منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية


العودة   منتديات أنيدرا > مــســـاحــــات > ملتقى الابداع الادبي > حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات

الملاحظات

حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات منتدى القصص والروايات الحقيقية والخيالية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-2008, 07:03 PM   رقم المشاركة : 41
سهاري
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية سهاري





معلومات إضافية
  النقاط : 121
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :سهاري غير متصل
My SMS عيدكم مبارك


البارت الثالث والعشــــــــــرون


اليوم الاربعاء طفش كالعاده وطلعه الاستراحه
ساره: ندوووووش

ندى: هلا

ساره: اليوم انا نفسي منتفتحه ودي اطلع للاستراحه وافلها وانتي حليفتي يعني فكري معي نبي اليوم غير

ندى: امممم ليش لا يالله

ساره:عندي افكار بس يمكن ماتنفع

ندى: افااا في شي ماينفع عندنا اللي ماينفع نخليه ينفع

ساره: طيب خلي نقاشنا اذا تجمعو البنات

ندى: صح عشان السوووس يساعدونا

ساره:هههههههه صح

تجمعت العوائل بالاستراحه وبدى الروتين الاسبوعي الغير ممل للطلعه

نواف: شباب وش رايكم مانلعب كوره

عبد العزيز: جبتها

حمد: لا ياخي ركبتي مورمه مافيني على لعبكم الدفش


عبد العزيز: سلامات ليش مورمه

حمد(ارتبك) الله الفشله لو اقوله: لالا ابد حادث بسيط

عبدالعزيز: صدقتك مره.......قم يانواف بنلعب

نواف: يلله

بدى اللعب واصوات المزاعج تقول كانهم بحرب

عند البنات:

مشاعل: اووووف طفشت دورو شي نسويه

نهى: ياختي يلله شغلي مخك وحنا معك

العنود: انتم ماتتبوبون

فهده: لامانتوب ولا ودنا نتوب ولا في امل نتوب ولا......

نسايم: ببس اوووووووش والله ان خليتك ماسكتي


يرن جوال ساره
ساره:الو
فارس: هلا
ساره: اهلين
فارس: اقول ممكن تجيني ورى
ساره:ممكنين ليش لا
قفلت منه
ساره: بنااااااااات شوي وارجع لكم

راحت ساره
العنود: اشوى انها راحت انا عندي اقتراح

نسايم: وشو

ندى: هي لاتتكلمون بغيابها

العنود: لازم اتكلم بغيابها ولا ماينفع الموضوع المهم

مشاعل: وشو

العنود: بنات انا اليوم سمعت نايف يقول انهم خلصو ترميم بيت جدي الجديد وبقي التاثيث واللي بياثثونه خوالي الشياب وبصراحه مارح يجيبون شي كول يناسبها انا اقول وش رايكم ماانا نتكفل بغرفتها ونسويها مفاجئه لها

ندى: حللللللللوه انا اولكم

البنات مؤيدين الفكره

رجعت ساره

ساره: اقوول بنات ماودكم نطلع

نهى: ياليت بس من بيطيعنا ياحسره

ساره: مو مشكله اقول للفارس

فهده: وترجع تقول فارس ترى هو ولد عمنا مو سواق ابونا كل مره نتطلب عليه

ساره: عادي هو مايمانع

فهده: ماعليك انا بقول للحمد هذا مامنه فايده دايم جاحدني

فهده:الو

حمد: هلا

فهده: اسمع شغل السياره الحين بنطلع

حمد: ليش قالو لك سواق

فهده: تركب عليك سواق ليش لا

حمد: ايه هين

فهده: حمد ياسخيف يالله عاد بنطلع ودنا السوبر ماركت ولف فينا كم لفه ورجعنا

حمد: طيب اركبو الجمس.......لحظه لحظه مين بيروح

فهده: كلنا

حمد: زيييين طيب اركبو وبجي

فارس: وش فيك تتهاوش

حمد: لا هذي فهده

فارس: واذا صار

حمد: لازم كذا ولا تاكلك بالسانها

فارس:ههههههههههههه واالله انك واحد

حمد: تخاويني خاف مااقواهم هذول اذا انتشرو ماعاد يرجعون مثل الفساد

فارس: حرام لاتظلمهم

حمد: امشي يالله بلاحركات المؤدبين

حمد: لا اله الا الله ماداني اقوله ولاهم راكبين

فارس: مساكين متحمسات يالله لانتاخر عليهم

حمد ركب قبل فارس:السلام عليكم

البنات: وكل وحده ترد بصوتها الطبيعي

فارس: يوم ركب: كيفكم بنات
انقلبت الاصوات للرقه حتى ان حمد شك فيهم وش هذا التغير

حمد: يالله استعنا عاشقا بالله فارس عدهم

فارس:هههههههههه ليش اعدهم
حمد: سبحان الله يعني لازم نقدر حجم الخسائر والارباح وانا راجعين

فارس:اها طيب( وقعد يعدهم بعدين وقف فجئه) ساروووووووووووونه

ساره: ضحكت عرفت انه انتبه لها

فارس: واخيرا مابغيتي تتغطين زي الناس اصبري بصورك وطلع جواله

حمد: هييييه الحبيب هنا الرياض لاتخرب اخلاق البنت

فارس: لاساره اخلاقها ماتخرب اصليه وكاله

فارس: من علمك تسوينه

ساره: ندى

فارس: االله يعافيك يا ندى

ندى: ماسويت شي

فهده تكلم نهى بصوت واطي: الحين هذا انهبل احد يصور اخته وهي متلثمه

نهى: مسيكين هو اصلا ماصدق انها تتغطى

فهده: هههههههه بس يعجبك تخلفه شوي

نهى: حرام عليك لاتسبينه

رهف(كانت متجمده او بمعني اصح تتظاهر البرووود)


وصلو نزلو البنات:

ساره: العنود كم اخذ من علبه بيبسي

العنود: ياحليلك تتعاملين باللعلب انا نتعامل بالكراتين بما اننا راجعين ماراح نطول كرتون يكفي

نسايم: رهـــــــــــــف البلو كوكتيل لاتنسينه

رهف: لاتوصين حريص


فهده: وناسه بنسكر اليوم صح

رجعو لمى وصلو
فهده: حمــــــود لوسمحت نزل الاغراض

حمد: ليش قالولك سواق

فهده: بتنزله ولا شلون

حمد: اووف طيب بنزله بس فكينا

فارس: طيب الحين حنا طلعناكم ووسعنا صدوركم مالنا شي

حمد وهو يحط كرتون البيبسي: صادق لازم يكون لنا شي

ساره:العنود خلي نعطيهم

العنود: لا لا تعطينهم ترى ياخذون وجهه

ساره: حرام مساكين

فارس: انا بصراحه عاجبتني هاذي مد يده للبلو كوكتيل اللي بيد رهف ومسكها

فهده: رهييييييييف ياولك ان تركتيها له

نهى: ايه صح وش نسكر عليه

حمد: وشو انسه نهى بتسكريين

نهى وهي مهي طايقه تطل بوجهه : ايه بسكر عندك شي

حمد( اعوذ بالله ذيب بنت ذيب سكتتني): ايه عندي عيب تسكرون انتم بنات

فهده: يعني الاولاد عادي

حمد:انتي اسكتي لااقول وش انتي مسويه

فهده: قووووووول انا اللي بيهمني انت اللي بتتفشل

حمد(صح الوهققه الحين انا اللي بتفشل وشوله افتح فمي والله سكتوك البنات ياحمد):اقووووول ضفو وجيهكم...(التفت على فارس) انت يالحبيب نسيت عمرك ترى انا بدخل

فارس: فك العلبه وتركهم وهو ميت ضحك

العنود: رهف مشينا بندخل.......رهف ....رهف

رهف: هاه...طيب طيب

دخلو البنات وكملو السهره

دخل حمد على الشباب لقاهم يلعبون بلوت

وسلمان يناظر التلفزيون

حمد: هلا بالمعرس

سلمان: محد يرفع معنوياتي مثلك

حمد:هههههه لاتستعجل

سلمان(بانفعال مكبوت): اليوم اقول للخالي الخميس الخطبه والخميس الللي بعده ملكه تدري وش قال

حمد وهو يبي يكتم ضحكته: ايه وش قال

سلمان: يقول اصبر لين تخلص الا متحانات يعني بعد شهر

حمد: اصبر ترى كل تاخيره فيهاخيره خير البر عاجله

سلمان:هههههههه فهمني يعني استعجل ولا لا

حمد: اونا وش دراني هذا اللي بالمسلسلات يقولونه

حمد: اقول انا ملاحظ شي بصراحه وبشوف انا اللي ملاحظ بالحالي

سلمان: خير وشو

حمد: هم شيئين الاول البنات اذا جا فارس مادري وشلون يصيرون رقيقات ومودبات ولا معي اعوذ ياللله دفش عندك هذي نهى مااحد يقواها دفني ودفك

سلمان:هههههه تصدق انا كم مره اشوفهم يسيحون اذا جا

حمد:هههه تتوقع ععشانه مطول شعره

سلمان:ههههههه تهقى؟

حمد: لالا هذا نواف عليه كشه اللهم صلي على محمد

سلمان: بنات ماتدراي وش في رووسهم.....لحظه لاتكون مشاعل معهم

حمد: اولهم اقولك يصيرون كانهم مبخوخين بفليت

سلمان: والله بديت اشك........طيب وش السالفه الثانيه

حمد:نواف هالايام ناحف وهاجد

سلمان: مدري مالاحظت

حمد: الا لاحظ

سلمان: جايز ليش لا

حمد: صح انت ليش ماتلعب معهم

سلمان: العب ومعهم اكبر فرقه غشاشين بديره لا لا انا واحد شريف

حمد: من االللي يغش خلني بروح اجلس جنبه

سلمان: مروان ومشعل الزعماء وائل ومروان تحت الطاعه

حمد:هههههههههه حلوه
+++++++++++++++++++++++++

البنات جوى سوالف وناسه

نسايم: بنات خلونا نطلع برى والله طفش الساعه ثلاث الجو ولا اروع

ندى: صادقه من صرتي زوجه نايف وانا احس مخك قفل مثل باقي المتزوجات بس الحين خابت ضنوني


نسايم: سخيفه ماتضحكين

رهف: يالله
شلو البنات شلالاهم وراحو برى

العنود: نعالو نجلس عند الزرع هناك

ندى:لالا حشرات تعالو عند المسبح

ساره: صح صح عند المسبح احلى

نهى: هههههههه فهده بقلدونا

فهده: مايقدرون بس مساكين لهم حق المحاوله

جلسو البنات ورنو الين الساعه اربع ونصف
اذن الفجر

ساره: بروح اصلي

العنود: اذا خلصتي جيبي السجاده

ساره: ياعجازه ليش ماتقومين.......بس لعيونك بجيبها

العنود: بنات شوفو للاز م نرتب الاشياء اللي بنسويها عشان تخلص لانهم يبون ياثثونه خلال اسبوعين


بدو البنات يقسمون الاعمال فيما بينهم

ساره دخلت تصلي تسمع صوت احد يان يتالم تبعت الصوت اللين وصلت عند الدرج لقت عبير قاعده


ساره: عبير اسم الله عليك وش فيك

عبير{:اااااااااي بطني شكلي بولد اليوم

ساره: طيب طيب خذي نفس برجع لك


ساره: بناااااااااااااااااات عبير بتولد

رهف: يمه اختي رمت الكاس االي بيدها وراحت بسرعه لها
البنات وراهاا ماخلو شي ماسسوه

عبير بددت تفقد وعيها

رهف: ياربييييييه عبييير حاكيني

العنود: موب وقت صياحك نادي عبد العزيز ولا راشد

رهف: راشد مو فيه بروح انادي عبد العزيز

__________________



 
قديم 25-08-2008, 07:04 PM   رقم المشاركة : 42
سهاري
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية سهاري





معلومات إضافية
  النقاط : 121
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :سهاري غير متصل
My SMS عيدكم مبارك


الشباب كانو كلهم مضللين حاطين االلاب توب ومظللين عليه كلهم جت رهف فتحت الباب على وسعه وهي تصيييييح

الشباب انتقل نظرهم من اللاب توي الا رهف بنفس الثانيه

رهف: الحقوووني عبير بتولد

سلمان استوعب: هييييييييه وجع غضو البصر ماعمركم شفتو بنت

عبد العزيز قام: وش فيها عبير

رهف: بتولدد

عبد العزيز: طيب طيب لبسيها عبايتها بجي الحين

طلعت رهف

عبد العزيز(وهو فعلا مبتلش مايدري وش يسوي): وش هذا البلشه وش اسوي الحين

سلمان: فعلا حس انه متوهق بقووه: شوف روح للمستشفى ياسر الليوم مناوب انا بتصل عليه وخليه يستلم كل شي
عبد العزيز: طيب طيب............ناااايف اتصل على راشد ززين

نايف: وكل الله وصل اختك


راحو عبد العزيز ورهف وعبير للمستشفى


البنات عند المسبح والشمس بدت تشرق ويتناقشون وش بتجيب بنت ولا ولد

احتد النقاش ساره سحبت نفسها وانسدحت على واحد من الكراسي اللي عند المسبح من امس الساعه تسع وهي صاحيه تبي تنام

فهده: نهى وش رايك بس(تاشر على ساره)

نهى: ليش لا يللاا

دووووووبم مره وحده رموها بالمويه

نسايم: وجع وش سويتي بالبنت

نهى: مزحه مزحه خفيفه لطيفه

العنود:" عمى البنت بتموت

ندى: مسكت يد ساره وطلعتها من المويه

ساره: صارت تصييييييييح وتشاهق

فهده: الحين ماسويت وش كلها الا مويه وش فيك تصيحين

ساره: كانت تاشر لها بشي بس مافهمت وش تقول

ندى: سارونه وش فيك

ساره: بدت تاشر بس محد فهمها

سلمان: حس بصوت الربشه البي برى: وش فيكم يابنااات

مشاعل على طول دخلت

ندى( اللي بدى الخوف يتسلل لقلبها): مدري وش فيها ساره

فارس كان جوى: هذا صوت ساره غريببه وش فيها

نواف: اخص ياللي حافظ صوت اخته

نايف: اووش بكلم راشد

الو
راشد: وشو
نايف: اعوذ بالله سلم

راشد:واحد بعز نومه تقومه وش تبيه يرد عليك

نايف: اقول لاتكثر حكي ترى عبد العزيز ودى عبير تولد بالمستشفى


راشد(توه يستوعب بعد دقايق صمت): ايييييييش باي مستشفى

نايف: بمستشفى.........
راشد: طيب انا بروح لهم لاتقول لامي ترىى بيرتفع السكر زين مع السلامه


فارس(بقلق واضح): ياناس اختي فيها شي

نواف: تكفى عن الفلسفه

فارس: أي فلسه الله يرحم والديك اسمع صوتها تصييح

نواف: أي والله هذا صوت وحده تصيح

سلمان: ساره وبعدين معك ترى مافهمت وش تبين تكلمي وخلصيني

ساره ماقدرت توصل لهم الا انها تبي فارس

سلمان: فارس تعال ساره تبيك

فارس: والله انا حاس البنت فيها شي

فارس طلع يوم شاف ساره انهبل مره وحده


فارس: ساره ويين البخاخ

ساره ماعرفت ترد صارت تاشر له

فارس: لا الوضع ماينسكت عنه البنت بتروح شال ساره

سلمان: هييييه بتطلعها كذا

فارس وبدت اعصابه تتلف: حياه اختي اهم وداها للسيااره

ندى: من سمعت كلامه لبست عبايتها وجابت عبايه ساره

نواف: طلع وش فيكم

فارس: ساره تعبانه بوديها واجي

نواف: اشهد بالله اني مجنون ان خليتك تسوق كذا

سلمان: نواف ودهم وانا بقعد لا تسكر جوالك وقل للندى لاتسكره

وانطلاق للمستشفى

فارس: ندى لاهنت ارفعي راسها

ندى(مبين على صوتها انها تصيح): طيب

وصلو للمستشفى وطيران للاسعاف

بعد مرور وقت طلع الدكتور
الدكتور: وين ابوها

فارس: انا

الدكتور: نعم انا اتكلم جد

فارس: لا اقصد انا اخوها

الدكتور(حس انه يستهبل): طيب وين ابوها

فارس عصب: ابوها مات الله يرحمه انا اخوها وش فيها تكلم

الدكتور: ابدا بس ماعطيتوها بخاخ الربو وهي محتاجه له لازم ماتهملونها

فارس: الحمد الله ممكن اشوفها

الدكتور: تفضل

فارس دخل عندها ندى متردده تدخل ولالا

نواف يبي يحتك بندى باي طريقه

نواف: ندى هي ايش جاها

ندى (نست سالفه او ماكانت ببالها هذا الوقت): نهى وفهده التافهات(قالتها بغييظ منهم ووعيد بالنتقام) رموها بالمسبح وهي نايمه.

نواف(شكلها نست السالفه): وانتي ماعندك خبر ان فيها ربو

ندى: لا والله وش دراني

نواف:زيين

ندى سفههته
نواف: طيب الحين انتم ليش سهرانات

ندى: تدري اني عطيتك وجهه واحمد ربك اني اكلمك عقب اللي سويته زييين

نواف(وانا اقول شكلها ناسيه اثرها تتصبر علي بس مالي فرصه غير هاذي عشان اتسامح منها): طيب اذا................ سفهته ودخلت عند ساره

نواف انفقعت مرررارته بقوووووه حس باحباط كبيير
ندى:حمد الله على سلامه

ساره: الله يسلمك

ندى: كذا تخوفينا عليك

ساره: اصلا حاولت افهمكم ان فيني ربو وابي الببخاخ بس انتم كل وحده اتنح من الثانيه


ندى:هههههه عاد سامحينا المره الجايه ناخذ احتياطنا

فارس: لاان شالله مافي مره جايه

ندى: ان شالله

فارس: انا بطلع شوي وبرجع

فارس: نواف وش فيك

نواف: ولا شي

فارس: هذا راشد
نواف: هاه راشد بشر


راشد: لاتقول راشد قوول ابو عبد الحكيم

نواف: احللف ......... ولد مبرووووووووك وراح لمه

فارس: مبرووووووك عقبالنا وياشر على نواف

نواف: متى يارب

راشد: انت انوي وانا ازوجك

نواف: لا مالك شغل فيني انا بتزوج بمزاجي

راشد: اعوذ بالله هذي اللي يعرض خدماته عليك اجل منيب مزووج الا حكوومي

فارس: تدلعه وهو ماكمل اليوم

رن جوال نواف

نواف: هلا وغلا
سلمان: بشرنا

نواف: راشد جاه عبد الحكيم

سلمان: لامبروووووووووك وساره

نواف: يقولون طيبه

سلمان: لا الحمدالله عطني راشد

راشد: الووو

سلمان: مبروك يابو عبد الحكيم

راشد خلا ص بيتشقق من الوناسه

في الاستراحه

الجد: صباح الخير

الشباب: صباح النور

مروان: هات البشاره

االجد: تراك قشمطتني اذا كان على سبب يسوى ولا مافيه

مروان:هههههه صدقني يسوي

الجد: هات وش عندك

مشعل: انا احتج وش هذا هو دايم له البشارات

الجد: اذا سبب يسوي لكم كلكم بس اخلصو علي

مروان: عبير ولدت

الجد: والله وش جابت

مروان: عبد الحكييم

الجد: ولد ولد الحمد الله الحمد الله

رامي: هاه جدي وين البشارات

الجد: لا انا بخليها لكم اذا تخرجتو بعد شهر عشان تطلع تسوى

مروان: نصبر ونشوف

وائل: خلنا نروح نبشرهم ولنا البشارات

مشعل: مخك تجاري نمشي ونجمع بشارت يالله


العنود: صرت عمه........... اخيرا

رهف: شف واحلام الضعيفه وش تصير

العنود: مدري بس صرت عمه ........عقبال ماصير عمه عيال نايف ( تناظر نسايم اللي ماتت احراج)

العصر الكل راح:

ياسر: اوووف الله يفشلكم حتى المستشفى لازم جماعي

عبد العزيز: اذكر الله يارجال

ياسر: ضاع برستيجي ياخي شف النيرس اللي تساعد معي تدري وش تقول(يقلدها لهجتها المصريه): حظرتك دول اخواتك ولا صحابك



عبد العزيز:ههههههههههههههه والله انك تحفه من التحف

ياسر: شكلي باخذ اجازه

عبد العزيز: اصلا ساره بتطلع اليوم مافيها شي
وعبير بكره بالكثير طالعه

ياسر: اجل باخذ مناويه باليل

عبد العزيز: على راحتك

على المغرب رجعو للبيت (ندى ونسايم فهده وساره ونهى ) اما العنود ورهف قاعدين العمه والخاله

بالبيت راحت ساره تنوم بعد\ الحاح من ندى

ندى: نهى فهده وش رايكم مانروح السوق نبدى تجهيز غرفه ساره فرصه مدامها نايمه

نسايم: انتيي اجلسي عندها لانها ماراح تدور غيرك

وانا بروح معهم

فهده: ياااااااي تطاقون علي

نهى: اثقلي لاتهون

نسايم: اصبرو خلوني ادق على فهد

فهد: هلا

نسايم: طلب قل تم

فهد: امري

نسايم:نبي تجي تاخذنا عندنا مشوار انا ونهى وفهده

فهد: امممممم مشواركم بعييد

نسايم: لالا ان شالله انه مو بعيد

فهد: طيب وبن يمكن بالنسبه لي بعييد

نسايم: نبي نروح للمحل اثاث

فهد: بلا هبال

نسايم: والله اني صادقه

فهد: ليش

نسايم: نبي نشتري غرفه للساره هديه مننا لها

فهد: اها طيب تجهزو وبجي

مرهم فهد وراحو

بالمحل
نسايم وفهد بجهه ونهى وفهده بجهه

نسايم: هذي ولا اللي شفناها قبل

فهد: وانا وش دراني عن ذوقك يالبنات

نسايم: اصبر نتصل على المتخلفات

فهد: حلوه حلوه المتخلفات

نسايم اتصلت عليهم وبيجوونها

فهد: اللللللللله هذي الغرفه ولا بلاش

نهى: الوانها ستايل بس خساره للاولاد

فهد: هذا المطلوب

نهى: توك مغير غرفتك ماصار لها 3 شهور

فهد: لا لامو لي للفارس انتم مو احسن مننا بشاور العيال عليها

نسايم: شوفو فيه ثلاث غرف اعجبتني هذي وهذي وهذيك بنخلي رهف والعنود يمرونها ونقرر

فهده: الله يالمشوار خذي مجله المحل وخلاص

نسايم: صح

فهده: مشكله مخك مسكرماعليك شرهه متزوجه

نسايم: سخيفه وماتضحكين ولا في امل تضحكين

فهده: احاول وش عليك.........نهى

فهد: خلصتو

نهى: اصبر فهيده وش عندك

فهده: ابدا ولا شي هونت بالبيت اقولك

فهد: مسوين فيها اسرار يالبزران

فهده: من من من البزران

فهد: اوش الله يفشلك ان كانك بتفضحيني

فهده:هههههههه عشان تعرف تعترض علي انا فهده

فهد: وتبن

فهده: وشو ماسمعت

فهد: ولا لاشي يالله عسياره وراي مشاوير


++++++++++++++++++++++++



 
قديم 12-02-2009, 11:42 PM   رقم المشاركة : 43
الماس
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية الماس





معلومات إضافية
  النقاط : 323
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Kuwait
  الحالة :الماس غير متصل
My SMS سبحـانه الله وبحمدهـ اشهد ان الا اله الله لا انت استغفرك واتوب اليك .0...


مشكوووووووووووره على القصه ويييييييييييد حلوه
ويليت كمليه




 
قديم 18-02-2009, 02:05 AM   رقم المشاركة : 44
SҚY
Contessa
 
الصورة الرمزية SҚY





معلومات إضافية
  النقاط : 3033
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SҚY غير متصل
My SMS أستغفر الله الذي لا إله إلا هو و أتوب إليه و لا حول و لا قوة إلا بالله


أوسمتي

القصهـ رووووووووووووووووووووووعهـ "
ياليتكـ تكملينها "




 
قديم 01-03-2009, 08:37 AM   رقم المشاركة : 45
nourar
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية nourar





معلومات إضافية
  النقاط : 13
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :nourar غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


مشكوررره اخني مررره حلوه القصه .. خلاص تحمست يالييت تكملينها




 
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 06:47 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا