منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-2012, 02:03 PM   رقم المشاركة : 51
كلمة سر
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية كلمة سر





معلومات إضافية
  النقاط : 194
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Bahrain
  الحالة :كلمة سر غير متصل
My SMS the love is not easy thing


رد: حبي الوحيد هو انت

لهون رح اخلص البارت احكولي رايكم بالبارت ؟؟؟وشو توقعاتكم للبارت الجاي
اوني رووووووووووعة رووووووووعة فايتينغ وايد حلو فايتينغ توقعاتي كل شي حلو منك اوني
لا تتاخري بانتضار البارت اوني فايتينغ




 
قديم 22-06-2012, 12:24 PM   رقم المشاركة : 52
kyuhyun my luv
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية kyuhyun my luv





معلومات إضافية
  النقاط : 569
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Jordan
  الحالة :kyuhyun my luv غير متصل
My SMS super junior i luv u


رد: حبي الوحيد هو انت

بنات كوماوووووووووووووو كتيييييييييييييييييير ع الرودود
وبيانيه لانه لساتني مو كاتبه البارت الجديد
بس هاد لانه موجوعه وكمان دوام الجامعه
بس اليوم رح ابدا بكتابه البارت الجديد
اتمنو انه اخلصه بشكل حلوه





 
التوقيع
رد: حبي الوحيد هو انت,أنيدرا
آخر مواضيعي

حبي الوحيد هو انت

 
 
قديم 05-07-2012, 03:35 PM   رقم المشاركة : 53
kyuhyun my luv
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية kyuhyun my luv





معلومات إضافية
  النقاط : 569
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Jordan
  الحالة :kyuhyun my luv غير متصل
My SMS super junior i luv u


Smile35 رد: حبي الوحيد هو انت


البارت الخامس



وقرب دونغهي ع سما ومسكها من وجهها وراح اعطاها تشووووووووووووووووو ع شفايفها وكانت سما تقاوم فيه بس ما قدرت تمنعه وضله دونغهي هيك ل قبل ما يفتح الباب االمصعد بشوي بععد دونغهي عن سما
سما : ياااااااااااااااااااااااااااااااااه لا تئرب علي
دونغهي : بس انا
قاطعته سما : اسمع يا سيد دونغهي انا مو ميرا هاي وانا ما بئبل نهائيا انه اكون عشيئئتك كرمال تتزكرها \\ اولا يا بنتي لا تئاطعيه لانه عيب تعملي هيك تانيا انا بوافئك الراي لانه لازم يحبك ل شخصك مو لانك شبه ميرا هع

دونغهي بحزن كبير جواه لانه كان مفكر انه سما رح بتعوضه عن ميرا : ارسوو
قربت سما ع دونغهي ورفعت ايدها صفعته كف ع وجهه دونغهي استغرب ليه ضربته
دونغهي : ااااه ليه ضربتيني
سما : حتى تتعلم مره تانيه لا تعطيني تشووو بشكل اجباري\\ يعني كانك مو فرحانه من جواتك يا بنتي هع
دونغهي : اوه بيانيه بس ما تحكمت باعصابي لانك شبه ميرا كتير
راحت سما وطلعت ع غرفة الدبسك دخلت بدون ما تطق الباب ف شافت يونهو وهو بلا قميص واستحت كتييييييييييييييييييير منه فلفت ( دارت) \\ يا حظك يا بنتي شوفتي يونهو بلا قميصه
سما : بيانيه بيانيه ما كان قصدي
يونهو : عادي مو مشكله
ضحك جيجونغ وحكى : طيب ما شفتيه بالاغاني كيف بكون هههههههههه \\ فعلا حكم
جونسو : عادي يا سما ما صار شي \\ يا حبيبي يا جونسو شافت عضلات بطن يونهو بدوني كيف ما صار شي ؟؟هع
ميكي : طيب يونهو البس قميصك حتى ترجع تلف وجهها النا \\ يا اخي خليه كمان شوي
يونهو : ارسو
لبس يونهو القميص . يونهو : البست لفي هلأ
سما كانت كتير محرجه لهيك لفت شوي شوي \\ لاكتير خجوله يا بنت
جيجونغ : لا تكوني خجوله هيك \\ يا قلبي جيجونغ ازا بتحب انا بشوفه بدون ما اكون خجوله
سما : امممممممم وين رينا و دانا ؟؟
يونهو : دانا طلعت مع تشانغمين لانها كانت مخنوقه وبدها تشم هوا اما رينا ما بعرف اسالي جيجيونغ لانه انا شفته بحكي معها قبل ما تطلع \\ يونهو كان مركز علي وع جيجونغ ؟؟ لا يكون بحبني ههههه—براا لا تكوني مصدئه حالك يا ست رينا ---
سما : جيجونغ اوبا وين رينا ؟؟ \\ اوبا ؟؟! سما هاد عمو مو اوبا ارسو ؟؟
جيجونغ : طلعت حتى تشوف حدا ما بعرف مين
سما : اهاااااااا كوماوو اوبا
رنت سما ع رينا بس رينا ما ردت ع تلفونها وبعدين رنت ع دانا وكمان هي ما ردت ع تلفونها


======= عند رينا =======
بعد كيوهيون عن رينا وكانت خجلانه من التشوو لانه هاي تاني مره بيعطيها تشوو بدون سبب واضح بالنسبه الها \\ يا ربي كنت بدي اكمل ما بدي يبعد عني بعرف اني منحرفه ما رح استنى حتى تحكوها هع

ضلوا التنين ساكتين ل فتره فجأه رينا : اوبا فيني افهم
كيوهيون : شو بدك تفهمي ؟؟
رينا : ااااه ولا شي خلص
كيوهيون : لا احكي
رينا كانت خايفه انه يحكي انه هو بحبها لانها ما بدها يصير فيها متل ما صار فيها لما كانت عشيقة جنسن
كيوهيون : هاااااااااي رينا وين شردتي ؟؟
رينا : ولا شي
كيوهيون : طيب احكيلي شو الي بدك تفهميه ؟؟
رينا : حكيتلك ولا شي
رن تلفون رينا وكانت سما هي الي بترن بس رينا ما ردت عليها لانه ما بدها تحكي مع حدا
رينا : ان هلأ بدي اروح
كيوهيون : شو تروحي ؟؟!
رينا : اها بدي اروح انيوو
طلعت رينا من عند كيوهيون وراحت ع الكراج وركبت سيارتها وطلعت فيها وكانت تلف بالسياره لحد ما ملت وقفت جنب الطريق وصارت تفكر بالتشووو الي اعطاها اياها كيوهيون وتحكي جواتها انه شعور حلو بس لما تتزكر جنسن بتضرب راسها بايدها وبتحكي مستحيل احب مره تانيه مستحيل
اما كيوهيون استغرب من رده فعلها ل رينا وكان يفكر فيها بس فجأه خطر باله انه ليه ما سالته عن سبب التشووو وليه عمل هيك وبعد هالتفكير طلع كيوهيون من الغرفه وراح ع غرفه السوجو

======= عند دانا وتشانغمين =========


تشانغمين : دانا انا حبيتك كتيييييييييييييير بعرف انه رح تحكيلي انه ما لحقت لانه ما بنعرف بعض من زمان بس انا اكيده انه انا حبيتك لانه بفكر فيكي طول الوقت وحتى اني بحلم فيكي
خجلت دانا من تشانغمين وانصدمت من الي حكاه وما حكت معه أي كلمه وقامت من ع الكرسي وكاننت بدها تروح بس فجأه مسك ايدها تشانغمين
تشانغمين : ل وين بدك تروحي ؟؟؟ احكيلي شو شعورك اتجاهي ؟
طلت (نظرت) دانا ع تشانغمين وما حكت شي ومسكت ايد تشانغمين الي مسكها فيها بايدها التانيه وبعدتها عنه مشيت شوي فجأه لفت ع تشانغمين
دانا : اوبا اتركني افكر بالموضوع
راحت دانا وكانت بدها تطلع حتى تلاقي سما ورينا ويروحوا ع البيت بس قبل ما تدخل االبنايه انتبهت ع سيارة رينا لما مرت من جنبها دانا استغربت ل وين راحت رينا هيك بس حكت ل حالها انه ممكن يكون راحت تئابل تالا لانه من زمان ما شافوها واحتمال انه رينا اشتئاتلها
اما تشانغمين ضله ع الكرسي ويفكر شو ممكن رح يصير بعد هيك وشو ممكن تكون رده فعلها ل دانا
طلعت دانا ع غرفه الدبسك حتى تشوف سما هناك لما دخلت دانا ع الغرفه
دانا : انيوو
سما :اهلين وين كنتي ؟؟؟وين رينا ؟؟؟
دانا : انا كنت براا بشم هوا لانه اختنئت اما رينا لمحت سيارتها وهي طالعه
سما : ل وين ؟؟!
دانا : ما بعرف بس اتوقع انه عندها موعد مهم
سما : ممكن بس ليه ما بترد ع تلفونها ؟؟
دانا : اوووف اوني هو تحقيق ؟؟ ممكن هو صامت يلا خلينا نروح \\ عيب يا دانا تحكي ل اونيتك هيك
سما : طيب يلا نروح
لفت سما وحكت : انيووو كانت فرصه حلوه انه تعرفنا عليكم \\ ممنوع يا سما تفكري فيهم هع
دانا : انيووو
وابتسمن التنتين وطلعن من هناك وروحوا ع البيت

========= عند رينا ==========
رينا ل حالها : يا ربي ليه عم بصير هيك معي ؟؟
ضلت رينا تفكر وتفكر وكل ما بدها تفكر بالموضوع تعيد شريط جنسن قدامها لهيك تضرب راسها واخر شي ما عاد تتحمل ل هيك فصارت تبكي وهي بتبكي رجعت سمعت صوت تلفونها وهو عم برن مسكت رينا تلفونها حتى تشوف مين الي برن عليها طلع جيجونغ ردت عليه رينا
جيجونغ : يبوسيو
رينا بصوت واضح انه كانت تبكي : يبوسيو
جيجونغ : رينا ؟؟! ليه عم تبكي ؟!\\ يا البي جيجونغ خايف علي
رينا : ما في شي ونا ما عم ببكي
جيجونغ : امبلا صوتك واضح انك كنتي تبكي
رينا : صدئني اوبا ما عم ببكي بس كنت عم باكل وتشردئت لهيك صوتي هيك
جيجونغ : ههههههههه طيب انتبهي مره تانيه وانتي بتاكلي
رينا : ارسوو اويا
جيجونغ : المهم انا حكيت معك حتى اسالك شو صار معك اليوم
رينا : بشو اوبا ؟؟
جيجونغ : بالشخص الي ضايئتيه
سكتت رينا شوي : اممممممم سامحني وحكالي انه مو مضايق مني هلأ
جيجونغ : طيب حلو هيك
رينا : معلش اوبا انا هلأ بدي انام
جيجونغ : ارسوو انيوو رينا
رينا : انيوو اوبا
سكرت رينا الخط وشغلت السياره وراحت حتى تروح ع البيت بس بنص الطريق لمحت رينا حدا حكت بالها انه هي اكيد بتعرفه وئفت رينا السياره ونزلت منها وراحت لحد هاد الشخص واحطت ايدها ع كتف هالشخص
رينا : لو سمحتي
تالا : نعم ؟!
( تعريف عن تالا : بنت عمرها 19 سنه طيوبه كتير وهي صاحبه رينا ودانا وسما من ايام التانويه )
رد: حبي الوحيد هو انت,أنيدرا
رينا : يا ربي مستحيل هاد انتي ... تالا ؟!
تالا : اهااا انا تالا بس مين انتي ؟!
رينا : لا يا بنت لحئتي تنسيني انا رينا يا هبوله
تالا : مستحيل رينا ما غيرها
رينا : اهااااااااا اشتئتلك يا بنت كيفك ؟؟
تالا : انا كمان اشتئتلكن كتييييييييييييييييير لا تحكيلي انه ما بتعرفي شي عن دانا وسما
رينا : انتي بتحلمي لانه انا اكتر وحده بعرف عنهن
تالا : كيفك وكيفهن ؟؟
رينا : انا منيحه
كانت رينا كتيييير فرحانه انها شافت تالا بعد كل هالغيبه حتى انها نسيت موضوع كيوهيون الي كانت تفكر فيه سكتت رينا شوي وفجأه
رينا : تالا صحيح شو عم تعملي هون جنب النهر
تالا : امممممم بصراحع انا بستنى حدا
رينا بخباثه : ميين هو ؟؟؟ بعرفه انا ل هالشخص ؟؟
تالا : ممكن بتعرفيه
رينا : طيب تعالي وزورينا لانه اكييييييييد سما ودانا اشتائنلك كمان
اخدت رينا رقم تلفونها ل تالا حتى يضلهم يحكوا مع بعض وراحت رينا شغلت سيارتها حتى ترجع ع البيت
========= عند سما ودانا =======
وصلن التنتين ع البيت كانت سما معصبه من الي صار معها وصارت تفكر وتحكي لحالها شكله انا بشبها كتير لهاي البنت الي حكى عنها دونغهي وشكله كمان بحبها مووووووووووت
دانا : شو فيه سما بشو عم بتفكري ؟؟
سما ما ردت ع دانا فقربت دانا من سما وزئرتها ع كتفها وحكت : اوني عم بحكي معك
سما نئزت من دانا وحكت : شو فيه \\ طبعا لازم تنئز مو بتفكر ب دوني هع
دانا : وااااو اوني شكله بتفكر بشي خطير احكيلي شو هو ؟
سما : لا ما بفكر بشي خطير ولا شي بس كنت بفكر شو رح نزل مواد الجامعه هاد الفصل \\ لا كتير واضح يا بنتي
ضحكت دانا واستغربت سما ليه ضحك دانا مع انها ما حكت شي بضحك
سما : ليه بتضحكي يا ست دانا ؟؟
دانا وهي بتضحك : ولا شي يا سما بس اتزكرت شي
سما : شو هو هالشي الي ضحكك
دانا : لانه مبارح كنت افكر بنفس الشي بس اوني رينا حكتلي انه لا افكر فيه ولما يصير وئت تنزيل المواد بنقرر
سما : طيب فيه شي بضحك هاد ؟؟
دانا : انا اضحكت لانه عادة انتي ورينا الكن نفس التفكير بس هالمره ما كانت فكرتكن نفس الشي \\ فعلا سبب تافه للضحك
سما بعصبيه : هاد مو سبب يا ست دانا وانا هلأ بدي ادخل ع غرفتي \\ صدقت البنت حالها ناسيه انه مو بيتها
دانا : ارسو اوني
دخلت سما ع الغرفه اما دانا اقعدت شوي تئلب بالقنوات وقامت فجأه وراحت ع المطبخ حتى تجهز الاكل \\ دايما يا بنت جوعانه هع دانا وهي بتجهز العشا جرحت اصبعها فصرخت لانها بتخاف من انها تشوف دمها سمعت سما صوتها وهي بتصرخ وطلعت عليها ركض
سما وهي خايفه ع دانا : شو فيه ؟؟!!
دانا وهي عم بتبكي : اوني جرحت اصبعي
سما : خليني اشوفه
مسكت سما ايدها ل دانا حتى تشوف جرحها بس كان الجرح مو عميق
سما : ااششششششش خليتنيني ارتعب ع الفاضي ؟؟
دانا : بس اوني دمي
سما : طيب اخرسي جرحك مو عميق نهائيا
دانا هي عم تبكي : حاضر اوني \\ ادب غريب
راحت سما جابت لصقة الجرح ولفتها ع اصبع دانا
سما : ارتحتي هلأ ؟
دانا : كوماوو اوني
وكملت سما تجهيز العشا عن دانا
سما : هلأ خلينا نستى رينا بس ازا اتاخرت رح ناكل من دونها \\ فكرتك رح تضلي تستنيني :(
دانا : يب يب اوني
بعد ربع ساعه وصلت رينا البيت ودخلت البيت واول ما شافت دانا وسما ركضت عليهم وهي فرحانه
دانا : شكلك مبسوطه اوني
بعد ربع ساعه وصلت رينا البيت ودخلت البيت واول ما شافت دانا وسما ركضت عليهم وهي فرحانه
دانا : شكلك مبسوطه اوني شو فيه ؟؟
سما : اهااا احكي شو فيه
رينا : ما بدي احكي \\ ندله هع
دانا : يلا اوني خلصينا احكي
رينا : ما بدي . وطلعت لسانها
سما بعصبيه : خلصيني احكي
دانا : بليز اوني احكي
رينا : بدكم اياني احكي ؟؟
دانا : اهااااا اوني احكي
رينا : ارسو يا دانا بس رح احكي كرمالك
سما : طيب وما رح تحكي كرمالي انا ؟؟
رينا : عم بمزح معك يا بنت
دانا : طيب يلا احكي اوني
رينا : احزروا مين شفت اليوم ؟؟
دانا : مين ؟؟
رينا : شفت شفت \\ بلا لعب باعصاب البنات واحكي وخلصيهن
دانا بدلع : يلااااااااا اوني \\ يا سلام ع بنوتي لما تتدلع هع
رينا : بنت
سما باستهزاء : لا يا شيخه اعرفناها
دانا : مين هي يا اوني \\ اتعلمي يا سما من اختك المؤدبه هع
رينا : تالا
دانا : عنجد ؟؟!!! من زمان عنها كيفها ؟؟ عنجد انه اشتئتلها
سما : وانا كمان اشتائتلها يلا احكينا كيف شفتيها وشو حكيتن
حكت رينا ل دانا وسما كيف شافتها ل تالا وشو حكن وحكتلهن انه معها رقم تلفونها
سما : يا بنت بتعرفي انه انا بحبك \\ بس يا سما انتي بتعرفي انه انا بحب ازواجي هع
دانا : طيب اوني مين الي كانت تالا بتستناه
رينا : ما بعرف خلينا بنحكي معها بكره وبنسالها
سما : طيب يلا ما بدكن تتعشن ؟؟؟
رينا : انا مو جوعانه
دانا : بس انا جوعانه وبدي اكل
سما : طيب يلا يا دانا اطلعنا بنستى الست رينا ساعه ع الفاضي اخر شي بتحكي مو جوعانه\\ يا بنت متى استنيتني ساعه ؟؟كلها ربع ساعه يعني ضروري كتبري الموضوع ؟؟
وراحن التنتين حتى يتعشوا اما رينا فراحت اخدت شاور وراحت بعد هيك ع النوم


========== عند تشانغمين =======
كان تشانغمين طول اليوم يفكر شو رح يصير ؟؟وشو رح ترد عليه دانا فجأه رن تلفونه
تشانغمين : يبوسيو
كيوهيون : يبوسيو وين انت ؟؟
تشانغمين بالبيت ليه ؟؟
كيوهيون : ولا شي بس ملان وحكيت انه ازا انت مو مشغول بدي اجي ل عندك
تشانغمين : لا انا مو مشغول تعال
كيوهيون : ارسو تواني وبكون عندك
بعد خمس دقايق رن جرس الباب فتح جيجونغ الباب
كيوهيون : انيوو هيونغ
جيجونغ : انيوو كيوهيون
كيوهيون : هيونغ وين تشانغمين ؟؟
جيجونغ : بغرفته
كيوهيون : كوماوو
يونهو : كيوهيون احكيلنا مرحبا
كيوهيون : مرحبا
يونهو : كيوهيون تعال ل هون بدي اسالك سؤال
كيوهيون : تفضل هيونغ
يونهو : انت كمان بتعرف رينا ودانا وسما ؟؟
كيوهيون : ليه هو تشانغمين ما حكالكم عنهم شي ؟؟
يونهو : لا ما حكى احكيلي انت \\ ضروري تعرف يا زوج حفيدتي كل شي
كيوهيون : خلي تشانغمين يحكيلكم هع \\ يا سلام عليك يا زوجي العزيز هع
هيك بيكون البارت انتهى
لا تنسوني من التقييم ^__^




 
قديم 05-07-2012, 04:28 PM   رقم المشاركة : 54
عاشقة سيوهيون
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية عاشقة سيوهيون





معلومات إضافية
  النقاط : 2911
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :عاشقة سيوهيون غير متصل
My SMS ابتسم للحياة وكن دائما سعيدا فلا داعى للحزن


أوسمتي
رد: حبي الوحيد هو انت

واااااااو البارت جميل





 
التوقيع

آخر مواضيعي

رحلة الى كوريا
هل انا محظوظ
be my girle friend

 
 
قديم 05-07-2012, 04:28 PM   رقم المشاركة : 55
عاشقة سيوهيون
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية عاشقة سيوهيون





معلومات إضافية
  النقاط : 2911
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :عاشقة سيوهيون غير متصل
My SMS ابتسم للحياة وكن دائما سعيدا فلا داعى للحزن


أوسمتي
رد: حبي الوحيد هو انت

اول رد yes




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الوحيد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:59 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا