منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2009, 12:21 AM   رقم المشاركة : 31
KIM.C.H
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية KIM.C.H





معلومات إضافية
  النقاط : 34
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Canada
  الحالة :KIM.C.H غير متصل
My SMS I'm not thinking about it as you think



~{ فطوم }~

اقتباس:
ههههههههههههههههههه ورانا ورانا تخرب صفوو حياتنا الرومانسية
ههههههههههههههههههههههه
ايوه شفتي كيف روحي كفخي يومي علشان يخرب حياتج ^^


اقتباس:
فدييييييت اللي يتقاتلون عشاني بعدين اصدق عمري ترا
هع ولو تستاهلين ^^......

اقتباس:
اععععععع والله تخيلت اشكالنا سهرانيين مع كاتتون بأحد شواطئ اليابان الخلابة
اه وانا اكتب القصه وقفت وقاعده فاصله وانا اتخيل واطير داخل خيالي .....
بس جاء من قطعها الله ************** >< .....~

اقتباس:
مطر + برد+كامي ينتظر= فطوم ماتت
هههههههههههه شفتي كيف جمعت لج كل شيء ....
وريحتج وصار الجو رمنسي على الاخر ^^ .


اقتباس:
تهئ حرام عليج خليتني انسانه استمتع بتعذيب الاخرين خخخخخ==>سادية
هع اتخيل شكلج والله ساديه

هههههههههههههههههههههههههه يلا مناك ما اكلم ساديين <<<<<< كفوف


~{ ايلي }~

اوك ما عليج بسوي بحث شامل داخل عقلي لين الاقي قصه .......,
مناسبه لج ويودا فديته ^^

ترقبي فقط هع



  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2009, 05:01 PM   رقم المشاركة : 32
KIM.C.H
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية KIM.C.H





معلومات إضافية
  النقاط : 34
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Canada
  الحالة :KIM.C.H غير متصل
My SMS I'm not thinking about it as you think


,أنيدرا

هاااااااااااااااااااي افري بادي

كيفــcom انشاءلله تمام ^^

بدون مقدمات طويله تسد النفس القصه اليوم بتكون عن طبينتي اقصد صقيقتي ايلي >_<"
اكيد ما بتكون وحدها <<<<<<< نفسي اخليها وحدها بس ما ينفع <<<< كف

على كل حال مثل ما قلت بدون مقدمات نبداء

ابطال القصه

ايلي

حبيبه تات تشان الي هو يودا ^_^

,أنيدرا

يودا

اكيد هالولد غني عن التعريف ^^

,أنيدرا

يوشي

ابن عم ايلي ومعجب فيها ^^ <<<<<<< داخل عرض

,أنيدرا



تبداء القصه يوم تقوم ايلي من النوم في الصباح تقوم تجهز الفطور وتجهز ملابس يودا الي بيلبسها وتروح تقومه
ايلي يودا قلبو قوم يلا الساعه 6 لازم ما تتأخر
يودا ما يرضى يقوم تعيد كلامها يودا يلا قوم بعدين بتأخر يودا يريد يسكتها فتح الغطى كانه يقول لها تنام جمبه ايلي
دخلت جمبه وجاها نعاس على طول نامت عداله
<<<<<<<<<< ايلي ادفعي ثمن هالموقف يا دووووبــــــــــــــــــه

صارت الساعه 6.30 وهم بعدهم نايمين فتحت ايلي عيونها وتذكرت انه لازم يروح قامت تصارخ واخذت الغطى من فوقه
وهي تقول يوداا قوم الساعه 6.30 يودا هاااااااا ليش ما قومتيني قبل
ايلي شو قومتك بس انت ما رضيت وراحت وهو قام على طول اتسبح ولبس ثيابه وطلع قام يأكل فطوره قعدوا الاثنين
ويوم خلص يودا يفطر ما شرب الحليب <<<<< هع ايلي دخلت سالفه الحليب خخخخخخخخخخ

ايلي تلحق وراه وبأيدها الحليب ما شربت الحليب يوداا هاا لا ما اريد تعرفين اني ما احبه ايلي
تصر عليه يلافديتك بس هالمره لازم تشرب حليب علشان يساعدك ويقويك بس هو ما يرضى يشرب ايلي يلا اشربه
حبيبي انته وبعدين ****** يودا اه خلاص هاتيه بشربه شرب الحليب وراح


مرت ايام وفي يوم من الايام راحت ايلي السوق هناك التقت بيوشي
يوشي ايلي يناديها ايلي هاا هااااااااي كيفك ؟؟ يوشي يرد عليها بانه بخير ويرد لها السوال بدائو يتكلمون مع بعض
طبعا يوشي معجب بايلي ويكره يوداا لانه حبيبها يوداا كمان يشك بيوشي وما يحب يشوفه مع ايلي بس هو ما قال لايلي هالشيء
لانه خاف انها تفهمه خطا

طلعوا الاثنين من السوق وكان يوشي حامل الاغراض الي اشترتهم ايلي واخذهم معاها للبيت
طبعا هذي كانت خطته علشان يتقرب منها بس ايلي مو حاسه بأن يوشي يحاول يخرب بينها هي ويودا وماتعرف انه
يحبها اصلا يوشي بنسبه لهاصديق واخ وما في شيء ببهالها غير هذا

بس اكيد مو الفكره نفسها تدور بعقل يوشي وصلو للبيت ودخلو ضيفته بالقهوه بدون قصد طاحت من يد يوشي القهوه
فبداء يعتذر لكن ايلي تقول ما عليه ما صار شيء الحين انظفه نزلوا الاثنين مسك يوشي يد ايلي بس هالمره ما كان
يقصد انه يعمل كذا صار قلبه يدق بسرعه وتجمد مكانه ايلي شافت نظراته لها وطريقه مسكه لايدها
وحست انه في شيء بهالحظه بالذات وصل يودا .......

فتح الباب وشافه وهو ماسك ايدها وكان قريب منها مرره يودا انصدم بالي شافه ايلي بعدت يد يوشي من ايدها
وهي تشوف يوداا وكانت تعرف انه بيفهم خطا يوشي قام اعتذر على الي صار وهو رايح يريد يطلع يودا مسكه وحطه على الجدار
ضربه بوكس ايلي راحت تركض وكانت تطلب منه انه يخليه يروح يوداا كان يطالع بيوشي بدون ما قال ولا كلمه ايلي مسكت ايد يوداا وفكته من يوشي وطلبت منه يروح


راح يوشي ويوداا راح وقعد على الكنب ايلي تروح تقعد جمبه يدا يتكلم شو كان يصير قبل ما اوصل
ايلي فهمته كل شيء اقتنع يودا ان ايلي ما لها ذمب لانه كان يعرف انها مو ممكن تخونه بس طلب منها انها ما تلتقي فيه
مره ثانيه بس ايلي ما وافقت وقالت هذا ابن عمي اكيد لازم اشوفه حتى لو كنت ما اريد

كذا تتفرق عائلتنا انا بفهمه اني احبك انت وانه اخ بنسبه لي ومو ممكن يكون بيننا اي شيء
ثاني بس يودا ما وافق وكان مصر على رايه بانها ما تشوفه مره ثانيه ابدا هنا كانت المشكله بحيث كل واحد اصر على .....
رايه يودا عصب وايلي عصبت ووصل الخلاف بينهم لاقصى حده

يوداا يقول كيف ممكن اعيش حياتي مع وحده ما تسمع كلمتي وما تقدر رغباتي
ايلي انا ما اقدر رغباتك ولا انت الي ما توثق فيني قلي انت كيف ممكن نعيش مع بعض وانت ما توثق فيني
ولا ليش ما تريدني اشوفه مره ثانيه انت تريد تفرق عائلتي لا هذا ما بيصير وحتى لو انا وافقت اهلي شو اقول لهم هااا

,أنيدرا

ايلي تبكي ويوداا قاعد بهدواء وقال اعتقد هنا بننتهي بنوقف هنا ....!!
قام ودخل غرفت النوم اخذ اغراضه وطلع ايلي صارت تبكي اكثر واكثر ويوداا وهو طالع حاول يمسك نفسه
راح بدون ما يقول شيء

مر اسبوع وكل واحد فيهم يضغط على نفسه ويعاند نفسه علشان ما يتصلو بعض كانت ايلي
هي ووحد من صديقاتها بالكفيتريا يوم يتصل يوداا

يوداا الوو ايلي ترد يودا يسالها وينك ايلي شو تريد يوداا انا عند البيت اريد غرض من داخل ايلي تعال بوقت ثاني انا مو في البيت
يوداا لازم اخذ الغرض الحين ما اقدر ارجع بوقت ثاني اليوم انا مسافر ايلي كانت تريد تسأله وين بيسافر وليش
بس قررت انها ما تسأل قالت اوك خلاص الحين جايه انتظر سكرت التلفون وركبت السياره وراحت

كانت بعيده عن البيت وما بقى وقت على موعد الطائره اتصل فيها مره ثانيه يوداا وينك ايلي الحين انا قريبه من البيت شارعين
واكون بالبيت وهي تكلمه ما شافت الاشاره حمرااء .....

مشت وشاحنه جايه من الشارع الي عدالها وصدمت فيها يوداا الووو ايلي ...!! ايلي .....؟ ! طبعا يودا
سمع الصوت وعرف انه في شيء اتذكر انها قالت له انها على بعد شارعين طلع وقف عند باب المبناء وسمع اولاد يتكلموا عن حادث
لحق وراهم ويوم صار قريب كان يركض بسرعه وصل سياره ايلي مقلوبه على جمب

ويشوفها بعدها داخل السياره وهي مليانه دم محد من الناس حاول يطلعها وهو من الصدمه وقف للحظه مكانه وما قدر يتحرك
بس بعدين قام يركض لعند السياره
وهو مو حاسس بالي قاعد يسويه طلعها من داخل السياره وهو حاملها حطها بالارض وصار يمسح الدم ن وجهها ويحاول
يصحيها بس شافها ما تتحرك وصلت الشرطه والاسعاف واخذوها المستشفى

ودخلوها غرفه العمليات يوداا قاعد على الارض وهو مليان دم وصلو اهل ايلي يسألوه شو صار بس هو ما يرد كانه
ما طلع من الصدمه طلعت ايلي من غرفه العمليات بعد ساعه ودخلوها غرفه يوم طلع الدكتور قال انها بغيبوبه

وان الضربه كانت قويه على راسها وان الحين لازم هي تكون قويه علشان تقدر تتطلع من الغيبوبه يودا يوم سمع هالكلام
صار يفكر بهالموقف مو من المفروض اني ابكي ...؟؟ ليش ما اابكي ليش دمو عي ما تنزل ؟؟؟ !!

دخل كل اهلها الغرفه علشان يشوفوها وكان لازم يدخل واحد بس ويطلع بعدين الثاني بس يودا ما دخل وقعد جمب الغرفه براا
يوم دخلو كلهم وطلعو ا طلبو منه يدخل وكذا دخل قرب منها بهدوء يحس بشيء على وجه يمسك وجهه يشوف دموع
صار يبكي وما قدر يوقف يوم شافها مسح على راسها مسك ايدها وقال ....

ايلي فتحي عيونك بسوي الي تريدينه بس افتحي عيونك ما عندي مانع تروحي مع يوشي سوي الي تريدينه
بس المهم اعرف انك بخير

بس ايلي ما ترد مرت يومين من يوم دخلت بالغيبويه كان يودا قاعد على كرسي بغرفه ايلي وهو ماسك ايدها وحط راسه فوق ايدها
كانه غلبه النعاس لانه ما نام من يوم الحادث واكيد رحلته راحت عليه

ايلي تقوم تحرك ايدها الي ماسكها يوداا يودا يرفع راسه يشوفه فاتحه عيونها ايلي قمتي
ما قدر يمسك نفسه وصارت دموعه تنزعل ايلي يوم شافته يبكي قامت تبكي هي بعد يوداا يحاول يسكتهاا علشان ما تتعب
نفسها يمسح دموعه ويقول لا تبكي انتي الحين بخير اوك لا تبكي

يوداا ما كنت اعرف كم انتي مهمه بحياتي يمكن قدرت افكر اني اسافر لاني اعرف اني بشوفك مره ثانيه بس الحين يوم حسيت للحظه انه ممكن يجي يوم
ما اقدر اشوفك لو شو ما سويت حسيت كان الدنيا اتوقفت بهاللحظه وان الوقت ما يمشى ما اريد انفصل عنك
بس اذ كنتي انتي تريدين وما تقدري تسامحيني انا مستعد اني اروح وما بتشوفيني مره ثانيه

ايلي تبكي تأشره يقرب منها قرب منها باسته على خده وهمست بأذنه { انا احبك }
يوداا ما قدر يتحرك من الفرحه باسها براسها وقال لها انه هو بعد يحبها .

,أنيدرا


اه والله تعبت ما بكتب ولا كلمه زياده

باااااااي




  رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 10:31 AM   رقم المشاركة : 33
ERI
إيلي تشان
 
الصورة الرمزية ERI





معلومات إضافية
  النقاط : 786
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ERI غير متصل
My SMS إلى بنات نادي كاتتون T-T اشتقت لكم (لنبقى على تواصل دائم أحبتي ^_^ أحبكم)


أوسمتي

كيموووووووووووووو
فدييييييتج
امووووووووووت علييييييييييييج

اقتباس:
دخلت جمبه وجاها نعاس على طول نامت عداله
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
مااقدر خلاص رحت فيها اسخفيييييييييييييييت

وهذا يوشي مالت عليه
يشوفني الحين متزوجة تات تشان يجي يدخل عمره بالسالفة

اما الحادث كان بصيح وانا اقراااااه
بس لما جا تات تشان فرحت
وهو عندي بالغرفة عشت هاللحظات وكأنه صج ماسك يدي

اقتباس:
ايلي تبكي تأشره يقرب منها قرب منها باسته على خده وهمست بأذنه { انا احبك }
يوداا ما قدر يتحرك من الفرحه باسها براسها وقال لها انه هو بعد يحبها .
اهئ اهئ اهئ مااقدر امسك نفسي اقبال هالموقف
حسيت اني ذبت وانا اقراااااه
اريغاتووو كيمووو على القصة
ماراح أنسى لج هالجميل طول عمري




  رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 11:00 AM   رقم المشاركة : 34
Twix
TVXQ fan
 
الصورة الرمزية Twix





معلومات إضافية
  النقاط : 119
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Canada
  الحالة :Twix غير متصل
My SMS YUNJAE LOVE ha3


‏^‏^^
انتظر تعليق ايلي خخخ

كيمي
ماشاءالله عليك مبدعه
أكثر قصه عجبتني إلى الآن قصة إيلي ويودا
خطيييره لوتشوفين كيف شهقت لما
ايلي صار لها الحادث

وقصة فطوم حلوه بعد
حقدت على يومي خخخخ
وفطوم ياشريره طاوعك قلبك تخلين كامي
برا في البرد والمطر -_-

كيمي
باقي مارو ^^




  رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 11:19 AM   رقم المشاركة : 35
KIM.C.H
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية KIM.C.H





معلومات إضافية
  النقاط : 34
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Canada
  الحالة :KIM.C.H غير متصل
My SMS I'm not thinking about it as you think


~{ ايلي }~

حياتي انتي فديتج ^^
ههههههههههههههههههههههههه
والله هذا الي اريد كنتاريدج تفصلين فصله قويه هع
اعتقد اني اخذت مرااادي خخخخخخخخخخخخخ

اقتباس:
ماراح أنسى لج هالجميل طول عمري
اقتباس:
^_^
ولو ما سويت شيء المهم عجبتك القصه ^^


~{ توكس }~

اهلــــــــــين قلبو ^^
وااااااو انتي من متابعي القصص يعني ^_^"
تسلمين حبيبتي على المتابعه ما اتوقعت صراحه >_<"

مرمر هههههههه المشكله ما له فانز هنا امممممممممم يمكن افكر احطه ويا لولي
والله بلاقي كفوف من لولي >_< بس ما عليه اكيد بخليه ويا لولي هع

ارجتو على مرورج قلبو ^^



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.¸¸, fans, kattun¸¸., life


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا