منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات منتدى القصص والروايات الحقيقية والخيالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-03-2012, 10:10 AM
الصورة الرمزية رامـآ
رامـآ رامـآ غير متصل
أنيدراوي جديد
 
معلومات إضافية
الانتساب : Mar 2012
رقم العضوية : 113865
المشاركات : 10
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon (34) رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ

رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا



رواية صديقآت في الحب و لكن ~ بدون ردود

جبت لكم اليوم روآيةة صديقآت في الحب و لكن

الردود ممنوعة ل سهولة القراءه الا بعد نهاية الرواية

يلا نبدأ في الروآية

الفصل الأول ~


على الصبـاح ,,
: يووووه و بعدين يا دلخه بتخلصين و لآ أروح أنخمد
: نوو بليز بيبي استنى شويةة بس ما أعرف ايش أسوي بشعري
: بيبي هـآ ؟ يا حبك للتصريف ! ترا عندي اسم و أفخر فيه يا مخ
: أوكي أوكي ماي برذر ناصر إستنى شوية و تلقاني مخلصة
نـاصر : إيش تقرقرين انتي ؟ بأي لغة تتفلسفين ؟ اقول منـار ترا راسي راس حمـار أبغى أنــآآآم اخلصي
منار : أخيييراً خلصصصت وآآي ونآسةة أول يوم في الجآمعه
ناصر : ههههه ذكرتيني باول يوم ليا في الإبتدائي و آخر يوم في الجامعه يلا يلا بس خلينا نمشي
منار : الا ناصر عندي سؤال يحوم في الأفق البعيد
ناصر : لا منك و لا من الأفق البعيد و بالله إيش سؤالك القوي جدا
منار : انت كيف تخرجت من الجامعه و ما عندك ما عند جدي في الإنجليزي
ناصر : إحلفي ؟ أبشرك عندي لغة فرنسية يا حلوه
منار : لآ !!! من متى ؟ أجل قول كلمة فرنسية وحده بس
ناصر : هيا مو كلمة هيا في الأساس جملة " اما أنك تمشين أو بتلقين الكوتش في نص وجهك "
منار : أقول going going and not a lot " يلا يلا و لا يكثر "
ناصر : ما فهمت و لا شيء بس يلا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

: حلا يلا بسرعة
حلا : اوكي غلا انا تقريباً مخلصة
غلا : واااي حدي مستانسه موني بتكون ويانا
حلا : يا لبيه هَـ المنار خطييييره لا صارت السالفة مع الإدارات أو الأبلات
غلا : احلفي ؟ أقول لك حبيبتي انسي أبلات و الحصص و الخرابيط ذي دحين جامعه يعني ناس متحضرة و واعية و منطقية
حلا : انتي إيش كثر وحده منطقية و ضروري عندك الحياة مع الحب
غلا : شيء طبيعي , دحين انتي ناوية تجين و لا أروح ؟
حلا : أوكي أنا مخلصة بس ! المصيبه صار لي ساعه أدق على نور و ما ترد
غلا : لحووول خليكي منها ما رح ترد لو بعد سنة تلقينها نايمه هذا اذا ما سحبت على اليوم الأول كعادتها
حلا : عندي لك مفاجأة
غلا : جد ؟ ايش هيا ؟
حلا : يا حبك للمفاجآت بس ! عَ العموم بس رح تشوفين المفاجأة بنفسك في الجامعه
غلا : وجع هذا و انا متحمسه
حلا : هههه اوكي يلا خلينا نمشي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: رامي يلا قوم
رامي : اوكي اوكي يَ أمي بليز 10 دقايق بس الواحد يعني ما ينام
أم رامي : و الله عاد أنا عجزت منك ما تداوم في السنة غير 3 أيام و غير كذا لا
رامي : حاضر يا أم رامي و هذا أنا قمت , الا رائد وين ؟
أم رامي : رائد جاهز من أول و يستناك قوم إلبس و وديه مدرسته و روح الجامعه و فكنا
رامي : حاضر يالغالية و انا عندي أغلى منك
أم رامي : طبعاً
رامي : ايش قصدك ؟
أم رامي : زوجة المستقبل
رامي : أمي ! انا كم مره اتفاهم معاك في هذا الموضوع قلت لك زواج ما رح أتزوج ترا تعبت من ذي السالفة اللي صكت راسي
أم رامي : الا بتتزوج تهاني غصباً عنك بنت خالتك أولى من أي شخص فيك
رامي : أجلي ذا الموضوع ورايا جامعه و كورس و زهق يلا باي
أم رامي : مع السلامه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في السيارة

ريان : وااااااااو دعسه خطيييييييره , و ربي إني رهيب
أشواق : لا يا شيخ ! كل يوم نفس الجمله و عمرك ما إستطلفتني و وديتني مول أو عند وحده من صحباتي بس فالح توديني المدرسة عشان أتنكد زياده

ريان : أختي الحبيبه هذا من خوفي و حرصي عليك و على المدرسة لا تختفي و تنقلب اليوم ظلام و أسود بدونك
أشواق : دام هذا حرصك وفره لنفسك و لا تعطف على أحد
ريان : أقول يلا يلا انزلي بس ورآيا جامعه
أشواق : الله يعين اللي معاك بالمحاضرات
ريان : بتنزلين و لا أنادي لك حارس مدرستكم
أشواق : لالالالا و اللي يسلمك كل شيء الا حارس المدرسة ما عنده الا انه يجري بذي الخيزرانه يحسسك الفارس المغوار فوق فرسه و يلوح بالسيف
ريان : ان ما نزلتي جد بناديه
أشواق : أوكي يلا تشاو
ريان : بـآي يا مخ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في الجامعه

حلا : هييييين و ربي ان كشتت فينا هَـ المنار و ما حضرت لأوريها نجوم الليل بعز الظهر
غلا : ...........
حلا : غريبه العاده تعلقين يالدلخه
غلا : ما دلخ غيرك , مدري كيف إحنا توأم و المصيبه اننا نختلف في التفكير 180 درجه
و ربي انك دلخه من جد شوفي الشباب ايش زينهم كل واحد يقول الزين عندي و انتي تسألين عن موني الحمدلله و الشكر
: أفآآ يعني همآ أحسن مني ؟
التفتوا حلا × غلا للصوت و شافو ..
حلا : موووووووووووووووووووني
غلا : يا فديتك لك وحشه
منار : وآآآي بنآت غبرتو شلونكم ؟
حلا : زي كل يوم مضاربة حتى وقت النوم
غلا : كنتم مع التعريف بفرقة استخف و إستهبل
منار : أوكي حلا سويت لك اللي تبغين
غلا : عفواً لا تخلوني زي الأطرش في الزفه
حلا : رح تعرفين كل شيء بس أهجدي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريان : هواريو ؟
فهد : آيآم فآين , هواريو ؟
ريان : قوود , المهم وين الشباب
فهد : نستناك يا شيخ المحاضرات بعد شوية بتبدأ و انت لسا
ريان : يبغون يسلمون عليا و ربي داري أنا الوحيد اللي أوحشكم
فهد : أوكي أوكي امشي يالخكري
ريان : خكري في عينك يلا بس استناني شوية بروح الحمام أسوي شكلي و أرجع لك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حلا : بنات شوية بروح البآث عن إذنكم
غلا : ترا عندي مرايا اذا تبغين تعدلين في شكلك
حلا : ما أحب المرايات الصغيره يلا عن إذنكم بس شويتــ......
وقفت حلا عن الكلام و طاحت عينها على ريان يتكلم مع فهد و قالت في نفسها " ريان ؟ "
غلا : حلا فيك شيء ؟
منار : حلا ايش بك ؟
حلا انتبهت على نفسها لمن شافت ريان يبعد عن فهد
و قالت بسرعه و بتردد واضح : آآ لآ لآلآ ولا شيء عن اذنكم
و راحت و قلبها ناوي يوقف من شوفة ريان و رح تعرفون السبب مع الأحداث
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريان : لو سمحت أخوي وين الحمامات ؟
: امشي من ذي الجهة " و هوا يأشر له " و على آخر الممر رح تلقى حمامات الرجال و النساء
ريان : أوكي مشكور أخوي
و هوا يمشي و يلمح وحده وآقفه قدامه و باين عليها ترتجف و خايفه و بحكم " 1- لقافته , 2- حبه للبنات " و فوق هذا كان شكلها يجذبه مع انه مو شايفها الى من ورا و حس انه قد شافها ف راح عندها و مسكها من كتفها و حس انها صارت ترتجف لدرجة انه توقع انها تموت بين يدينه على طول بعد يده و قال : آسفه اختي محتاجه شيء ؟
عرفت صوته ! الا الا أكيييييد هذا ريان و مافي أي نوع من الشك قررت انها ما تلف له و لا ترد عليه و من خوفها ما إنتبهت الا و هيا صادمه بوحده من البنات و طاحت على الأرض
البنت : آسفه و ربي ما كان قصدي آسفه
حلآ : لآ عادي
البنت : أعطيني يدك
حلا جات بتتكلم بس قاطعهم ريان و هوا يقول : عادي عادي هذي أختي .. يلا قومي
البنت راحت و بقي حلا و ريان بس عند الحمامات بحكم انه المحاضرات بدأت
ريان : آسف اني قلت انك اختي بس آآآ ...
حلا قامت و صارت تجري لجهة حمامات النساء
ريان على طول لحقها و مسك يدها و حس بخوفها بس لفها عليه يبغى يشوف مين هذي ؟
ريان : مين إ ن ت ي ؟
صار كلامه متقطع اول ما شافها معقولة تكون هذي حلا ؟ لالالالا مو معقول بس نفس الشكل مو طبيعي تكون غلا لأنه غلا قوية و تاخذ حقها و هيا ما تعرف شكل ريان تمام

حلا صارت تطالع في عينه و ودها تبكي دموعها تجمعت في عينها و انتبهت على انه يده لسا ماسكه يدها بعدت يده بسرعه و قالت : آسفه
ريآن : انتي حلا صح ؟
حلا : ..........
ريآن : حلا أنا ريان تتذكريني ؟
حلا بلآ رد
ريآن : حلا ! لآ جد مو مصدق عيني !
حلا نزلت راسها : انا مو حلا
ريان : متأكد انك مو غلا , و مستحيل أكون غلطت لأني ..........
حلا رفعت راسها له تستناه يكمل بس خاب أملها لمن وقف كلامه
ريان : حلا دحين عندي محاضرة أعطيني رقمك أو ايميلك ضروري أتكلم معاك
حلا : ليش فجأة طلعت لي في حياتي ؟ ليش لازم تجرحني و انا اللي ما أبغى أكون مجروحه أكثر من جرح الماضي اللي إلى الآن ما رآح ؟ ليش ؟ قول لي ليش ؟ للهدرجة تكرهني ؟
ريآن : انا ما أكرهك على العكس تماما أنا ........
حلا : ريان ما بيننا كلام يلا بآي
و راحت حلا و خلت قلب ريان ينبض من جديد لها
دخلت حلا عند المغاسل و بدأت تبكي من قلب
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: هــــــــآآي
غلا : سجججججججججججى ؟
سجى : يا بعدي و ربي اللي تتذكرني ~
غلا نطت عند سجى و حضنتها بقوووووووووووووه
" سجى × غـلا × منـار × حـلا " صحبات من أيام الإبتدائيه كأن معاهم صحبه كمان اسمها " جنى " بس ماتت لأسباب رح تعرفونها خلال القراءة

منار : هذي هديتك يا غلا
غلا : و ربي أحلى هدية في حياتي و أخيرا يا سجى شفتك من بعد طول غياب يالقاطعه
سجى : هههههههه الموضوع مو كذا السالفة و ما فيها البنات حبو انهم يسون لك سبرايز بمناسبه خطبتك الفاشله
غلا : أقول لا تتحرشين فيني انتي الثانية
سجى : هههههههه لا من جد مر عليكي أسبوع كامل من الرفض ف حبوا يحتفلون فيكي
منار : و الله اننا على نياتنا
غلا : لا وااااااااااضح
سجى : الا غلا يا مخ ليش رفضتي المعرس ؟ غني و ولد ناس و خلوق و يحترمكي و يقدرك و رومانسي ايش تبغين أكثر من كذا
غلا و منار : ههههههههههههههههه
سجى : لا ؟ قايله نكته و انا ما أدري
غلا : يو آر كريزي ؟ " انتي مجنونه ؟ " نوو نوو نوو نوو ما توقعتك كذا صراحه اقول لك انا ما وقعت في حبه و الحب أهم من أي شيء باختصار رح تكون تجربة فاشله
منار : عفيه و الله على غلويتي بالله ليش تبغينها تتزوج واحد ما حبته ؟ الحب هوا أهم شيء و على أساسه رح تكون سعيده او لا
سجى : الحمد لله و الشكر الله يشفيكم
غلا × منار : آمييييييييييييين
حـلآ دخلت عليهم : ها غلا ايش رايك بالمفاجأة
غلا : رجعيها وين ما كانت يا زينها و هيا بعيده ههههههه تبغاني أتزوج بدون حب الله يشفيها
منار : هههههههه قصدك المفاجأة حلوة بس المناسبه نفسيه بقووووه
حلا × سجى : الله يشفيهم
حلا : موني عندي موضوع مهم أبغى أقول لك هوا ضروري اليوم
منار : من عيوني يالحلا كله
سجى : لا و الله ؟ انسي موني و غلاوي دام سجآوي عندك ~
غلا : اقول اذلفوا انا توأمها و لازم أعرفها قبلكم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في نفس القاعه دخل شخص و الشباب التموا حوله و أغلب البنات راحوا عنده
سجى : وآآآآي نفسيه كل هذا عشان غلام
غلا : قصدك فلان
حلا : مع نفسه كل هذي الرجه عشان وآحد
منار : ما عليكم فيه بكسر لكم خشمه هَـ المغرور
سجى : بس لو كآنت بنت ؟
غلا : استخفيتي ؟ كل البنات عند الباب يسلمون أكيد ذكر يالسامجه
حلا : مهما كان ما يهم يلا يلا بس عن الدلاخه و كل وحده تنثبر مكانها

بدأ الشخص يتحرك و كلهم حوله و يصفقون من أول ما دخل و يغنون له و البنات يصيحون عنده أول ما دخل الأستاذ كلهم حاولوا يقعدون جنب هذا الشخص لكن مع كثرهم ما قدروا الكل أول ما شافته منار دق قلبها فجأة و مسكت مكان قلبها بقوه و تحس بخوف ما تدري ايش معناه و نزلت راسها و صحباتها إنتبهوا لها و الأستاذ ما تكلم بس قعد على طاولته و قاعد يرتب أوراق يعني على الفاضي موجود

غلا : بي بي موني فيك شيء ؟
سجى : موني حياتي ايش بك ؟
منار قامت و جرت للباب و كلهم يطالعونها و حتى الشخص كان يطالعها لمن وصلت التفتت له و هوا كان يبتسم بس لمن شافها صار بملامح غير مفهومه أو بالأحرى " بدون ملامح "

منار خرجت على طول و هوا وقف من مكانه كلهم استغربوا من حركته و أصحابه يسألونه ليه وقف و هوا يطالع المكان اللي وقفت فيه منار و البنات ماتوا من الغيرة
استأذن من الأستاذ و طلع


1- مين هذا الشخص ؟
2- ليش خافت منه منار ؟
3- إيش قصة خلاف ريان مع حلا ؟
4- كيف رح يكون هَـ اليوم مع البنات ؟
5- كيف رح يكون تأثير كلام حلا على ريان ؟

أشوفكم في الفصل الثآني

الموضوع الأصلي : رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ || الكاتب : رامـآ || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 10:19 AM   رقم المشاركة : 2
رامـآ
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية رامـآ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :رامـآ غير متصل
My SMS


رد: رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ

الفصل الثآني ~


وقف و هوا يطالع المكان اللي وقفت فيه منار و البنات ماتوا من الغيرة
استأذن من الأستاذ و طلع
شاف منار لحالها راح عندها و كانت ملامحه لينه و جذاب بطريقه مو متوقعه منار كانت منزله راسها بين يدينها و تحسب انها حلا أو وحده من صحباتها جات تكلمها فقالت و هيا تصيح : بليز إبعدي عني مو رايقه لشيء دحين
وقف على ركبته عندها و قال و هو ما يدري ليش مهتم فيها : فيك شيء ؟

منار طالعته على طول و دموعها على خدها لسبب هيا بنفسها ما تعرفه ليش تحس بتبكي لمن تشوفه مع انها ما تعرفه
بدأ يمسح على شعرها و يقول : ايش بك ؟
لفت منار وجهها على الجهةة الثانية و هيا خايفه منه و هوا بعد يده عنها
: ليش تخافين ؟
منار : ...............
: طيب قولي لي ايش إسمك ؟
منار بصوت متقطع بين شهقاتها : مـــ ... ـــنـــ ... ـــآر
: طيب منـار ايش بك ؟ تراني ألاحظ بسرعه و لاحظت انك من شفتيني تبكين ايش بك ؟
منار : انا بنفسي ما أدري ليش
ابتسم انها بدأت تاخذ و تعطي معاه : طيب يا منار يمديكي تناديني فيصل
منار : فيصل ؟
فيصل : ليش يعني مو عاجبك اسمي ؟ ترا ما عندي مانع أغيره
منار : لآ بس ..........
فيصل و هوا يكتب على ورقه و يمدها لها : خذي هذا رقمي دقي عليا متى ما حبيتي
منار حست في حركته كثير المشاعر المختلطه بس ما قدرت غير انها تاخذ الورقة و قالت : أوكي
قامت و هيا راجعه للقاعه جاها فيصل : ايش يدلعونك ؟
منار : موني
فيصل : أوكي موني وين رايحه ؟
منار : القاعه !
فيصل مسكها من إيدها بكل جرأه و هوا يقول : تعالي حياتي خلينا نتمشى في الجامعه بدل المحاضرات اللي ما لها معنى
منار طالعت فيه لفتره و بعدها سابت يده و راحت جهة القاعه و هوا كان يمشي جنبها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في نهاية آخر محاضره

الأستاذ : انتبهوا على أنفسكم و انتوا رايحين لبيوتكم فأمان الله
فيصل بصوت عالي سمعه كل من في القاعه : مووووووووووووووني

منار التفتت على مصدر الصوت و هيا عارفه مين هوا و البنات ما عدا صحباتها أكيد غيرتهم إشتعلت و كلهم راحوا لفيصل بس المفاجأة لمن فيصل بعدهم عنه و راح عند منار و صحباتها

فيصل : هـــــآي
حلا × غلا × سجى .. يطالعون في بعض مستغربين و آخر شيء صاروا يطالعون في منار اللي رجعت للمحاضره مع فيصل
منار : هلوو
فيصل : سؤال ! انتي ليش ما تفرحين لمن تكونين معايا ؟
منار : إكسيوزمي !
فيصل : ما علينا يلا شيلي دفاترك و خلينا نروح للكافي
غلا تشاور منار : روحي يالغبيه وين تلقين أحد يعطيكي وجه ! لا و هذا أشقر و عيونه الخضراء يخخخبل انقلعي قبل لا أرميك للكلاب
فيصل : يلا موني
منار : بأي صفة أمشي معاك ؟
حلا : معليش ما نقدر نخليها تروح معاك
غلا و هيا تقوم منار و تشيل كتبها : لآلآ عادي إيش دعوه , موني أنا رح آخذ أغراضك و أوديها بيتكم إنتبهي على نفسك
و صارت تبعد حلا و سجى عن المكان
منار توترت من بعد حركة غلا
فيصل مسكها من يدها : يلا موني
و قرب من أذنها و هوا يهمس لها : اخذتي قلبي مني
منار توترت زياده و قالت و هيا ترتجف : إكسيوزمي ! يدي
فيصل ضغط على يدها زياده بدل ما انه يفلتها و إبتسم لها و وداها للكافي الخاص بالجامعه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
غلا : واااااااااو ونااااسه موني سوف تقع في الحب
حلا : ايش هَـ التخاريف و الحركة البايخه اللي سويتيها و احنا حتى ما نعرف مين هوا
سجـى : تتوقعون تكلموا و تعرفوا لمن خرجوا من القاعه ؟
حلا : مستحييييييل هذي موني و أعرفها لا جات تبكي تكون في عالمها الخاص و ما تاخذ و تعطي مع أحد
غلا : لا يا شيخه ؟ أجل كيف بالله عرف إسمها و دلعها كمان الله يشفيكي
سجى : واااااااااااو من جد
حلا : موني الدلخه ذي ناوية تضيع نفسها
: حلا
حلا التفتت للصوت و لقيت ريان
غلا صارت تطالع في أختها بعدين ترجع بنظرها على ريان
و سجى و هيا تشاور حلا : حلاوي مين هذا ؟
حلا : عن اذنكم قيرلز
غلا : سجى ممكن تستنيني ؟ بروح الكافيتيريا شويتين و أرجع
سجى : أوكي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: و بعدين معاك يا سامج يا غبي يا دلخ يا ورع ؟
: رامي هدي هدي شويتين ماله داعي كل العصبيه
رامي : ايش قصدك ؟ خالد بليز افهمني كيف أتزوج وحده انا ما أعرفها و لا قد شفتها في حياتي و فوق هذا انا أساساً ما أحبها
خالد : دام أمك قالت لك تاخذ تهاني فإنت مضظر تاخذها
رامي : اقول لك شيء ؟ بروح اجيب عصير باااااااااارد أبرد قلبي قبل لا أقوم عليك بالمتفجرات و القنابل النووية
خالد : هههههههه اوكي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
غلا : لو سمحت انا من أول هنا
صاحب الكافيتيريا : اوكي شويتين بس ما عم بتشوفي هَـ الزحمه
غلا : اوكي اوكي اوكي , إففففففففف
: ههههههههه تبغيني أشتري لك بسرعه ؟
غلا التفتت وراها لقيت شاب باين عليه انه كلاس و كيوت
غلا : ..............
: اسمي رامي
غلا : و انا اسمي غلا تشرفنا يا رامي
رامي : ايش بغيتي تشترين ؟
غلا : اورانج جوس
رامي : أوكي حتى أنا أبغى اصبري بس شوية و بتلقين البرتقال عندك
غلا : أوكي ثآنكيو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

: إيش بك يا موني ؟
منار : لا بس إنت فاجئتني
" خلينا نرجع ل ورا شوية و نشوف ايش صار "
------------------------------------------------
فيصل : قولي لي شيء عن حياتك ؟
منار : زي ايش مثلا ؟
فيصل : أي شيء
منار : لا انت قول لي
فيصل : امممممممم اوكي .. انا أعيش لحالي في البيت
منار : لحااالك ؟؟؟
فيصل : يس , كان في زوجين ربوني الين ما دخلت الثانوية و ماتو و كنت أحسب اني ولدهم
منار : كيف يعني تحسب ؟
فيصل : بعد ما ماتوا الله يرحمهم كنت أحاول اني أشيائهم عشان لا أتذكرهم و أتضايق و انا على بالي انهم أهلي
منار : و ايش صار بعد هذا ؟
فيصل : لقيت كرت العائلة الخاص فيهم و اسمي ما كان موجود استغربت اني أنا كمان عمري ما قد شفت كرت عائلتنا و لمن رحت للمكان الخاص بكروت العوائل قالو انه مستحيل يكتبون اسم ولد لقيط في كرت عائلة
-----------------------------------------------------------------------------------
فيصل : بس الحمد لله أنا حالياً غني
منار : بس كيف قدرت تتعايش مع ظروفك ان كنت لقيط ؟
فيصل : أوف كورس وذ ذا ديز " طبعاً مع الأيام "
منار : ...............
فيصل : أوكي موني دقي عليا متى ما حبيتي يلا بـآي
منار : باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: تفضلي
غلا : ثانكيو رامي
رامي : أممممم يمديكي تناديني " روميو "
غلا : ههههههه روميو مره وحده ! ليش انت هاو نيم " كم اسم " عندك ؟
رامي : ههههههه 348
غلا : اوكي ثآنكيو , بآي
رامي : وين لسآ بدري
غلا : عَ العكس تأخرت على صحبآتي يلا سي يو
رامي : بـآي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: ماله داعي هَـ الموقف السخيف اللي حطيتني فيه يا ريان
ريان : بس يا حلا
قاطعته حلا : انت ايش تصير لي عشان تاخذ و تعطي معايا ؟
ريان : الشخص اللي يحبك
حلا : ريان اكسيوزمي انا ما أخون أقرب الناس لي حتى لو في القبر
ريان : يعني حياتنا توقف عند شخص ميت
حلا : انت مو فاهم شيء
ريان : يعني انتي اللي فاهمه ؟
حلا : آي دونت نو [ لا أعلم ]
ريان : أجل خلينا نتفاهم عَ الأقل
حلا : بـآي
ريان : حلا الدنيا ما توقف عند جنى
حلا و بدأت دموعها تنزل : انت ما تفهم ؟ أقرب الناس لي انت ما تفهم و لا تستهبل
ريان : حلا طيب اسمعيني لا تظلميني
حلا : انت اللي ظلمت جنى و انا مالي فيك أي صلة , باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: سوري تأخرت عليك
سجى : موني ! لآ عآدي , قولي لي ايش صآر ؟
منار : مدري يا سجى مدري ! كنت أحسب انه الحب كل شيء بس ....
سجى : لا تقولين لي انك حبيتي هذا اللي اسمه فيصل
منار : آي دونت نو
سجى : لآ أمبيه موني خليكي قوية لا يغرك شكله
منار : أوكي تعالوا بيتي بعد العصر و نتفاهم كلنا
سجى : طيب استني حلا و غلا
منار : ما عليه حاسة بتعب بروح البيت يلا باي
سجى : باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: لا يكون بس تأخرنا على سجآوي
غلا : لا ما عليك كلها 10 دقايق وين بتطير يعني
حلا : هـــــــــــآآآي سجى
سجى : لا ؟ كان خليتوني زياده هنا ! اسمعوا انا مستنيتكم عشان أقول لكم شيء
حلا : ايش ؟
غلا : تعرفون عندي عرق اللقافه اشتغل قولوا لي قبل لا أقطعكم تقطيع أبو كلب
سجى : موني ! راحت بيتها و باين عليها متضايقه
غلا : أعراض بداية الحب
حلا : غلا ترا مو وقتك ! ايوا و بعدين
سجى : بس ! قالت نروح لها بعد العصر نتناقش في كل اللي صار هَـ اليوم
غلا : وناااااااسه يعني بسلم على نويصر
حلا : عمى بعينك لأقول لأمي الحين
غلا : اصلا مين ناصر ؟
سجى : ايوا ايوا صرفيها على غير سنع ما علينا أنا بروح و أشوفكم بعد العصر في بيت موني يلا باي
حلا : لحظة سجاوي مين بيوديك ؟
سجى : اي و الله ما خطرت في بالي
غلا : ههههههه أوكي روحي بيتكم معانا و روحي لبيت موني معانا بإختصار مصيرنا وااااااحد
سجى : ارحمينا يا أم المصير أوكي يلا خلينا نمشي قبل لا يسوون لي أهلي سالفة
حلا : أوكي بدق على السايق
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: ريان ايش بك ؟ ترا حدك مو طبيعي هَـ اليوم
ريان : فهد بالله مالي خلق
فهد : أوكي أوكي لا تعصب بس , يا شباب شوفوا لكم حل مع هَـ الدلخ
سامي : ما عليك فيه هَـ الورع تلقاه ما قدر يشبك بنت هَـ اليوم
ريان و بعصبيه : لا تتكلمون عن البنات اليوم
كامل : أوكي أوكي لا تعصب خذ لك ريلاكس
ريان : الهرجة معاكم ما تنفع خليني أطس آخذ أختي و أنقلع للبيت
تركي : زين ما تسوي و تفكنا من حرتك
ريان : أقول باي يا مخ
الكل : بااااي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: انا قلت لك تتزوج يعني تتزوج
رامي : امي مالك حق تزوجيني اللي تختارينها و بعدين انا ما أفكر بالزواج هَـ الحين
أم رامي : اصلاً انا كلمت أختي و فرحت بالسالفة مو انت تبغى تحرجني معاها آخر عمري
رامي : لحووول الكلام ما ينفع معاكي هَـ الحين يلا باي
رائد : قلب قلب وين وين غايب عليا يومين ..
رامي : إن ما إنطميت بصكك كف ترا
رائد : إسئل نفسك اللي يشوفك يقول وقع في الحب الأبدي يا أستاذ رامي
أم رامي : خلاص انت و هوا الموضوع صار و مافيه أي نوع من النقاش
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: يلا حبيبتي سجآوي انا عند الباب
سجى : أوكي حلا هَـ الحين بنزل ,, بآي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في السياره

سجى : ممكن ليش لا حسب اللي شفته في وجهها يمكن من جد حبته
حلا : فال الله و لا فالك قوية هذي حبته
غلا : عادي عادي الأهم تكون قصة حب ناجحة مو زي اللي صار ل جنى
سجى : ......................
حلا : .....................
غلا : ........................
محد يتكلم من جابت غلا طاري " جنى " ~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: موني ترا ما صارت من رجعتي و انتي متضايقه أحد ضايقك يا حبيبتي ؟
منار : لا مامي ما في شيء
ام ناصر : كيف مافي شيء حبيبتي موني صح انه صار لنا سنتين في لندن و تونا نرجع بس هذا ما يعني اختلاف عاداتنا و تقاليدنا , أورايت " إتفقنا " ؟
منار : أوكي مامي
أم ناصر : طيب الحين قولي ايش صاير ؟
منار : نو مامي مافي شيء بس صحباتي بيجون بعد شوية
أم ناصر : طيب بقول لهم يجهزون جناحك الخاص و البوفيه تآمرين على شيء ثاني موني ؟
منار : نو ثانكيو مامي
أم ناصر : أوكي حبيبتي باي
منار : باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


1- إيش قصة جنى ؟
2- هل بيتزوج رامي من بنت خالته " تهآني " ؟
3- هل رح يكون لِ غلا دور في حياة رامي ؟
4- هل رح يكون لِ فيصل دور في حياة منار ؟
5- ليش فيصل يعامل منار بِ هَـ الطريقة ؟
6- كيف رح تكون جَمعة البنات ؟

أشوفكم في الفصل الثآلث ~




  رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 10:29 AM   رقم المشاركة : 3
رامـآ
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية رامـآ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :رامـآ غير متصل
My SMS


رد: رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ

الفصل الثالث ~



: فيصل مو من جدك قلت لها كذا
فيصل : بالله عليك يزن ايش تبغاني أقول لها ؟
يزن : مو لدرجة انك تقول لها ذا الكلام
فيصل : عادي قلت لها عن حياتي و بس
يزن : يا تنكه انا مو قصدي على حياتك
فيصل : بالله ايش يعني ؟
يزن : قصدي على انك قلت لها " أخذتي قلبي مني " ايش تحس فيه انت ؟
فيصل : نوت أ لوت " لا يكثر "
يزن : يعني ايش دحين ؟ تحبها و لا زيها زي باقي البنات اللي عندك ؟
فيصل : آي دونت نو
يزن : قسم بيجيك كف ان ما قلت
فيصل : أحس اني مرتاح لها و غير كذا مدري
يزن : كان قلت من أول يالحبيب هذا يعني انك تحبها
فيصل : مستحيل
يزن : اقول اعترف بسرعه
فيصل : أقول لك ما أحبها يعني عادي
يزن : و ليش يا حسرة ماسك جوالك كذا كأنك تستنى مكالمة سفيرة الوزراء
فيصل : يا دلخ نسيت اني أعطيتها رقمي
يزن : أهااااااا يعني تحبها
فيصل : ترا بيجيك كف دحين
يزن : و اذا ما دقت
فيصل بفهاوه : هـآ ؟
يزن : يعني اذا انت ما هميتها و لا دقت عليك
فيصل : الله لا يقوله يا ورع فال الله و لا فالك
يزن : و اللي يجب لك رقمها ؟ بتقول له ورع ؟
فيصل : على ايدينك يا الحبيب قول لي كيف ؟
يزن : هههههههههه وقت المصالح تجي الكلاب مشتاقه ما علينا , من مصادري الخاصه مع بنات في الجامعه بدبر لك رقمها بس استنى ربع ساعه على أكثر تقدير
فيصل : ههههههه و الله انك مجرم و ما ينقدر عليك
يزن : إنكتم يا غبي
فيصل : حاضر عمي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

: لحووووووول من ذا الجرس , يا ريتا افتحي البااااب
ريتا : حاضر بابا ناصر
ناصر : أنا بابا ؟ أقول بس افتحي

ريتا : بابا ناصر هذا في 3 بنت واقف عند هذا باب
ناصر : الحمد لله و الشكر 3 بنت اسمها 3 بنات و طبيعي يعني يكونون واقفين عند الباب يعني تبغينهم يتربعون و يرقصون اقول نادي على موني أكيد ذولي صحباتها
ريتا : حاضر بابا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: خذ يا دلخ
فيصل : يا فديتك يا شيخ
يزن : لحوول طيب يلا دق
فيصل : أعووذ بالله من اللقافه تبغاني أكلمها و انت عند راسي أعوووووووووووذ بالله
يزن : أقول لك هاات هاات الرقم بس من جد ما تنعطى وجه
فيصل : هههههههه لالا عاد انت راس المال ما يمديني أردك بكلمه
يزن : عفيه عَ التربيه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
غلا : هـآي موني شلونك ؟
منار : آيآم فآين , هواريو ؟
حلا : احنا تمام
منار : وين سجى ؟
غلا : عشانكم أغنياء و لا إله إلا الله كل سنة في قصر أكبر و أجدد صارت تتمشى حالياً و بكل لقافه عشان تعرف
حلا : الله يعينها تعرف انها مستحيل تعيش في نص هَـ العيشه
منار : مو عشانها فقيرة تتكلمون عنها يلا بس بلا فلسفه على الجناح
غلا : حااااضر عمتي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: عفوا مين إنتي ؟
سجى التفتت و لقيت ناصر أخو منار : آآ سوري بس ضيعت البنات
ناصر : ههههههههههه ما عليه عادي , تلقينهم في الدور الثالث أول ما يوقف المصعد إسألي الخدم اللي واقفين عنده و هما يودونك عندها
سجى : ثانكيو
ناصر : حتى انتي زي موني
سجى : عفوا ؟
ناصر : ههههههه مو قصدي شيء بس كلكم تحبون الإنجليزي
سجى : ههههه ايوا , عن اذنك
ناصر : اذنك معاك مو معايا
سجى ما فهمت : ها ؟
ناصر : اذنك ملصقه في راسك
سجى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
غلا : لا يكون بس البنت ضيعت
حلا : هههههه و انا أمشي مع موني و هيا تقول لنا عَ المكان حسيت بالضياع أجل كيف هَـ المسكينه سجآوي
سجى : جييييييييت , لا تتحرشون فيني
منار : أوكي بنات ايش تشربون
غلا : امممم على راحتك
سجى : ياهو يالكيوت مقدر أتحمل أنا
حلا : قطعت البنات بأنوثتها
غلا : أقول انطمي إنتي و هيا
منار : ...........
سجى : موني ايش بك من بعد ما كلمتي فيصل و انتي حالك مو عاجبني
منار : و الله يا بنات ما أدري ايش أقول لكم
غلا : حبيتيه صح ؟
منار طالعت فيها و وجهها بدون ملامح تحس كأنها ضايعه في أكبر متاهه
حلا : لا يكون كلامها صح ؟
" رن جوال منار "
سجى : لا تقولين انك كمان أعطيتيه رقمك ؟
منار : اوف كورس نو [ أكيد لا ]

منار : رقم غريب
غلا : أوكي ردي منتي خسرانه و لا شيء
منار : أوكي
.............
منار : آلووو ؟
: ...............
منار : آلووو
فيصل : هـآي موني , هواريو ؟
منار صارت تطالع في البنات ولا تدري ايش تسوي
غلا صارت تدقها انه كلميه عادي
منار : آيآم فآين , انت شلونك ؟
و بعد ما إنكسر كتف منار من كثر دقات البنات لها حطت على سبيكر
فيصل : بخير دآمني أسمع صوتك
منار : ...................
فيصل : حياتي فيك شيء ؟
منار : امممممم لا بس صحباتي عندي
فيصل : أوكي انا بس كنت خايف ما تدقين فَ قلت أنا أدق أحسن
منار : من وين جبت رقمي ؟
فيصل : مصادر خاصة , ما علينا , متى أقدر أشوفك ؟
منار : تشوفني ؟
فيصل : ليش يعني مشغوله ؟
منار : و ليش تشوفني أساساً ؟
فيصل : كَـ صديق
منار : سوري ما أقدر , يمديك تشوفني في الجامعه ان حبيت و غير كذا ما أقدر اعذرني
فيصل : طيب موني أنا 24 ساعه عَ الإيميل أعطيني إيميلك و متى ما حبيتي نتراسل فيه
منار : أوكي ايميلي هوا ............
فيصل : أوكي أضفتك جاتك الإضافه ؟
منار : يس , بـآي
فيصل : بـآي
بعد ما قفل فيصل من منار
غلا : وااااااااااو أجواااء رومانسيه فاااائقه أهنيك عليها
منار : ههههههههههه
حلا : و الله انكم مجانين
سجى : يعني متى الزواج ؟
منار وجهها حمر و صاروا يتحرشون فيها
حلا : العروس من دحين مستحيه
غلا : ههههههههههه اطلبو شموع على كيكة الزواج و من دحين نحتفل
سجى : ههههههه الرومانسيه مقطعتكم
منار : أقول بنات غيرو السالفه
سجى : أقول إعترفي ما يحتاج نغير السالفة قولي تحبينه ؟
منار : ..........
حلا : لا يكون من جد تحبينه ؟
غلا : حسستوها مسوية معصيه ! عادي البنت تبغى تحب و تعيش حياتها انتوا ايش سالفتكم ؟
حلا : وجعه من ذي التوأم الغثا
غلا : يحصلك أصلاً اني أقرب لك
حلا : لآآآآ شكرا حبيبتي اختي على المعلووومه
غلا : دايماً في الخدمة يا حبيبتي
منار : أحبه
سجى × حلا × غلا : هـــآ ؟
منار : ممكن بس مو أكيد
غلا : ونااااااااااسه قصة حب
حلا : هيييييه حطيتوا الموضوع بكيفكم و خططتوا له لسا ما شفنا شيء
سجى : صح كلام حلا و بعدين ايش درانا اذا كان فعلا يحبها و لا هذي أساساً طريقة كلامه يدلع فيها اللي حوله
غلا : إن أعطيتك بكاس العصير هذا لا تلوميني
سجى : حاااااضر عمتي
حلا : هههه أوكي غلا إنتي إيش صار معآك
غلا : أمممممم ما صآر شيء .. إيووووووآ صح صح صح شفت لك شآب وسيييمم خقيت عنده بس ما بينت سويت نفسي رزينه
منار : جد ؟ كيف ؟ و متى ؟ و ليش ؟ و من هذا ؟ و أي صف ؟ و عائلته معروفه و لا عاديه ؟
غلا : يمممممممممه منك ! شوية شوية على الآسكس " الأسئله "
حلا : أقول جاوبي و لا تغيريين الموضوع
غلا : يعني انا ما تعرفت عليه بصفه عآمه , أمممم شفته في الكافيتيريا اليوم و هوا اللي إشترى لي وقت ما موني تكلم فيصل و اسمه رامي و يقول لي أناديه روميو
سجى : وآآآآآآآي شكله كيوووووووووووت
غلا : و فوق هذا كشخه و رزانه و باين عليه انه ما عنده علاقات زي باقي الشباب
حلا : إكتملت !
منار : جد ؟ كأني أعرفه
غلا : أمممما من جدك ؟
منار : أممممممممممممممم إيوآآآآآآآآآآ هذا معانا في القاعه
غلا : كيف ؟
منار : أقول لك معانا في القاعه
غلا : يعني انا و هوا ندرس نفس الشيء
حلا : هييييييييييه هييييييييييه شوية شوية عَ الولد ان حبيتيه ذيك الساعه تفلسفي مو كذا عاد مره وحده نطيتي فوقه
غلا : شت أب " اخرسي "
منار : و إنتي يا حلا
سجى : إيوووووووآ من ذاك الولد اللي طسيتي له
منار : جد ؟ أي ولد ؟
غلا : ايوا صح حلآوي من هوا ؟
حلا : هـ ... هــذ... هذآ .. ريـ .. ـا .. رياان
منار : ريان ذاك ما غيره
حلا : إيوا
غلا و بعصبيه : أومايقاد " يا إلاهي " ايش يبغى ذا الزفت ما يكفي اللي سواه لنا ؟
سجى و بغضب وااضح : مو هوا سبب نقصنا ؟ ايش يبغى أكثر من كذا هذا الحقير ؟
حلا بحزن : يقول يبغاني و انه آسف عَ اللي صار
منار و كأنها تنصح حلا و فوق هذا كله معصبه حدها و واصلة معاها : مستحيل يا حلا هذا المفروض ما تاخذين و تعطين معاه المفروض اللي زي ذي الأشكال تتفلين في وجهها ؟ انتي نسيتي ايش سوا معانا ؟ نسيتي وين جنى دحين بسببه ؟
حلا : أوكي ايش أسوي ؟
غلا : ذا الموضوع يبغاله قعده خااااصه تماماً
منار : إيوآ و إنتي يا سجى ؟
سجى : أممممم اليوم في الجامعه كان طبيعي بس لمن جيت هنا لا
منار : أوف ليش ايش صار ؟
سجى : قابلت ورع من ورعانكم
منار : هههههه لا تنسين انه سمر و قمر و محمد في بعثـه جامعيه ! يعني أكيد اللي شفتيه نويصر
حلا : ههههههههههه للأمانه أخوكِ ناصر خطيييييييير
منار : و لا يهمك بكره أخليه يخطبك
غلا : تسوين في أمي و أبوي و أخواني خير و تفكينا منها و المهر علينا احنا
سجى : هههههههههههههه أمممآ يعني اللي شفته ناصر
منار : لا يروح بالك بعيد , أورايت " إتفقنا " ؟
سجى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أوكي
غلا : أوووووووووووف مر الوقت بسرررررررررعه
حلا : يب يب شفته يجري
غلا : إيش هوا ؟
حلا : الوقت !
غلا : هههههههههههه طيب يلا موني تشآآآو
منار : بـاي بنات
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نـاصر : إيوا محمد و بعدين ؟
محمد : أقول ترا رصيدي بيخلص يا مجرم
ناصر : بلا بخل ! المهم كيف سمر و قمر
محمد : مالك فيهم يا ملقوف
ناصر : حلوه ذي ! ذولي أخواتي يا دلخ
محمد : يقولون ليتنا نرجع و ما نلقى ناصر
ناصر : ههههههههه يحصلهم أصلا إني أصير لهم
محمد : أقول يلا تلايط
ناصر : على وين ؟
محمد : يالدلخ عندنا دحين جاء الصباح بنروح الجامعات
ناصر : هههههههه قالوا لك اني أشتغل في الأرصاد الجوية ؟
محمد : وصلني الخبر بس لسا ما تأكدت
ناصر : يلا إذلف
محمد : حاضر عمي سلم لي على مونتي و أمي و أبوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في دولة مختلفة تماماً
: سممممممممررر
سمر : هلا أريج
أريج : وين أختك الماصخه
سمر : في الهندول
أريج : يلا عاد عن التحرش وينها من جد
سمر : ايش دراني قالوا لك أشتغل
قاطعتها أريج : لحووووول انتي في كل شيء تشتغلين أقول لك وين قمر ؟
قمر : هـآي قيرلز
سمر : جيتي و الله جابك فكيني من ذي الدعله
قمر : أوف كورس
أريج : ترانا خليجيات يعني يمديكي تكلمينا عربي
قمر : وات ؟
سمر : أقول أريج
أريج : هلا حبيبتي
سمر : أقول إنكتمي يالبويه ههههههه ايش رايك نكشت في قمر
قمر : لا بنات بليزز
أريج : ههههههههههه خليتيها تتكلم عربي غصباً عنها
قمر : ستيوبدس
سمر : يلا باي أريج نشوفك بكره
أريج : باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: رامي
رامي التفت وراه و لقي ....
رامي : نعم تهاني تبغين شيء
تهاني : لا بس يعني انت خطيبي و ...
قاطعها رامي : انا لسا ما خطبتك
تهاني : أجل متى ؟
رامي : مدري أرتب أوضاعي و بعدها أخطبك , خالتي وين ؟
تهاني : أمي في المجلس اللي تحت مع خالتي
رامي : طيب طيب يلا باي
تهاني : لحظه رامي
رامي : نعم ؟
تهاني : وين رايح و سايبني لحالي ؟
رامي : عفواً ؟ ايش تبغيني أسوي لك ؟ أحضنك مثلاً و أقول لك لا تزعلين مني ؟ ترا الكلام هذا كله ما يمشي عندي فاهمه ؟
تهاني : أنا كل اللي طالبته منك انك تحسسني بحبك
رامي راح من عندها و هوا يقول لها : هذا لمن أحبك , يلا باي و سلمي لي على خالتي و قولي لها يا زين من زار و خفف
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
منار كانت طفشانه أول ما راحو صحباتها
شافت الساعه لقيتها 9 معقوله فيصل يكون نام ! أوكي ما رح أخسر شيء ان كلمته
فتحت من الآيباد عشان تصور المحادثة و ترسلها لصحباتها و تكون المحادثة من الآيباد أكبر
فتحت و لقيت فيصل فاتح إيميله و حاط " بالخارج "
ترددت تكلمه أو لا بس في الأخير كتبت له
منار = you are my world
فيصل = ~~

you are my world : فيصل ؟
~~ : هلا و الله موني
you are my world : هآي , هواريو ؟
~~ : تمام انتي شلونك ؟
you are my world : بخير
~~ : موني
you are my world : هلا
~~ : لالا خلاص كنت بقول شيء , بس لمن أتأكد منه يكون أحسن
you are my world : حتى انا
~~ : ..............
you are my world : مدري اذا كان صح أو لا خليني أتأكد و بعدها أقول لك
~~ : موني انتي تحبيني ؟
you are my world : ..................
~~ : موني خلينا صريحين من البداية ! أحس عندي شعور غريب إتجاهك ما أعرف ايش هوا خليني أتأكد اذا كنت أحبك أو لا , و صدقيني ان كنت أحبك مستحيل أتخلى عنك
you are my world : ....................
~~ : موني بليز ردي علي
you are my world : اذا تبغى تعرف ايش ردي فَ هوا نفس الكلام اللي انت كتبته
~~ : يعني ممكن اللي بيننا يكون حب ؟
you are my world : مدري
~~ : حتى انا ما أدري
you are my world : اذا تأكدت قول لي و انا كمان إذا تأكدت بقول لك
~~ : طيب الين ما يجي هذا الوقت ممكن طلب
you are my world : تفضل
~~ : يمدينا نجرب و لو ليوم واحد اننا نحب بعض ؟
you are my world : أوكي و يكون أحسن , لأنه ان إرتحنا في ذاك اليوم رح نتأكد
~~ : صح حبيبتي
you are my world : هههههه عاد مو من دحين
~~ : من بكره الصباح الين ما تدق الساعه 12
you are my world : أوووف يوم كآآآآمل
~~ : ههههههه محد قال لك توريني جمالك
you are my world : هههههه مو إنت قلت بكره ؟
~~ : ههههههه من عيوني يلا باي
you are my world : باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: ريانوه ايش بك معصب
ريان : إن ما إنطميتي بصكك كف
أشواق : يعني امي أكيد قالت لك
ريان : إيش ؟
أشواق : خطبت لك
ريان عصب : إيششششش ؟
أشواق : ايوا خطبت لك
ريان : بكيفها أمك ذي تمشي و تخطب
: على الأقل تاخذ و تعيش حياتك في حب مع وحده حية مو ميته
ريان إلتفت على أمه و حده معصب
أم ريان : ايش فيك تطالعني كذا ؟ ما قلت شيء غلط عيش حياتك , البنت ماتت ايش تبغى فيها ؟ خذ لك رزان بنت ناس و غنيه و مدلعه و تشيلك على كفوف الراحه
ريان : أمي , ما أبغى أكون عاق ! لكن قولي لي , انتي اللي دبرتي الموضوع ل جنى صح ؟
أم ريان : هذا الشيء مو مهم
ريان : الا مهم و أبغى الجواب الحين
أم ريان : ايش تبغى فيها ذيك الفقيره المنتفه خذ لك وحده من مستواك
ريان : ما أسمح لك تتكلمين عن جنى ب هذي الطريقه
أم ريان : على العموم ملكتك بعد أسبوع و عرسك بعد 3 أسابيع جهز نفسك تمام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لا تحزن من اليوم ! أليس اليوم هو الغد الذي كنّا خائفين منه بالأمس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: و بعدين معاك بتقولين و لا لا ؟
حلا : غلا بليز فكيني قلت لك ما صار شيء بس قلت له انت في جهة و انا في جهة
غلا : لآ ؟ صدقتك أنا دحين !
حلا : مالي فيك صدقتي أو لا
: هلا و الله
غلا : أهلين تامر
تامر : أهلين فيك بطلع حالياً مع ناصر تبغون شيء
حلا : لا سلامتك
تامر : أوكي سي يو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


1- هل بيتزوج ريان فعلاً من رزان ؟
2- إيش رح تكون ردة فعل حلا ؟
3- كيف رح تكون ردة فعل تهاني من تصرف رامي معاها ؟
4- هل بتكون تجربة فيصل و منار ناجحه أم فاشله ؟
5- ايش سوا ريان لِ جنى عشان يكرهونه صحباتها كل هَـ الكره ؟

أشوفكم في الفصل الرآبع ~




  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2012, 03:32 PM   رقم المشاركة : 4
رامـآ
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية رامـآ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :رامـآ غير متصل
My SMS


Icon (34) رد: رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ

الفصل الرآبع ~


في الصباح

: هـآي قيرلز
غلا : أهلين موني ؟ ايش فيك اليوم مبسوطه و الإبتسامه شاقه وجهك
حلا : بسم الله عليها جعلها دووووم
منار : تسلمي
سجى : كلمتيه ؟
منار : مين ؟
سجى : ولد عمتك ! يعني مين بالله ! أكيد فيصل
منار : هههههههههه بعدين أقول لكم كل شيء , تعرفون فيصل وين يجلس
حلا : هههههههه من أولها ساحبه علينا يالنذله تونا في أول أسبوع
غلا : أعوووذ بالله أختي أم عين حسوده يا ليت تنطمين , خلي موني تعيش حياتها
سجى : الحمد لله و الشكر
منار : تعرفون و لا لا ؟
غلا : واااي بنات شوفو
منار × حلا × سجى : وين ؟
غلا : ورا موني
التفتو و لفت منار وجهها و شافت فيصل جاي جهتهم و متكشخ على الأخيييير و كل بنات الجامعه ورااه
منار انحرجت مررررره
فيصل : أهلين بنات
سجى × غلا × حلا : أهلين
فيصل وقف على ركبته عند منار و يكلمها : كيف حالك حياتي ؟
منار : تمام , انت شلونك ؟
فيصل مسكها من يدها و هوا يسحبها معاه : أبيض بشوفتك يا قلبي
منار انحرجت من حركته بس هو قال لها من قبل و هيا وافقت ما يمديها الا انها تكمل معاه هذا اليوم
و غلا تطالع فيهم بأكبر لقاافه
و حلا و سجى يبتسمون على أشكالهم
راحوا منار و فيصل الكافي و غلا و بكذب واضح قالت ل حلا و سجى انها بتشتري عصير من الكافي و تجي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: لحوووووول ايش دراك انها بتجي اليوم كمان ؟
رامي : ماني متأكد بس أتمنى أشوفها
خالد : سلآمات ؟ حبيتها ؟
رامي : يا منحرف إنطم
رامي كان يطالع في الطاولات يمكن يشوف غلا بدون شعور التفت على الباب لقي منار و فيصل يدخلون و هوا أصلا مو عارفهم , بس إنتبه على غلا داخله وراهم و شكلها ما تبغاهم يشوفونها مات ضحك عليها
رامي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : سلامات
رامي : الله يسلمك
خالد : دامك مبسوط كذا أكيد شفتها وينها خليني أشوفها ؟
رامي : بلا لقافه و إنطق مكانك
خالد : حاضر عمي
جلست منار على أقرب طاولة و كانت جنب طاولة رامي و خالد و جلس فيصل جنبها على طول انحرجت من نظرات البنات كلهم لها و كلهم مقهورين ليش انه فيصل قاعد معاها
: روميو ؟
التفت روميو على مكان الصوت لقي غلا واقفه عنده و تبتسم
وقف على طول كأنه لقي الكنز اللي دور عليه مليون سنة
رامي : أهلين غلا
غلا : أهلين فيك , كيفك ؟
رامي : الحمد لله انتي كيفك ؟
غلا : تمام أسلم عليك
رامي : هههههههه , على العموم , أعرفك على صديقي خالد , خالد هذي غلا
خالد : تشرفنا آنسه غلا
غلا : هههههه ليا الشرف و الله ! بس يا ليتك تعلم صاحبك المغثه يقول آنسه ذي
رامي : هههههههههههههههههههه نذااااله
خالد : و لا يهمك
غلا : انه ما همني فعلاً
رامي : هههههههه و ربي انك خطيييييره
غلا : امممممم
رامي : تبغين أشتري لك
غلا : ههههههه أخذتها حلى إنت و وجهك رايح جاي تشتري لي
خالد : ترا احنا نسد
رامي فهم كلام خالد و قال له يشتري عصير البرتقال
غلا : أولاً ليش انت ما تروح تشتري ؟ ثانياً ايش عرفك اني أبغى برتقآل ؟
رامي : أولاً تفضلي إجلسي
بعد ما جلسوا
رامي : و ثانياً انا واحد مزااااج , ثالثاً تبغين أو ما تبغين ما عندك تشربين الا البرتقال رضيتي و لا إنرضيتي
غلا : يعني إني عندي شخصيه تحصن تحصن لحد يحسدك بس
رامي : ههههههههه و لا يهمك , أمممم غلا عندي طلب بس لا تفهميني غلط
غلا : تفضل
رامي : أممممممم ابغى رقمك
غلا : ليه ؟
رامي : يعني أحسك وحده وناسه و انا طول اليوم فاضي و طفشان
غلا : هههههههه أوكي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: يعني إيش أقول
فيصل : قولي أي شيء حياتي
منار حاولت تتأقلم مع الموضوع فَ تكت على الطاوله بيدينها و قالت بهمس إتسحت هيا منه : حبيبي ايش تآمر ؟
فيصل إبتسم و قال : إنتي إيش تطلبين و كل شيء عندك
منار : تسلم حياتي
فيصل : ههههه لا منار جد جد وناسه الموضوع شكلي بخليه كل يوم
منار : لااااااا عاد انا حدي بس مجامله أتفلسف و لا أنا ما أعرف ذي السوالف
فيصل : لا واااضح
منار : هههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: ريان ان ما تكلمت بعطيك كف يصحيك
ريان : بعد 3 أسابيع زواجي
فهد : إيشششششششششششش ؟
تركي : مو من جدك يا شيخ
كامل : أقول انت هيه ! تستهبل و لا تستهبل
ريان : مافي حذف إجابتين ؟
صقر : أقول عن المصاخه و قول لنا ايش الهرجه بالتفصيل عشان نساعدك
فهد : من جدك يا ريان وين تتزوج و تبلش بنت الناس
ريان التفت على فهد على طول : ايش قصدك بإني رح أبلشها
صقر : انت عارف معنى كلامه , انت لسا عايش مع بنات و على قصة جنى الله يرحمها
كامل : لا يكون هذي رزان اللي قلت لنا عنها
ريان : ايوا جعلها بحادث ان شاء الله
تركي : يا رجال ايش فيك معصب خلاص خذ لك ريلاكس و احنا ندور لك على حل
ريان : أوكي انتم جيبو الحل و الملح أوكي
صقر : ريان مو وقت إستظرافك
ريان : يعني أمي خطبت لي ايش بسوي مثلاً ؟
كامل : يعني انت تبغاها ؟
ريان : الله لا يقوله أكون معاها في نفس البيت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: يلا سيد روميو تأخرت على صحباتي
رامي : ههههههههه أوكي بس ردي عليا اليوم , أورايت ؟
غلا : أووف من اليوم !
رامي : أوف كوووورس
غلا : هههههههه أوكي
خالد جا و معاه عصيرين برتقال : سلآمــــــــــاات وين رايحه طيور الحب ؟
غلا طالعت فيه مو فاهمه ؟؟؟؟؟
أما رامي ضرب خالد في رجله بدون ما تحس غلا
رامي : هههههه ما عليك منه عادي عادي تراه منحرف يفهم كل شيء غلط
غلا : ههههههه أوكي يلا باي
رامي : بااي
بعد ما راحت غلا
رامي : و بعدين معاك انت غبي ؟
خالد : أفاا ؟ احنا ما قلنا شيء غلط
رامي : أمممم حرآآآم انت تكسر الخاطر , أقووول يالساامج البنت دحين ايش تقول عني ؟
خالد : يعني قاعده مع ولد و مسوي فيها رزة و يسمي نفسه روميو بالله ايش تبغاها تقول مثلاً ؟
رامي : أهـــــا , أجل خليني ألحقها عشان ألحقها قبل ما ألحقها لأنه ان لحقتها أو ما لحقتها رح يصير اني لحتـ..
خالد يقاطعه : يا هوووووو جاني الصدآع خلاص طيب فهمت قصدك الحقها و مارح أقول لأمك ارتحت دحين ؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سجى : حلا
حلا : هلا
سجى : بقول لك شيء بس بليز لا تقولي لأحد و بالأخص موني
حلا : قولي حبيبتي
سجى : محمد
حلا : محمد أخو موني اللي في البعثه ما غيره ؟
سجى : إيوا
حلا : ايش فيه ؟
سجى : أممممم تعرفين اني درست ثانوية برا أو بالأحرى درستها في مدرسة مختلطه و كان فيها محمد
حلا : هــآ ؟ جد ؟
سجى : إيوا , أممممم الى الآن و احنا في تواصل من خلال الجوال , بس تعرفين انا ما يمديني أكمل كذا عشان أهلي , و ما يمديني أقول له تزوجني تزوجني , و أبغى كل شيء يصير قبل لا تعرف موني و تفهم السالفه غلط
حلا : طيب هوا ؟
سجى : هوا إيش ؟
حلا : يعني ! يحبك أو لا ؟
سجى إبتسمت و هيا تتذكر موقفها مع محمد
-----------------------------------------------------
: بسرعه أخاف أحد يشوفنا
محمد : لا تحسسيني اني عند دول الخليج هنا عادي عندهم
سجى : طيب خايفه سمر أو قمر يشوفوني
محمد : يا ربي ! أنا دافع فلوس للمدير عشان محد يطلع السطح اليوم و انتي تقولين لي سمر و قمر
سجى : دافع فلوس ؟ ليش ؟ ايش الشيء المهم اللي تدفع عليه فلوس
محمد بتردد : إنتي
سجى : ..............
محمد : سجى ! انا و انتي زي الأصحاب في هَـ السكول مو صح ؟ طيب انا عديت هَـ المرحله انا .. انا
سجى : كيف يعني عديتها
محمد : انا يا سجى أحبك
سجى : ها ؟
بحكم البلد اللي هما فيه و كل شيء عندهم عادي و محمد كل دراسته برا يعني ما تفرق عنده , ضمها و هوا يعيد : أحبك يا سجى
----------------------------------------------------------
: أقول انتي هيييه وين سرحتي ؟
سجى : لالالا معاك أنا
حلا : ادري انك معايا بس بالك مو معايا
سجى : ايش كنا نقول
حلا : محمد
سجى بخوف : انتي ايش عرفك ؟
حلا : توك كنتي تقولين لي عن سالفته
سجى بإرتياح : ههههههههههه سوري تلخبطت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


1- هل الشعور اللي من رامي ل غلا هو " الحب " ؟
2- منار بتعرف بقصة محمد و سجى أو لا ؟
3- هل محمد جد يحب سجى أو إنه يلعب عليها ؟
4- كيف رح يمر هذا اليوم مع منار و فيصل ؟
5- ريان و أصحابه بيلقون الحل عشان ريان ما يتزوج أو لا ؟





 
التوقيع



آخر مواضيعي

رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ

 
  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2012, 04:27 PM   رقم المشاركة : 5
رامـآ
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية رامـآ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :رامـآ غير متصل
My SMS


رد: رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ


الفصل الخامس ~


: أوكي بيبي أنا اتأخرت و الوقت مر بسرعه
فيصل : و يهون عليكي تتركيني لحالي ؟
منار : ههههههههه عندك صاحبك هذاك مدري ايش اسمه أظن يزن و ما شاء الله بنات الجامعه ايش كثرهم
فيصل بخوف : يعني انتي اكتشفتي انه هذا كله ما كان حب ؟
منار : ههههههههههه و المطلوب سيد فيصل ؟
فيصل : اقعدي معاي
منار : فيصل آسفه انا ما أدري ان كان حب أو لا و إلى الآن ما تأكدت ممكن شكلك يكون بس عاجبني لا أكثر و لا أقل زيي زي باقي بنات الجامعه
فيصل : بس أنا تأكدت
منار : و الإجابة ؟
فيصل وقف قدامها : إني أحبك و مقدر أستغني عنك ثانيه وحده
منار : آيآم سوري , مقدر أقول لك شيء انا مو متأكده منه و لا أقدر على يوم زياده أكذب فيه على نفسي عشان أتأكد من حب ممكن ما يكون موجود
فيصل : و إذا كان موجود
منار : الله يرحمه
فيصل : يعني بترمين حبي لك ؟ بتبيعينه برخيص ؟
منار : فيصل بليز لا تفهمني غلط بهذي الطريقه بس على ما أظن بما إني الى الآن ما عرفت ان كان حب أو لا مع كل اللي صار فأنا أظن انه مو حب و ما يحتاج اني أزرع هذا الحب بالغصب
فيصل : و اللي يقول لك انك بتسوين
منار : إكسيوزمي ؟ أزرع حبي لك بالغصب ليه ؟
فيصل : موني لا تتركيني
منار : فيصل خلاص اللي بيننا إنتهى
فيصل : لا ما إنتهى و بتشوفين
منار : ايش بتسوي ؟
فيصل : ما قالوا لك على معلومة زايده عني ؟
منار : لا إيش هيا ؟
فيصل : اني لا بغيت شيء آخذه غصب طيب
منار خافت بس ما بينت : يعني ايش بتسوي مثلاً
فيصل : منار أنا أقول لك أحبك و أبغاك , تراني مستعد أدمرك بس المهم نهايتك تكون معاي
منار : سوري فيصل صدقني لو حسيت بذرة من الحب كان ما سبتك لكن كله كان مجرد اعجاب خارجي طبيعي
فيصل : لا تعتبرينه تهديد أبداً , بس يا منار الأفضل انك ما تتركيني عشان لا أدمرك
منار و هيا رايحه من عنده : سوري فيصل , يمديك تعيش حياتك مع غيري
راحت و خلت فيصل في مكانه منهاار يطالع في الفراغ و يا ويله اللي يقرب عشان لا يطلع حرته كلها فيه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
و هوا جاي يمشي جنبها : هاي ~
غلا إستغربت بس ردت : هلو
رامي : اليوم كله ما شفتك وينك ؟
غلا وقفت : لا يا شيييييييخ ؟
رامي : هههههههه شوية شوية خذي لك ريلاكس لا تعصبين بس
غلا : إسأل نفسك صار لي ساعه إلا ربع معاك دحين هذي جزاتي
رامي : أمزح غلاوي لا تزعلين
غلا : لا مافي بقعد زعلانه لبكره
رامي : ليتني ما تكلمت عشان لا تتغلين زياده
غلا : هههههههههههههههههههههه
رامي : المهم ردي عليا اليوم أوكي ؟
غلا : أوكي , باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: لقيييييييييييييييييتهاااااااا
ريان : قول و اللي يرحم أمك ايش ؟
فهد : لا تتزوجها
قاموا العيال كلهم فوقه و فهد تشحط محد قال له يستهبل في وضع صعب زي كذا
ريان : أحسن تستاهل
تركي : بالله دحين هذي مزحه انت و وجهك
فهد : ما خليتوني أكمل كلامي
كمال : أحسن ! عساك ما كملته قول آمين
صقر : تفضل قول إيش عندك خلصنا
فهد : دحين رزان ذي مو تحبك و كذا
ريان : اعطيني النهاية يا الدلخ
فهد : بما انها وحده تدلع نفسها و تتميلح كثير على قولك عندك , اطلب انها تخرج معاك مره وحده بس في فتره الخطوبه
صقر : ان ما إختصرت بفقعك بذي الجزمه
فهد : سوي انك تخبي عنها شيء و خايف انها تعرفه و طبعاً تبين لها و سوي فيها أي حركه المهم في النهاية تكتشف انك تكلم وحده
تركي : ها ريان إيش رايك ؟
ريان : مدري
كمال : بالنسبه ليا أقول ليش لا خلينا نجرب ممكن البنت لا عرفت انك تكلم وحده غيرها ترفضك
ريان : تهقون ؟
فهد : أهقى و نص
صقر : أوكي احنا بنرتب لك الأوضاع حسب اليوم اللي بتروح فيه و انت روح و استريح
كمال : حسستوه رايح حرب
تركي : كمال يالدلخ ترا هذي أكبر من الحرب , الحرب يعيش أو يموت بدون آلآم , أما الزواج من مصخره زي رزان هذي إنتحار بالبطيئ
كمال بغباء : أهااااا
فهد : برافو صراحه على الشرح المفصل
صقر : يبغالهم أجهزة ترد النشاط المهم يا شباب اتفقنا ؟
فهد × كمال × تركي × ريان : اتفقنا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: انا غبيه ! انا ليش سويت كذا انا غبيه غبيه غبيه
حلا : بسم الله عليك منار لا تسوين في نفسك كذا قولي لنا ايش صار
منار و هيا تبكي من يوم ما جات من عند فيصل : انا غبيه تعرفون ايش يعني غبيه ! انا ليش سويت كذا فيه و فيني ليش ليش ليش ؟
غلا : منار هدي قولي لنا ايش صار
سجى : منار الناس تطالعنا هدي و لمن تحسين نفسك أحسن قولي لنا ممكن نساعدك
منار و البكا يزيد كل دقيقه : أنا أنهيت حياااتي أنهيتها و انا لسا صغيره أنهيتها ! فيصل سامحني سامحني
حلا : موني حياتي هدي البكا ما يفيد
منار و يزيد بكاها و الجامعه كلها تسمع الا فيصل اللي ما تحرك من مكانه يحاول يستوعب انه منار سابته و انه بيسوي اللي في راسه بس يخاف تكرهه أكثر و أكثر
سجى صارت تبكي مع منار : موني حبيبتي خلاااص و ربي قطعتي قلبي
غلا و حلا تدمع عيونهم و مو عارفين ايش يسوون
منار قامت مع البنات يودونها تغسل وجهها و هيا تتحلطم و تسب في نفسها
مرو البنات من عند قروب ريان و ريان أول ما شاف حلا زاد همه كيف يرضاها لنفسه يخرج مع وحده غير حلا اللي أخذت قلبه
حلا ما إنتبهت أبداً لريان كل همها كان انه منار تقوم من صدمتها حتى لو كانت ما تبغى تقول ايش صار لها في هَـ اليوم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: لا يكون ...
فيصل : انا قلت بدمرها يعني بدمرها
يزن : انت تحب و لا تحقد
فيصل : أنا أعشق
يزن : و أحد يسوي في معشوقته اللي انت تبغى تسويه ؟
فيصل : ابغى ما يكون لها أحد غيري
يزن : الحمد لله و الشكر
فيصل : يعني ؟ بتساعدني و لا لا ؟
يزن : ترا اللي تطلبه صعب و اللي تبغى تسويه فيها بإنك .... استغفر الله العظيم
فيصل : إختصر بتساعدني ؟
يزن : يعني أكيد اللي في بالي خطأ
فيصل : ايوا خطأ
يزن : أجل ليش تبغاني أوديها .........
فيصل : انت ايش كثر ملقوف
يزن : يعني يبغالك قروب من الطراز الأول تحسباً لأي موقف
فيصل : القروب السابع صح ؟
يزن : أمممم يب هما مختصين بذي الحالات
" يزن من أغنياء الدولة و له عدة مجموعات يشرف عليها تحسباً لأي أمر يريده "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


1- ليش منار تبكي رغم انه كان قرارها ؟
2- هل بتنجح خطة فهد لريان و رزان ؟
3- ايش بيسوي فيصل عشان ترجع له منار ؟
4- ايش رح يصير بين رامي و غلا ؟

أشوفكم في الفصل السادس




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمدة, لكـن, بدون, ردود, روآيةة, صصديقات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا