منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية


العودة   منتديات أنيدرا > مــســـاحــــات > ملتقى الابداع الادبي > حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات

الملاحظات

حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات منتدى القصص والروايات الحقيقية والخيالية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2010, 04:46 AM   رقم المشاركة : 6
YONA
مبسوطه حدي
 
الصورة الرمزية YONA





معلومات إضافية
  النقاط : 6259
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :YONA غير متصل
My SMS


Roor رد: ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ


رد: ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ,أنيدرا


القصه روووووووووووووووعه ونااااااااااااااااااااايس.....

دخلت جو فيها....^^

كمليها حبابه لنشوف شو راح يصير....

ننتظر التكمله على أحر من الجمر....

ويعطيك ألف عااااااااااافيه عالقصه النااااااااااايس.....

يسلموووووووووووو...


رد: ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ,أنيدرا




 
قديم 05-07-2010, 11:28 PM   رقم المشاركة : 7
~Thats Me~
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ~Thats Me~





معلومات إضافية
  النقاط : 118
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :~Thats Me~ غير متصل
My SMS


رد: ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ

فجــأة سمعت صوت برع ! جنه شي طــآح !! تميت سآكتة أتصوخ وأنـآ ميودة صيــاحي .. أوييه ليكون سآلم يآ ! لا ما با أبين له ضعفي ! .. مـاسمعت شي !
مسحت دموعي .. وكتمت آهـآتي فتحت البــاب اشوي اشويه .. أوايج ..
لفيـت عيوني فالمكآن كله حوآليي .. سرت جدا حجرته ومآ سمعت حس ! والليتـآت مبندة !
أووه يمكن أهــآذي من زوود حبه .. طلعت مني آآه كبيــرة .. ورديـت دخلــت الحجــرة ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

وقفــت مذهوول فالممر المؤدي للصــآلة .. شليــت العطر اللي طآح من ايدي اشوي اشوي .. وقلبي يدق طبوول .. أول مرة أحس بهالشعور !
الحمدلله مآ شــآفتنــي والــآ مـآعرف شو بيستــوي ..
بس شو كــانت تقول ؟؟ تحبنــي ؟ تحبنــي أنـآ ســـالم ؟ من متـــى !!! هه من متى يآ عفرآ ! عيل كيف هذآك اليوم أنـآ .. أنـآ سمعتج وانتــي محتشرة ما أأأ أفففففف ..
بطلقهــآ ؟؟! ومنو يــآب طــآري الطـــلـآآق ..!
شمــــة !!!!! معقولة شمة هي نفسها عفـآري !!! صح إن الحس نفسه لكن شمة على أهدى وأرق !
بس شمة أحسهـآ أعقل من عفـآري !!! أووه كنت شـآك انهـآ عفآري ..!
أصلا أنا ارتحت لهآ لأنها تذكرني بعفـآري ! أوووه بتخبل ..
تسحبت اشوي اشويه وظهرت من الشقـة ..!
يلست فالسيآرة ..! مافي غيرهـآ شمة بتصل بهـآ ..!
اتصلت رن ورن ورن !
لـــــــآ رد !
اتصلت مرة ثآنية ! وثآلثة ورآبعة وبعد مــآترد !!
يلـآ بجرب يمكن ترد ..!
أفففففففف مغللللللللللللق !!!! لا أكيد هـآي عفروه !! اممم لالالا مستحيل عفروه مـآ تسوي جذه !
عفـآري تحبنـي ؟ عيل كيف سمعتهـآ بأذنـي وهيـه تصــآرخ أكرهه مادانيــه !!!!! كييييييف !
لحظة ! كــانت ويــآ حصوه أختي .. بتصل بحصوه وبسألهـآ !
شو أقول لها شو أقووول ؟!!
امممم بسألهــآ ..
اتصلــت بحصــة اللي ردت وشكلهـآ كــانت رآقدة : ألووو
ســالم : مرحبآ حصة .. أقولج بغيتج في سـالفة بسرعة ..
حصـة بكسل : ماتروم تأجلهـآ لين بـآجر ؟
ســـــالم : حصوووووه ضروووورية أقووولج فيهـآ حيآتي وحيـاة عفروه !
حصـة وشكلهـآ توها تستوعب وبكل خووف : خير شوو ؟
سـالم : تحيدين يوم عرسنـآ ؟
حصــة : قصدك يوم الملجة والحنة والعرس ! ثرك خليتهن فليلة وحدة يالمستعيـل !
ســالم : حصووه هب وقتج الحيــنه .. انزين الصبح يوم كنتـي عندهـآ ممكن تقوليلي شو استوي امبينكن يوم هي تمت تبـاغم أكرهه ومادانيــه ..
حصـة سكتت فترة وسكوتها خلاني أتخبل ..
ســالم : حصة دخيييل وااااالديييج انطقــي !!!
حصـة : بسم الله ! كيف سمعتهأأ ؟ هي خبرتك ؟ شو مستوي ؟
ســـــالم: قولي الموقف كله والله ما بسوي شي بس قولي وفكيني .. وكيف سمعتكم أظني حد من عيآلج اتصل بي بالغلط وأنـآ سمعت ! يــلأـآ ارمسسسسسسسسي ..
حصـة : انزين برمس لا تعصب .. الصبح دخلـت عليهـآ وشفتهـآ مستـانسة .. قلت فخـآطريه بلعوزهـآ اشويه !
بالبركة بنت عمي ..
عفرآ بحيـآ : الله يبـآرك فيج ..
حصـة : المليج بيي ..حشى أول مرة أشوف ملجة الصبح ..
عفرآ : مـآ يخصج انزييين ..
حصـة : يآ بخـته " سهيــل " .. يبــآخذ قمر !
عفرآ : نعم ؟ منو سهيـل ؟!
حصـة : أوييه ماتعرفين اسم حبيب القلب وريلج المستقبلي ؟ أفآ والله ! سهيل ولد خآلتج !
عفرآ محتشرة : نعم .؟ كيف ؟ وأنــا وافقــت ع ســالم ؟؟؟
حصــة : بعد مشآروآت قررنـآ تاخذين ولد خــالتج ..
عفرآ وهي تبــآغم : والله ايخسسي ماباااااااااه .. أكرههه ماداااااااااانيييييييه .. ما بوقع الورقة .. ينجلع السبااااااااال والله أكرههه أكرههههههههه ..
حصـة : عيل حد في بآلج تحبين حد ؟ ليش ما تبينه؟


عفرآ : هيييييه هيييييييه أحب أحب .. أحب سااااااااالم أخوووووووج يالسبااالة ..
حصـة : ههههههههههههه وأخيرا اعترفتــي ههههههههه لا تخافين بتآخذين حبيب القلب لا تخاافين ..
عفرآ وبحيـا وقههر : سبالة حصووه !
حصـة : وهــآي هي السـالفة ليش شو مستوي؟
ســــــالم : ماشي ماشي يلا بخليج الحينه بآي ..!
بندت وما اترييت ردهـــآ ..! ردت اتصلت ولبستهـآ يآ حبهن للأخبـآر !
تسـاندت عالسيت وأنـآ اتنهد بارتيـاح وألم ..!
ظلمتج بنت عمي .. ظلمتج يآ حب حيــآتي وآذيتج !
كيف بصلح اللي سويته ! آآآه ما سمعت كل الكلام ! سمعت أكرهه ومادانيه .. لين هيه هيه أحب !! وبندت ما استحملت كونها ما تدانيني وتحب بعد؟؟؟؟؟!!!!!!!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ظلمتج يآ حيــاتي !
شو الحل ؟ شو أسوي؟

لــآزم لــآزم أعوضهـآ عن كل شي لـــآزم ومن الحيـــن !
سرت بسرعة الشقـة دخلت .. دقيت بابا حجرتها ماردت عليه !
أووه هـآي حجرتي بعد هب حجرتها روحهـآ ..
دخلـــــــــت .. شفت الحجرة مبهدلــة وكل شي طآيح ع الأرض ..
وشفت عفـآري طـآيحة ع الـأرض جثـة هــــــامدة !!!!
ركضت بسرعة وأنـأ ميت من الخوف عليها شليتها وحضنتهـآ ولأول مرة ما انتـآبني شعور الكره وأنـآ بقربهـآ !
حيــاتي شو سويتي بعمرج ؟
حبيبتي انتي أقوى من جذه ..
بسرعة لبستها العبـآة وفريت الوقـآية ع رآسهـآ وركضت تحت ووديتهـــآ المستشفى ..!
الطوآري على طووول .. دخلوها لغرفة عسب يعاينونهـآ وأنـآ تميت برع أدعي ربي إن ما يمس حبيبتي أي شر .. وأوعد وأعــآهد روح عمي الطـآهرة اني مستحييل أخلي بنته .. مستحيييييييل ..
بعوضهـآ عن كل شي كل شي ..
يــآني الدكتور : مين انت اخو المريضة؟
سـالم : لـآ أنـآ زوجهآ خير شوو فيهـآ ؟؟
دخلني عنده الحجرة وقـآل : البت حآشهــا انهيار عصبي واهو أكيد من صدمة عصبية أثرت فيهـا .. هياا لازم ترتاح كم يوم جده .. وإن شفت نفسيتها تحسنت الحمدلله وان رجعت للأسوأ فلازم نحولها ع طبيب نفساني ونديها الأدوية المهدئة ..
بس هيا اول مرة بتعمل كده؟
ســالم : أأ هيه دكتور أول مرة أشوفهـآ جذه !
الدكتور : آآه طب شكلها المشكلة كبيرة ؟ حصل حـاقة كده ؟
ســالم : لا دكتور .. نشيت من مكآني وجني أتهرب وقلت له : عفرا قوية وبتنش من هالصدمة وما تحتاج دكتور نفسآني يتابعها أنــأ موجود ..
وظهرت ..
أنــآ موجود !
هيــه أنــآ موجود ! أنـــآ اللي بوقـف ويآج وبكون ويآج دووم عفآري ..
رن فوني .. أووه حصووه : ألوو ..
حصــة : ســالم .. شو استويت يــاهل اشوفك .؟ تطري سالفة وتبند فويهي وتخليني أحــآتي .!
مأأحيدك جذه ..! يلأـأ قول شو مستوووي؟ اتصل بعفآري ماترد عليه ..!
تنهدت : آآه حصــة .. أنــآ فالمستشفى ويآ عفااري .. عفااري تعبااانة ..
حصــة : شوووووو ؟ اليووم رمستهاا ما فيهاا شي !! ساالم شو سويت بالبنت ؟؟
ســالم : حصووه لاتيلسين تلوميني !! بتين تعالي ايلسي ويآها .. أنــآ عندي شي لــآزم أسوي!
حصــة : وبعد ؟؟ بتودرهـآ فالمستشفى برووحهاااااا ؟
ســــالم : دخييييييلج حصة بسوي هالشي عشآنهااا .. يلا تعالي فديتج ..
حصــة : امم انزين برمس عمر وبرد بخبرك ..
ســالم : لاااا .. أنـآ برمسه عطيه التيلفون ..
عمــر: مرحبـآ سـالم . خير؟
ســالم : خير الشيخ خير .. بغيت حصة تي تيلس عند الحرمة فالمستشفى أنا بسير بخلص شغلة وبيي !
عمر سكت .. شكله بيرفض !!
مابغيت أحرجه أكيد أهله بيسوون له سـالفة فقلت بسرعة : والـآ أقولـك خلـآص بـآجر من الغبشة هـآتهـآ انزين؟
عمر وجنمه ارتــآح : إن شآء الله ســالم .. واسمح لي الشيخ ..
ســــــالم : لـآ أفـآ عليك .. مسموح بالحل .. يلأـآ سلم على حصة .. فداعة الله ..
عمر وشكله متلوم : الله يسلمك .. فداعة الرحمن ..
بندت التيلفون ! يالله حصووه مآخذتنه والـآ ماخذة أهله ! حشىىى !
الله يعينج يآختـــي !
عفـآري فدييتج ظلمتج يآ بنت عمي؟ حبيبتي .. هيه من اليوم وسآير ما بقولها بنت عمي كله بقول لهـآ حبيبتي .. فديتج وطلعتي تموتين فينــي .. منو قدي !
يالله يــاربي تقدرني وأسعد هالـانســانة يــــــااارب ..
دخلــت عليهــآ الحجــرة .. ووقفت أتأملهــآ .. أحب أشوف ويههـــآ وهي مغمضــة ع الأقــل ماشوف هاييج النظرة الغــآضبة ! هههه تروعنـــي خخخخ لــأ تصدقوون .. أنا الشيخ سآلم جان عفروه بتروعني على آخر عمري ! ههههه ..
يلست عند رآسهـــآ موول ما بخوز عنج .. تميت أمسح ع شعـرهــآ وأتفداهــآ ,, وأقول فخآطريه يلاااا قوووومي عسب أعيشج أحلــى عيشة وأعوضج عن كل اللي فااااااااات يااا روح سااااالم ..
مــآ حسيت بعمري .. رقـــدت ..
فجــأة حسيــــت بايد تهزنـــي بطلت عيوني بكسل !
حصــة : فديتك سالم قوم .. سير ارتـآح أنـآ بيلس عند عفآري ..
تمددت و حسيت بعمريـه متكسر ! كل شي فيني يعورني ! حشــى !
وقفت وسرت الحمآم وغسلت ويهي واتغسلت .. وظهرت ..
ســالم : حصة فديتج يوم عفآري بتنش خبريني انزين ؟
حصــة : إن شآء الله الغآلي ..
ظهرت من عندهم .. واناا بالي مشغول بمليون شغلة ! عفاري وو شمامي !! مستحيل يكونون نفس الشخص .. معقووولة عفآري تسويهـآ ؟
دخلت الشقـة .. سرت الحجرة حجرة عفـآري .. اللي بتستوي حجرتنــآ .. ابتسمــت ..
ويوم شفت الأغرآض طــآيحة تنهدت بألم ..
اتصلت بهالانسانة اللي اسمهآ شمة .. مغللق !!
مررت عيوني بين الأغرآض اللي طــآيحة شفت .. شفت تيلفووونييين !!!
شليتهم !! واحد تيلفون عفآري والثآني ؟؟ تيلفوون منوو ؟
فتحته بسرعة وشفت الأسمـآء بس رقم واحد .. مكتـوب حبيبي .. والرقم رقمي ..
يودت رآسي هب قــآدر .. أنــآ كنت شــآك بس هب مصدق ..!
أفففف بتسآمحني الحينه ؟! .. تعرف اني ارمس! ارمسهاا هي !؟ أفف هييييييه يتني فكرة .. أكيد بتسآمحني .. تميت أفكر .. حسيت بخوف !! بتسـامحني؟!!
آآه يــآ عفــآري لهالدرجة حبج لي كبير ! وأنـآ كنت أعتقد انج ما تدآنيني ! وعيشتج بعدهـآ في جحيم عسب أرضي غروري وكبريآئي !!








 
قديم 05-07-2010, 11:31 PM   رقم المشاركة : 8
~Thats Me~
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ~Thats Me~





معلومات إضافية
  النقاط : 118
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :~Thats Me~ غير متصل
My SMS


رد: ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ


رن تيلفوني .. أمـآية متصـلة !!
ســالم : هلا الغــالية ..
أم ســآلم وهي تصيح : شو صاابهاا بنتيــه ؟ شووو صااابهاااا ؟
ســالم : أمـآية بلاج ؟ خير؟
أم سـالم : وينهـآ عفــآري؟ شو مستوي؟
أخخخخخخخخيج هآي حصوه محّد غيرهـــآ !! : مافيها شي بس ارهـآق ,, وعفآري فديتها تتدلع طشونة ..
أم ســالم : يــا ولديه لا اتعب البنيــة .. يتيــمة يتييمة ولا تنسى انها بنت الغااالي أخو الغااالي الله يرحمهم .. ثره ما قصّر وياكم انت واخوآنك ..
ســالم : أماية لا تقولين هالرمسة أفاا عليج .. عفرا فعيوني ..
أم سـالم : هيه جذه أباك هذا ولدي .. يوم بتسير لها مر عليه .. الدريول مآدريبه وين ؟!!
ســالم : إن شآء الله أمــآية نص ســاعة وأكون عندج .. يلـآ فمان الله ..
أم سـالم : فمان الكريم أبويه ..

بندت عنهاا .. حيهم ! بيلوموني الحيينه ! كيف بتكون ردة فعلها يوم بتشوفني !
سرت ومريت ع الوالدة وطوول الدرب نصآيح وإرشــآدات !
هييه ياعفاري ثرج غالية عندهم .. وعندي أنــآ أغلى يا أغلى النـآس ..
وصلنـآ المستشفى ودخلنـآ الحجرة ..
أم سالم : السلام عليكم ..
حصـة : وعليكم السلام .. مرحبا الغالية ..
ونشت بتوايه أمـآية واللي بدورهـآ دزت حصـة وقالت : قومي قومي عني .. حشى ما تنشدين عن أمج؟ ما تزوينهاا ؟ ما تقولين عندي أخوان بزورهم .. الكل ينشد عنج وانتي ولـآ عند خبر
حسيت الجو تكهرب ! هذا وقتج أماية الله يهديج ..
شفت حصة توخي .. وجنها بتصيح .. فقلت : أمــاية انتي تعرفين ظرووف بنتج عدل ويا أهلهاا اللي هم أهلج .. فلا تقسين عليهاا .. أدريبج متولهه عليها واتحبينها والتشره ما يكون الا للغالي بس قدري ظروفها فديتج ..
حصـة ابتسمت لي جنها تشكرني .. وأمــآية صـاحت ولوت ع حصة !
مسوين فلم هندي اهنه !
اشويه سمعنا حس .. واايه فديتهاا عفااري كلنا سرنا جداهاا ..
شفناها تغمض عيونها بألم .. وتخربط .. وآخر شي صــاحت وهي تقول : ساالم ساالم .. لا تودرني !
شقييييييت حلجيييييه .. فدييييييييتج الله .. شفتهم كلهم يتطالعوني وخلاص بنكفخ شكليه ! يتحسبوني قلت لها شي !
سارت جداها أمـآية ويودتها وتمت تمسح ع رآسها وتقرآ عليهــآ .. يلسنــآ حولهــآ ..
فتحت عيونها بصعبوبة اتطالعت أمــآية واتطالعت حصوه عقب يت عيونها فعيوني وتبدلت نظرتهااا آآخ نظرتها اللي تعتبر الضربة الصااعقة ! حشى !! هدي أعصآبج انزييين !
وأخيرا نطقت : وين أنــآ ؟ وشو استوى ؟
أم ســالم : انتي فالمستشفى فديتج .. وشو استوى ! انتي بتخبرينا شو استوى ..
سكتت وكنها تتذكر .. غمضت عيونها متألمة وكأنها شافت شي ما عيبهاا .. تنهدت وقالت : أمــاية أنــآ أبــا أيي عندكم .. أبا أسكن عندكم ..
بطتل عيوني ورديت بسرعة : لـآ طبعا ما بخليج ..
شفت أماية تطالعني وجنها اتقولي انت انطب واسكت ..وردت تطالع عفرا بحنية وقالت لها : ليش فديتج ؟ سـالم سوابج شي؟
اتطالعتني وعقب ابتسمت .. قلت فخآطريه لاااااااا برووح فيهااا ..
قـالت : لا أماية .. سالم ما سوالي شي .. بس فخآطريه أغير جو قلت أيي عندكم كمن يوم بس اشتقت لحشرة سعيد
حصــة : ههههههههه .. عاده سعيد بروحه قصة .. تحيدين يوم يقولج بخطبج ؟
عفرا تضحك بس بكسل : هيه ماقدر أنسى هذاك اليوم هههه ..
اندووكم متى الشيخ سعيد عرض عليها الزواج ! اسمييه سعّود ! هب سهل الهررم !
أم ســالم : سااااالم وين سرت أبوويه !
سالم : هلا أمـآية ..
أم ســالم : سير شوف الدكتور متى بيظهرونها ..
سالم : سألته قالي بيخلونها يومين عندهم وخلاف إن شافوها تحسنت بيظهرونها ..
عفرآ : انزين انا ما فيني شي بظههر .. دخيلك رمسهم ..!
ســالم : لا .. تمي فالمستشفى بيعتنون فيج وان شافوج اتحسنتي بيظهرونج ..
سكتت وحـآست بوزهـآ .. هب عايبنها خخخخ ..
أم سـالم : خلاص انا بتم عندج بنتيــه ..
حصــة : لا أماية لا اتعبين عمرج أنا بتم عندهـآ ..
سالم : لا انتي ولا هي .. أنا بتم ..
كانت بتفتح حلجها .. لكني قلتلها بعيوني ياااااااااا ويييييييييلج ! هههه صخت وحليلهاا ..
اشويه وانفتح البــاب شفــت واحد داش ابآقة ورد ووايد مستاانس .. وحالته لله !
...........: فدييتج عفااري سلامااااات ما تشوفيـن شر ..
عفرآ وهي شااااقة الحلج ولاجنها تعبآنه : هلا والله بالغااااالي متى رديت من السفرر؟




 
قديم 05-07-2010, 11:38 PM   رقم المشاركة : 9
~Thats Me~
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ~Thats Me~





معلومات إضافية
  النقاط : 118
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :~Thats Me~ غير متصل
My SMS


رد: ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ


عفرآ وهي شااااقة الحلج ولاجنها تعبآنه : هلا والله بالغااااالي متى رديت من السفرر؟
وأنــآ أتطمش عليهم ..! منو هذاا بعد !!!!!
أتطالع أماية واختي أتريا تفسير !
أماية رحمتني وقالت : هلا بويه مايد .. اقرب اقرب .. سالم هذا مايد اللي عفرآ خلصت عنه حليبه !
الكل ماعدا أنا : هههههههههههههههه ..
ما تعيبني هالسوالف أخويه بالرضـاعة واختي بالرضااعة ..! أتغصص أنقهههر !
واشويه والا دخلوا القوم أخواني الـأعزاء .. بعرفكم عليهم وااحد وااحد .. بنيــات ان عيبكم وااحد منهم خبروني امرره بالباجر نحن عند باب بيتكم ..!
أحمــد أصغر عني وأصغر عن حصة .. عمره 24 سنة . يشتغل ف الشرطة .. هادي ودوومه سـاكت وان رمس أوووه يسكت الكل ..! طويل وحنطـآوي ..
جــاسم هو عقب مايد .. عمره 19 سنة .. يدرس فجــامعة الشــآرجة .. طب أسنــآن .. ~> زلمة أخويه خخخخ .. شـاطر .. أبيضــاني ~> يوم أقولكم زلمة خخخخ .. مسولفجي ..
سعيد آآآآآآخر العنقود عمره 16 سنة .. أونه علمي ..! مادريبه يذاكر والا ..! دوم يوم نسير لهم أشوفه مجابل البلاي ستيشن ! ساعات أقول بشل هالسيقاا وبعقه فالزبااالة .. هذا الله يسلمكم شبيهي .. فرفوش وحشررررررة !

دخلوا وسلموا ..
وطبعا عفروه عدلت يلستها ووقايتها والا باكلهاا ..
أحــمد وجـآسم : سلامات بنت العم ..
سعيــد فـآج حلجـه متشقق : سلااااامااااااااات خطيبتيـــه .. شو يااااااج ؟ أكيد هذا مشغلنج بشكآرة عنده !
ه هههههههههه كلنـآ ضحكنــآ ,, وأنا أوني عاده أضحك ! ما عليك براويك !
بصرآحة فالبدآية ما حبيت ييتهم ! بس عقب يوم شفت عفـآري مستـآنسة استـآنست .. وعرفت إنهـآ شــرات عمي يحبون اليمعه ! ويرتـاحون يوم يتيمعون ويا أعز النـآس ع قلوبهم ! ..
تذكرتهــا يوم تترجـاني من شهر ..
عفرآ : دخيييييلك ساالم بنعزمهم بس قوم أمك وحصـة ..
سالم بكل جدية : قلت لج لا ..! لشن عزمهم ع خيبتنـــآ ! تبينهم يشوفونـآ كيف عايشين يعني ..!
ومنعتهـآ وكلما رمست عن العزيمة واليمعة أحشرهــآ .. لين فقدت الأمـــل !
قطع عليّه حبل أفكـآري .. سعيد وهو يقولي : يلا نحن بنسيــر دير بالك ع خطيبتيــه وجان مآ تبآ أنــآ بيلس عندهآ وطزز فالمدرسة ..
عفرآ : ههههههههههههه هيه قول جذه .. هب حبا فيني ..! ماعليه يآ بو عسكور ..
أحمد : بسكم هذرة يلا بنخليكم الحينه .. أجر وعافية بنت العم ..
سلموا وظهروا ..
تميــنــآ أنــآ وهي روآحنــآ ..!
سرت ويلست حذآلهــآ .. ابتسمت لهآ وردت لي الابتســامة استآنست المزااج عاااااااال العاال عيل برمسهـآ .. : عفــآري ..
عفرآ : امم هلا ..
ســالم : ليش تبين تسيرين بيت أبوي؟
عفرآ : أبــآ أغيّر جو ! لــآعت جبدي يــآ ســألم ..
سكت .. يالله شكلها بتشن هجوم عليّه ان نطقت بحرف !
عقب قلت لهـآ : انزين فكري عدل محتاينج فالبيت أنــآ ..! مــآ أصبر عنج ..
بطلـت عيونها منصدمـة وتلعثمت وماعرفت شو تقول وأخيرا قالت : اممم انزين بس كمن يوم لين ملجة ربيعة حصوه بحضرها وبرد البيت أوكي ؟
اممم أبـآ آخذ فترة نقآهــة ..!
قلتلها ومن غير تفكيير : ليييييييش حبيبي ؟؟
اتطالعتني منصدمة جنها تقول هذا مريض ؟ شو ؟ خخخ
غمضت عيونها وقالت : ساالم لو سمحت بتم بسسسس هالأيـآم لين ملجة اربيعة حصوه وبرد الشقة وبلعوزك ومابخليك في حاالك .. ها شو قلت ؟
ابتسمت ع كلامهـآ وقلت : انزيين فدييتج .. بسير بييب لج شي تآكلينه ! مـآ يمدحون أكل المستشفيــات ..
ابتسمت لي .. وصلت عند البـآب .. صديت جداهـآ شفتهــآ تتأملني ويوم عرفت اني جكيتهـآ صدت الصوب الثآني أونهـآ عاده تطالع السقف خخخخخ .. حركات حبيبتي .. قلت لها : وعلى فكــرة ! أنـآ اللي بعسكر فبيت أبويه وبلعوزج .. هههه ظهرت وخليتهاا منصدمة .. وحليلهاا بنت عمي ..



 
قديم 14-07-2010, 03:57 PM   رقم المشاركة : 10
~Thats Me~
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ~Thats Me~





معلومات إضافية
  النقاط : 118
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :~Thats Me~ غير متصل
My SMS


رد: ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ

ما في رووود ؟!!!!!!




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, إماراتيه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:30 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا