منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-08-2013, 06:30 AM
LJjangs LJjangs غير متصل
أنيدراوي جديد
 
معلومات إضافية
الانتساب : Aug 2013
رقم العضوية : 133055
المشاركات : 17
   الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
H Hadeyah روايتي الاولى i want to be star

روايتي الاولى i want to be star


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

روايتي الاولى i want to be star,أنيدرا


بدخل بسرعه لاني معرف للمقدمات

رواية:عربي: أريد أن أكون نجما او سأصبح نجما

انقليزي:I want to be a star or I will become a star

تعريف بالرواية:

النوع: مدرسي – موسيقي – مغامرة-صداقه


عدد البارتات:؟

التنزيل :السبت و الخميس


القصة:طلاب ثانوية لديهم حلم واحد يريدون تحقيقه ولاكن لكل واحد سبب ماهو وما الذي سيحدث كي يحققوا أحلامهم وهل سيقعون في الحب وكيف سيجتمعون

اللغة: اذا تكلموا عام فهدا يعني عربي واذا تكلموا فصحى فهدا كوري


ملاحظه: الابطال هم الي في كل البارتات و هناك فرق كثيرة ومشاهير لهم أدوار ثانوية لكن مو كلهم مشاهير يعني اشخاص عاديين

الابطال الاولاد:♥

روايتي الاولى i want to be star,أنيدرا
الاسم:baro


العمر:17

الموهبه:راب

الشخصية:مرح خبل يحب المقالب عندما يجتمع مع صديقه تشانيول يمشي ويغني مايخلي شي الا يتكلم عنه ثرثار حشري بس طيب ويكره شي اسمه مدرسه يحب ينرفز الناس متسرع يحب كل شي يجي بسرعه يكره البنت الي تلاحق الاولد


روايتي الاولى i want to be star,أنيدرا
الاسم:chanyol


العمر:17

الموهبة:راب السريع –البوب بوكس

الشخصيه:لم يغضب في حياته يبتسم 24ساعه يلقبونه فيروس السعادة وين مايروح الجو يكون سعيد ومرح يحب يتهاوش مع أخوه بيكوهون ويعمله مقالب يحبونه البنات يحب ياكل وستخدم البنات بهذا السبب يحب يعتني بأصدقائه يفهم الناس بسرعه عنده اخت ومذيعه في برنامج


روايتي الاولى i want to be star,أنيدرا
الاسم:chang jo


العمر:17

الموهبه :رقص-غناء

الشخصيه:غبي مفهي السماعه في أذنه ما يفكها طيب القلب بس يعصب بسرعه بريء كشخه البنات يحبونه لانه كشخه بس متعقد من لهجته لأنها من بوسان جخجول من البنات صديق ال جوي بالطفوله معنا الدونق سينق اللا انه يقلق على ال جوي كثيرا فيه نسبة دفاره


روايتي الاولى i want to be star,أنيدرا
الاسم: l.joe


العمر:17

الموهبه:الراب –رقص

الشخصيه:كيوت طيوب بس يخوف إذا عصب يحب أصدقاءه كشخه يحب يلعب على الزلاجات كثير يحب التغير من شكلها يكره البنات الي يتلصقون به يلقبونه بفتى الراب المؤذي بتعرفون السبب بعدين عنده اخ مصدر قلق عند الجميع عنده مشكله كبيره يحب الاكل كثير والتأليف


روايتي الاولى i want to be star,أنيدرا
الاسم: hoya


العمر:18

الموهبه : غناء – رقص – راب

الشخصيه :طبعا هو ولد خال ال جو دايم يهتم فيه يحب يرقص واجد المسؤال عن اصقدقائه اذا زعل او حزن يروح يرقص عشان يفرغ الي فيه عنده سكس باق اكبر واحدم ع شدة اهتمامه لا يجيد الطبخ ولا امور البيت فاشل يحب يدرس عشان يامن مستقبله


الحين الابطال البنات:♥


الأسم الحقيقي:غادة(أنا)


أسم الشهره : wice بتعرفو السبب بعدين

العمر:17

الموهبه:التصميم –راب –رقص

الشخصيه:خيال واسع حبوبة وخبلة تحب تشتغل دايم الناس يحسبونها مغروره وغنية عشان شكلها بعدين يعرفونها صح متحب المدرسه الطفله بين صديقاتها ودايم يخافون عليها ويدورون عنها اول ماتشتغل اغنيه ترقص هي وساره شخص واحد عندهم لغه خاصه كلمتها المفضله انا هي انا وانت هو انت


الشكل : ذات بشره صافيه وبيضا – شعر أسود طويل لين الظهر بتصبغه بعدين ويفي- عيون وساع وعسليه – شفايف توتيه _ تملك جسم s

الاستايل:دمج مابين البس اللطيف و السبورت -تحب الاشياء الغريبه تلبسه واثقه من ذوقها عشان كذا هي مشهوره بستايلها



الاسم :ساره


العمر: 17

الموهبه: راب –رقص

الشخصية : طيوبة مره تحب ترقص تحب تصادق الناس بريئه تحب الراب لاكن لم تكن تعرف كيف تغني الى ان اتا شخص وعلمها خوافه مره ولا كنها مثيره لقبها ملحنة الفرقة تمتاز بسرعة الكتابة والتأليف تجيد التخاطب بالاعين مع غاده كلمتها المشهوره انظر الى الجانب المشرق




الشكل:بشره برونزيه -شعر نص الظهر ناعم بوني مع قصه (قذله)-عيون عسلية-نحيفة وطويلة

الاستايل: لطيف جدا انثوي جد غالبا مايكون وردي ترتدي الكعوب كثيرا اغلبها فساتين



الاسم:اروى


العمر:17

الموهبه: الغناء – التلحين

الشخصيه:حنونة جدا ناعمة تحب تطبخ لأصدقائها عاقله تحل الأمور المعقدة ذكيه دائم يعود اليها اصدقائها لستشارتها معها صديقة طفولة غادة دايم تهتم بصدقاته وتحرص عليهم انهم مايسون شي خطا



الشكل:شعر اسود حرير وقصه-حنطيه البشره-شفايف ورديه-عيون سودا مكحله-الاقصر بين صديقاتها

الاستايل:رسمي




الأسم:شهد


العمر:17

الموهية:غناء

الشخصيه: فتات حبوبه لاكن فيها نوع من الرجولة لا تحب أحد أن يخطء عليها أو على صديقتها وتسكت محد قد تحدها ولاقبلت التحدي تفتعل الكثير من المشاكل غنيه بس ماتحب تبين هذا الشي عشان تعامل الناس تكره البنات النشبه والي يحبون يغرون الشباب والمتسلطات تسوي اي شي في مخها لما تكون مع غاده يكونون خطر على المجتمع




الشكل:شعر بوني مجعد نص الظهر-عيون عسليه-رشيقه-برونزيه –شفايفها ورديه-ترتيبها في الطول الثالثه

الاستايل:سبورت عادة ماتتدري الذي يريحا وتردي الماركة الرياضيه



الاسم:رغد


العمر:18

الموهبه :الغناء

الشخصيه :لديها صوت ملائكي جدا بس مايبين بسبب شكلها تهتم بغادة زين تحب النوم جدا جدا تكون صداقات بسرعه دايم تتهوش مع البنات المغرورات خيالها واسع زي اختها هي والمدرسه اعداء متحب تشتغل كثير فاشله في مواد العلمي


الشكل:شعر قصير بوني فاتح ولادي –برونزيه-عيون واسعه عسليه-فم صغير وجهاها ملينا بس جسمها نحيف

الاستايل :ولد بمعنا الكلمه متعرف تلبس زي البنات تحب الماركات الولاديه

ملاحضة::::((في فرق كثير بحطهم بعضهم ادوارهم مو بزينه فا من الحلين مابي تعليقات سلبيه على الشخصيات))

حطيتها بالخط العريض



اذا لقيت 7 ردود بنزل البارت الاول



الموضوع الأصلي : روايتي الاولى i want to be star || الكاتب : LJjangs || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 07:11 PM   رقم المشاركة : 2
LJjangs
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 4284
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :LJjangs غير متصل
My SMS


رد: روايتي الاولى i want to be star

ليه مافي ردود جرحوني




  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 07:21 PM   رقم المشاركة : 3
LJjangs
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 4284
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :LJjangs غير متصل
My SMS


رد: روايتي الاولى i want to be star

روايه || i want to be star #1

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

طبعا مفروووض اني انزل البارت بكره بسس الزهامير عندي اشتغل ونسيت ان امس الاربعاء ماتكره الا يوم امي قالت لي ان الخميس

((البارتات الاولا كلها عاميه يعني شوي واقلب فصحى وانت بتلاحضون تدريجيا لاني حسيت مايصلح عام ))

_____اتمنى يعجبكم____

البارت الأول
سلاام عليكم اعرفكم على نفسي انا غادة صاحية مذكرة اريد ان اكون نجم يأتكلم بشكل عام عن حياتي من اول ماجت في بالي فكره جنونيه وهي اني اريد ان اصبح نجمه اين في كوريا والتقي بفارس احلامي الكوري هناك الكثير عندما اخبرهم بحلمي يضحكون لا كن كنت اريد ان اجعل من الحلم حقيقه وفعلت لاكن لم اريد ان اجعل من صبري ومصاعبي لنفسي لهذا سأريكم اياها لربما تساعدكم في شي ما وهناك الكثير من مقاطع لستو بها ولاكن الذي بها اخبرني عنها ودونتها دعونا نبداء………

في السعوديه:::::::::

مازالت اتقلب على السرير امل أن ينتهي العالم ولايكون هناك مدرسه

طراااخ(صوت الباب ينفتح بقوه)

رغد: غااااااااااادة كيس النوم يله قومي لا يجي أبوي ويقومك صح

قاعده أبكي من القهر: أه أه أه أبغا أنام مالي خلق للمدرسه بليز روحي لأبوي وقولي غادة تعبانه

رغد:هاهاهاهاهاها تمزحين إذا غبت أنا يصير خير قلبي قومي قومي لا انادي أبوي

انا :اااااااااااااااااااااااااااا(تصيح من القهر ) مابي مابي أداوم (تقوم من السرير على المطبخ)

فتحت الثلاجه: يااااااااااا وين العصير الي أشتريته أمس

تمر رغد:طعمه كان لذيذ:

انا: حيوانه بتنرد استني

صوت عذب ينادي من بعيد هز كوكب الأرض:غاااااااااااااااااااادة الباص بيروح خلصتي

من الربشه معرفة وين الزي المدرسي :لالالالالا (وطل على أبوي في الصاله وفي فمي فرشات الأسنان):بابه(ادلع له) أشرايك توديني لااني ماخلصة

بابا يضحك على شكلي: طيب طيب بس خلصي بسرعه

انا: اوكيه

لبسة وسويت شعري وبخبخة فيه

صورة

والزي المدرسي معروف في السعوديه خخخخخخخخ

بابا:خلصتي

انا :ايه ايه استنى….. (طلعت على ابوهااول ماشافها ضحك)

بابا:اش هذا الشعر علبت الوان

انا:أنا عاجبني (تمد لسانه وتنزل قبله بعدين هو نزل بعدها)

في المدرسه

انا:ااااااه راسي يعورني احس انها تقول طلاسم ماتشرح

شهد: خخخخخخخ خبله اقول خلينا نطلع

انا :كيف مخي انلحس معد اقدر افكر

شهد :خلي الامور علي (فجأه تطيح شهد عاد عرفت الخطة حقتها)

انا :شهد شهد قومي استاذه شهد طاحت

الاستاذه :يوه خذوها عند غرفة الصحه

اناLعاد بسحب صديقاتي الي ابيهم يهربون معاي) اروى سارة تعالوا ساعدوني

اروى:اوك اوك

سارة :اش اسوي بسم الله عليه لا يصير شي لها

ومازالت سارة تمشي وران وتدعي ان مافيها شي

في غرفة الصحه…

حطيناها على السرير غادة:واااه ضهري يعورني حيوانه خلاصنا انهي التمثيل ليه ماقلتيلي عشان نا الي يطيح انا اخف منك

شهد :اهه بس اطول تسك تسك (صوت شضي موعجبك ) ماقلتيهم عن الخطه

ساره واروى :اش القصه

غادة: كنت مصدعه ومالي خلق للمدرسه قلنا اناوشهد(حطيت يدي على كتفها) اننا نهرب بس مقدرنا نهرب ونخليكم (نسوي فيس رحمه وحزن)

اروى :اش هروب تو المدرسه باديه مافيه

انا :تشيبال

اروى:انا قلت لا و وش تعني تشبال

شهد :دلخه تعني ارجوكي والله يخليك وبليز

ساره :المهم خذوني معكم بغيت اموت من مادة الاحياء وع (وتمسك بطنها كانه بترجع)

انا: اوكيه 3 ضد 1 تجين ولالا

اروى : ملي قال لا خخخخخخ

انا :توروا (اتبعوني)

شهد:اترجم

اروى : لافهمت

ساره :انا مافهمت

انا : مو لازم خخخخ

طلعنا برا الحوش: غادة :شهد وين نروح

شهد:تعالو …..(تروح ورا المدرسه وتسحب الاسلاك : من هنا يله بسرعه

طلعنا انا: واااه الحريه موهاهاهاهاها (ضحكة شر وحريه)

اروى:الضحكه ماتدل على خير

ساره:اش نسوي

انا: الي مايتسوا

في الملاهي بعد مالعبوا

انا:بنات ابي اقول لكم شي زين انكم متجمعات بس لاتقاطعوني

اروى: خير انشالله

انا : (اخذت نفس عميق بعدين قلت) مو صح قلت اني ابي اصير مغنية راب وراقصه في كوريا

اروى:ب(سكرت ساره فمها)

انا: طلبت اهلي اني اروح الى كوريا ووافقوا على اني اكمل دراستي وبتروح رغد معاي بس مابي اروح الا ونتو موافقين

شهد :انا موافقه معني مابي اخليك بس اذا صرتي مغنيه احنا اول من نسمع البومك

ساره :وانا كمان وصلا بلحقك

اروى سوت نفسها زعلانه

انا :اروا بليز

اروى:ملي قال اني رافضه انا فرحانه انك بتحققين حلمك يا بقره

انا :ارتحت

ساره :متى بتسافري

انا:بعد 3 ايام

اروى مسرع

انا: اني من زمان حاجزه ومتجهزه بس مابغيت اروح ولا اقولكم

شهد تطالع فيني بنظرات استحقار: والله

ساره :اوك خلون نكمل العب قبل لتاكل شهد غادة

انا:عاد مبين على شهد الجوع خلون ناكل شي

كلهم وانا: يله وقعدنا نركض ونغني ونرقص

انا وساره نمشي واروى شهد يمشون قدامنا

ساره وفي صوتها حزن: غادة كم المدة الي بتقعدين فيها هناك

انااطالع بالجوال :اممم مدري يمكن سنتين اربع اكمل جامعه

ياره: (زفرة قويه) بطولين

انا ارفع عيني ابي اتكلم بس شوفت دمعة عينها التي اصكتتني:سارره تمزحين مو توك قلتي عادي

ساره :ادري ادري بس اكتشفت اني ولا شي بدوونك بشتاقلك انتي اول صديقه لي انتي الي طلعتيني من القوقعه الي كنت فيها

انا:سااااره(اتحظنها)ماني بنفصل عنك بتواصل معاكم اكثر من الحين وقسم لك(-بعدين أكتشو الثنتي الي كانوا في عالم الاكل)

اروى:وين غادة وساره

شهد وهي تمضغ وتأشر: ورانا

اروى :مافي أحد

شهد تلف :وينهم بسم الله كانوا هنا

اروى :شوفيهم يوه اشفي غادة تتحضن ساره

شهد:ساره قاعد تبكي اكيد مقدارة تتحمل ان الشخص الي ساعدها في حياتها بيتركه

اروى ماهي فاهمه شي: ليه غادة ساعدة سارة في ايش

شهد :مدري بس خلينا نروح لهم

نرجع لي انا:ساره طيب تعالي معاي

ساره:هذي المشكله امي ترفض

شهد :يااا ساره كنت ادري انك بتنفجرين لاني لاحضت انه يوم قالت الخبر انصدمتي

ساره:مابغيت ابين لااني ابيها تحقق حلمها

اروى :اذن خليها تروح بدون تانيب ضمير واحنا عندك

انا : امسحي دموعي الي قاهرتني وتري الناس يطالعون

ساره :مسحت ها (ضحكت ضحكه ريحتني) خلونا ناكل ونتي غادة مابخليك تتهني بكوريا لوحدك جايه جايه

غادة :بستناك خلونا ناكل لاني مايته جوع

وبعد مطلعنا ولعبنا رجعت البيت اسوي اغراضي رتبتها جتني بكوه ملعونت جدف لاني صدق بفتقد لهبال معهم

جا الشخص الي كنت بحاجته ذاك الوقت

رغد:غاااااااادة جت اروى

انا :خليها تجي الغرفه

رغد تفتح الباب:هذي غرفتها

اروى:غادة اش تسوين

انا مسحت دموعي لانها باينه واكذب اذا قلت انها مابتكشفني لانه تعرف كل الي في قلوبنا بس احاول: ارتب اغراضي باقي يومين على السفر

اروى:كنتي تبكين صح

انا:لا دخل شي في عيوني(عذر كل شخص يقوله اذا مايبي احد يعرف انه بكى)

اروى:كذابة اعرفك زين اش فيه

انا: كنت ادري انك بتكشفيني (وقلت لها كل الي بقلبي ورتبت معي اغراضي وراحت ((كتبت في المذكرة))ونمت )

جا يوم السفر في المطار::::::::…….

ماما:يوه بنشتاقلك ممين الي بهمزني قبل مانام وملي بقعد اتهاوش معها طول الوقت

امجاد :اش تقصدين

بابا:الي فوق راصه بطحا يحسسه

ضحكنا وقعدنا ننكت شوي وتبكي اومي ونقعد نصكتها الا صوت من بعيد

اروى وشهد:غااااااااااااااااااااااااادة استني

انا:اروشتي شهوتي على بالي مابتجون شكلكم جايين من المدرسه

اروى :ايه خايفين تروحين ولا تودعينا

انا:وين ساره

شهد :غايبه على بالنا عندك

ان :شكلــــ(ما امداني الا هي عندنا وتتنفس بسرعه)

انا : اش فيك ليه غبيتي

مقالت شي مدت لنا 4 اساور

صورة

انا :الله تجننن عشان كذا غبتي

سارة :اخذتيها من لسان هذي ذكرا كل مانشتاق لبعض نطالع فيها

رغد: غاااااااااااادة بسرعه ينادون على طايرتنا

انا : يله بشتاقل لكم مرة باي (تحضنا بعض عناق جماعي )

ساره:غااادة هذي هذا يمكن تجوعين

انا :شكر ارقتو كموو ثانكيو كل شي خخخخخخخخخخخخخخخ

ساره :باااااااااااااااي (قهداو كلهم يودعوني وانا قعدة اودعهم لينه معد شفنا بعض )

في الطايره::::::::

رغد:واهه اخيرا هربنا من هناك وه ( تلف علي ماني معطيتها وجه)اكلم مين (تجي تلفني تلاقيني مدوخه)

انا: نسيت ان عندي رهبه من المرتفعات(تجي رغد تضربني على راسي) رغد:خبله (وتجي تضمني بقوة ريحتني شوي وتقول) نامي واذا وصلنا بقول لك

بعدة الش الي نتكا عليه وقربت :شكرا او كموو (نمت)

في كوريا:::::::::

……….: يا اسرعوا قبلما يشوفونا

………..: بارو هيونق اننا نسرع بس انت اسرع لانك قزم

بارو:يا تشانيول اصمت وا اسرع قبل لا اكفخك تشانق جو ينتظرنا

نشانيول: ارسو ارسو وصلنا وينه

بارو:يا لا يكون ضحك علينا

تشانق جو:يا تأخرتوا كثيرا وش كنتم تسوون

بارو وتشانيول تحضنواا بعظهم بارو:يااااااا لقد مصعت(طيرت) قلبي من محله

تشانق جو:اسكت والحقوني لقيت مكان احس من ان ننط

نشانيول:تشنجا وين

بارو:لاتخاف انت بتسلق بسهوله لانك طويل انا الي مفروض يفرح لاني قصير (يرجع يطالع تشانق جو) وينه بسرعه تأخرنا عليه

تشانق جو:ايه اتصل علي قبل ربع ساعه وقالي انه وصل ولي نص ساعه انتضركم يعني له اكثر من نصاعه بياكلنا بقشورنا

تشانيول:انديه ابغا اشوق حبيبة قلبي بسرعه اسرعوا

…………………………………………………خرجوا من المدرسه بسهوله من الجحر الي لاقاه تشانق جو

بارو:تشانيول روح دورلنا على سيارة اجره

تشانق جو :اشفيك على المسكين ارحمه الله يخليك

تشانيول:شفت كيف يعاملني يبغاني اكفخه

بارو:هأأأأأأأ(شهق )

تشانيول:اش فيه

بارو: اتصل شكله معصب رد (يعطيه تشانق جو)

تشانق جو:رد انت جوالك ولا تشانيول انت كلمه

تشانيول:اششششششششششششش (ويفرك شعره) انيو

………:وينكم هاااا استناكم ساعه كامله

تشانيول:ال جو احنا الحين راكبين تكسي(يأشر للاثنين عشان يوقفون سياره)

ال جو :اسرعو زهقت

تشانيول: يله جايين باي

لقوا سيارة اجرة وركبوه

تشانق جو :اش قال

تشانيول:انه زهق وله ساعه كامله يستنانا ــــــــــ لو سمحت اسرع ال مطار********

السائق:طيب

…………..في المطار

Me pov

نزلت من الطايره وفن لسا صداع قلت لرغد اني بروح الحمام بين انها مختلعه قالت انه بنجي معي بس قلت لها تروح الى الكوفي وانا بقابله هناك

قالت اوكيه بس اذا تاخرت بدور علي

رحت أدور على الحمام الا احس نفسي صاقعه بجدار حديد وانفلخ راس الى جزئين بس يوم بغيت اطيح احد مسكني

l.joe pov

صورة

يااااه وينهم وانا مكلمهم قبل ماجي بساعه كامله

………….: يا ال جو ارتح عادي خلنا نروح الكوفي لين يجو

ال جو: بتصقع بنصقه (ماحسي بنفسي الا وان…………

CHANYOUL $ CHANG JO $ BARO POV

تشانيول:وااااه وينه ماهو قال نقابله عند المقها

بارو :الا استنى اشم ريحة مؤامره

تشانيول:ياااااه تخيل انه ماجا

بارو:سواها ايشششش(حك شعهر )اااااااا

تشانيول:تصدق فيه جانب ايجابي هربنا من المدرسه

بارو :صح يوه وين تشانق جو

تشانق جو:انا هنا رحت اجيب مشروب

تشانيول:جبت لنا ولالا

تشانق جو:لالا جبت لكم خايف لو ماجبت تشر……(ماكمل كلامه الا يشوف ال جو) ال جو (ويأشر عليه) بس مين الي معاه

بارو :ايه بروح اضربه (الا يشوف نفس الي شافه ال جو ) يا انظر اسرع

تشانق جو :اشفيه

خلصة توقاعاتك

واحلى جزء




  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 07:28 PM   رقم المشاركة : 4
حبيبة دونغهي
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية حبيبة دونغهي





معلومات إضافية
  النقاط : 124425
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Algeria
  الحالة :حبيبة دونغهي غير متصل
My SMS


رد: روايتي الاولى i want to be star

باين حلوة كتير يسلمو حبيبتي




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
b1a4, dream, exo, infinite, روايات, teen top

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:00 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا