الشلة المهسترة والكل بقل عيونه عاد بنت وطلعت قدامهم ومو متغطية بعد وفاتحين فمهم وهي منزلة راسها مو منتبهة وقاعدة تمشي ورفعت عيونها إلا تطالع ذا العيون المبققة الي تخز فيها وتغطت بسرعة بغطوتها اللي كلها موية بس بعد ايش الكل شافها )
كوياما يعني ولد رجال:غضوا البصر لا تطالعونها<<بعد ماخزها وحفظ تفاصيل خشتها يقول غضوا
الكل مفهي:هاااااااااه؟!!
"وهم حتى ما نزلوا عيونهم ويروح كوياما وياخذ سطل الموية اللي جنب البعارين ويكبه على وجيههم<<<اوخص يعني يغا
تيقو:آآآآاااااااااااه..."شهق شهقةٍ مب صاحية يعني رقيق"
كوياما:هذا جزاء اللي مايغض بصره
ريو:قصدك العكس المفروض هي تغض عنا..هاللي ما تستحي تتمشى كأنه بيت أبوها..لو ماني صايم كان ثورت عليها
"الشباب كلهك فاتحين فمهم ..صايم بالليل؟!!<<توه تعشى معهم الكذاب"
ريو:اه امممم قصدي اني صايم عن الحرام
شيقي:يلعن ام الترقيع اللي تعرفه
"وهي شاقة الحلق والاسنان كأنه مسوية دعاية سيجنال 2 لأن كوياما دافع عنها"
ياسمينه:آسفة نسيت نفسي
كوياما:لو سمحتي لا عاد تنسين نفسك مرة ثانية<<ياويلي على اللي يغير>>يلا بسرعة ادخلي الخيمة خلصناها
"دخلت وهي ابتسامتها كل مالها وتزيد حتى ان فمها انشق..,طبعا الاولاد ياحبهم للتميلح راح كل واحد منهم وجاب لها بجامة وكل واحد يخش نفسه عن الثاني وينسحب ويطلع من الخيمة ويروح لها بس انصدموا لمن شافوا ان كلهم عندها نادوها وطلعت"
كوياما:اختاري وحدة من البجامات عشان تلبسينها
"طالعت فيهم ولاعت كبدها<وع انا ألبس عقب أولاد والله لو تخيس وتقطن وتعفن ملابسي ما لبستهم<<طبعا ذا الكلام في قلبها
ياسمينه:لا شكرا انا مرتاحة بملابسي مشكورين وما قصرتوا
"دخلت وسكرت الخيمة باقفل وسكرت المزلاج وسهرت على رواية في الجوال وحاطة سماعات الايبود في اذانها وكان تستنزل وتقوم تترقص على أغاني العنود عاشوا ورى سرا اسبح عليهم ياسود اطلع
والكل نام حتى هي من الاستنزال والتعب نامت خلاص انهد حيلها"
"الحين بندخل في حلم كل واحد"
كوياما::جالس هو مع ياسمينه على الكوشة وجالسين يطالعونهم وباقي المعازيم يترقصون وبعد راح معها يتمشون على كورنيش العزيزية يطالعون فراقيع العيد وهي لابسة الفستان الابيض النافش وهو بالبدلة ولا بس شماغ ابيض وشوي شافها وانقطع الحلم لان رجل تيقو جات في وجهه وصحاه من عز ألحى أحلامه وقام شاته ورجع يكمل الحلم
تيقو::كان يلعب كورة معهم ويشوت ويعدي ولا جا خبرها ولا طرت على حلمه أبد<<فديته بس يفكر فيني<<يوني >> ويلا كان يحاول يعدي ماسودا ويشوتها<<طبعا الحين شات كوياما وكوياما شاته بس ماحس من زود الحماس>> وتجيب قووووووول ويترقص ويعطونه الكاس كأحسن لاعب في كأس آسيا بعد ما فازت السعودية 7-0 على مانشستر<<قوية قوية حلمه صاروخ
ماسودا::جالس هو معها في السيارة وكان عازمها على عشى في أرقى مطعم ووصلوا وجلسوا على الطاولة وطلب لهم كل شي وجلس ياكل وهف اللي على الطاولة كله وخلاها تولي وجالسة تطالعه منفجعه <<نخليه ياكل على راحته ونشوف غيره هع
يامابي:يتمشى معها على طريق الكورنيش وراكب بعيره الاسود الكشف والا يلحقونه عصابة وكلن يفحط ويقحص هارب منهم هع
شيقي::ماسك القيتار وجالس يدندن يا ياسمينه ترن ترن ياسمينه ترن ترن يا مسكينه ترن ترن جعلك بالسكينة ترن ترن والسكتة القلبية ترن ترن<<حاقد عليها من قلب
أما ياسمينه::تحلم باللي في أغنية سمر تايم وانها راحت البحر ولابسة ذالك المايوه الأحمر ولابسة البرقع وحذيان شبشب هع .وكوياما ويامابي وتيقو وماسو وريو حولها ويغنون ويرقصون<< وتناظر هي كوياما نظرة تطيح الطير من السماء..كان يخق ذيك الخقة أيما اختقاق ويغمى عليه من النظرة القاتلة<<حشى ليزر مو عيون<<..وتروح له تطامر بأقصى سرعة وتوها جلست جنبه بتصحيه إلا.."

وش توقعاتكم في اللي صار ؟؟

جانا



  رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 06:13 PM   رقم المشاركة : 9
3shogaH
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية 3shogaH





معلومات إضافية
  النقاط : 16111
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :3shogaH غير متصل
My SMS رمضان كريم ^_^ ♥♥


أوسمتي
رد: روايتي عن فرقة news <<مضحكة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...~

يا ربي ما اقدر اوقف ضحكتي <<< شكله البنت بتموت <<< هع هع هع

ع العموم...~

مشكوره اختي ع الروايه الحلوه ..~

وفي انتظار الباقي ..~



  رد مع اقتباس
قديم 03-03-2010, 05:04 PM   رقم المشاركة : 10
βєѕюֳтѕнάи
I miss U mehaf
 
الصورة الرمزية βєѕюֳтѕнάи





معلومات إضافية
  النقاط : 215
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :βєѕюֳтѕнάи غير متصل
My SMS


رد: روايتي عن فرقة news <<مضحكة

ألييييييييييييييييمه جعل ام عقاب الجنه يارب

كملي

جعلي فدوتن لمضارب بني كوايما ياناس




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
<<مضحكة, news, روايتي, فرقة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:21 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا